Excel

قوالب Excel جاهزة عربي للتعديل عليها واستخدامها مجانا

ملفات الإكسل هي عبارة عن بعض الملفات والمشاريع التي تعمل على برنامج الإكسل الشهير الخاص بالشركة العملاقة مايكروسوفت، ويتم تعديل هذه القوالب من أجل استخدامها في في الكثير من المجالات وخاصة مجال المبيعات وإدارة المشاريع وليس ذلك فحسب بل وكذا أنظمة المحاسبة وإدارة الوقت ومصاريف العملاء وغيرها.

يقوم غالبا الشخص بإضافة الكثير من الوقت والجهد في تعديل هذه الملفات من أجل استخدامها، ولكن ليس بعد الآن فقد وجدنا لك الحل الأنسب، ومن اليوم يمكنك تحميل قوالب Excel جاهزة عربي وليس ذلك فحسب، بل ويمكنك التعديل عليها واستخدامها بشكل مجاني تماما، فتابع معنا الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل مصادر للحصول على قوالب بلوجر احترافية مجانا وكذا موضوع أفضل مواقع فك باسورد ملفات Excel التي يمكنك استخدامها.

قوالب Excel جاهزة عربي

وجدت الكثير من الأشخاص يريدون ملفات excel جاهزة عربي وجداول بيانات جاهزة لهذا رأيت أن أقدم لكم قوالب محاسبية جاهزة مجانية وقاعدة بيانات جاهزة Excel، فقد عملت شركة Microsoft برنامج اكسل مايكروسوفت وقامت بتخصيصه لأعمال المحاسبة وكذا من أجل تدوين البيانات بل وأيضا لربط البيانات المختلفة.

ومن هذا المنطلق اصبحت الكثير من الشركات تعتمد على الإكسل في ربط ملفاتها وتدوين بياناتها لدمجها مع الإكسل، وليس هذا فحسب بل وأيضا أصحاب المطاعم يتوفر لهم ملفات excel جاهزة للمطاعم وكذا المحلات التجارية بحيث نجد مثلا ملفات Excel جاهزة للعقارات.

اذن دورنا سيكون تقديم ملفات إكسل جاهزة عربي في مختلف المجالات بالاعتماد على بعض المواقع التي تقدمها لنا مجانا، غالبا ما نجد ملفات excel جاهزة تكاليف من أجل أخذها ولكن من حسن الحظ ان قد ظهرت الكثير من المنصات التي تقدم لنا ملفات Excel مجانا، وبالتالي ستتمكن بإذن الله من تحميل قوالب اكسل جاهزة باللغة العربية حصريا.

بالطبع هذه القوالب يمكن التعديل عليها وهي الميزة الرائعة فيها كما يمكنك أيضا استخدامها بشكل فوري، وهذا ما سيوفر عليك لا سيما الوقت والجهد والمال فلن تدعي الضرورة بعد الى تصميم ملف اكسل جديد من خلالك او من خلال متخصص، لهذا تابع الفقرات القادمة والتي سنقدم لك فيها المواقع التي تقدم هذه الخدمات.

مشاريع Excel جاهزة

هناك الكثير من المواقع التي تقوم بتقديم مشاريع Excel جاهزة وبشكل مجاني لهذا سأقوم باستدراج موقع يعتبر رائد في المجال ويعرف بسمعته الجيدة، وهذا الموقع يطلق عليه اسم Vertex42 والذي لا سيما يحظى بشعبية كبيرة بين الباحثين عن ملفات الإكسل الجاهزة.

موقع Vertex42

يعتبر موقع Vertex42 من بين أفضل المواقع التي تقوم بتقديم مشاريع Excel جاهزة على الإطلاق، وهو أيضا من المواقع الضخمة والعملاقة نظرا لكونه يتضمن العديد من قوالب الأكسل الجاهزة للاستخدام مجانا، وهو يوفر قوالب في مختلف المجالات مثلا نجد:

  • قوالب جاهزة للرسوم البيانية
  • قوالب جاهزة للفواتير
  • قوالب إدارة المشاريع
  • قوالب ماكرو جاهزة

يمكن أن تجد فيه أيضا جدول مبيعات جاهز أو كذا جدول ايجارات جاهز أحيانا فهو يشمل كافة التخصصات، ويمكنك الاختيار فيما بين القوالب التي تريدها وبعدها ستنتقل مباشرة إلى معلومات حول وظيفة القالب ورابط تحميله.

ملفات Excel جاهزة للمطاعم

بما ان الطلب والبحث عن قوالب Excel جاهزة للمطاعم فقد تخصصت بعض المواقع في هذا المجال ونجد بعضها يقدم كافة ملفات اكسل جاهزة ولكن يخصص جزء كبير لملفات Excel جاهزة للمطاعم، لهذا اخترنا لكم موقع مميز يقوم بهذه الوظيفة وهو موقع Templates.Office.

موقع Templates.Office

موقع Templates.Office يعتبر من أفضل مواقع تقديم ملفات اكسل جاهزة بحيث استطاع هذا الموقع العمل على تعدد مزاياه وتوفير الكثير من القوالب الإكسل الجاهزة، بحيث يحتوي على عدد كبير من ملفات Excel جاهزة للمطاعم والمحلات التجارية المحتاجة الى نماذج عمل مخطط زمني ونماذج فواتير.

هذا الموقع يتبع الشركة العملاقة مايكروسوفت Microsoft ويقوم بالاساس بتوفير الكثير من القوالب الجاهزة باللغة العربية بشكل مجاني، ويمكنك تحميل القوالب التي تريدها مجانا عندما تختار القوالب التي تعجبك، ويمكنك الاعتماد على هذا الموقع المميز في إيجاد قوالب excel جاهزة مجانا.

اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع Templates.Office

نماذج محاسبة Excel

إن كنت من اصحاب المحلات فيمكنك إيجاد ملف excel جاهز لحسابات محل كمبيوتر على الكثير من مواقع تقديم ملفات اكسل جاهزة، وأن كنت طالب فيمكنك ايضا ايجاد نماذج جداول Excel جاهزة للطلاب مجانا واللغة العربية، لهذا اقدم لكم موقع آخر مميز في المجال وهو موقع Juste XW.

موقع Juste XW

موقع JusteXW هو أحد المواقع التي ستفيدك لا سيما في إيجاد قوالب Excel جاهزة عربي للتحميل، وهو موقع مجاني يتيح لك الكثير من المميزات والخصائص بحيث يحد احد أشهر المواقع في هذا المجال ويحتوي على الكثير من نماذج المحاسبة Excel وغيرها من الملفات المتوفرة بالعربية مجانا مثل:

  • ملفات التقويم
  • ملفات الفواتير
  • ملفات المبيعات
    ملفات تتبع العملاء
  • ملفات اوقات العمل
  • ملفات حساب القرض
  • ملفات التحليل المالي
  • ملفات حساب الرواتب
  • ملفات مراقبة التكاليف
  • ملفات التسويات المصرفية
    وغيرها

اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع Juste XW

ملفات Excel جاهزة على موقع Syagury

موقع Syagury.Onreender هو أحد المواقع المميزة التي استطاعت أن تحجز مكانتها بين هاته المواقع التي قمنا سابقا بشرحها بحيث تقدم لك ملفات Excel جاهزة في مختلف المجالات، فهو يقدم لك قوالب اكسل جاهزة عربي وملفات اكسل محاسبة جاهزة بالمعادلات اليومية بشكل عام.

يوفر لك الموقع الكثير من الملفات الجاهزة اكسل مثل ملفات مراجعة الحسابات وهو يوفر لك ملفات في مختلف التخصصات المالية والمصرفية وغيرها، والأجمل أنه يوفر لك أيضا ملفات Excel جاهزة لكل مهندس مدني وكذا نماذج جداول Xls جاهزة ويمكنك من تحميل ملفات الإكسل المحاسبية وغيرها.

ملفات Excel جاهزة عربي عبر موقع Shuufft

يقدم لك موقع Shuufft مجموعة من ملفات Excel جاهزة عربي بحيث يعتبر من المواقع الرائدة في هذا المجال أيضا فهو جدير بالذكر انه يقدم ملفات اكسل في مختلف المجالات، مثلا ستجد فيه قاعدة بيانات نماذج جداول Excel جاهزة والأجمل أيضا هو انك ستجد به سلسلة دروس Microsoft Excel.

يوفر الك الموقع أيضا ملفات إدارة حركة البضاعة في فروع الشركات التجارية، ويمكنك تحميل شيتات اكسل جاهزة خاصة بالعملاء مجانا، ويوفر لك حوالي 250 نموذج محاسبي جاهز وقابل للتعديل خمسات Word و Excel بالإضافة إلى مشاريع Excel جاهزة لكافة التخصصات وغيرها.

ملفات Excel جاهزة عربي للتعديل عليها وأفضل نماذج جداول اكسل

هناك الكثير من المواقع التي تقوم بتوفير ملفات Excel جاهزة عربي للتعديل عليها وأفضل نماذج جداول اكسل وقد سبق وان شرحها العديد منها ولا بأس أن نزيدك بعض المواقع الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها أحيانا من أجل الحصول على ملفات اكسل.

قوالب اكسل جاهزة مجانية عبر موقع TrumpExcel

موقع TrumpExcelيقدم لك مجموعة قوالب اكسل جاهزة مجانية والكثير من ملفات Excel جاهزة عربي، وهي متوفرة في كافة المجالات ويعرف تنوع كبير واحترافية هائلة في المجال، فهو يقدم لك قوالب بتصاميم رائعة ويمكنك تحميلها والتعديل عليها ثم استخدامها بشكل مجاني تماما.

نماذج اكسل Excel جاهز عبر موقع Template.wps

موقع Template.wps هو أحد المواقع المميزة التي يمكن من خلالها الحصول على نماذج اكسل Excel جاهزة، فهو يقوم بتوفير العديد من التصاميم الاحترافية وهو الشيء الذي يركز عليه الموقع، فهو محترف يعمل تصاميم اكسل بالألوان متناسقة ستعجبك بلا شك.

نماذج محاسبة Excel جاهزة عبر موقع Spreadsheet123

موقع Spreadsheet123 هو أحد المواقع المميزة التي تقوم بتقديم نماذج محاسبة Excel جاهزة ونماذج جداول Excel جاهزة مجانا، بحيث ويمكنك الاعتماد على هذا الموقع من أجل تحميل وتنزيل قوالب اكسل جاهزة والتعديل عليها واستخدامها، كما يمكنك الاستفادة من القوالب في مختلف المجالات.

مشاريع Excel جاهزة عبر موقع ExcelTemplate

يعتبر موقع ExcelTemplate أحد أفضل المواقع التي تقوم بتقديم مشاريع Excel جاهزة وملفات الإكسل الجاهزة، بحيث يمكنك تحميل نموذج مبيعات يومية كما انه يقدم لك مجموعة قوالب محاسبية جاهزة مجانا وكذا العديد من الجداول الفارغة التي يمكنك استخدامها.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختار أفضل المواقع التي تناسب متطلباتك واحد أفضل ملفات اكسل تبحث عنها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments