الهاتف

كيف أدق على حساب الشخص سوا stc وزين وموبايلي

هل ترغب في الإتصال على حساب الشخص سوا او زين او موبايلي عند نفاد الرصيد الخاص بك؟  وأن تكون تكلفة المكالمة على حسابه هو. أنت محضوض للغاية الأننا استحضرنا لكم اليوم اروع الطرق والخدمات الفعالة التي تفتح لك المجال الإجراء المكالمات الهاتفية على حساب المتكلم وبصفة مجانية وبدون رصيد، مع كامل الأسف هذه الميزة يغفل عنها الكثير من المستخدمين لشركات الإتصالات السعودية، 

تجذر الإشارة بأن شركات الإتصالات السعودية العملاقة تتنافس بقوة فيما بينها،  بهدف تحقيق أكبر نسبة من الأرباح خلال فترة وجيزة والبقاء على عرش الصدارة والتألق إلى اخر نفس،  وتسعى دائما لتقديم اروع العروض والخدمات التي  تثير انتباه المستخدمين،  سواء تعلق الأمر بالهدايا المجانية، 

ولعل أبرز خدماتها نجد خدمة إجراء المكالمات على حساب المتكلم، حقا هذه الخدمة نالت إعجاب ملايين من المستخدمين لبطاقة الإتصالات سوا أو زين او موبايلي داخل اراضي المملكة العربية السعودية، عندما تضطر الإجراء مكالمة استعجالية وضرورية للغاية ولم يكن هناك رصيد في هاتفك،  ستجد هذه الخدمة بجانبك الإتقاد الموقف.

من الجميل بالذكر اننا تعرفنا في مقال سابق عن خدمة الجوال مقفل وتجيك رسالة سوا، ناهيك عن كيفيةالإستعلام عن رصيد سوا، ويحق لك الحصول على stc netflix اشتراك في نتفلكس عبر سوا بكل أريحية وسهولة.

أهم شروط استخدام خدمة الإتصال على جوال شخص آخر والتكلفة على حسابه

كيف أتصل على شخص من رصيده جوال

لكي تستطيع الإستفادة من خدمة الدق على حساب الشخص،  بالرغم من أن حسابك فارغ ولا يحتوي على الرصيد،  من المهم ان تتحقق بعض الشروط البسيطة وهي كمايلي: 

  • أولا:  من الضروري ان يكون المتصل والمتلقي ينتميان لنفس شبكة الإتصال او الهاتف سواء تعلق الأمر،  بشركة الإتصالات سوا او موبايلي او زين.
  • ثانيا:  يجب على الطرف المتلقي للمحادثة الهاتفية أن يوافق على دفع تكاليف المكالمة.
  • ثالثا:  عندما يكون المتصل مسجل في القائمة البيضاء على هاتف للمتلقي،  هنا تخضع المكالمة على حساب المتكلم دون موافقته على ذلك. 

كيف  اتصل على على شخص من رصيده سوا

المتصل يرغب مكالمتك على حسابك سوا

تعتبر خدمة المكالمات على حساب المتلقي من أروع الخدمات الهائلة التي تقدمها شركة الإتصالات سوا السعودية لمستخدميها بدون استثناء، كما أن هذه الخدمة مفعلة على جميع خطوط الدفع الآجل والمسبق، والتي تفتح مجالها للأفراد الذي نفد رصيدهم، وإمكانية إجراء مختلف المكالمات على حساب الطرف المتلقي،

لكن شريطة أن يكون مستقبل المكالمة لديه نفس الخط  لشبكة إس تي سي، يعمل المتصل بتركيب كود الخدمة ورقم الجوال المرغوب في الإتصال به، ثم يتوصل المتلقي برسالة مسبقة تتضمن موافقته على إجراء المكالمة على حسابه هو.

لما يوافق المتلقي على إجراء المكالمة على حسابه، تجرى المكالمة بشكل عادي بين الطرفين.

يحق للمتصل الاستفادة من هذه الخدمة الهائلة، بواسطة الكود المختصر 991 ثم رقم الهاتف(@@@@@).

إنتباه


إن خدمة ادق على حسب الشخص من خلال شبكة سواء stc متاحة للأشخاص الذي نفد حسابهم من الشحن، ويرغبون في إجراء مكالتهم الطارئة على حساب المتلقي لا غير، حيث هناك من يعتقد بأن الخدمة متاحة لحنيع المسترمين في شبكة الإتصال سواء بدون استثناء هذا أمر خاطئ.

من أروع وافضل الخدمات التي تقدمها شركة سوا STC للمشتركين الذين نفد حسابهم، ولا يتوفرون على رصيد، نجد خدمةالاستلاف.

إن هذه الخدمة الرائعة تساعد المتصل في الحصول على مبلغ يقدر ب 5 ريال سعودي، والإستمتاع به، وتجذر الإشارة بأن عذا المبلغ يتم إقتطاعه خلال الشحن، فهو بمثابة دين من شركة سوا.

كيف أتصل بدون رصيد اصتلات
  • أبرز المميزات الشيقة لخدمة “المكالمات على حساب المتلقي”
  • الخدمة بسيطة للغاية، ولا تتطلب منك أي صعوبة أو خبرة للقيام بها.
  • الخدمة متاخ لجميع عملاء الدفع المسبق والدفع الآجل بدون استثناء.
  • يجب عليك تقديم طلب بسيط، للشخص المرغبوب في الإتصال به، وتحمله تكاليف المكالمة.
  • إمكانية إجرلء المكالمة الكارئة والإستعجالية بالرغم من أن حسابك خالي من الشحن.
  • الخدمة متوفرة بالمجانية.
  • ستتمكن من تلقي وإرسال المكالمات بواسطة خدمة على حسابي بشكل غير نهائي.
  • يحق لك إجراء الإتصال الهاتفي من الشخص الذي تريد، ولو كان رصيد حسابك فارغ.

كيفية استخدام خدمة المكالمات على حساب المتلقي

من أروه المميزات الفعالة لهذه الخظهة، انعا بسيطة للغاية ولن تأخظ من وقتك إلى ثواني معدودة، وستجد نفسك تستمتع بالمكالمة من الشخص الذي تريد وعلى حسابه هو، ولكي تتفوق في تنفيد هذه الخدمة على جوالك، ماعليك سوى اتباع الخطوات الأتية:

  • الخطوة الأولى: قم بكتابة *132* ثم رقم هاتف الشخص الذي تريد الإتصال به ####@#@@@#@.
  • الخطوة الثانية: هنا سيتوصل الشخص المتلقي لرسالتك، ويحق له الرفض او قبول إجراء المكالمة على حسابه هو.
  • الخطوة الثالثة: في حالة موافقته على رسالتك، سينطلق عداد المكالمة بكل فرح.
  • الخطوة الرابعة: في حالة رفض طرف المتلقي لرسالتك، ستتوصل برسالة قصيرة على هاتفك المحمول تتضمن عدم القبول.
  • الخطوة الخامسة: في حالة عدم استجابة الطرف المتلقي على مكالمتك خلال 30 ثانية، هنا سيتم قطع الاتصال بشكل تلقائي، وستتوصل برسالة تقول “لا يستطيع الكرف الأخر قبول المكالمة حاليا.

تخصيص خدمة المكالمات على حساب المتلقي

تنطوي شركة الإتصالات سوا على العديد من المميزات والخدمات الهائلة التي جعلتها تتربع على عرش الشهرة والصدارة طيلة مسيرتها العملية في مجال الإتصالات بأراضي المملمة العربية السعودية، فهي دائما تسعى لتلبية إحتياجات المستخدمين بطريقة شيقة ومغرية للغاية، ومن ابرز مميزاتها التي نالت إعجاب ملايين من المشتركين عليها، نجد إمكانية رفض او قبول المكالمات الهاتفية بشكل تلقائي، كيف ذلك؟

يحق الأي مستخدم لشبكة الإتصالات سوا السعودية، رفض او قبول مختلف المكالنات الهاتفية التي يتصول بها طيلة اليوم بشكل تلقائي دون قيامه بأي حركة، وشلك بواسطة خاصيتي

يحق الأي مستخدم لشبكة الإتصالات سوا السعودية، رفض او قبول مختلف المكالنات الهاتفية التي يتصول بها طيلة اليوم بشكل تلقائي دون قيامه بأي حركة، وشلك بواسطة خاصيتي ”القائمة البيضاء، والقائمة السوداء”، لما ترغب في التخلص من المكالمات التي يؤدي تكالفيها الطرف المتلقي،

القائمة البيضاء، والقائمة السوداء”، لما ترغب في التخلص من المكالمات التي يؤدي تكالفيها الطرف المتلقي،

وتتوصل بهذا النوع من المكالمات من أسخلص انت لا تريد التحدث معهم ويؤثرون على حياتك العملية والخاصة، ماعليك سوى إضافة رقمه على القائمة السوداء، هنا ستتعرض جميع مكالماته ورسائله إلى الرفض بشكل تلقائي.

لكن إذا كنت تريد إستقبال مختلف المكالمات التي يؤدي تكاليفها المتلقي بشكل تلقائي، من طرف الأصدقاء وافراد أسرتك او الأشخاص المحبوبين في حياتك، ماعليك سوى إدراج أرقامهم على القائمة البيضاء.

من المحتمل انك تتسائل بحماس عن كيف يمكنني تخصيص خدمة المكالمات على حساب النتلقي؟ فلا داعي للقلق الأمر في منتهى السهولة، لكي تتفوق في إنشاء القائمة السوداء او البيضاء بسهولة، وفي ثواني معدودة، ماعليك سوى النقر غلى *132# واتبع الخطوات والتعليمات التي ستتلقاها من فريق خدمة العملاء لشركة سوا STC للإتصالات السعودية.

كيف اتصل على شخص من رصيده زين

كيف اتصل على شخص من رصيده إس تي سي

هل تطمح في عمل مكالمة إستعجالية وضروري، وحسابك خالي من الرصيد، وليست امامك اي فرصة لشحن رصيدك؟

فلا داعي للقلق إن شركة زين للإتصالات السعودية، تقدم أجود الخدمات والعروض والهدايا الشيقة، التي تساعد مستخدميها في تلبية احتياجاتهم في أي ظرف او مكان وفي او زمان، تقدم مجهوداتها الجبارة الإرضاء زبنائها بشتى انواع الطرق،

ومن أروع خدماتها الممتازة التي جعلت نسبة أرباحها ترتفع بوثيرة جيدة خلال السنوات الأخيرة، نجد خدمة “المكالمات على المتلقي” وهذه الخاصية متاحة فقط للأشخاص الذين نفد رصيدهم،

يحق لهم إجراء المكالمات على حساب المتلقي، ومن الشروط الأساسية للإستفادة من هذه الخدمة الفريدة من نوعها، أن يتم قبول طلبك من طرف الشخص الذي تتصل به، وأن بكون هذا الشخص يتوفر على نفس شبكة الإتصالات التي يستخدمها المتصل.

ومن الجميل في الأمر، أن الطرف المتلقي للمكالمات التي سيؤدي رسومها، يحق له إنشاء قائمة سوداء لعدم قبول هذا النوع من المكالمات المزعجة بشكل تلقائي من الأشخاص الذين لا يحب التحدث إليهم، في حين يمكن له إنشاء قائمة بيضاء يضع عليها أرقام الأسخاص المهمين في حياته مثل الأصدقاء وافراد عائلته او زوجته، بهدف الرد على رسائلهم ومكالمتهم بشكل تلقائي.

ولكي تقوم بالإتصال على شخص من رصيده زين، ماعليك سوى إدخال كود *121* متبوعا برقم هاتف الشخص الذي تريد الإتصال به  (#$$##$$##)، لكي يتوصل المتلقي بطلبك.

مثال للإتصال على على حساب المتلقي:
12108965713146.

إنتباه


خدمة المكالمات على حساب المتلقي لشركة زين، تتم فقط بين الخطوط الخاضعة لنفس الشبكة زين للإتصالات السعودية، ولن يتمكن أي شخص أخر لديه بطاقة سوا او موبايل أن يستفيد من هذه الخدمة هذا امر لا يمكن حدوثع.

اتصل بي على حساب الشخص من شبكة موبايلي

كيف أتصل على موبايلي من سوا

تعد شركة موبايلي من أبرز الشركات العملاقة في مجال الإتصالات بالمملكة العربية السعودية، الأنها تهدف لتقديم أفضل العروض والخدمات والمفاجئات الشيقة لكافة زبنائها بدون استثناء، ومن أروع خدماته التي لا يمكن الإستغناء عنها على الإطلاق لدى خطوط مسبقة الدفع،

ويحق لجميع العملاء الذين نفد رصيدهم الإستمتاع بخدمة الإتصال على حساب الشخص من رصيده موبايلي،  وتقتطع رسوم المكالمة من رصيد المتلقي وليس المتصل.

قامت شركة موبايلي المتالقة قي عالم الإتصالات، بمنح ميزة غاية في الروعة لفائد المستخدمين الذين يتلقون هذا النوع من المكالمات، ألى وهي إمكانية تخصيص خدمة المكالمات على حساب الطرف المتلقي، السؤال الذي يطرح نفسه هنا، هو كيف يمكنني القيام بذلك؟

بما أنك تتلقى العديد من المكالمات الهاتفية التي تطلب منك دفع رسومها بشكل مستمر، ماعليك سوى إنشاء قائمة بيضاء تضيف عنها جميع الأرقام التي ترغب في الرد على مكالماتها بشكل تلقائي، ويحق لك إنشاء قائمة سوداء تضع عليها جمبي الأرقام التي لا تريد الرد عنها أبدا بكل تلقائية

عندما ترغب في إجراء مكالمة طارئة على حساب الطرف المتلقي،   الأن حسابك خالي من الرصيد ماعليك سوى تركيب كود *9  قبل الرقم المرغوب في الإتصال له.

طريقة اتصل بي على حسابك من موبايلي

عندما يقبل الطرف المتلقي لطلبك،  يتم إجراء المكالمة بشكل عادي بين المتصل والمستقبل،  وتظل تكاليف هذه المكالمة على عاتق الطرف المتلقي.

هذه الخدمة املذهشة تفتح مجالها للتواصل بين الأسخاص بكل اريحية،  بالرغم من نفاد رصيد الطرف المتصل. 

يحق للطرف المتلقي عدم الإجابة عن الإتصال، بواسطة المنبه الصوتي، وتظهر مباشرة للمتصل رسالة قصيرة، تتضمن الرفض للمكالمة مع الأسف.

مميزات خدمة المكالمات على حساب المتلقي

  • الخدمة جد بسيطة ويحق لجميع العملاء الذين نفد رصيدهم، الإستفادة منها في كل وقت وحين.
  • خدمة الدق على حساب الشخص المستقبل للإتصال، متوفرة للمعلاء مسبق الدفع.
  • طلب من الطرف المستقبل، تأدية تكاليف المكالمة، الأن حسابك خالي من الرصيد.
  • يحق لجميع الأسخاص المتوفرين على نفس الشبكة للإتصالات السعودية، الإستمتاع بهذه الخدمة في أي زمان ومكان وبكل اريحية.
  • إمكانية ربط الإتصال الهاتفي بين الأشخاص بالرغم من عدم توفرهم على الرصيد، خاصة في الحالات الطارئة والحرجة والإستعجالية.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أفضل شرح لكيف أدق على حساب الشخص سوا stc وزين وموبايلي، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments