الغاز

له تاج وليس بملك ويدلك على الوقت وليس بساعة؟

محتويات:

1.حادثة الديك”المقاتل”الذي يقتل صاحبه:

الجواب: الديك

1.حادثة الديك”المقاتل”الذي يقتل صاحبه:

أصبح لمحبي المصارعة جمهورا كبير، يحضرون كل النزالات ويشجعون ويهتفون بإسم مصارعهم المحبوب، كما يتزايدون على من سيربح، ولكن لم تقتصر المصارعة على البشر فقط بل حتى على الحيوانات كالكلاب والدجاج للترفيه والمقامرة.


تشهد بعض الدول إنتشار مصارعة الحيوانات بشكل كبير، كالهند التي تقام فيها مصارعة الديكة رغم أنها غير قانونية منذ سنة 1960، لكن في أحد الأيام وقع شيء لم يتوقعه أحد، موت رجل في أحد ولايات الهند بسبب هجوم عنيف شنه الديك عليه، وذلك حسب موقع “ذا بوست ميلينيل” ونقل الموقع أيضا تصريح أحد المتحدثين باسم الشرطة في ولاية “أندرا براديش” أن الضحية “ساريبالي تشانفينكاتشوارام” لقى مصرعه عقب جروح خطيرة في رقبته، وذلك بقيام صاحب الديك بإعداده ليقاتل خصمه ويربح الرهان، لكن بدل ذلك قتل صاحبه الخمسيني، برغم من إسعافه الهجوم كان عنيفا من الديك الغاضب.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments