STC

كيف اعرف رقمي سوا stc من نفس الجوال

لقد سبق أن شرحت معرفة رقم الهاتف لجميع الشبكات في معرفة رقمي : معرفة رقم الهاتف لجميع الشبكات اختر شبكتك.

في هذا المقال سوف أقدم لك كيف اعرف رقمي سوا وطريقة معرفة رقمي في سوا بالنسبة لجميع المواطنين داخل المملكة، حتى يتمكن كل واحد من معرفة رقم سوا بكل سهولة.

قبل البدء في شرح كيف اعرف رقمي السعودي، دعني أولا أقدم لك بعض المواضيع السابقة ذات صلة بهذا المقال والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

معرفة رقمي سوا

إذا كنت أحد مستخدمي شريحة سوا، يمكنك معرفة رقم سوا من خلال بعض الطرق البسيطة الخاصة بخدمة العملاء، إذ قدمت سوا بعض الرموز والارقام الخاصة التي يمكن استخدامها في هذا السياق.

يمكنك إظهار رقم شريحة سوا من خلال تركيب الرمز التالي ثم الضغط على زر الاتصال.

150#* 

كيف أعرف رقم سوى مفصول

من الخدمات الأخرى التي من اممكن أن تجدها في هذا الصدد هي خدمة معرفة رقم سوى المفصول، يمكنك معرفة الرقم من خلال تركيب الكود التالي:

902#*

بالنسبة لهذا الرمز لا يمكنك فقط من معرفة رقمي سوا، بل يعمل هذا الرمز على إظهار مجموعة من الخدمات الأخرى المتعلقة بشريحة البيانات سوا.

اسهل طريقة لمعرفة رقم سوا

من الطرق الإخرى البسيطة التي توفرها شركة سوا للاتصالات من أجل التعرف على رقم الهاتف سوا هي عن طريق خدمة الرسائل القصيرة. يمكنك معرفة رقم شريحة سوا من خلال كا يلي:

إرسال الرقم 9988 عبر رسالة قصيرة إلى الرقم 900

كيف اعرف رقمي سوا بدون كود

في حال كنت لا تحبذ خدمة معرفة رقم شريحة سوى من خلال تركيب الرموز السابقة، هناك طريقة ذكية يمكنك من خلالها معرفة رقمك سوا بسهولة.

  • يمكنك معرفة رقم سوا بدون كود من خلال الاتصال بأحد الأشخاص الموجودين معك في نفس المكان، بعد الاتصال به، سوف يظهر رقم شريحة سوا الخاص بك على هاتفه، وبالتالي يمكنك تسجيل رقمك والاحتفاظ به.
  • الطريقة الأخرى التي يمكن استخدامها هي إرسال رسالة نصية فارغة إلى شخص تعرفه، بعد ذلك قم بالدخول على الرسالة التي قمت بإرسالها وستجد مجموعة من المعلومات الخاصة بالرسالة مثل رقم الشخص الذي أرسلت إليه الرسالة، كما ستجد أيضا رقم المرسل، وهو الرقم الخاص بك.

معرفة رقم الجوال سوا stc بدون كود عبر تطبيق  mystc

تستطيع ايضا تحميل التطبيق الرسمي mystc، يتيح لك هو الآخر إمكانية معرفة الرقم بدون الحاج إلى استخدام الأكواد. كل ما عليك القيام به هو:

  1. تحميل التطبيق للاندرويد أو الايفون من الروابط أسفله
  2. تسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق رقم الهوية الخاصة بك
  3. قم باختيار الشريحة التي تستخدمها والتي تريد معرفة رقمها.
  4. اضغط على خيار >> إدارة الاستخدام، ثم خيار >> الاشتراكات.
  5. حدد خيار الثلاث نقاط المتوازية على اليساريسار ثم انقر على تبويوب “شريحتك”.
  6. ستظهر لك جميع البيانات الخاصة بالشريحة من بينها رقم شريحة سوا الرقم.

رقم سوا خدمة العملاء

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو nbnbn.jpg

وضعت شركة سوا رقم خاص بالعملاء وهو رقم خدمة العملاء، وذلك لتمكين الجميع من التواصل مع الشركة والاستفسار عن خدمات سوا وتقديم الشكاوى والاستفسار عن جميع الخدمات الأخرى الخاصة بسوا

يمكنك القيام بكل هذا وأكثر من خلال رقم سوا الموحد، كما يمكنك استخدام أحد الارقام الأخرى التي سأضعها هنا من أجل التواصل مع الشركة.

رقم سوا الموحد للهاتف والأنترنت:
900

رقم سوا للاتصال على مشغل آخر:
0114555555

رقم سوا للعملاء من خارج المملكة:
966114555555

رقم سوا البرقية الهاتفية:
969

رقم فاكس البرقية الهاتفية:
8003030969

ما هي سوا للاتصالات

شركة سوا أو STC هي أحد فروع التابعة لمجموعة اس تي سي السعودية، تعد STC الشركة المشغلة فيما يخص خدمات الاتصال داخل المملكة العربية السعودية.

شركة الاتصال سوا هي واحدة من شركات الاتصال المشهورة جدا في مجال الاتصال داخل المملكة العربية السعودية، إذ يتم استخدام شركة سوى من طرف شريحة كبيرة من المجتمع السعودي، ولا تنشط سوا للاتصالات فقط في السعودية، بل في مجموعة من البلدان الاخرى في الخليج العربي والشرق الأوسطن لذا تجد العديد من الناس يسألون كيف اعرف رقمي سوا.

تم تأسيس شركة اس تي سي التي هي اختصار للعبارة Saudi Telecom Company سنة 2002 بموجب مرسوم ملكي، ومنذ ذلك الحين والشركة تعمل على تطوير خدماتها في مجال الاتصالات حتى تشمل عدد كبير من الخدمات، اليوم أصبحت سرا أو STC من أهم الشركات وأكثر الشركات تداولا في مجال الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية.

خدمات سوا للاتصالات

تقدم شركة سوا للاتصالات مجموعة من الخدمات ختى تمكن العملاء من الاستفادة إلى كد كبير من الخدمات المميزة التي توفرها الشركة، وتعمل سوا على تقديم خدماتها بجودة عالية حتى تنال إعجاب الزبنات والمستخدمين، هذا يجعل العديد يتوافد على اختيار سوا دون غيرها من شركات الاتصال الأخرى. من أهم الخدمات التي تقدمها سوا، ما يلي:

  • شحن سوا من المفوتر
  • ترقية باقتك من مسبق الدفع إلى مفوتر
  • تحويل الرصيد
  • خدمة الهاتف
  • الصفر الدولي.
  • خدمة عندي

ليست هذه كل الخدمات التي تقدمها سوا للاتصالات، بل هنا مجموعة من الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة والتي يمكنك الاستفادة منها.

إذا كنت تريد التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها سوا ما عليك سوا الدخول على الرابط الخاص بسوا للاتصالات من خلال الرابط التالي:

كانت هذه كل الرموز التي يمكنك استخدامها من أجل معرفة رقمي سوا، ومعرفة معلومات الشريحة stc يمكنك أيضا التعرف على رقم سوا بدون الحاجة إلى تركيب أي رموز، ما عليك سوا القياب ببعض الخطوات التي ذكرت لم في الفقرة السابقة.
أرجو أن تكون هذه المعلومات قد نالت إعجابك واستفدت منها، كما العادة إذا كانت لديك أسئلة أخرى متعلقة بهذا الموضوع، ما عليك سوى تركه في قسم التعليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments