أسئلة وأجوبةهاري بوتر

ماهي اللعبة المفضلة في هاري بوتر ؟

اللعبة المفضلة في هاري بوتر هي ” الكويدتش “ .

ماهي اللعبة الكويدتش في هاري بوتر

هي لعبة كرة القدم، ولكن بكرة سحرية، حيث يركب الاعيبون المكانس الطائرة، وتستمر المباراة لبضع دقائق، وقد تصل المدة في بعض الأحيان لعدة أشهر.

نبذة عن سلسلة هاري بوتر

هي سلسلة مأخودة من من الكتب الثامنية ذات طابع الغموض و الإثارة و الفنتازية، التي تحمل نفس الإسم الكتب، للكاتبة البريطانية ” ج.ك.رولنغ “، تتحدث السلسلة عن صبي صغير، اكتشف مهارة السحر لديه، التي تعود إلى ماض عاشه في البحث والقضاء على سيد الضلام ” لورد فولدمورت “، إسم هذا الصبي ” هاري بوتر “، وهو الشخصية الرئيسية في السلسلة، تبدأ أحداثها عندما يقتل أبوي هاري بوتر على يد سيد ضلام.
عرفت السلسلة نجاحا كبيرا منذ الجزء الأول، وبيع أكثر من عشرة ملايين نسخة من الجزء السادسة كتاب “ هاري بوتر و الأمير الهجين “، ليصبح بذلك أكثر الكتب مبيعا في العالم، لكن سيتفوق عليه الجزء السابع والأخير بثمانية ملايين نسخة بيعت فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.

أسماء كتب هاري برتر 7

الأول: هاري بوتر وحجر الفيلسوف.
الثاني: هاري بوتر وحجرة الأسرار.
الثالث: هاري بوتر وسجين أزكابان.
الرابع : هاري بوتر وكأس النار.
الخامس: هاري بوتر وجماعة العنقاء.
السادس: هاري بوتر والأمير الهجين.
السابع: هاري بوتر ومقدسات الموت.


يسعدنا عزيزي القارئ أن قدم لك كل المعلومات التي تخص هاري بوتر.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments