الربح من الإنترنت

كيفية الربح من بيع الصور على الإنترنت

لقد أصبح بالإمكان الربح من بيع الصور على الإنترنت وأصبح بإمكان الكثير من المصورين الاستفادة من مواهبهم الخاصة في هذا المجال، والوسيلة التي تمكن من ذلك هي مواقع بيع الصور والتي أصبحت متعددة ومثيرة إلا أنه بالطبع تبقى الأفضلية لبعض المواقع الرائدة في المجال.

يمكنك الآن الربح من الصور عبر التسجيل في الكثير من المواقع ورفع الصور الخاصة بك عليها من أجل تحقيق أرباح عليها، ولهذا سنوضح لك اليوم عزيزي القارئ طريقة الربح من بيع الصور على الإنترنت عبر مجموعة من المواقع الرائدة في هذا المجال.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل برنامج تحويل الصور الى PDF مجانا وكذا موضوع برنامج ضغط الصور وتصغير حجمها بنفس الجودة مجانا.

أفضل مواقع لبيع الصور على الإنترنت

هناك بالطبع العديد من المواقع التي تقوم بهاته الخدمة والتي يمكنك من خلالها الربح من بيع الصور على الإنترنت، ولكن هناك أيضا تباين وأفضلية بين هاته المواقع ولهذا سنعطيك نخبة أفضل مواقع لبيع الصور على الإنترنت والتي يمكن أن يكون عائدك منها مجزي وجيد كفاية، اقترح عليك متابعة المقال بتأني والتعرف على الأفضل في هذا المجال.

1- الربح من بيع الصور على موقع ImageKind

إن كانت مجال الصور التي تعمل عليها هو الأعمال الفنية فأقترح عليك هذا الموقع العملاق والفريد من نوعه، فهو إحدى أفضل مواقع الربح من بيع الصور وهو من المواقع ذات العمر الكبير أي قديم في مجال بيع الصور فهو في هذه الخدمة منذ عام 2006.

موقع ImageKind للربح من الصور هو أحد أكبر المواقع في هذا المجال بحيث يحتوي على ما يقرب 100 ألف مصور، يقوم هؤلاء المصورين بعرض أعمالهم وهم من كافة بقاع العالم ويمكنك الاستفادة من هذا بالطبع وترقية مستواك الفني فيما يخص الصور والاستفادة من تجاربهم في المجال، كما أن الموقع يمدك بأدوات جد مميزة وهو ذات العديد من الخصائص والمزايا.

مميزات موقع ImageKind

بالطبع هذا الموقع العملاق شاهدته المميزات والخصائص التي يحتوي عليها في الانتشار والارتقاء في مجاله وكذا زيادة الانتشار بين المستخدمين، لهذا سنعمل على استعراض بعض المزايا التي يتيحها.

  • سوق ضخم خاص بالأعمال الفنية
  • يمكنك العمل على الموقع بشكل مجاني
  • موقع قديم يركز على أمان وخصوصية مستخدميه
  • موقع رائد في مجال بيع الصور يعتوي على عدد ضخم من المصورين
  • موقع مميز ومتعدد الاختصاصات وليس في بيع الصور فقط
  • يشمل نشاط الموقع تحويل الصور الى مطبوعات مادية وإرسالها لأي دولة
  • يمكن للموقع تحويل أي صورة يريدها المتسوق الى لوحة فنية ممتازة مثل لوحات المتاحف

كيفية استخدام موقع ImageKind

بعدما تعرفنا على شرح موقع ImageKind باختصار وتعرفتا على أبرز المزايا التي يقوم بإتاحتها، فلابد لنا وأن نتعرف على طريقة استخدام موقع ImageKind المميز وهي من الطرق السهلة وليست بالصعبة سنعطيك كافة الخطوات حولها في الأسطر القادمة!

1- أولا يجب عليك الضغط هنا من أجل التسجيل في موقع ImageKind ثم قم بالضغط على Join For Free

2- هنا يجب عليك ملأ بعض المعلومات الشخصية مثل:

  • الإسم
  • الإيميل
  • الباسورد
  • اسم لرابط معرضك

3- هنا قم باختيار اسم لمحافظة الصور

4- لابد أن تكون بعد تطبيق هاته الخطوات قد انتهيت من إنشاء حساب على موقع ImageKind بنجاح

5- بعد الانتهاء من التسجيل يجب ادعليك القيام ببضعة خطوات وهي كما يلي:

  • اذهب الى البروفايل الخاص بك
  • ارفع صورة مميزة لك
  • قم بكتابة سيرة ذاتية قصيرة في المربع الفارغ
  • لا تنسى القيام بتحديد الدولة التي تنتمي اليها

6- وهنا يجب عليك القيام أيضا ببعض الخطوات مثل:

  • إنشاء معارض مختلفة
  • ارفع الصور الخاصة بكل معرض
  • تأكد من تخصيص الصور تابعة للمعرض المنشأ لها

7- هاته الخطوة خاصة من أجل ظهور الصور الخاصة بك في البحث لذا تأكد من عمل ما يلي:

  • اكتب عنوان مناسب للصورة
  • قم بوضع وصف للصورة
  • استدرج بعض الكلمات الدلالية لموضوع الصورة

8- وهنا يمكنك تحديد المبلغ على كل صورة أو تحديد نسبة مئوية لكل عملية بيع من خلال الدخول الى المعرض الخاص بك لتحديد العمولة

9- وبعد قيامك بذلك ستتمكن من رفع ما تريده من صور وستأتيك المبيعات من الموقع.

ملاحظة1: يجب عليك اختيار اسم مميز للمعرض الخاص بك واختارك اسم للمعرض يكون خاص بمجموعة من الصور، وحاول تطبيق الخطوات بشكل سليم من أجل إنشاء ملف شخصي قوي على موقع ImageKind.

ملاحظة2: يجب عليك رفع الصور التي تقوم بالتقاطها عبر الكاميرا الخاصة بك بجودة عالية من أجل تحقيق الارباح، وسيعلمك الموقع عند بيع أي صورة، ويمكنك سحب الأرباح عبر الباي بال ابتداء من 50$ كحد أدنى.

2- الربح من موقع Istockphoto لبيع الصور

إن كنت قد سمعت من فقبل بمؤسسة Getty Images فهذا أحد المواقع المميزة التابعة لها وهو موقع عملاق يعد من اكبر مواقع تحميل الصور على الانترنت، كما يتوفر على عدد ضخم من المصورين يقومون برفع صورهم ويدعم الفيكتورز ومقاطع الفيديو القصيرة أيضا.

كيفية العمل على موقع Istockphoto

إن طريقة العمل على موقع istockphoto ليست بالطريقة الصعبة التي يجب القلق بشأنها ولكن ما يجب القلق بشأنه هو صعوبة الانضمام الى هذا الموقع، فهو من المواقع التي تجمع أفضل المصورين، لهذا فإن الموقع يوفر لك إمكانية تقديم طلب ويمكن له الموافقة عليه بعد الاطلاع عليه أو يمكنه تجاهله.

في حالة تم قبول طلبك فسيصبح بإمكانك رفع الصور على موقع iStockphoto بالاعتماد على الخطوات التي سنشرحها في الأسفل، ان موقع iStock هو أحد المواقع المميزة جدا ولكن صعبة التعامل نوعا ما لذا ركزنا على istockphoto شرح ما أمكن ببساطة لعمل Stock photos كما هو في اسمه.

كيفية التسجيل في موقع Istockphoto

بعدما تعرفنا على Istockphoto شرح بابسط ما يمكن وتعرفتا على iStockphoto free من كافة الجوانب تقريبا آن الأوان للتعرف على طريقة التسجيل في موقع Istockphoto ويمكنك فيها اعتماد الخطوات التالية:

1- اضغط هنا من أجل الوصول الى صفحة التسجيل

2- ستجد كلمة Apply بالأسفل قم بالضغط عليها

3- اكتب المعلومات الشخصية الخاصة بك

4- يمكن رفع كافة الملفات التي يدعمها الموقع بعد ذلك

5- بعد ذلك يمكنك رفع الصور والتركيز على ما يلي:

  • إضافة عنوان مناسب للصورة
  • وصف الصورة
  • استدرج بعض الكلمات الدلالية لموضوع الصورة

6- يجب عليك تقديم الطلب الخاص بك للموقع بالضغط على SUBMIT APPLICATION وانتظار الرد من المواقع

7- يمكنك المباشرة في العمل على الموقع ورفع أعمالهم بعد ان يتم قبولك

8- يمكنك الاستفادة من الأرباح وسحبها ابتداء من 100$ كحد أدنى من باي بال أو بشيك

ملاحظة: يفضل أن تختار أفضل الصور لديك لأن المنافسة شديدة والتي يمكنك رفع ما يصل حتى 15 صورة ولا يجب إغفال صيغة JPEG لرفعها وكذا حقوق ملكية الصور الكاملة.

3- بيع الصور على موقع Fotolia

يعد موقع Fotolia من بين مواقع بيع الصور التي استطاعت أن تحظى بشهرة في وهو من المواقع الضخمة التي يمكنك الاعتماد عليها فهو من المواقع الرائدة في المجال، وهو موقع رحلة تختلف نوعا ما عن المواقع الأخرى فهو مثل مواقع تعديل الصور.

يضم موقع Fotoliaما يزيد عن 7 ملايين من المصورين من مختلف بقاع العالم وهو من المواقع المميزة التي تمكنك من الربح من الصور التي تقوم بالتقاطها، كما أنه شبيه التطبيقات التي تقوم بتعديل الصور وله الكثير من المميزات والخصائص.

كيفية العمل على موقع Fotolia

بعد أن قمنا بإعطائك نبذة عن الموقع أتى الأوان لمعرفة طريقة العمل على موقع Fotolia، وهذه الطريقة التي يمكنك من خلالها الربح على الصور التي تقوم بالتقاطها بالحصول على نسبة مئوية جيدة تتراوح ما بين 20٪ وحتى ما يزيد عن 60٪ على كل صورة.

ببساطة تقوم برفع الصور على الموقع بالخطوات التي سنشرحها لك في الأسفل وعند قيام المستخدمين بتنزيل الصور الذين يشتركون بشكل فعلي في الموقع تجني أرباح من خلال ذلك وباستمرار وكلما قام المستخدمين بتنزيل الصور الخاصة بك أكثر كلما جنيت المزيد.

كيفية التسجيل في موقع Fotolia

بعد أن قدمنا Fotolia شرح كافي يجب أن نتعرف على طريقة التسجيل في موقع Fotolia المميز والطريقة سهلة كل ما عليك هو اتباع الخطوات وتطبيقها بشكل صحيح!

1- اضغط هنا من أجل الدخول الى صفحة التسجيل

2- يمكنك إنشاء حساب على Adobe

3-اكتب المعلومات الشخصية الخاصة بك

4- بعد ذلك قم بتفعيل بريدك الالكتروني

5- من أجل القيام ببيع الصور على Fotolia قم باختيار الخيار الثاني

6-يجب عليك الموافقة على شروط السياسة والخدمات من خلال الضغط على Agree

7- هنا تكون قد وصلت الى صفحة الرفع وستتمكن من رفع الفيكتورز والميديا والفيديو

8- الحد الأدنى للسحب من موقع Fotolia هو 50$ وهو يقوم بدعم وسائل الدفع الباي بال وسكريل.

4- موقع Bigstockphoto للربح من بيع الصور

موقع Bigstockphoto للربح من بيع الصور هو أحد أفضل مواقع الربح من بيع الصور والتصميمات بامتياز وهو يضم عدد كبير من المصورين من مختلف أنحاء العالم، ويستخدم أغلبية المصورين هاته المنصة المميزة من أجل تقديم الأعمال الخاصة بهم للبيع بمقابل بالطبع فهو من المواقع المميزة التي تحتوي على الكثير من المميزات والخصائص.

كيفية العمل على موقع Bigstockphoto

بالنسبة للربح من هذا الموقع فهو يختلف قليلا وذلك من خلال المستخدم الذي يقوم بتحميل الصور الخاصة بك، فهو يقوم بتحديد الحجم الذي يناسبه وبالتالي انت تربح جراء ذلك وقد يصل الربح حتى 50$ في بعض الأحيان لكل صورة لغير المشتركين في الموقع.

إن طريقة العمل على موقع Bigstockphoto بهذا تختلف نوعا ما عن باقي المواقع الأخرى فيبقى المستخدم هو المتحكم نوعا ما في الربح، وتبلغ نسبة الربح من المشتركين في الموقع 30٪ على كل صورة وعملية بيع الصور التي تحققها تزيد فور زيادة تحميل الصور الخاصة بك.

كيفية التسجيل في موقع Bigstockphoto

بعدما تعرفنا على موقع Bigstockphoto وكيفية العمل عليه أتى بنا الأوان للتعرف على طريقة التسجيل في موقع Bigstockphoto وهي طريقة بسيطة وسهلة نشرحها لك فيما يأتي:

1- اضغط هنا من أجل الوصول الى صفحة التسجيل

2- بعد ذلك قم بالضغط على Signup

3- احرص على كتابة البيانات الخاصة بك بشكل سليم

4- والآن ستكون قد تسجلت يمكنك رفع الصور من خلال الضغط على الرابط المشار إليه في الصورة اسفله

5- يمكنك البدأ بجني الأرباح الخاصة بك بعد رفع الصور على الموقع

  • يمكن سحب الأرباح الخاصة بك ابتداء من 50$ كحد أدنى من بنوك باي بال أو شيك أو سكريل

5- بيع الصور على موقع Shutterstock

إن كنت تود تحقيق أرباح من الصور فهذا موقع مميز آخر من مواقع بيع الصور، وهو موقع يمكنك من الربح من بيع الصور ويتميز بالكثير من المميزات والخصائص، فهو موقع ممتاز فيما يخص هذا المجال كما أنه متخصص الكثير مثلا:

  • الربح من بيع الصور
  • الربح من مقاطع الفيديو القصيرة
  • الربح من تصاميم الفيكتورز

ملاحظة1: يجب ان تكون الصور التي تقوم يرفعها على الموقع بصيغة JPG كما يجب على حجمها الا يقل عن 4 ميجا بيكسل، وكذا الفيديو الذي تقوم برفعه لا يجب أن يتجاوز دقيقة واحدة.

ملاحظة2: يمكن زيادة النسبة الخاصة بك عند زيادة الأرباح الخاصة بك على الموقع من خلال القيام بعدد تحميلات أكثر لصورك من قبل المشتركين.

كيفية العمل على موقع Shutterstock

إن طريقة العمل على موقع Shutterstock مختلفة نوعا ما على مواقع بيع الصور الأخرى فموقع Shutterstock هو بمثابة منصة لشراء الصور من الانترنت وذلك من خلال المستخدمين الذين يقومون بالاشتراك الشهري أو السنوي ويقومون بتنزيل صورك مثلا فتحصل على مقابل مادي جراء ذلك.

بالنسبة لذوي الإشتراك الشهري فإنك تحصل معهم على مقابل مرتفع يصل حتى 25$ فيما يمكنك ربح ما يصل 1,88$ من ذوي الاشتراك السنوي، وذلك مقابل كل تحميل بالطبع، كما يمكن الحصول على 28٪ مقابل الاستخدام التجاري للصور المحسنة و20٪ من الاعضاء الغير مشتركين.

كيف تقوم بالتسجيل في موقع Shutterstock

بعدما قدمنا شرح موقع shutterstock بما يكفي وتعرفتا على طريقة عمله أتى بنا الأوان للتعرف على كيفية التسجيل في موقع Shutterstock وكيفية بيع الصور على Shutterstock بكل سهولة، وذلك عبر الخطوات التالية:

1- اضغط هنا من أجل الوصول الى صفحة التسجيل

2- يجب عليك تفعيل الإيميل الخاص بك بعد التسجيل

3- يجب عليك التركيز على ملأ البيانات الخاصة بك بشكل صحيح تماما

3- هنا يتطلب منك المواقع رفع بعض الأشياء لتأكيد هويتك مثل:

  • جواز السفر
  • صورة للبطاقة الشخصية

4- يمكنك بعد ذلك إنشاء المعارض ورفع الصور للحصول على أرباح من باي بال أو شيك أو سكريل ابتداء من 35$ كحد أدنى.

مواقع لعرض الصور للبيع على الويب

بعدما تعرفنا على أفضل مواقع بيع الصور لا بأس أن نستعرض عليك بعض مواقع لعرض صورك للبيع على الويب لاتعرف عليها فلربما تود المشاركة فيها أيضا، ستجد أفضل موقع لنشر الصور وبيعها يناسب المتطلبات الخاصة بك، ولكي لا تطيل الكلام دعنا نستعرض عليك هاته المواقع.

6- موقع Dreamstime

لقد استطاع هذا الموقع أن يحقق شهرة واسعة في مختلف بقاع العالم وهو من المواقع القديمة التي بدأت منذ وقت مبكر منذ سنة 2000 وهو الشيء الذي جعله من رواد هذا المجال بحيث حقق شعبية كبيرة واستطاع استقطاب العديد من الأشخاص سواء المشتركين أو المصورين.

يحظى هذا الموقع بعدد ضخم من الزوار شهريا كما يضم الملايين من الأعضاء وهو يتيح الإمكانية المصورين من بيع الصور التي قامو بالتقاطها على الموقع والربح منها بمقابل مادي قد يصل حتى 20$ مقابل بعض الصور بنسبة قد تصل حتى 50٪ في بعض الأحيان.

يمكنك التسجيل على الموقع والتعرف عليه أكثر وخاصة فيما يخص الأرباح التي تختلف حسب الكثير من العوامل، ويمكنك بالطبع التسجيل عليه بكل سهولة كما يمكنك رفع الصور والربح منها وسحب ارباحك ابتداء من 100$ من أحد وسائل الدفع التي يقوم بدعمها أهمها:

إضغط هنا من أجل التسجيل في موقع Dreamstime

7- موقع EyeEm

يعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة في هذا المجال بحيث استطاع الوصول الى كافة بلدان العالم تقريبا كما وصل الى عدد مشتركين كبير وهو يقدم عدظ ضخم من المصورين من مختلف بقاع العالم، ويمكن لك أيضا الانضمام اليه والمشاركة بأعنالك الفنية مدفيما يخص هذا المجال وتحقيق أرباح منه.

يمكن الاستفادة فيما يصل حتى 150$ دولار في بعض الأحيان لبعض الصور واصل النسبة الصافية الخاصة بك إلى 50٪ على كل صورة كما أن رخصة استخدام الصورة تكون بشكل كامل على المستوى التجاري، فهذا الموقع من المواقع الجيدة التي يمكنك الاعتماد عليها.

بيمتاز بالطبع بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في شهرته بين المستخدمين، من ابرز هاته المزايا ميزة Mission أو مسابقة المهمات والتي وهي مسابقة تنظمها إحدى أكبر الشركات العالمية لأفضل صورة وبالتالي يمكن ربح الجائزة التي قد تصل حتى 100$.

8- موقع Snapwi

يعتبر موقع Snapwi إحدى المواقع التي تقدم الخدمات فيما يخص هذا المجال وهو له الكثير من المميزات والخصائص وخاصة فيما يخص التعامل معه، فهو إحدى المواقع السهلة الاستخدام فيمكنك بكل سهولة التسجيل والبدأ في رفع الصور من أجل جني الأرباح منها بدفعه 20٪ ما قد يصل حتى 36$ على كل عملية بيع.

بالطبع هو كباقي المواقع الأخرى التي تمكنك من زيادة الأرباح الخاصة بك كلما زادت عمليات التحميل على الصور الخاصة بك، ويمكنك بكل سهولة التسجيل في موقع Snapwi والعمل عليه بالبدأ في رفع الصور من أجل بيعها وستتمكن من ذلك فور تحميل صورك.

9- موقع Markedshot

من أبرز المميزات والخصائص التي يمتاز بها موقع Markedshot هي السهولة فهو شبيه بشكل كبير بالمواقع التي قمنا باستعراصها سابقا ولكنه سهل عنهم، وهو أيضا من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها بالطبع وذلك بدأ من التسجيل عليه وبدأ العمل بشكل مباشر.

يمكنك رفع أفضل الصور التي تقوم بتصويرها على هذا الموقع بهاتفك ويمكن للزوار ان يقوم بتحميل الصور الخاصة بك وبالتالي ستتمكن من جني الأرباح من ذلك، وهذا الموقع ما يميزه أيضا هو دفع 5$ جراء كل صورة يتم تحميلها ويمكنك السحب من باي بال ابتداء من 20$ فقط.

10- موقع Veer

موقع Veer هو آخر موقع معنا في هذه القائمة المميزة التي تحتوي على أفضل مواقع بيع الصور على الانترنت، وهو موقع يمكنك بيع صورك بأحجام مختلفة و أسعار مرتفعة نسبيا حتى مبلغ 0.35$ من كل تنزيله لصورك بالحجم الصغير و مبلغ 5.25$ لكل تنزيله لصورك بالحجم الكبير.

يعتبر هذا الموقع أكثر صرامة و دقة من غيره من مواقع بيع الصور فهو يمكن ان يسألك جراء عملية رفع الصور في الموقع قد يسألونك عن خبرتك في هذا المجال متضمنة بعض التوصيات References من زملائك في العمل أو حتى عملائك السابقين، ويمكنك سحب أرباحك عند وصلها إلى 100$.

11- موقع Fineartamerica

موقع Fineartamerica هو موقع آخر استطاع الحضور معنا في هاته القائمة بشكل فعلي وهو من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها أيضا في هذا المجال، بالرغم من الشهرة التي لا يحققها إلا أنه جدير بالذكر انه من المواقع التي يمكن العمل عليها في هذا المجال فهو يمتاز بالكثير من المميزات والخصائص.

يعمل هذا الموقع أيضا في مجال التصميم والطبيعة وعهو ناجح في ذلك بالفعل بحيث يتمكن من بيع الصور كحقوق أو لوحات فنية، ويمكنك التسجيل بكل سهولة في هذا الموقع والبدأ في رفع الصور الخاصة بك على الموقع من أجل جني أرباح من رفع الصور.

هل يمكنني الربح من بيع صوري؟

  • تعامل مع الواقع: فبيع الصور على الإنترنت هو شيء حقيقي فلا تكن لديك رؤية متقلصة حول هذا لأن من يشتري تلك الصور ليسو الأشخاص العاديين مثلنا فهم مقاولات وشركات ومؤسسات من أجل عدم التعدي على حقوق الملكية، لهذا فالربح من الصور ممكن أبرز مثال على ذلك لوحة Onement VI التي بيعت ب43.8 مليون دولار.

نصائح للنجاح في الربح من بيع الصور على الإنترنت

سنعطيك بعض النصائح الذهبية التي يجب عليك الاعتماد عليها من أجل الربح من بيع الصور على الإنترنت ويجب عليك الالتزام بهاته النصائح.

  • التزم بشروط المواقع: فلا يجب عليك التعدي على سياسة الخدمة وكيفية رفع الصورة والصبغة التي يجب ان تكون عليها وغير ذلك.
  • لا تفكر في الربح: وخاصة في البداية فمن المعروف أن البدايات صعبة وكذا نفس الشيء لهذا المجال فيجب عليك الصبر وإعطاء أفضل ما لديك حتى ترفع مستواك.
  • قم بالتسويق لأعمالك: يمكنك القيام بالاجتهاد وتسوق للأعمال الخاصة بك وذلك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي مثل صفحات الفيسبوك أو كذا جروبات فيسبوك.
  • أرباح مدى الحياة: يمكنك الوصول لهذه المرحلة بالصبر والتحلي فأي صورة تقوم برفعها قد يتم بيعها بشكل مستمر ويمكن ان تباع في المستقبل بكثرة.
  • التقاطك لصورة واحده مرغوبة لدى المشترين سيجلب لك أرباح هائلة دون الحاجة للالقاط المزيد من الصور.
  • سجل في المنتديات المتعلقة ببيع الصور حيث يمكنك تبادل النقاشات و معرفة أنواع الصور الأكثر طلبا في السوق و الأحجام المفضلة لدى المشترين.
  • يمكنك طرح أسئلتك في حالة واجهتك مشكلة معينة و يمكنك التواصل مع المصورين الآخرين لاكتساب مزيد من الخبرة افعل ذلك بدون تردد.

كيف تبيع صورك على الإنترنت بأسهل الطرق

من أجل بيع صورك على الإنترنت بأسهل الطرق يجب عليك أولا اتباع النصائح السابقة والالتزام بها والأهم الالتزام بشروط المواقع وكذا الاعتماد على بعض الخطوات التي تلخيصها لك في الأسفل:

  • التقط صورة جيدة بدقة عالية
  • عدل على الصور بأحد برامج تعديل الصور
  • ارفع الصور التي تريد بيعها على مواقع بيع الصور Stock photos

أكثر كاميرات استخداما في مجال بيع الصور

ربما تود التعرف على أكثر كاميرات استخداما في مجال بيع الصور، حسب ترتيب موقع PetaPixel فتأتي كاميرا Canon EOS 40D في المرتبة الأولى، السعر الخاص بهذه الكاميرا في الوقت الحالي هو $888.99، ويأتي في المركز الثاني Canon EOS 5D Mark II بسعر $2,999.00 ويبقى التصنيف الثالث هو Nikon D700 بسعر $3,388.00.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل المواقع التي تناسب متطلباتكم وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments