شركات الإتصالات مويايل

كيف أعرف رقم جوالي : معرفة رقم هاتفك من شريحة الهاتف جميع الشبكات

أحيانا قد تلتقي مع شخص غريب أو صديق قديم أو حتى شخص داخل الباص أو الميترو، وتتجاذبون الحديث، فيطلب منك رقم هاتفك، تخيل معي في تلك اللحظة أن تقول له لا أعرف رقم جوالي، سيكون موققا محرجا جدا، أليس كذلك؟ بل هو كذلك، إذن كيف أرف رقم جوالي؟

هل تريد التعرف على كيفية معرفة رقم هاتفك من شريحة الهاتف، أو طريقة معرفة رقم هاتفي الجوال في ثواني. سبق أن شرحنا الطريقة في جميع الشبكات بدون استثناء في معرفة رقمي : معرفة رقم الهاتف لجميع الشبكات.

في هذا المقال سنقدم معرفة رقم الشريحة SIM بأسهل طريقة وأفضل طريقة معرفة رقم جوالي في العديد من شركات الاتصالات، وفي أي مركز أو فرع تابع لشركات الاتصالات التي تتعامل معها.

 إن كنت تعيش في المملكة العربية السعودية فمن المؤكد أنك تستعمل رقم جوال مرتبطا بشركات اتصالات مختلفة ، سواء زين أو اتصالات أو سوا أو موبايلي وغيرها. وقد تتساءل عن كيفية معرفة رقم الجوال الخاص بك داخل المملكة العربيّة السعوديّة.

 لا شك أن المملكة تضمّ الكثير من شركات الاتصال التي تعمل على تقديم خدمات مختلفة كالانترنت والرسائل وعروض المكالمات، بالإضافة إلى خدمات أخرى باستخدام الهاتف المحمول كشركة الاتّصالات السعوديّة وشركة موبايلي وشركة زين… .

تختلف طريقة معرفة رقم الجوّال بشكل كبير ويرجع السبب لكون الشركات المذكورة تختلف لديها أرقام الخدمة التي تعتمدها وتوفّرها لعملائها بشكل كبير .

سنوضح في هذا المقال كيف تعرف رقم جوالك لأي شركة كانت داخلة المملڭ العربية السعودية .

كيف أعرف رقم جوالي سوا

رقم تحويل المكالمات إلى مغلق سوا

معرفة رقم جوال شركة سوا . لا شك أن شركة سوا واحدة من الشركات الكبرى داخل المملكة فشرائح الاتّصال الخاصة بها يتمّ تقديمها من قبل شركة STC السعوديّة، وهي أيضا تعتبر من البطاقات مسبقة الدّفع، وتتميّز بتوفير المكالمات المحليّة والرّسائل النّصيّة القصيرة بأسعار مناسبة.

يمكنك التعرّف على رقم الجوّال الذي يحتوي على بطاقة سوا من خلال الاتّصال على الرّقم  التالي #150*  تقوم بعدها الشّركة بإرسال رسالة تحتوي على كل المعلومات التي تتعلّق برقم الشّريحة المستخدمة على هذا الهاتف.

إذن، لمعرفة رقم الهاتف شريحة سوى قم بتركيب الرمز التالي:

150#*
(نجمة 1 5 0 شباك)

كيف أعرف رقم شريحة الهاتف” شركة موبايلي”

وظائف إدارية شاغرة في شركة موبايلي | صحيفة المواطن الإلكترونية

معرفة رقم جوال شركة موبايلي. حصلت شركة موبايلي على  ترخيص خدمات الاتصالات المتنقلة اللاسلكية داخل المملكة في عام 2005م ، بعد عام واحد على تأسيسها و انطلاق خدماتها عبر ربوع المملكة، وأصبحت من الدول القوية في مجال الاتصالات عن طريق تقديم خدمات متنوعة مثل  خدمات الانترنت وخدمات الاتّصال المختلفة.

يمكنك معرفة رقم هاتفك شريحة موبالي، عن طريق تركيب #222* والاتصال بهذه الخدمة ، ليتم إجابتك فوريا برقم جوالك إضافة إلى خدمات أخرى حسب ما تريد ، فكل المعلومات المطلوبة تقدمها الشركة و تضعها بين يديك.

إذن، لمعرفة رقم جوالي شركة موبايلي قم بتركيب الرمز التالي:

222#*
(نجمة 222 شباك)

كيف أعرف رقم جوالي زين

معرفة رقم زين الخاص بي

معرفة رقم جوال شركة زين. كل سعودي مقيم داخل المملكة العربية السعودية لابد أن سمع بشركة زين التي تم تأسيسها سنة 1983، وهي بذلك تتصدر قائمة أقدم شركة اتصالات التي تقدم خدمات حديثة ومتنوعة لكافة المقيمين داخل المملكة .

بدأت زين خدماتها شكل أساسي في دولة الكويت، لكن سرعان ما انتشرت خدمات الاتّصالات المتنقّلة داخل الأراضي الكويتيّة وتعددت حدودها لتتوسّع فيما بعد لتشمل كثيراً من دول العالم العربي على رأسها المملكة العربية السعودية.

يستطيع كل عميل مشترك لدى شركة زين في السعوديّة معرفة رقم الجوّال بسهولة كبيرة عن طريق الاتّصال بالرّقم #144* ، لتقدم الشّركة على إظهار رقم الخاص بك ، وهو رقم الهاتف من دون الصّفر الموجود في البداية.

إذن، لمعرفة رقم جوالي شريحة زين قم بتركيب الرمز التالي:

144#*
(نجمة 1 4 4 شباك)

اقرأ ايضا:
كيفية معرفة رقم شريحتي زين الاردن
كيف أعرف رقمي زين السعودية (معرفة رقم شريحة بيانات زين)
كيف أعرف رقم شريحة زين السودان

كيف أعرف رقم جوالي شركة ليبارا

معرفة رقم جوال شركة ليبارا. لا تختلف هذه الشركة عن باقي الشركات السابقة، فهي تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بالجوال خاصة تلك المتعلقة بالاتصالات الدولية ذات قيمة منخفضة.

سجلت شركة ليبار سنة 2004 كأول شركة لديها قيمة اتصال منخفضة دولية، مما يجعلها أكثر تميزا في خدماتها المتنوعة، وهذا ما جعلها أيضا من الشركات الأكثر طلبا في السعودية وعدة دول عربية أخرى.

يمكنك معرفة رقم جوالك لشركة ليبارا  في السعودية عن طريق الانتقال إلى لوحة الاتّصال ثمّ إدخال الرّقم #000* والاتّصال لتقوم الشّركة بعرض رقم الهاتف المطلوب.

إذن، لمعرفة رقم جوالي شركة ليبار قم بتركيب الرمز التالي:

000#*
(نجمة 000 شباك)

معرفة رقم جوالي لشركة فرندي

فرندي موبايل أول مشغل إفتراضي في الشرق الأوسط | صورة وخبر | وكالة عمون  الاخبارية

تتميز باقة فرندي بتغطيتها الشاملة للتواصل بين جميع المقيمين داخل السعودية وخارجها، أيضا بالإضافة إلى الباقات التي يتمّ تقديمها من قبل شركة فيرجن موبايل في المملكة العربيّة السعوديّة التي تنتمي لها شركة فرندي، وهي خدمة مثالة وممتازة للتواصل بين الأصدقاء و العائلات نظرا لخدماتها المميزة والمتنوعة.

ويمكننك الاتّصال برقم الخدمة #110* لمعرفة رقم الجوّال الذي يستخدم شريحة اتّصالات فرندي.

إذن، لمعرفة رقم جوالي فرندي قم بتركيب الرمز التالي:

110#*
(نجمة 1 1 0 شباك)

في حال تعذر عليك معرفة كيفية رقم جوالك ، فيمكنك استخدام هذه الطرق الأخرى التي تعتبر أيضا من بين الطرق المضمونة لمعرفة رقم جوالك فنحن نعرف أنه لا يتصل الشخص أو يرسل رسالة إلي نفسه، وخصوصًا من يستخدمون خدمات الدفع الآجل ولا يحتاجون لإرسال رصيد إلى هواتفهم، إلا أن تذكر رقم هاتفك ضروري جدا وقد يكون بقدر أهمية معرفة اسمك.

كيف اعرف رقم هاتفي اورنج Orange

للقيام بهذا الأمر كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات البسيطة:

1- قم بإدخال الكود التالي على هاتف:

#555#

ثم قم بالضغط على زر الاتصال.

2- انتظر قليلا سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات المتاحة مثل ( 1 حسابي ، 2 العروض ، 3 انترنت على هاتفي ، 4 رصيدي ، 5 خدمات وترقية 6 خدمات ديباناج)

قم باختيار الخيار الأول من خلال كتابة رقم 1 ثم النقر على “إرسال”.

3- سوف تظهر لك قائمة أخرى بها مجموعة من الخيارات وهي ( 1 التعبئة – 2 رقم هاتفي – 3 اللغة – 00 القائمة – 0الرجوع).

قم بتحديد خيار رقم هاتفي من خلال إدخال رقم 2 ثم الضغط مرة أخرى على “إرسال”.

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك معرفة رقم الهاتف الخاص بك.

معرفة رقم الهاتف اتصالات المغرب

1- قم بإدخال الرقم 99 ثم الضغط على زر الاتصال في هاتفك.

2- مباشرة سوف يظهر لك رقم الهاتف الخاص بشريحة اتصالات المغرب.

توجد أيضا طرق أخرى تستطيع من خلالها معرفة رقم الهاتف اتصالات،يمكنك معرفتها في كيف اعرف رقم هاتفي اتصالات المغرب MAROC TELECOM.

كيف اعرف رقم هاتفي انوي inwi

يمكنك معرفة رقم هاتف انوي في شريحة الهاتف الخاص بك من خلال إدخال الرمز التالي:

99

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو call-for-phone-number.jpg

قم بتركيب هذا الرقم، ثم الضغط على زر الاتصال في الهاتف. مباشرة سيعرض لك رقم هاتفك وسيظهر لك على الشاشة.

توجد أيضا طريقة أخرى، سهلة يمكنك الاطلاع عليها في كيف اعرف رقم هاتفي انوي inwi.

كيف أعرف رقم جوالي بطرق أخرى

يمكنك معرفة رقم جوالك من مشاركة بيانات التواصل مع الآخرين بكل سهولة و أيضا . يمكنك معرفة رقم هاتفك المحمول من شريحة الهاتف  سيم كارد، خاصة إن نسيته

الطريقة الأولى

اتّصل بمقدم الخدمة لمعرفة رقم هاتفك . إن كنت تمتلك هاتفًا محمولًا فبكل بساطة يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء، فقط  ابحث عن رقم خدمة عملاء الذي غالبا ما يكون مدونا على الشريحة نفسها.

تمتلك كل شرائح الهاتف تقريبًا رقمًا تسلسليًا مطبوعًا عليها ويمكنك تقديم هذا الرقم التسلسلي لممثل خدمة العملاء الذي يتلقى مكالمتك، واستخدامه في طلب معرفة رقم هاتف شريحة الهاتف.

الطريقة الثانية:

يمكنك أيضا عمل حيلة بسطة من أجل معرفة رقم شريحة الجوال، تحتاج فقط إلى أن يكون لديك رصيد تعبئة في شريحتك، بعد ذلك اختر رقم هاتف لأحد أصدقائك أو أحد أفراد العائلة المتواجد معك في البيت، ثم قم بالاتصال بهاتفه.

بعد ذلك سيظهر رقم شريحة جوالك على هاتف الشخص الذي قمت بالاتصال به، هذه الطريقة سهلة وبسيطة، ولا تحتاج منك لإدخال أي رموز أو شيء من هذا القبيل.

الطريقة الثالثة

اصطحب شريحة الهاتف إلى متجر يبيع هذا النوع من البطاقات. إن كنت قد عثرت على شريحة هاتف قديمة ولم تكن تمتلك هاتفًا محمولًا لتجربتها، يمكنك اصطحاب البطاقة إلى متجر يبيع شرائح هاتف من نفس مقدم الخدمة، حيث يمكن للعاملين في المتجر التعرف على رقم الهاتف المحمول.

كانت هذه أهم الطرق التي يج علي القيام بها من أجل معرفة رقم جوالي، يمكنك اليوم التعرف على رقم جوالك لأي شركة اتصالات داخل المملكة، وذلك من خلال الاتصال أو تركيب الرموز التي وضعت لك في الأعلى. كل رمز من تلك الرموز خاص بشكرة معية.

خلاصة:

أرجو أن تكون قد استفدت من المعلومات التي أوردنا في هذا المقال، وأن تكون قد حققت الاستفادة المرجوة، كما أقول دائما، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، قم بتركها في قسم التعليقات. أيضا إذا أعجبك المقال يمكنك مشاركته مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتعم الفائدة.

السلام عليكم.

خدمة موجود زين
رقم تحويل المكالمات الى مغلق سوا
معرفة رقم ليبار
معرفة استهلاك البيانات زين
خدمة معرفة الرقم من زين الاردن

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments