شي إن SHEIN

كيف الغي طلبية شي ان بعد الشحن SHEIN


سبب إلغاء الطلب

إلغاء الطلب بعد الشحن

تعد شركة شي ان أحد الشركات المشهورة في تقدم مختلف الملابس النسائية المصاحبة للموضة، وبأسعار جد مناسبة للجميع، مما جعل شركة شي ان أحد أكبر المنافسين في عالم التسوق عبر الإنترنت، وبإقبال الكثير من الناس على هذا الموقع، تتزايد الأسئلة حوله، لهذا اليوم سنجيب عن كيفية إلغاء الطلب من شي ان بعد الشحن، كما يمكن زيارة مقالنا السابق عن كل ما يتعلق بموقع Shein.

كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

العديد من النساء تواجهن هذا المشكل، بعد طلب منتوج من موقع شي ان، يرغبن في إلغائه لأي سبب كان، لهذا سيدتي قومي بتتبع الخطوات التالية، لإلغاء الطلب من موقع شي ان بعد الشحن

  1. قومي بالدخول إلى موقع shein شي ان
  2. وذهبي للحساب الشخصي الخاص بك على shein شي ان
  3. قومي بالنقر على خيار “حسابي”
  4. بعدها قومي بالنقر على “قائمة طلباتي”
  5. واختاري “إلغاء المنتوجات”
  6. سيطلب منك الموقع سبب الإلغاء للطلب
  7. أكتبي سبب إلغاء الطلب وقمي بالنقر على زر “نعم”
  8. في النهاية ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني، قومي بتأكيد الإلغاء للطلب.

انتباه: إذا تم إلغاء الطلب من shein شي ان بعد الشحن، فيجب دفع مصارف الشحن، وإذا تم الإلغاء بعد الشحن فليس هناك مصاريف يجب دفعها. كما هناك خاصية إلغاء الطلب عبر الاتصال بخدمة العملاء الخاص بموقع shein شي ان.

الوقت الذي يقبل فيه إلغاء الطلب من موقع shein شي ان

عند طلب منتوج من موقع shein شي ان، يجب الحرص على عدم تجاوز الوقت، الذي تم تحديد من طرف الموقع لقبول طلب الإلغاء. يقبل إلغاء الطلب منذ الوقت الذي تم دفع ثمن الطلب، إلى ستة ساعات كحد أقصى، إذا تم تجاوز هذا الوقت، يكون المنتوج قد شحن وفي طريقه إليك، لهذا يجب الإسراع في عملية إلغاء الطلب، أو دفع مصاريف الشحن في حالة تجاوز الوقت المحدد لإلغاء الطلب.

خطوات إلغاء طلبية من موقع شي ان من على جهاز IOS

إذا كنت من مستعملين جهاز IOS، يمكنكي تتبع الخطوات التالية لإلغاء الطلب من موقع شي ان:

  1. دخول إلى “حسابي” وانقري على “قائمة طلباتي”
  2. اختاري من القائمة “إلغاء المنتوجات” وقمي بالضغط عليها
  3. سيطلب منك الموقع سبب إلغاء الطلبية
  4. بعد كتابة السبب قومي بالضغط على زر “نعم”، لتتوصلي برسالة على البربد الإلكتروني لتأكيد الإلغاء

خطوات إلغاء طلبية من موقع شي ان من على جهاز Android

إذا كنت من مستعملين جهاز Android، يمكنكي تتبع الخطوات التالية لإلغاء الطلب من موقع شي ان:

  1. قومي بالبحث عن خيار “حسابي” في الأعلى
  2. واضغطي عليها، واتجهي لخيار “قائمة طلباتي” وقومي بالضغط عليها
  3. وانقري على زر “إلغاء المنتوجات”
  4. بعدها سيطلب منك الموقع كتابة سبب إلغاء الطلب
  5. بعد كتابة السبب اضغطي على زر “نعم”
  6. وبعد فترة قصير ستتوصلين برسالة على البريد الإلكتروني لإلغاء الطلب من موقع شي ان

طريقة تعديل او استبدال الطلب في شي ان

في هذه الفقرة من المقال سنتعرف على مجموعة من الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، تعديل الطلب في شي ان بعد الدفع بكل سهولة، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

1- يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى موقع SheIn شي إن.

2- بعد ذلك يجب عليك الدخول إلى طلبك.
3- بعدها يمكنكم تعديل الطلب الذي قمت باختياره من قبل.

تنبيه ⚠️: المدة المسموح بها للتعديل على طلب ما في موقع SheIn شي إن وهو ما بين 10 دقائق إلى 6 ساعات وذلك قبل صرف الطلب من المخزن الذي لا يسمح برجوعه.

كيف الغي طلبية نون بعد الشحن

تجربتي الناجحة مع موقع شي ان

” من بين افضل الموقع التي استخدمها وتعاملة معها في شراء كل من الملابس والاكسسوارات والأحذية وغيرها من الأشياء الآخرى هو موقع SheIn شي إن حيث يتميز هذا الموقع عن باقي المواقع الاخرى بالإمانة والمصداقية إلى جانب أنه من المواقع القليلة التي تقدم مجموعة من طرف الدفع المناسبة للجميع ابرزها الدفع عند الإستلام او من خلال حساب باي بال PayPal او فيزا او عن طريق نقاط جميع هذه الامور جعلت من موقع SheIn شي إن الافضل التسوق عبر الإنترنت”.

الأسئلة الشائعة حول موقع شي ان

في هذه الفقرة الأخيرة من المقال، سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة حول موضوع إلغاء طلي بعد الشخص على شي ان، وسنحاول الإجابة عن جميع هذه الأسئلة بشكل مختصر، تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

  • عل يمكنني إلغاء طلبي بعد دفع او قيد التجهيز؟

الجواب هو نعم ينكنكم الغاء طلب الشحن من موقع شي ان بكل سهولة، وذلك من خلال الضغط على ختيار “إلغاء الطلب” الذي يوجد في صفحة قاىمة طلب SHEIN لاغاء الكلب بشكل كامل.

او يمكنكم القيام بالضغط على زر “إلغاء منتج” من صفحة تفاصيل الطلب حتى يتم الغاء الطلب بكل سهولة.

وفي حالة كان الطلب الخاص بكم للدفع عند الاستلام لا يمكنكم إلغاء هذا الطلب لهذا يجب عليكم هنا الضغط على خيار “إلغاء الطلبة” من صفحة تفاصيل الطلب حتى يتم الغاء الطلب بشكل كامل.

  • متى يقبل حذف طلب من شي ان ؟

الوقت الذي قام موقع شي ان بتحديده لجميع المستخدمين، حتى يتمكنوا من الغاء الطلب هو 6 ساعات كحد أقصى منذ دفع ثمن الطلب، لهذا يجب على جميع المستخدمين عدد تجاوز هذا الوقت حتى يتم قبلو طلب الإلغاء.

أما إذا مرت أكثر من 6 ساعات على دفع ثمن الطلب، قلت يقبل طلب الإلغاء، عندها يجب دفع ثمن مصاريف الشحن والمنتوج او إرجاع المنتوج لكن مع دفع ثمن الشحن.

  • كيف يمكنني التأكد من وصول طلبي في برنامج SheIn شي إن ؟

عند وصول الطلب إلى موقع SheIn شي إن يتم ارسال رساله إلى البريد الإلكتروني الخاص بكم، من خلاله يمكنكم معرفة بان الطلب تم تجهيزه وذلك بعد دفع ثمن المتوج وفي حالة كنتم ترغبون بالغاء الطلب يجب عليكم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بموقع SheIn شي إن على الفور.

  • كيف أتواصل مع SheIn شي إن؟

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء موقع SheIn شي إن من خلال البريد الالكتروني الخاص بالموقع والاستفسار حول أي شيء أو مشكل يواجهكم.

البريد الالكتروني ل خدمة العملاء شي ان SheIn شي إن: [email protected]

هناك أيضا العديد من الارقام التي يوفرها موقع SheIn شي إن التواصل مع خدمة العملاء، للاستفسار حول أي شيء أو أي مشكلة.

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الطريقة الصحيحة لإلغاء الطلب من موقع شي ان بعد شحن، مع بعد النصائح التي يجب الحرص عليها لقبول اقتراحات شي ان ، شكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments