أسئلة وأجوبة

كيف تكتب قونايدن جنم بالتركي

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء دائما في موقعنا معلومة، يشرفنا تواجدكم معنا دائما، وما يزيدنا ذلك إلا جدا واجتهادا من أجل تزويدكم بما تحتاجون من معلومات، وكما العادة نسعى الى توخي الأمانة والدقة والصحة والصدق في المعلومة.

لقد أضحت اللغة التركية اليوم من اللغات الصاعدة في الإنتشار في العديد دول العالم خصوصا الدول العربية، وذلك راجع للتطور الذي عرفته تركيا في السنوات الأخيرة في جميع المجالات بفضل السياسة المحكمة التي يقوم بها الرئيس رجب طيب أردغان. وقد ساعد هذا على انتشار الثقافة التركية على نطاق واسع بما فيها اللغة التركية.

لقد ضهرت مجموعة من الاعمال التركية في المجال السنمائي والتلفزي جعل اللغة التركية والأعمال التركية تدخل كل المنازل عبر الشاشات التلفزيونية.

وهكذا تأثر الناس بهذه التقافة وباللغة أيضا وأحبوا تعلمها من أجل التعبير عن طريقها، خصوصا استعمال العبارات الرومانسية وعبارات التعبير عن الحب.

في هذا المقال سنتعرف على معنى قونايدن بالتركي وبعض العبارات التركية التي نستخدمها لإلقاء التحية، وفي نفس الوقت سنجيب على سؤال قونايدن جنم، معناها وكيف تكتب بالتركي.

كيف تكتب قونايدن جنم بالتركي؟

ترجمة قونايدن جنم بالعربي

صباح الخير روحي

تقال Günaydın canım كتحية صباحية عند الناطقين باللغة التركية حيث تعني بالضبط صباح الخير روحي ويمكن نطقها قونايدن جنم، وتقال كتعبير عن الحب والمحبة للأشخاص الذين نحبهم.

إذا قال لك شخص قونايدن كيف سترد عليه؟ تعرف على الإجابة في قونايدن بالتركي Günaydın كيف ترد بالتركي.

عبارات التحية بتركي

من العبارات الأخرى التي تستعمل في اللغة التركية لإلقاء التحية:

العبارة بالعربيةالنطق بالتركي الترجمة بالتركي
صباح الخير قونايدن günaydın
مساء الخير ايي اكشاملار iyi akşamlar
مع السلامة هوشجا كال Hoşça kal
السلام عليكم سلامون عليكم selamün aleyküm
مرحبا مـِرهـَبا merhaba
تصبح على خير ايي جـَجـَـلار iyi geceler
كيف الحال  ناسلسن ؟ ? nasılsın

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments