خدع احتراف السناب شات 🔥

كيف تزيد نقاط السناب

 كيف تزيد نقاط السناب

لقد توصلنا عبر صفحتنا الفايسبوك وكذى موقعنا معلومة هذا، بسؤال تكرر أكثر من مرة، لهذا سنجيبكم عليه اليوم في مقالنا هذا أصدقائي القراء، ألى وهو “كيف أزيد من درجاتي على تطبيق سناب شات“، فالجواب دائما هو ” نعم“، يستطيع جميع مستعملي تطبيق سناب شات الحصول على عدد كبير من النقاط مما يجعل حسابهم جيد ويتير الإنتباه. لكن الأمر ليس بهذه البساطة أصدقائي، حيث يبجب تحقق عدة شروط بسيطة وسهلة للغاية وهي كمايلي:

إغلاق سناب شات

  • عدم الدخول لتطبيق سناب شات لعدة أيام. هذه الطريقة تعتبر من أروع وأفضل الطرق المميزة التي تجعلك تحصل على عدد جيد من النقاط.

إرسال لقطات shots

  • إرسال أكبر عدد من اللقطات shots لأصدقائك عبر برنامج سناب شات. لأن كل رسالة تعادل نقطة، فكلما كان عدد الرسائل للقطات shots ضخم، كلما كانت عدد النقط المحصل عليها أكبر بكثير.
  • عندما تقوم بفتح لقطات أصدقائك على برنامج سناب شات، ثم تشاهد مقاطع فيدويهاتهم وصورهم، يمكن ذلك من الحصول على النقط. إذ تكتسب نقطة على كل صورة أو فيديو رأيته.
  • لكي تقوم بفتح لقطات أصدقائك، ما عليك سوى سحب شاشة الكاميرا إلى الجهة اليمنى، ثم ستنبثق لك بعض الإختيارات، قم بالنقر على المربع الأحمر، والمتواجد بالجهة اليسرى لإسم صديقك.

انتباه!

  • أصدقائي القراء لقد قمنا سابقا بالتكلم عن طريقة الحصول على أكبر عدد من النقاط، وتطرقنا فيه لعدة مراحل همهة ورائعة،و التي إذا أضفتها إلى هذه الخطوات المتواجد بهذا المقال يسصبح حسابك غني ومزدهر بكم مهول من النقاط. ما عليك سوى الدخول للرابط التالي.

https://m3luma.com/%D9%87%D9%84-%D8%AA%D8%B2%D9%8A%D8%AF-%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A7%D8%A8-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%A7%D8%AF%D8%AB%D8%A7%D8%AA/

https://m3luma.com/%D9%87%D9%84-%D8%AA%D8%B2%D9%8A%D8%AF-%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A7%D8%A8-%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D9%85/

ملاحضة مهمة

  • كل من لديه فكرة التحدث عبر الرسائل النصية والدردشة يزيد من درجات حسابه سناب شات، فأنت مخطأ صديقي الأمر مستحيل وغير ممكن. لأن تحقيق النجاح يتطلب مجهود كبير ومضاعف، لا تنسى قولة “فاقد الشئ لا يعطيه”.
  • يمكنك إرسال عدة لقطات shot لأصدقائك دفعة واحدة، مما يجعلك تحصل على نقطة مقابل كل رسالة قمت بها، مثال بسيط. إذا أرسلت 30 لقطة shot ستحصل في المقابل على 30 نقطة.
  • طريقة إرسال عدد كبير من لقطات shot بسيطة وسهلة، ما عليك سوى إلتقاط صورة، ثم التقر عن سهم إرسال لونه أبيض، والذي سيحيلك لقائمة أصدقائك ثت تضغط على أسمائهم. فكل من ضغطت على إسمه سيتوصل برسالة shot. وستخصل على درجات كبيرة.
  • إبعث برسالة لكل لقطة من قصتك، لأن كل عملية النشر قمت بها من قصتك تربحك نقطة. هذه الطريقة جد بسيطة ورائعة، تجعلك تكتسب أكبر عدد من النقاط.

نبدة عن تطبيق سناب شات

  • يعتبر تطبيق سناب شات من أروع وأفصل البرامج المتألقة في عصرنا الحالي. والذي أصبحت فيه برامج التواصل الإجتماعي شئ ضروري وأساسي في حياتنا اليومية، إذ بواسطتها يستطيع الجميع التواصل مع أصدقائه وعائلاته وأحبابه، تعمل على تقريب الخطوات لكل شخص نحبه في حياتنا. كما أنه يحتوي على شهرة عالمية، مما يجعله ينافس بقوة عدة برامج عملاقة ومتألقة مثل الفايسبوك وكذى الواتساب ثم الأنستقرام. فالخدمة التي يقدمها تطبيق سناب شات لمستخدميه، تتضمن نشر الصور ومقاطع الفيديو ونشرها مع الأصدقاء فيما بينهم. كما يتوفر التطبيق على بعض الفيلاترات الممتازة التي تجعل جميع صورك رائعة وذات مظهر جداب مما يجعل حسابك يتلقى أكبر عدد من الأصدقاء الراغبين في التعرف عليك. كما تمنح صورك جمالية غاية في الروعة، وتستقطب لك عدد جيد من نسبة المشاهدة المرتفعة، إن فكرة تأسيس تطبيق سناب شات العملاق والرائد في عالم التواصل الإجتماعي، جاء بها بعض الطلابة يدرسون بجامعة ستانفورد، وهما إيفان شبيغل وكذى روبرت مورفي.

مميزات تطبيق سناب شات

  • سر نجاح أي تطبيق أو أي خدمة بشكل عام، نجد الإمتيازات التي تحتوي عليها، حيث كلما كانت هذه الإمتيازات جيدة ورائعة فهي تؤدي بالتطبيق لطريق التفوق والنجاح، إن تطبيق سناب شات حقق نجاح عظيما مند تأسيسه. زذلك يعود لإمتيازاتها الممتازة والرائع وكذى الخدمات الجيدة التي يقدمها لمتسخدميه، كما أنه حقق عدد مهول من التنزيلات، فتطبيق سناب سات متاح على جميع المتاجر الإلكترونية كغوغل بلاي وأبل سطور وبلاي صطور وبسكل مجاني. من أروع المميزات التي يحضى به بىادنامج سناب شات، أنه يشتغل على جميع شاشات الهواتف الذكية بدون استثناء. إن فريق التقني للبرنامج سناب شات يعمل ليل نهار من أجل تحقيق التطبيق نجاحا وأينال إعجاب الجميع، وذلك بالإعتماد على أفضل المميزات الرئيسية وكذى الخصائص الرائعة والجدابة التي تساهم في إنجاح التطبيق.
  • فترة الصور وكذى مقاطع الفيديو التي تبعثها لزملائك، تبقى محدودة جدا، لكن إذا وضع صديقك تلك الصور الذي أرسلتها له ضمن قائمته اليومية ستظل مدتها طويلة إلى غاية 24 ساعة داخل السناب.
  • يحتوي برنامج سناب على فلترات، التي تجعل صورك تظهر بجمالية غاية في الروعة، وذلك من هلال زيادة بعض الألوان النفتحة والتحكم في لون الصورة وخلفيتها. مما يجعلها تنال إعجاب أصدقائك وجميع مستخدمي تطبيق سناب شات
  • أروع الإمتيازات التي ينطوي عليها تطبيق سناب شات، ألى وهي نشر نقطع من الفيديو أو صورة معينة والتي تظل قائمة في حسابك لمدة 24 ساعة، كما يحق لك الذهاب إلى قائمة الإعدادات لتحدد الأصدقاء الذين ترغب في مشاهدة سطورياتك الشخصية.

– كلما تبادلان أطراف الحديث أنت وصديقك المفضل عبر برنامج سناب شات، مهما كانت المدة التي مرت على ذلك الحوار، بعد ذلك، سيظهر لك اسم صديقك والمدة التي استغرقتها في تواصلك معه.

يتوفر تطبيق سناب شات على تقنية gps التي تحدد مكان تواجدك، وذلك بعد تفعيلك لتلك الخدمة. كما يمكنك وضع علامة على الموقع التي أنت فيه.

طريقة الرفع من نقاطك عبر سناب شات

  • أغلب مستخدمي تطبيق سناب شات يرجون إلى تحقيق أكبر عدد ممكن من نقاط وفق حسابهم، مما بجعله حساب قوي ومميز وجداب، ويصبح مثل حساب النجوم الكبار، فهذه خطوة جيدة ومن الطبيعي أن يطمح الإنسان لتحقيق النجاح والتطور والتقدم إلى الأحسن، ولهذا يأتطرق في الفقرة الأتية بعض الخطوات البسيطة و الممتازة التي ستجعل مجموع نقاطك يصبح قوي وكبير.

طريقة الحصول على أعلى نسبة من النقط عبر برنامج سناب شات;

  • قم بالذهاب لحسابك سناب شات، ثم اضغط عن ملف التعريف المتعلق بك
  • إذهب لأسفل حسابك ستجد خانة snapcode المتعلق بك، ستجد إسم المستخدم وبجانبه رقم معين، نحن بحاجة لهذا الرقم إذ بواسطته ستتعرف صديقي عن نتيجة حسابك سناب شات.
  • بعد قيامك بالضغط على ذلك الرقم، سينبثق لك رقمين يوضحون نسبة جميع اللقطات التي قمت بإرسالها لأصدقائك، وكذى اللقطات التي تسلمتها.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments