حماية الفيسبوكخدع احتراف الفيسبوك 🔥

كيفية اختراق فيسبوك شخص آخر على الحاسوب



[url=https://www.mrkzgulf.com/k88b2erl950o]كود اختراق الفيس بوك 2017.zip - 394876[/url]

كيفية اختراق فيسبوك عبر الحاسوب

هناك مجموعة من الطرق التي يعتمد عليها المخترقين لتهكير حسابات الفيس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها بكل سهولة، جميع هذه الطرق شاهدها في مقالنا السابق والذي كان بعنوان [ شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز ].

لكن في هذه المقال سنتعرف على ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100 بأجهزة الكمبيوتر والتي من خلالها يمكن اختراق حسابات فيس بوك، هذه الطرق يعتمد عليها المخترقين المحترفين وحتى المبتدئين منهم، والعرض من شرح هذه الطرق لكم هو لحماية حساباتكم على الفيس بوك من الاختراق، من خلال التعرف على هذه الطرق وتجنبها، لهذا نحن غير مسؤولين عن أي استخدام خاطئ لهذه الطرق، هيا تابعو معنا الشرح للتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال.

خطوات اختراق حساب Facebook فورا عن طريق المتصفح

من بين الطرق البسيطة التي يعتمد عليها العديد من المخترقين ل اختراق فيسبوك محدد 2021 بكل سهولة عن طريق أجهزة الكمبيوتر، وهي من خلال الاعتماد على متصفح الذي يقوم الضحية بالدخول إليه لفتح حسابه على الفيس بوك.

ومن بين أكثر المتصفحات استخداما هو متصفح جوجل كروم Google Chrome الذي من خلاله يتم حفظ جميع المواد السرية لمختلف الحسابات، والخطيرة في الأمر أنه يمكن العودة لهذه الأكواد والإطلاع عليها بكل سهولة، دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الضغط على ثلاث نقاط التي توجد في الأعلى بالمتصفح.

الخطوة رقم 2:

ستظهر لك بعدها مجموعة من الخيارات اضغط على خيار الإعدادات “Settings”.

اكواد اختراق الفيس بوك

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك اضغط على خيار Advanced Settings

الخطوة رقم 4:

ثم اضغط على خيار Manage Password وقم بالضغط عليه.

ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100

الخطوة رقم 5:

عندها ستظهر لك جميع كلمات السر التي تم حفظها على المتصفح.

الخطوة رقم 6:

يمكنك الضغط على خيار العين الذي يوجد في الجانب الإطلاع على كلمة السر الخاصة بالحساب الذي ترغب به أو حساب فيس بوك كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

برنامج تهكير فيس بوك بدون روت

تنبيه: في حالة كنت ترغب بخطوات بسيطة للدخول لهذه الخاصية التي تقوم بحفظ كلمات السر على المتصفح يمكنك الضغط على خيار Settings وكتابة Password في خانة البحث التي توجد في الأعلى عندها يمكنكم كشف كلمات السر التي تم حفظها على متصفح.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يتمكن المخترق من الوصول إلى كلمة السر الخاص بالضحية على الفيس بوك وعلى مجموعة من الحسابات الأخرى. هذه الطريقة تتطلب ان يكون المخترق صديق الضحية ويستطيع العمل بجهاز الكمبيوتر الخاص به حتى يتمكن من سرقة حسابه على الفيس بوك.

طريقة حماية نفسك من هذا الاخترق؟

  • تجنب حفظ كلمات السر الخاصة بالحسابات المهمة على المتصفح.
  • تجنب حفظ كلمة السر الخاصة ب موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق على جهاز الكمبيوتر الخاص بشخص ما.
  • يجب عليك تغيير كلمة السر الخاصة بحسابك على الفيس بوك في كل مرة او مرتين في السنة.
  • تجنب منح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لشخص ما غريب أو لشخص لا تثق به.

اختراق فيس بوك عن طريق الصفحات المزورة

من بين الطرق التي يعتمد عليها المخترقين في سرقة حسابات الفيس بوك، وهي عن طريق انشاء الصفحات المزورة، دعونا نتعرف على هذه الطريقة وكيفية عملها بالضبط وكيفية حماية نفسك منها في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

ما هي الصفحات المزورة؟

هي صفحة شبيهة بصفحة تسجيل الدخول الأصلية على الفيس بوك، يتم انشائها من طرف المخترقين والاعتماد على مجموعة من الحيل والطرق لإرسالها إلى الضحايا لتسجيل الدخول فيها، وفور تسجيل كلمة المرور واسم المستخدم تصل بشكل مباشر للمخترق صاحب الصفحة المزروة، عندها يقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك الضحية على الفيس بوك.

ما هي الحيل التي يستخدمها المخترق حتى يجعل الضحية يقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الصفحة المزورة؟

هناك العديد من الطرق التي يعتمد عليها المخترق حتى يقوم بجعل الضحية يدخل إلى حسابه من خلال تسجيل كلمة المرور على الصفحة المزورة، من بينها ارسال رابط له على الواتساب او على الفيس بوك أو على اي موقع تواصل آخر ويخبره اضغط على الرابط لمشاهدة فيديو فضيحة ما لفنان مشهور أو أي شيء من هذا القبيل.

فيقوم الشبكة بالضغط بدون تردد او تفكير على ذلك الرابط، ليام نقله بشكل مباشر إلى الصفحة المزور، فيظن أنها الصفحة الرسمية لتسجيل الدخول، فيقوم بكتابة كلمة المرور الخاصة بحسابه عندها تصل بشكل مباشر إلى المخترق فيقوم هذا الأخير بتغيير كلمة السر وسرقة الحساب بكل سهولة.

وهكذا يمكن المحترف سرقة حسابات فيس بوك عن طريق انشاء الصفحات المزورة، بل هناك من يقوم بالاتصال بشبكة الواي فاي العامة الخاصة بالمقاهي أو الحدائق ويقوم بتنصيب الصفحة المزورة في مقدمة المتصفح، حيث تظهر صفحة تسجيل الدخول فور فتح المتصفح فيقوم بعدها الضحية بتسجيل الدخول عندها يتم اختراق حسابه بكل سهولة، وهناك العديد من الطرق كما قلنا التي يعتمد عليها المخترقين لجعل الضحايا يقومون بتسجيل الدخول إلى حساباتكم عن طريق الصفحات المزورة بدلا من الصفحة الرسمية للفيس بوك.

اختراق فيس بوك برابط

تنبيه: إذا كنت ترغب بالتعرف أكثر حول هذا الموضوع وطريقة إنشاء صفحة مزورة فيمكنك الإطلاع على مقالنا السابق الذي شرحنا لكم فيه بالصور طريقة انشاء صفحة مزورة هيا قوموا بالضغط على الرابط التالي للتعرف على كل ذلك 👇👇👇👇

طريقة حماية نفسك من هذا الاخترق؟

  • حوال دائما التحقق من رابط الصفحة قبل تسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة بالأعلى فإذا كان الرابط به كلمات مختلفة عن هذا الرابط facebook.com على سبيل المثال Facebookogg.com فعلموا عندها أنها صفحة مزورة.
  • يجب تجنب فتح الحسابات الشخصية عن الاتصال بشبكة الواي فاي العامة.
  • يجب تجنب الضغط على أي رابط تم إرساله من شخص غريب.

اختراق فيس بوك عن طريق Keylogger

 اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

يعتبر Keylogger من بين البرامج اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger الخطيرة التي يتم الاعتماد عليها من طرف العديد من المخترقين، لسرقة حسابات فيس بوك، دعونا نتعرف على هذه البرامج وكيفية عمله وطريقة حماية نفسك منه وذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

كيف يعمل برنامج Keylogger؟

بكل بساطة برنامج Keylogger بعمل على تسجيل أي شيء تمت كتابته على جهاز الكمبيوتر من خلال لوحة المفاتيح، سمعنا عند تنصيب هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر يمكنك الدخول بعدها لتحدي أي شيء تمت كتابته من رسائل وكلمات المرور الخاص بمختلف الحسابات من بينها حساب فيس بوك وايضا كلمات البحث في اليوتيوب وغيرها من الأشياء الأخرى.

ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100

يقوم المخترق بزرع كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot في جهاز الكمبيوتر الخاص بالضحية ( يجب على المخترق أن يكون قريب من الضحية ويمكن له أن يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص به حتى يتمكن من اختراق حسابه من خلال هذه الطريقة ) بعدها يمكن للمخترق الإطلاع على جميع الأشياء التي تمت كتابتها على جهاز الكمبيوتر، من بينها كلمة المرور الخاص بالفيس بوك، فيقوم بتغييرها وسرقة حساب فيس بوك الضحية بكل سهولة.

تنبيه: لقد شرحنا لكم في المقال السابق طريقة استخدام برنامج Keylogger وكيفية تحميله ونصيبه على جهاز الكمبيوتر شرح بالصور لجميع الخطوات فإذا كنت ترغبون بالتعرف أكثر على هذا البرنامج وعلى كيفية عمله فيمكنكم الإطلاع على هذه المقال من خلال الضغط على الرابط التالي:

طريقة حماية نفسك من هذا الاخترق؟

  • لا تجعل أي شخص يقوم باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • حاول دائما الإطلاع على جميع البرامج التي تم تنصيبها على جهاز الخاص بك وقم بحذف أي برامج غريبة لن تقم بتحميلها.

اخترق الفيس بوك عن طريق البرامج

 ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100

هناك العديد من البرامج التي يعتمد عليها المخترق ن لسرقة حسابات فيس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها، بعض هذه البرامج تم تخصيصها لحماية الاطفال من أي رسائل غريبة أو من أي ابتزاز، حيث يستخدمها الآباء والأمهات للحصول على حسابات أبنائهم والإطلاع على جميع الرسائل الخاص بهم.

لكن الخطير في الأمر أن هناك العديد من المخترقين الذين يعتمدون على هذه البرامج الإطلاع على حسابات الضحايا والتجسس على الرسائل الخاصة بهم، والحصول على كلمات السر لحساباتهم الشخصية، من بين هذه البرنامج برنامج Spyzie الذي يقدم هذه الخدمة لجميع المستخدمين لحماية الأطفال كما قلنا.

يمكنكم التعرف على هذه البرنامج وعلى كيفية استخدامه، وعلى العديد من البرامج الأخرى، التي يعتمد عليها المخترقون لسرقة حسابات فيس بوك عن طريق زيارة مقالنا السابق التي شاركنا فيها معكم العديد من البرامج وطريقة استخدامها، لكن لا أنصحكم لاستخدامها لغرض غير اخلاقي او شرير مثل سرقة حسابات فيسبوك أو الإطلاع على رسائل الأشخاص. هيا تعرفوا الآن على هذه البرامج من خلال الضغط على الرابط التالي:

تنبيه: هناك العديد من الطرق الأخرى التي يعتمد عليها المخترقين لتهكير حسابات فيس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها عن طريق جهاز الكمبيوتر يمكنكم التعرف على جميع هذه الطرق وعلى كيفية استخدامها مع شرح بالتفصيل من خلال زيارة مقالنا السابق عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇👇

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية اختراق فيس بوك شخص آخر على الحاسوب، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments