خدع احتراف الفيسبوك 🔥

كيفية وضع رسالة تلقائية للرد على أصدقائك في فيسبوك

حديثنا اليوم حول كيفية وضع رسالة تلقائية للرد على أصدقائك في فيسبوك الأمر الذي يجعل العديد من مستخدمي فيسبوك يبحثون عن هذا الأمر ولأوجز لكم ذكرا فإن موقع فيسبوك لا يدعم هذه الخاصية حيث يقوم بتوفير هذا الأمر لصفحات فيسبوك فقط، ولكن في حالة كنت تود معرفة طريقة وضع رسالة تلقائية للرد على أصدقائك سوف أساعدك في القيام بهذا الأمر، فكيف ذلك!!.

تحدثنا سابقا حول كيفية تفعيل خاصية التعرف على الوجه على فيسبوك الأمر الذي سوف يساعدك على معرفة من يقوم بتحميل صورك على منصة فيسبوك بدون علمك، وكذلك مقال كيف تحمي خصوصية بياناتك على فيسبوك؟ الذي سوف يمكنك من حماية بياناتك ومعلوماتك على منصة فيسبوك.

طريقة وضع رسالة تلقائية للرد على أصدقائك في فيسبوك

  • حديثنا في هذه الفقرة حول الرد تلقائيا على رسائل أصدقائك في الفيسبوك عند غيابك وذلك عبر برنامج FacebookAutoresponder المميز والذي يعد من أفضل نماذج الرد التلقائي على رسائل والذي يعمل على أنظمة الويندوز والذي سوف يساعدك على الدردشة مع أصدقائك في غيابك، حيث تستطيع وضع رسالة يتم إرسالها تقائيا في حالة قم أي شخص بمراسلتك ولم تكن متاحا في ذلك الوقت.
  • كل ما عليك هو تنصيب البرنامج على جهازك ثم قم بفتحه وقم بإضافة نص رسالة الرد الآلي كتابة على البرنامج، على سبيل المثال: “أنا لست متواجدا حاليا وسوف أقوم بمراسلتك عند قراءتي لرسالتك”، حيث سوف يتم إرسال هذه الرسالة لأي شخص قام بمراسلتك على فيسبوك ولم تكن متاحا للرد على الرسائل، كما يمكنك تحديد وقت إرسال نموذج رسالة رد تلقائي على حسابك مثل دقيقة أو خمسة دقائق وغيرها.
  • في حالة كنت تريد إلغاء البرنامج أو إعادة تفعيله كل ما عليك هو الضغط على السهم الذي يوجد على واجهة البرنامج كما هو موضح على الصورة.

إضغط هنا لتحميل برنامج FacebookAutoresponder.

إجعل صفحتك على الفيس برك ترد بشكل تلقائي على الرسائل التي تتلقاها في غيابك

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة اضافة رد تلقائي على الرسائل في صفحتك على الفيس بوك وكذلك التعرف على كيفية تفعيل الردود على التعليقات في صفحة فيس بوك وذلك عبر الخطوات التالية:

أولا: قم بفتح حسابك فيسبوك وتوجه إلى الإعدادات على صفحتك فيسبوك.

ثانيا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار “المراسلات” كما هو موضح على الصورة.

ثالتا: بعد ذلك سوف تظهر العديد من الخيارات مثلما في الصورة بالأسفل.

رابعا: قم باختيار الخيار الظاهر على الصورة ثم قم بالضغط على “نعم” لتفعيل الرد الفوري.

خامسا: بعدها سوف يظهر لك مثال لكيفية عمل هذه الخاصية.

سادسا: ثم كل ما عليك هو تغيير الرد الفوري للشكل الذي تريده والضغط على “حفظ”.

** وهكذا سوف يتم تفعيل نماذج رسائل الرد الآلي على صفحتك فيسبوك **.

طريقة اضافة رد تلقائي على الرسائل في صفحتك على الفيس بوك

كيف يمكنني تشغيل الردود الفورية بصفحتي فيسبوك؟ من الأسئلة الشائكة التي تطرح نفسها والتي سوف نعمل على شرحها عبر الخطوات التالية:

1- قم بفتح حسابك فيسبوك.

2- بعد ذلك قم بفتح صفحتك التي تملكها على فيسبوك.

3- قم بالضغط على “الإعدادات” الخاصة بصفحتك.

4- بعد ذلك قم بالضغط على “المراسلات Messages” التي توجد على اليمين بالإعدادات.

5- بعد ذلك قم بالضغط على خيار “الردود الفورية” وقم بتفعيله.

6- بعد ذلك قم بكتابة رسالة الرد التي تريد بالأسفل.

7- قم بالضغط على “حفظ”.

وهكذا قد تمكنت من تفعيل خيار الردود الفورية على صفحتك فيسبوك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments