أدويةصحة

صاحب صيدلية النهدي المملكة العربية السعودية

  1. صاحب شركة النهدي.
  2. شركة النهدي الطبية.
  3. فروع شركة النهدي.
  4. رقم الشركة.
  5. التطور التقني.
  6. توزيع الأدوية

وصلتنا العديد من الأسئلة مؤخرا مثل من صاحب شركة صيدلية النهدي؟ أو ما هي شركة النهدي الطبية؟ كم عدد فروع صيدلية النهدي في السعودية كم عدد فروع صيدلية النهدي في جدة.

صاحب صيدلية النهدي الطبية بطاقة تعريفية

من هو عبد الله بن عامر النهدي؟ هو المؤسس الفعلي لشركة النهدي الطبية، والمدير العام لهذه الشركة، يتقلد أيضا مناصب أخرى مهمة اهمها، عضو في أوقاف جامعة الملك عبد العزيز ومركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، إضافة الى منصب مؤسس شركة النهدي للنقليات.

أصل عبدالله عامر النهدي، هو رجل أعمال سعودي الأصل، تخرج عبد الله عامر النهدي سنة 1985، من جامعة عبد العزيز، كلية الإقتصاد والإدارة، بتخصص إدارة الأعمال.

شركة النهدي الطبية

بعد تخرج عبد الله عامر النهدي سنة 1985، ستعلن الشركة عن فتح أبوابها سنة 1986، وتعتبر الشركة اليوم أكثر الشركات انتشارا في المملكة العربية السعودية بكاملها.

بدأت صيدلية النهدي أول الأمر بصيدليتين لبيع الأدوية، ثم عرفت بعد ذلك انتشارا كبيرا، وذلك راجع لقيمة الخدمات التي تقدمها، والسمعة الجيدة التي تتوفر عليها.

عمل مؤسس الشركة بعد سنة 2002على التتفكير في توسيع مشروعة، من مشروع بسيط وفردي، الى عمل جماعي، وقد جاءت الفكرة في هذا التطوير، بفضل النجاح الباهر الذي وصلت له الشركة سنة 2002.

وقد واصت الشركة نجاحاتها بعد أن عقدت شراكات مع مجموعة من الشركات كـ”سيدكو القابضة”، لتصبح بذلك زعيمة في مجال الرعاية الصحية والطبية في المملكة العلربية السعودية.

يمكنك أيضا الدخول على الصديلية عن طريق الموقع الالكتروني اون لاين واقتناء أي منتجات طبية أون لاين بطريقة سهلة فقط عبر الموقع الرسمي، لتصلك المنتجات إلى باب البيت.

فروع شركة النهدي

تنتشر فروع شركة النهدي على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن بين المدن التي تنتشر فيها:

  • في المدينة المنورة: تنشر صيدلية النهدي فروعها في كافة أرجاء المدينة المنورة، ومن أسماء الفروع المتواجدة: (الأنصار: الواقع في شارع سلطانةقرب هيئة الاغاثة الاسلامية)، (الإخوان، المتواجد في شارع الأمير سلطان حي الحوراء)
  • نجد فروع في الطائف مثل (الأطاولة ، حي الحمدان، طريق الملك عبد العزيز). (البتول في شارع الأمير فهد),
  • فروع الشرقية يمكن أن نجدها في (شارع أحد الإتحاد)،(الإعمار شارع الأكير نايف )،(الإشراق حي المطار).
  • في مكة المكرمة نجد: ( الإبراهيم، حي العوالي)، (أطياف في الشارع العام للمدينة)،(الأمراء في حي الخالدية).
  • أما أسماء فروع مدينة الرياض هي: (أفنان، حي النزهة )، ( أفاميا وقع في حي الحمراء.
  • فروع جدة: (إبن الوليد، حي المرجان، شارع المرجان)، ( الأجاود حي الأجاود شارع 52).

رقم شركة النهدي

للإستفاذة من منتوجات شركة النهدي، وضعت الشركة رقما موحدا وذلك وفق رغبة المواطنيين ,
رقم شركة النهدي:

8001191198

التطور التقني في شركة النهدي

كما هو معروف، tإن التقنيات الحديثة أصبحت من أهم الوسائل التي تحدد قيمة أي شركة، لهذا، ارتأت شركة النهدي الى إدخال تقنيات حديثة عالية الجودة، من أجل الرقي بذاتها والرفع من جودة العمل.

نهجت الشركة أساليب جديدة من أجل العناية بالمواطنيين والرقي بالمجتمع. لذا، رفعت شعار لذاك “المجتمع محور اهتمامنا “.

كما تقوم الشركة أيضا بتأطير بعض البرامج الهادفة باعتماد التقنيات الحديثة، من هذه البرامج: كيفية الوقاية من مرض السكري وضرورة الفحص المبكر، وكذا التحسيس بخطورة المرض.

كل هذه الأعمال الجدية التي تقوم بها الشركة، مكنها من الحصول على شهادة الأيزو ISO العالمية:

طرق التوزيع في الشركة النهدي

تعد شركىة النهدي اليوم من الشركات الرائدة في مجال توزيع الأدوية، وتتوزع الشركة على أكثر من 100 مدينة في جميع أماكن المملكة العربية السعودية.

تضم الشركة مستودعا لسيارات النقل (85 سيارة)، خاصة بنقل الأدوية وتوزيعها على الفروع التابعة للشركة، من أجل تقريبها من المواطنين .

تتنوع المنتجات الطبية في شركة النهدي، منها منتجات خاصة بالتجميل، حيث تتوفر على أكثر من 20 ألف صنف من المنتجات والأدوية المتنوعة، إضافة اللى حليب ولوازم الأطفال، وكذا منتجات العناية بالشعر.

مواضيع ذات صلة:

الصيدلية البريطانية شرحها وطريقة الطلب والشحن إلى المنزل
مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الطبية بوابة المريض

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments