بنوك إلكترونية

كيفية السحب من بايونير إلى الحساب البنكي بالدولار ورسوم السحب

يتساءل عدد كبير من مستخدمي بنك بايونير عن كيفية السحب من بايونير إلى الحساب البنكي بالدولار ورسوم السحب حيث الأمر الذي يعد من الإشكالات التي تقف سدا منيعا أمام كل مستخدم يرغب في هذا الأمر، لذلك اليوم سوف أوفر لكم العديد من الإجابات الشافية حول هذا الأمر حتى تتمكنوا من السحب من بايونير بالدولار مع تقديم رسوم السحب ومختلف المعلومات التي يحتاجها كل مستخدمي بنك بايونير الإلكتروني.

معلومات عن الحسابات البنكية وبايونير

قبل التعرف على كيفية السحب من بايونير إلى الحساب البنكي بالدولار ورسوم السحب سوف أقدم لكم بعض معلومات عن الحسابات البنكية وبايونير التي يتوجب عليك معرفتها مع التعرف على العديد من الأسئلة الشائعة في هذا الأمر.

1- هل بايونير يدعم مصر في السحب البنكي؟

نعم من الأكيد أن بايونير يدعم مصر في السحب البنكي وحتى السحب ببطاقة بايونير بشكل عادي جدا، حيث يمكنك استخدام حسابك البنكي وذلك عبر تقديم كل معلومات الحساب الصحيحة لبنك بايونير وهو الأمر الذي تطرقنا له في كيفية التسجيل في بايونير والذي سوف تجدون به طريقة إضافة معلومات حسابك البنكي على بايونير.

2- فروع بنك بايونير في مصر؟

أحيطك علما بأنه ليس هناك أي فروع بنك بايونير في مصر فهو يقتصر على استخدام حسابك البنكي أو استخراج الأموال ببطاقة بايونير، وفي حالة مواجهتك لأي مشكل تستطيع الإعتماد على خدمة عملاء بايونير مصر والذين سوف يساعدوك على حل أي مشكل وهذا لامتلاكم دعم مميز للغاية.

3- هل يمكن سحب رصيدك من باي بال لحسابك البنكي المحلي؟

نعم يمكنك سحب رصيدك من PayPal إلى حسابك المحاي وهذا بشكل مباشر ولكن يجد بالذكر أن حساب باي بال لا يدعم إلى الحسابات البنكية الأمريكية الأمر الذي سوف يجعلك في حاجة ماسة إلى التسجيل في بايونير ثم تفعيل حسابك عليه حيث سوف تجد كل ما تحتاجه في نفس المقال حول بنك بايونير.

ثم في الخطوة التالية سوف تكون في حاجة إلى ربط حسابك باي بال بحساب بايونير وسوف تتمكن من السحب منه في أي مكان وزمان، ويجدر بالذكر أنه يتم تحويل السحب من بايبال إلى بايونير في وقت لا يتجاوز اليوم الواحد والجيد في الأمر أن باي بال لا يقوم باقتطاع أي خصم على تحويلاتك إلى بنك بايونير.

4- ما هي البنوك المصرية التي تتعامل مع بايونير؟

لأحيطك علما أنه أغلب البنوك المحلية المصرية تدعم التعامل مع بنك بايونير، حيث يمكنك فتح أي حساب محلي يتعامل بعملة الجنيه المصري فما دام البنك يدعم التعامل بالتحويلات البنكية من الخارج فلأجل معرفة كل البنوك التي يدعمها بنك بايونير قم بالتوجع إلى حسابك بايونير ثم قم بعمل إضافة حساب بنكي وسوف تظهر لك قائمة بالبنوك المصرية التي يدعمها بنك بايونير.

قائمة البنوك المصرية التي تتعامل مع بايونير

  • بنك مصر.
  • بنك الاهلي المصري.
  • بنك القاهرة.
  • بنك العربي الافريقي.
  • البنك القطري.
  • بنك CIB.
  • بنك الإسكندرية.

في حالة كنت تريد حساب بنكي محلي يتعامل بالدولار أنصحك باستخدام بنك الإسكندرية أو بنك مصر أو البنك العربي الأفريقي لأن هذه البنوك هي أفضل البنوك المحلية المصرية التي تدعم السحب بالدولار في دولة مصر.

5- هل يمكن سحب الأموال من بايونير لحساب بنكي لشخص آخر؟

نعم تستطيع سحب الأموال من بايونير لحساب بنكي لشخص آخر حيت أنه مل ما عليك القيام به ربط ذلك الحساب بحسابك بايونير، حيث سوف يطالبك بنك بايونير ببعض المعلومات عن الحساب الذي تريد نقل أموالك إليه مثل ما هي الصلة التي تجمعك بصاحب الحساب وما هو الغرض من تحويل هذه الأموال إلى حسابه وهذا الأمر روتيني وعادي جدا فهو يعمل بصفة أولى على حماية أموالك بحسابك بايونير، فبعد تقديم المعلومات المطلوبة سوف يتم سحب الأموال من بايونير لحساب بنكي لشخص آخر.

6- هل يمكن سحب المال من بايونير بالدولار؟

يمكنك سحب المال من بايونير بالدولار وذلك من خلال امتلاك بطاقة بايونير التي سوف تصلك عند فتح حسابك على بايونير ثم سوف تتمكن من سحب مالك بالدولار ولكن يجب أن يكون بلدك يدعم السحب بالدولار.

سوف تتمكن من سحب مالك بالدولار بدولة مصر وعلى العديد من الدول العربيةوذلك من خلال امتلاكك لحساب بنكي محلي بدولتك بعملة الدولار وبعد ذلك قم بعمل تحويل المال من بنك بايونير إلى هذا الحساب المحلي وسوف تتمكن من السحب بالدولار بشكل سهل للغاية.

7- هل يمكن سحب رصيد بايونير إلى حساب بنكي بالعملة المحلية؟

تستطيع سحب رصيد بايونير إلى حساب بنكي بالعملة المحلية وكل هذا بشكل سهل وبسيط وكل ما عليك هو ربط حسابك البنكي المحلي بحسابك بايونير وعند تحويل مبلغ من المال سوف يتم تحويله بشكل تلقائي إلى العملة المحلية حتى مع اختلاف العملة التي قمت بسحبها دولار أو يورو أو الجنيه الإسترليني وغيرها من العمل.

8- هل يمكن السحب من بطاقة بايونير؟

نعم يمكنك السحب من بطاقة بايونير بشكل عادي جدا فكل ما عليك هو استلام يطاقتك بايونير بعد فتح حسابك عليه وسوف تتمكن من السحب من بطاقة بايونير في أي مكان وزمان بشكل سهل وبسيط للغاية.

معلومات عن سحب الأموال من بايونير

هذه بعض معلومات عن سحب الأموال من بايونير المهمة والتي يتوجب عليك معرفتها حتى تتمكن من القيام بعملية سحب الأموال بشكل صحيح وذلك عبر الإجابة عن العديد من الأسئلة المهمة التي سوف توضح لك العديد من الإشكالات التي يعاني منها العديد من مستخدمي بايونير.

1- ما هو الحد الأدنى للسحب من بايونير للحساب البنكي؟

يوفر بايونير الحد الأدنى للسحب للحساب البنكي لقيمة تصل إلى 200 دولار أو ما يعادل هذه القيمة بمختلف العملات.

ملحوضة: قد تجد أن هناك اختلاف من حساب لآخر في هذا الأمر وكذلك العملة التي يعمل بها الحساب.

2- ما هو الحد الأقصى للسحب من بايونير للحساب البنكي؟

الحد الأقصى للسحب من بطاقة بايونير للحساب البنكي يصل إلى مبلغ 10000 دولار وما يعادلها بمختلف العملات.

ملحوضة: ربما يختلف هذا الأمر من حساب لآخر حسب العمل التي يعمل بها الحساب.

3- كيفي يمكنني معرفة العملات التي يمكنني السحب بها في دولتي؟

في حالة كنت تبحث عن كيفية معرفة العملات التي تستطيع السحب بها ومعرفة خدمة السحب إن كانت متوفرة في بلدك فسوف أوفر لك رابط يحيلك إلى موقع بايونير والذي سوف يساعدك على معرفة هذا الأمر وكل ما عليك القيام به هو اختيار دولتك من خلال قائمة الدول التي يوفرها الموقع ثم سوف تظهر لك كل المعلومات عن العملات التي يمكنك السحب بها في دولتك ولكن إن لم تجد دولتك فللأسف إعلم أن خدمة السحب غير مدعومة في بلدك.

إضغط هنا لمعرفة العملات التي يمكنك السحب بها في بلدك.

4- ما هي رسوم السحب من بايونير للحساب البنكي؟

تصل رسوم السحب من بايونير للحساب البنكي بين 1٪؜ إلى 2٪؜ من المبلغ الذي قمت بسحبه من البنك.

في حالة كنت قاطنا بدولة تمتلك في عملتها الرسمية نفس عملة حسابك بايونير كالدولار أو اليورو أو الجنيه الإسترليني فتكون قيمة الرسوم أقل.

5- ما هي المدة المستغرقة لتحويل الأموال من بايونير لحسابك البنكي؟

المدة المستغرقة لتحويل الأموال من بايونير لحسابك البنكي بين يومان إلى خمسة أيام خلال أيام العمل.

في حالة مرت المدة المستغرقة لأكثر من خمسة أيام أنصحك بالإتصال ببنك بايونير من خلال خدمة عملاء بايونير وإخبارهم بالأمر.

شرح طريقة السحب من بايونير إلى الحساب البنكي

بعد الإجابة عن أهم الأسئلة التي يتساءل حول العديد من مستخدمي بنك بايونير سوف نتعرف الأن على شرح كيفية السحب من بايونير إلى الحساب البنكي عبر خطوات سهلة وبسيطة ألخصها لكم فيما يلي:

أولا: أدخل إلى حسابك بايونير ومن خلال تبويب “السحب” قم بالضغط على خيار “للحساب المصرفي” كما يظهر على الصورة.

ثانيا: بعد ذلك إختر الحساب الذي تريد السحب إليه وهذا في حالة قمت بإضافة أكثر من حساب على حسابك بالبنك، ثم أضف المبلغ الذي تريد القيام بسحبه من بايونير حيث لا يجب أن يقل عن المبلغ الأدنى للسحب والذي ذكرناه سابقا.

ملحوضة: تستطيع كتابة وصف العملية أولا فهذا امر غير مهم.

ثالتا: بعدها راجع كل التفاصيب والتأكد من عدم وجود أي خطأ ثم فعل خيار “التحقق” ثم قم بالنقر على خيار “السحب”.

رابعا: وبهذا سوف تتم عملية السحب إلى حسابك البنكي.

خامسا: بعدذلك سوف تصل رسالة على الإيميل الخاص بك والتي تفيد بأنه يتم العمل على عملية السحب ومعالجتها.

وبهذا تكون تمكنت من السحب من بنك بايونير بالدولار إلى حسابك البنكي.

طرق السحب من بايونير في مصر والدول العربية

هناك طريقتان للسحب من بايونير في مصر والدول العربية وهي عبر الماستر كارد أو من خلال الحساب البنكي.

1- السحب من بايونير عن طريق الماستر كارد

تستطيع السحب من بايونير عن طريق الماستر كارد في مصر أو في أي دولة عربية، حيث يمكنك سحب أموالك على بنك بايونير من خلال ماكينة صرافة آلبك وهي من أفضل طرق السحب من بايونير.

يجدر بالذكر أن هناك ضريبة مضافة عند استخدام طريقة سحب الأموال من خلال ماستر كارد بايونير.

2- السحب من بايونير عن طريق الحساب البنكي

تستطيع السحب من بايونير عن طريق الحساب البنكي فهي من الطرق التي يعتمد عليها عدد كبير من مستخدمي بنك بايونير وذلك بالإعتماد على البنوك المحلية حيث ذكر العديد من البنوك العربية التي تدعم السحب من بايونير والتي يمكنك الإطلاع عليها من أجل سحب أموالك بشكل سهل وبسيط.

البنوك اليمنية التي تتعامل مع بايونير

هناك العديد من البنوك اليمنية التي تتعامل مع بايونير والتي سوف أقدمها لكم في هذه الفقرة والتي سوف تساعدكم على سحب الأموال من بايونير.

  1. بنك التضامن الإسلامي.
  2. كاك بنك.
  3. بنك سباء الإسلامي.
  4. بطاقة ويب سيرفر.

وهذه هي أهم البنوك اليمنية التي تتعامل مع بايونير.

البنوك الجزائرية التي تتعامل مع Payoneer

يبحث العديد من الأشقاء الجزائريون عن البنوك الجزائرية التي تتعامل مع بايونير الأمر الذي لا تجد له إيجابة على العديد من المدونات أو المنتديات إلا أنني سوف أوفر لك إجابة مميزة سوف تساعدك في هذا الأمر، وهي أن أي بنك جزائر يوفر بطاقة “ماستر كارد” فهو يدعم السحب من بنك بايونير.

العديد من الأصدقاء الجزائريين يقومون بسحب أموالهم من بنك بايونير بالإعتماد على حوالة ويسترن يونيون والذييوفر لهم سرعة كبيرة في سحب أموالهم بشكل سهل وبسيط.

تطبيق بايونير

يتساءل العديد من الأشخاص حول استخدام تطبيق بايونير والذي أنصحكم باستخدامه لأنه مميز سوف تتمكنون من القيام بتحويلاتكم المالية والسحب وغيرها العديد من الأمور المهمة من خلال هاتفك في كل زمان ومكان.

إضغط هنا لتحميل تطبيق بايونير.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments