خدع احتراف السناب شات 🔥

كيف اعرف من اضافني على سناب بطريقة جديدة وسهلة

كيف يمكن معرفة من اضافني على سناب ومن شاهد سنابي غير الأصدقاء ، قد ينتابك الفضول وتريد التعرف على الاشخاص الذين قاموا بإضافتك على السناب، حتى تكون على علم بالأشخاص الذين يتابعونك والأشخاص الذين لا يتابعونك. إذن كيف اعرف من اضافني على سناب شات؟

قبل البدء في عرض محتويات هذا الموضوع، دعني أولا أقدم لك كيفية تحميل فيديو من سناب شات ستوري او فيديو للاندرويد والايفون (بدون برنامج)لكي لا تجد أي صعوبة في تنزيل اي فيديو أو ستوري أعجبك.

في هذا المقال سنشرح بالتفصيل كيف اعرف من أضافني في سناب التحديث الجديد بسيطة جدا، يمكنك القيام بهذاالأمر في ثواني، فقط تابع معي الخطوات في الأسفل بكل تركيز.

كيف تعرف من أضافني على سناب شات

حتى تتمكن من معرفة الأشخاص الذين قاموا بإضافتك على السناب شات، هناك طريقة سهلة جدا، يمكنك القيام بها فقط من خلال إعدادات السناب، لن تكون في حاجة إلى تحميل أي برامج أو أدوات من أجل القيام بهذا الأمر، فقط قم باتباع هذه الخطوات.

أول شيء قم بالدخول على حساب السناب شات الخاص بك يمكنك استخدام هذه الطريقة سواء كنت تستخدم نظام الاندرويد أو نظام الايفون.

في الواجهة الرئيسية للحساب، توجه إلى شريط البحث في الأعلى، سوف تظهر لك ايقونة الإضافة في حال كان هناك شخص قام بإضافتك، سوف يظهر لك إشعار باللون الأصفر

إذا كان هناك شخص ما قد أضافك وأردت التعرف عليه قم بالضغط على أيقونة الإضافة السابقة سوف يعطيك جميع الأشخاص الذين قاموا بإضافتك مؤخرا.

معرفة من أضافني على السنب عن طريق البروفايل الشخصي

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها التعرف على الأشخاص الذين قاموا بإضافتك إلى حساباتهم، هذه الطريقة هي الأخرى سهلة جدا يمكنك القيام بها في ثواني فقط. كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات:

قم بفتح تطبيق السناب والدخول على حسابك.

بعد الدخول على حسابك، قم بالدخول على البروفايل الخاص بك، يمكنك الدخول عليه من أعلى الشاشة الرئيسية الخاصة بالسناب شات.

من بين الإعدادات، سوف تجد خيار “الاصدقاء“، قم بالدخول عليه، سوف يعرض لك جميع الأصدقاء الموجودين على حسابك، سواء الأصدقاء الجدد أو القدامى.

هناك أيضا طريقة أخرى يمكنك من خلالها القيام بالتعرف على الاشخاص الذين قاموا بإضافتك على السناب، هذه الطريقة تقريبا مثل الطريقة السابقة، وتتم أيضا عن طريق الدخول على البروفايل. حتى تتمكن من تطبيق هذه طريقة قم باتباع هذه الخطوات:

  1. الدخول على البروفايل الخاص بحسابك السناب، بنفس الطريقة السابقة.
  2. قم بالدخول على خيار “إضافة الاصدقاء”.
  3. سوف تظهر قائمة طويلة خاصة بالأصدقاء المقترحين وكذا الاصدقاء الذين قاموا بإضافتك.
  4. إذا كان هناك شخص قام بإضافتك على السناب سوف تجد خيار “قبول” أما الأشخاص الآخرين المقترحين، سوف يظهر لك خيار “إضافة“.

اقرأ أ أيضا:
كيف أراقب سناب شخص بدون ميدري

كيفية قبول الإضافة في السناب

حينما يوم شخص ما بإضافتك على السناب يمكن أن يبقى هذا الشخص معلق على السناب في حال لم تقم بقبول الإضافة. هناك طريقة بسيطة يمكنك من خلالها القيام بقبول الإضافة للشخص الذي قام بإضافتك على حسابه السناب. للقيام بهذا الأمر، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على البروفايل الخاص بحسابك السناب بنفس الطريقة التي ذكرت في الأعلى.
  2. قم بالدخول على خيار “إضافة الأصدقاء”.
  3. سوف تجد جميع الأشخاص المقترحين، وكذا الأشخاص الذين قاموا بإضافتك.
  4. بالنسبة للاشخاص الذين قاموا بإضافتك، سوف تجد خيار “قبول” فقط قم بالضغط عليها من أجل قبول الإضافة.

إذا كنت ارسلت طلب صداقة إلى شخص على السنناب وتشك بأنه رفضك ولم يقم بقبول طلبك، طريقة معرفة ذلك سهلة:

  1. توجه إلى شريط البحث في تطبيق سناب شات، ثم اكتب اسم المستخدم الخاص بذلك الشخص
  2. سيظهر لك اسم المستخدم في نتائج البحث،فقط تحقق إذا كان زر “إضافة” موجود بجوار الاسم
  3. إذا لم يظهر لك خيار إضافة يعني أن طلبك لا زال معلقا، إما لأنه م يره أو لم يقبله بعد.

في حال تم قبول طلبك، سف تصبح صديق له، ولن يظهر لك خيار “إضافة” إذا بحث عنه، كما ستتمكن من مشاهدة نقاط السناب الخاصة به لأنه أصبح صديق لك.

كيف اعرف أن الشخص ألغى متابعتي في السناب

في حال كان شخص على السناب يتابعك، وبعد ذلك قام بإلغاء متابعتك، يمكنك التعرف على الأشخاص الذين الغو متابعتك في السناب بكل بساطة.

في الحقيقة لا توجد هناك طريقة مباشرة يمكنك من خلالها معرفة الأشخاص الذين ألغو متابعتك، وهذا يدخل ضمن نظام حماية خصوصية الآخرين الذي نتهجه إدارة السناب, لكن بالرغم من ذلك هناك طريقة غير مباشرة يمكنك من خلالها التعرف على الأشخاص الذين الغو متابعتك، وذلك من خلال إنشاء حساب جديد.

  1. قم بإنشاء حساب سناب جديد.
  2. قم بإضافة الشخص الذي تريد التأكد من أنه لم يعد يتابعك
  3. في حال ظهرت لك منشورات لهذا الشخص على الحساب الجديد، ولم تظهر لك على الحساب القديم، هذا يعني أنه ألغى متابعتك.

إذا قمت بحظر اي شخص في سناب شات، لن تتمكن من العثور عليه حتى لو قمت بالبحث عنه في شريط البحث. إذن كيف الغي التجاهل في السناب.

1- افتح تطبيق سناب شات، ثم اضغط على ايقونة البروفايل أو اسم المستخدم في الزاوية العلوية.
2- في الصفحة التالية، اضغط على خيار الإعدادات settings.
3- ثم اضغط على خيار المحظورون blocked.

4- ستظهر لك كل الحسابات التي قمت بحظرها، اضغط على هلامة X مقابل الشخص الذي تريد إلغاء الحظر عنه.
5- أخيرا أكد العملية بالنقر على نعم yes ليتم إلغاء الحظر عنه.

كيفية معرفة الأرقام الغربية في السناب شات

هناك خاصية أخرى مهمة جدا في تطبيق السناب شات، وهي خاصية معرفة الأرقام الغربية، تتيح لك هذه الخاصية إمكانية التعرف على جميع الأرقام التي ليست عندك على سجل الهاتف. في حال كنت قد قمت بتحميل تطبيق السناب من رابط خارجي، قم بإعادة تثبيته من جوجل بلاي أو اب ستور، حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه. طريقة التعرف على الأرقام الغريبة سهلة، فقط قم بتطبيق هذه الخطوات:

1- أول شيء تقوم به، هو الذهاب إلى الرقم الغريب الذي تريد التعرف عليه، ومن ثم قم بتسجيله في السجل الخاص بالهاتف، قم باختيار أي اسم تريد.

2- قم بالدخول على حسابك بعد تحميل التطبيق وتثبيته، ومن ثم قم بالدخول على خيار “إضافة صديق”، ومنه قم بالدخول على خاصية قراءة الأرقام المسجلة

3- ستتمكن من التعرف على المعلومات الخاصة بالرقم المجهول، وسوف تتمكن من التعرف على صاحب الرقم.

تحميل تطبيق سناب شات آخر إصدار للاندرويد والايفون

حينما تعرف من اضافك على سناب، سوف تتمكن من معرفة الأشخاص الذين يهمهم حسابك ويشاهدون قصصك والأشخاص الذين يتابعونك، وكذا معرفة الاشخاص الذين لا يعيرون اهتمام لبروفايلك، بهذه الطريقة سوف تبادلهم نفس ردة الفعل. إذن كيف يمكنني معرفة من اضافني على السناب شات؟

تم إصدار تحديث جديد من تطبيق السناب شات، وقد جاء هذا التحديث ببعض المميزات الرائعة التي لم تكن متوفرة في الإصدار القديم. في السابق لم تكن لديك القدرة على التعرف مثلا على شخص عن طريق رقم الهاتف.

أما الأن بعد آخر تحديث تم على تطبيق السناب شات، بإمكانك التعرف على أي شخص على السناب شات من خلال رقم الهاتف فقط، كل ما عليك القيام به هو إدخال الرقم الخاص بهذا الشخص، ومن ثم سوف يعطيك حساب السناب الخاص بصاحب الرقم. التحديث الجديد من سناب شات متوفر الآن على متجر جوجل بلاي بالنسبة لنظام الاندرويد، كما أنه متوفر أيضا للتحميل بالنسبة للايفون يمكنك تحميله من متجر اب ستور.

تحميل Snapchat للاندرويد

تحميل Snapchat للايفون

ما هي الإضافات في سناب شات؟

هناك العديد من الخصائص التي يقدمها تطبيق سناب شات للمستخدمين من أجل التعرف على جميع الأنشطة التي يقوم بها المستخدمون والمتابعين لحسابك.

من بين هذه الخصائص التي يقدمها السناب، هي إمكانية التعرف على الأشخاص الذين يتابعونني، هذا الأمر سيجعلني أقوم بنفس الأمر أيضا أي أن أقوم بمتابعة فقط الأشخاص الذين يتابعونني ويهتمون بحساببي والأشياء التي أنشرها، بهذه الطريقة لن أقوم بمتابعة أي شخص عشوائي كيفما كان.

ماذا يمكن شخص أن يرى إذا أضافني على سناب ؟

إذا أضافك شخص ما على سناب ، فهناك مستويات مختلفة من المحتوى الذي يمكنه الوصول إليه بناءً على إعدادات الخصوصية الخاصة بك. إذا قمت بتعيين حسابك على خاص، وقام المستخدم الآخر بإضافتك ولكنك لم تضيفه مرة أخرى، فلن يتمكن من رؤية الكثير عن ملفك الشخصي

لم يعد بإمكاني رؤية Snapscore لأصدقائي بعد الآن. ماذا يعني ذلك؟

في أغلب الأحيان، عدم القدرة على رؤية نتيجة Snap لشخص ما يعني أنه لم يعد صديقك في التطبيق. أو قد يكون بسبب بعض المشاكل في التطبيق قم بتحديث تطبيق سناب شات أو التحقق من اتصالك بالإنترنت

كيف يمكنني إزالة شخص ما إذا أضافني؟

افتح الملف الشخصي الخاص بهذا لشخص وانقر على أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. ستظهر قائمة، حدد “إزالة الصديق” أو “حظر”.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن طريقة معرفة من أضافني على السناب ممكنة ويمكنك القيام بها بكل سهولة، فقط من خلال بعض الخطوات البسيطة، حاولت على طول هذا المقال أن أشرح لك بالتفصيل طريقة التعرف على من أضافني على السناب دون أي صعوبة.
أرجو أن تكون جميع المعلومات التب شرحت لك في الأعلى قد نالت إعجابك واستطعت منها تحقيق المنفعة المرجوة، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى لا تبخل علينا بها، يمكنك وضعها في التعليقات.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments