خدع احتراف الفيسبوك 🔥

طرق جديدة لقراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك

إن كنت نن مستخدمي تطبيقات التواصل فمن الأكيد أنه تصلك العديد من الرسائل في أوقات غير مناسبة والتي لا يمكن الرد عليها أو عندما لا تريد الرد على رسالة شخص ما في رسالة معينة لتفادي مشكل ما وغيرها من الأمور، والأهم من كل هذا هو أنك سوف تتمكن من قراءة رسائل الماسنجر بدون علم المرسل بشكل سهل وبسيط.

سوف نتعرف اليوم على العديد من الطرق في هذا المقال والتي تمكنك من قراءة رسائل الفيسبوك دون علم المرسل بذلك، من الهاتف أو حتى الكمبيوتر لذلك ما الذي ننتضره دعنا نكتشف ذلك!!.

هذه الطريقة قررت أن اشاركها اليوم في هذا المقال، واحد الآن لا أعتقد أن شخص تحدث عنها او يعرفها أصلا، لذا قد تكون انت الأول الذي يعلو بوجودها، فقد عرفتها للتو وقمت بمشركتها معكم!

لذا ان كنت تتسائل ازاي اقرا رسائل الماسنجر من غير ما يعرف اني استلمت الرسالة حتى لو دخلت اليها فتابع معي الخطوات التالية:

في البداية تقوم بالانتقال إلى تطبيق ماسنجر والنقر مطولا عليه ثم تختار “معلومات التطبيق App info”.

بعد ذلك تقوم بالنقر على “تقييد استخدام البيانات Restrict data usage”.

بعدها تقوم بإزالة جميع علامات الصح بالنقر عليها حتى لا يستخدم التطبيق لا بيانات الواي فاي ولا بيانات الشبكة.

الآن سترى تجربتي مع فيسبوكي الثاني، بحيث سأرسل رسالة إلى حسابي الاول على فيسبوك ولن تظهر العلامة، لتفترض ان هذا الشخص ارسل لك، هكذا ستظهر له كما في الصورة ادناه!

هكذا اقوم بقراءة الرسالة بالدخول اليها ولن تصل له علامة القراءة.

ستصلك الرسائل على ماسنجر حتى في وضع التطبيق في تقييد البيانات، ومع ذلك لهذه الطريقة مميزات ولكن لها عيوب فما هي!؟

الميزة الرئيسية لهذه الطريقة هو انك تتوصل بالرسائل ويمكنك قرائتها في الوقت الذي يتم إرسالها فيه دون ان يعلم الشخص الآخر أن قرأت الرسالة أو حتى ان وصلتك، بحيث تعمل على اخفاء علامة استلام رسائل ماسنجر جميعها.

العيب الكبير في هذه الطريقة هو انك لن تتمكن من ارسال الرسائل الى أي شخص حتى تقوم بالغاء تقييد الوصول الى البيانات، وعند ازالتها ستظهر علامة وصول الرسالة.

ان لم تكن هذه الطريقة مناسبة لك فيمكنك استعادة الوصول للبيانات بمتابعة نفس الخطوات السابقة مع تحديد علامات الصح في Restrict data usage، كما لا يزال بإمكانك اللجوء إلى مجموعة من الطرق لقراءة رسائل الفيسبوك دون ان يعلم المرسل بذلك، تابع معي لكشفها!!

ان لم تكن لديك مشكلة في اخفاء علامة وصول رسائل الماسنجر ولا تريد الى قراءة رسائل الماسنجر بدون ما يعرف الشخص الآخر فيمكنك الاعتماد على ميزة تقييد الحسابات! كيف ذلك؟ تابع الخطوات التالية:

تقوم بالتوجه الى الماسنجر ثم تنقر مطولا على الشخص الذي ارسل إليك ولا تريد ان يراك قد قرأت الرسائل ثم تختار “تقييد Restrict”.

الآن تقوم بالتوجه الى الاعدادات بالنقر على الثلاث أشرطة ثم تنقر على رمز الاعدادات ⚙️ وتختار “الخصوصية والسلامة Settings & Safety”.

بعد ذلك تقوم باختيار “الحسابات المقيدة Restricted Accounts”.

الآن تقوم بفتح الحساب المقيد الذي ارسل إليك الرسائل وتقرأها ولن يعلم انك قمت بذلك.

بهذه الطريقة يمكنك قراءة رسائل الماسنجر بدون ان يعلم الشخص الآخر بذلك، ومع ذلك لا يزال غير ممكن لك مراسلته حتى تقوم بإزالة التقييد، لهذا تبقى هذه الطريقة بعيوب ايضا، دعنا نتعرف على طرق اخرى!!

كيفية قراءة رسائل الأصدقاء دون علمهم على الهاتف

في هذه الفقرة سوف نعمل على شرح كيفية قراءة رسائل الأصدقاء دون علمهم والتي سوف تساعدك على قراءة رسائل ماسنجر شخص آخر دون علمه وعدم ظهور عبارة Seen، فهذه الطرقة شبيهة لحد ما إلى طريقة الدخول إلى ماسنجر بدون تحميل.

وهذا من خلال قراءة الرسائل من خلال الإشعارات التي تصلك ولكن ماذا لو قمت بإغلاق الإشعار؟ أو ربما كانت الرسالة كبيرة ولا تظهر على الإشعار بشكل كامل؟

لا تقلق سوف أقدم لك أفضل الطرق التي سوف تساعدك على قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل وهي شبيهة بقراءة رسائل الواتس دون أن يعلم المرسل بذلك، فما هي هذه الطرق؟.

الطريقة الأولى

كل ما في الأمر أن الطريقة التي سوف تعتمد عليها في قراءة الرسالة دون علم أحد هي أن تقوم باستخدام تطبيق الماسنجر دون تشغيل للأنترنت.

ولعمل هذا الأمر قم بفصل الهاتف عن الإنترنت وبعد ذلك توجه إلى الرسالة التي تود قراءتها وقم بالدخول إليها وقراءتها وعند الإنتهاء قم بالخروج الكلي من التطبيق وعند توصيل النت لن تظهر علامة Seen على الرسالة.

الطريقة الثانية

في هذه الطريقة، عند وصول الرسالة دع التطبيق مفتوحا وقم بإطفاء الوايفاي من الهاتف وذلك عبر الضغط على وضع الطيران على هاتفك، ثم بعد ذلك قم بقراءة الرسالة ولن تظهر عبارة Seen وهذا راجع لإنقطاع الإنترنت عن التطبيق.

قراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك على الكمبيوتر

في حالة كنت تستخدم منصة فيسبوك من الكمبيوتر سوف أقدم لك طريقة قراءة الراسائل في الفيس بوك دون ظهور عبارة الرؤية Seen وهذا إجابة على متابعينا لسؤال؛ كيف اجعل رسائل الماسنجر غير مقروءة على الحاسوب؟

لهذا سوف نتعرف على إضافة تمكن من قراءة رسالة على واتساب و ماسنجر بدون ظهور علامة Seen والتي سوف تعمل على تنزيلها على متصفحك الذي تعمل به على الحاسوب.

اولا: قراءة رسائل شخص دون ان يعلم على متصفح جوجل كروم

إن كنت تستخدم متصفح جوجل كروم قم بتحميل إضافة Unseen For Facebook التي تعتبر أحد أفضل إضافات جوجل كروم للفيسبوك والتي سوف تساعدك على منع ظهور علامة Seen على الرسائل التي قمت بقراءتها وبالتالي سوف تتمكن من قراءة أي رسائل على الموقع.

إضغط هنا لتحميل إضافة Unseen For Facebook

ثانيا: قراءة رسائل فيسبوك دون ان يعلم على متصفح موزيلا

في حالة كنت من مستخديمي متصفح Mozila فيمكنك الإعتماد على إضافك FB unseen والتي تشبه الإضافة التي تحدثنا عنها سابقا والتي سوف تساعدك على قراءة الرسائل دون مع المرسل بذلك.

إضغط هنا لتحميل إضافة FB unseen

طرق لقراءة رسائل الماسنجر دون إعلام المرسل اخرى

سوف نعتمد في هذه الفقرة على تقديم طريقتين لأجل قراءة رسائل ماسنجر دون إعلام المرسل وذلك عبر الإعتماد على طريقتين مختلفتية فما هي هذه الطرق؟

اولا: عمل وضع الطائرة لعدم ظهور Seen ماسنجر

يمكنك من خلال هذه الطريقة قراءة رسائل الماسنجر فكيف ذلك؟؟

عند وصول الرسالة التي تود قراءتها قم بتشغير وضع الطائرة ثم قم بالدخول إلى الرسالة وقم بقراءتها، وبعد ذلك قم بالخروج من الماسنجر نهائيا وإزالته من خلفية الهاتف وبهذا تكون تمكنت من قراءة الرسالة دون ظهور علامة Seen ويمكنك تشغيل البيانات بعد ذلك.

تطبيق Unseen لفتح رسائل ماسنجر دون ان يعرف المرسل

تطبيق Unseen هو برنامج قراءة رسائل الماسنجر دون فتحها والذي سوف يساعدك بالقيام بهذا الأمر فكل ما عليك القيام به هو تحميل هذا البرنامج وتشغيله وسوف تتمكن من قراءة كل الرسائل التي تريد دون ترك علامة Seen على الرسائل.

تحميل

طريقة قراءة الرسالة دون أن يعرف الطرف الآخر على متصفح Firefox

هل يمكن قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل؟ و كيف اجعل رسائل الماسنجر غير مقروءة على متصفح فايرفوكس!؟

ان كنت تبحث عن كيفية قراءة الرسائل الماسنجر دون ظهور تم العرض على متصفح فاير فوكس من خلال إضافة جميلة جدا سوف تساعدك بدون أدنى شك في جعل رسائل الماسنجر غير مقروءة على المتصفح.

اليكم إضافة Message Seen Disable التي سوف تساعدك على قراءة رسائل الماسنجر دون ترك علامة قراءة الرسالة.

فكيف ذلك!!

كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Add-Ons التي تتواجد ضمن الخيارات بالجانب على المتصفح ثم البحث عن إضافة Message Seen Disable من خلال مربع البحث ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Add to Firefox.

والان سوف تتمكن من تفعيل الخاصية بشكل تلقائي وبالتالي سوف تتمكن من قراءة الرسائل دون علم المرسل.

تحميل

كيف تقرأ رسائل فيسبوك ماسنجر سرا دون علم المرسل

يتساءل العديد من الأشخاص حول كيفية قراءة رسائل فيسبوك ماسنجر دون علم المرسل بذلك!!!؟ لذلك سوف أقدم لك أحد الطرق التي أستخدمها شخصيا في معرفة محتوى الرسالة دون الدخول إلى الرسالة فكيف ذلك؟

كلنا نعلم أنه عندما يتم وصول رسالة إليك يظهر إشعار بالرسالة وبالتالي يبقى الإشعار موجودا حتى تقوم بإزالته وبالتالي يمكنك قراءة محتوى الرسائل من خلال الإشعارات حتى ولو كانت الرسالة كبيرة.

فكل ما عليك هو الضغط على الرسالة وعمل تنزيل للأسفل وسوف تظهر الرسالة كاملة وبالتالي سوف تتمكن من قراءة الرسالة دون علم المرسل بذلك، وهي تعد من أفضل الطرق للقيام بهذا الأمر.

كيف تقرأ رسائل الماسنجر دون علم المرسل

تعرفنا بالإعلى على طرق قراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك التي أجابت بشكل مفصل عن كيف اقرا رسائل الماسنجر دون فتحها…

والأن سوف أقدم لكم طريقة أخرى التي تساعد على قراءة رسائل ماسنجر دون علم المرسل، اذن كيف افتح رسائل الماسنجر دون علم المرسل؟

أشارت صحيفة The Sun التي تتواجد في بريطانيا والتي تعد من بين أفضل الصحف الإخبارية العالمية إلى أن هناك طريقة قراءة رسائل الماسنجر دون فتحها وبدون ظهور علامة من خلال العمل على إزالة خاصية تحديث البيانات على فيسبوك.

حيث يجدر بالذكر على أن خاصية تحديث البيانات تعمل على تحديث البيانات الخاصة بالمستخدمين ثم ارسالها على النت وبالتالي عند القيام بأي حركة يتم ارسالها بشكل سريع وهذا يساعد على قراءة رسائل المسنجر دون فتحها.

لذا هذه الطريقة تعد من افضل الطرق التي سوف تساعدك على قراءة رسالة ماسنجر بدون ظهور علامة.

كانت هذه أفضل طرق قراءة رسائل ماسنجر دون ان يعلم الطرف الآخر، أخبرنا عن الطريقة التي تعتمد عليه في صندوق التعاليق!!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments