أسئلة وأجوبة

كيف تجعل شخص يتعلق بك دون أن براك

هناك كم هائل من الشباب يقعون في حب قوي تجاه طرف أخر دون معرفة السبب وراء هذا الحب. لأن القلب لما يعشق أو يحب شخص معين يصعب التحكم فيه والسيطرة عليه. بالرغم من أن ذلك الشخص لا دراية له بالأمر، فلا ننسى بأن أساس كل علاقة هو الإلتقاء والمواجهة. لهذا سوف نتطرق خلال الأسطر الأتية من مقالنا هذا عن بعض النصائح والخطوات المجربة والتي تجعل الطرف الأخر يقع في حبه لك ويبادلك نفس الإحساس والشعور بالحب.

طريقة جلب شخص وتعلقه بك دون أن يراك


تتعدى الطرق والوسائل الجدابة التي تختلف من شخص لأخر. والتي تلفت الإنتباه وتجعل ذلك الشخص يتسائل عنكي ويراوده الفضول في التعرف عليك. كما يمكنكي التواصل مع الشخص الذي تحبينه حبا جما عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويجب إرسال له رسالة نصية تحمل كلام عابر ويعمه شئ من الإهتمام والتعرف. مما يجعله يجيب عن رسالتك وتصبح المواصلات بينكم بكل بساطة. لكن يجب الأخد الحيطة والحذر أثناء التكلم معه يجب الإعتماد على أسلوب رائع في الحديث ويجب ان يكون كلامكي جميل ورومانسي وجداب. كما يجب عليك التحلي بالقوة والعزيمة والصدق والثقة وتفادي الكذب الأنه يدمر العلاقات المبنية غلى سنوات من الحب والغرام. لكن الإهتمام يجعل اي علاقة تقوى وتزدهر.

طريقة تجعل الشخص يقع في حبك ويتزوجك


نصيحة مجربة من طرف العديد من الفتيات، لكل فتاة عازبة وقعت في حب شخص معين وتبحث عن الطريقة الأمثل لجلبه لها وتجعله يحبها كما تحبه وفي أخر المطاف يطلب يدها للزاوج، ما عليك سوى الإعتماد على الخطوات المهمة التالية:

  • يجب عليكي عزيزتي التعامل معه بكل دقة وذكاء.

يجب عليكي التحلي بقوة عالية وثقة في النفس كبيرة وجعلي شخصيتك من حديد. لكي لا يشعر ذلك الشخص بأنك إنسانة ضعيفة أو دلولة. حذاري من هذه النقطة.

يجب عليكي التحدث معه بكلام يناسب أسئلته ويناسب أسلوبه، أي يجب عليك التكلم معه بكل رقة ودقة وحيطة حتى لا تخطأي في أي شئ ولو كان بسيطا أو تافها.

كما يجب عليكي التعامل بكل صدق وثقة ولا تتصنعي في الحديث معه. أو تتحدثي بشخصية زائفة غير شخصيتك. الأن الكذب يدمر العلاقة مهما كانت قوتها. لهذا يجب تفادي الكذب بصفة نهائية.

إجعلي ذلك الشخص يشعر برجولته، ولا تتصرفي بعنف او تتكلامي بكلام قاسي. لأن هذه النقطة تجعله يفتخر بوجودك في حياته وأنك تشكلين مصدر الهدوء والسعادة في حياته.

إستحضري في حديثك معه التفائل الذي يجعل مستقلب الغد مشرق بالفلاح والنجاح والهناء.

إهتمي به وطمئني عنه في كل وقت وحين الأن الإهتمام من الركائز الأساسية لكل علاقة، كما تجعل الإرتباط متبادل بين الطرفين، كما ان الإهتمام من أسرار الوقوع في الحب هذا سر صغير لا يعلم الكثير، كما أن معظم العلاقات القوية يدمرها عدم الإهتمام.

كما أن الإهتمام من أروع ارق لجعل الشخص الذي تحبه يبادلك نفس الشعور، لكن يجب أخد الحيطة والحذر لكي لا يكون هذا الإهتمام مفرط أو مبالغ فيه، الأن شئ إن زاد عن حده إنقلب إلى ضده. مثل أن تسأل عن وضعه وعن أحواله الشخصية ميف هي، لا بأس في أن تتصل به بضع مرات. كما ان المفاجئات تجعل الإنسان في غاية السعادة.

كما يجب عليكي عزيزتي مشاركة جميع الأحوال السعيدة منها والحزينة رفقة الشخص الذي تحبينه وترغبي في مبادلته لنفس حبك له. وأن تشاركيه في السراء والضراء، الأن الرجال لما يجدون فتاة طيبة وخلوقة مثلكي تهتم به ويجدها في كل الأوقات بجانبه. حقا سيعجب بك لدرجة الجنون. مما سيصبع عقله يسيطر على قلبه ليصبح أنذاك يقع في حبك ويغرم بك.

حسن الإنصات

يعتبر حسن الإنصات من أدبيات الحوار، وأساس العلاقة. كما يجب أخد الحيطة والحذر أثناء التحدث معه وعدم السيطرة عن الحوار وإكثار الكلام، بل يجب عليكي أن تكوني الإنسانة التي تقل الكلام وتكثر الإنصات. هذه الخصلة تجعلك مميزة أمامه. كما يجب عليك مشاركته الفرح والهناء والسعادة في كلامه معك. كما يجب إظهار الإهتمام في كل وقت وحين.

لغة العيون


يعتبر النظر لأطول فترة ممكنة في عيون من تحب من الأمور الآكثر إثارة له مما يجعله يشعر بالخجل والحشمة. كما أن النظر في أعيون من تحب تجعله يسحر بحبك له. الأن عدة دراسات نفسية أشارة بأن إلتقاء أعيون الأحبة فيما بينها تفرز هرمون السعادة بينهم.

طريقة جلب الشخص ليحبك بالكلام


من أروع السبل وأسهلها التي تجعل الشخص الذي تحبينه يقع في حبك ويبادلمي نفس العور، ألى وهي الكلام الذي يجب أن يكون راقيا وطبيعيا ويجب أخد الحيطة والحدر في التحدث بشخصيات عابرة ومزيفة لأن الكذب يدمر أي علاقة مهما كانت قوتها ومدتها، لهذا يجب عليكي عزيزتي التكلم مع الشخص الذي تحبينه بأسلوب راقي ومحضر ومحترم. كما يجب التكلام في الوقت المناسب وبكلام مناسب يغلب عليه الإحترام والرومانسية شئ ما. كما يجب تفادي النقاشات والخلافات المزعجة، نقطة مهنة يجب الإسارة لها، وهي أن أي مشكلة تقع بين طرفين وإلا لها حل مما يجب أخد الخيطة والحدر وحسن الإنصات للحفاض على العلاقة.

كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك


من أهم العناصر الأساسية لجلب الشخص الذي تحبينه ألى وهي الثقة في النفس التي تجعل شخصيتك مميزة وقوية أمام ذلك الشخص، حتى لا نظهري له ضعيفة او شى من هذا القبيل،كما يجب عليكي تفادي الكذب الأنه من الأمور التي تخرب أي علاقة كيفما كانت قوتها. الأن الكذب يهدي إلى الفجور ولعياذو بالله.

من بين الأسرار المهمة التي تجعل الشخص يقع في حبك، يجب عليكي التحدث معه بكل ذكاء وليونة بالرغم من مواجهتك لبعض المشاكل والشدائد والمحن إظهري إبتسامة طفيفة له وعدم مشاركتكي له لتلك المشاكل.

كيف تعلم أن الشخص الذي تحبه وقع في غرامك


هناك مجموعة من الصفات والأشكال التي تبرهن بأن الشخص الذي تحبينه وقع في حبك وغرامك. الأن مشاعر الحب والغرام تعتبر من الركائز التي تسر على القوى العقلية والجسدية، كما أنها مؤثرات يصعب السيطرة عليها والتحكم فيها. كما أن هذه المؤثرات تعتبر مفتاح يجهل الشخص الذي تحبينه يقع في غرامك بالرغم من عدم إهتمامه لك.

تتعدد هذه المؤثرات التي تجعل مشاعر الحب تسيطر عن القوى العقلية والجسدية دون القدرة على التحكم فيها وهي كما يلي:

تقديم يد العون لشخص الذي تحبه، الأنه لما يمر من الظروف الصعبة والمشاكل للعويصة والمحن يكون بأمس الحاجة لشخص يتكئ عليه يواسيه ويخفف عنه الحزن، كمل يمكن تقديم أفكار تفيد في حل مشاكله.

كما أن الغيرة من صفات الحب القوي، وابتي تبرهن بأن شخص ما يحبك بشدة دون إعترافه بحبه لكي لكن تصرفاته تقول ذلك.

التحدث عن المستقبل بشكل غير مباشر. مما يجعل الشخص الذي تحبينه يشعر بالفرح والتفائل.

كما أن القيام ببعض التصرفات الغير الطبيعية والحركات لا إرادية، الأن علماء النفس أكدو بأن الشخص يظهر حبه لطرف الأخر عن طريق التصرفات الغريبة، كأن يستمر في تخريك أنفه وشعره.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments