أفضل الألعاب

فري فاير مهكرة اخر تحديث 2024

في كل عام يتم تحديث الألعاب وتضاف مجموعة من الخصائص عليها التي لم تكن موجودة سابقا، وإذا تمكنت أنت كلاعب من ضبط هذه المميزات والإضافات الجديدة التي تم إضافتها للعبة، سوف تتمكن من اللعب بشكل جيد والانتصار في اللعبة.

نفس الأمر بالنسبة للعبة فري فاير، حيث أنه كل عام يتم أضافة مميزات جديدة تجعل اللعبة أكثر حداثة، وتمكن حتى اللاعبين المحترفين من الاستمرار في المنافسة وعدم الإحساس بالملل، كما يسعى العديد من اللاعبين ايضا إلى الحصول على الإصدار الحديث مهكر من أجل التمكن من القضاء على الخصوم بطرق سهلة والاستمرار في اللعبة حتى التهاية.

في هذا المقال سوف أقدم لكم لعبة فري فاير مهكرة بطرق سهلة وبسيطة، حتى الطفل الصغير يمكنه القيام بها والاستمتاع باللعبة.

لماذا تحتاج إلى في فاير مهكرة

لماذا يبحث الأشخاص الذين يلعبون فري فاير دائما عن طرق تهكير فري فاير، أو عن فري فاير مهكرة؟ ولماذا لا يكتفون بلعب فري فاير بالطريقة العادية؟

لابد من أن يكون هناك سبب وجيه لجعل العديد من اللاعبين يلجؤون إلى البحث عن لعبة فري فاير مهكرة أو عن طرق فعالة لتهكيرها. بالفعل هناك سبب، كما تعلم عزيزي بأن هناك مجموعة من المميزات الموجودة داخل لعبة فري فاير التي لا يمكنك الوصول إليها بسهولة، بل يتحتم عليك أن تتجاوز مجموعة من المراحل حتى تصل إليها، والمشكل أنه لا يمكنك أن تتجاوز هذه المراحل إلا من خلال اللعب بشكل جيد والتحسين من مستواك، وهذا جعلك تنتقل من مرحلة لأخرى، زكلما استطعت تجاوز طور أو مرحلة، سوف تتمكن من الاستفادة من مجموعة من المميزات مثل الأسلحة والجواهر والدم وغيرها من الميزات.

لكن المشكل أن أغلب اللاعبين المبتدئين لا يستطيعون تجاوز الأطوار بسهولة، بل حتى لو تمكنوا، فإن ذلك يأخذ منهم وقت طويل، لهذا يلجؤون إلى الحصول على اللعبة حتى يتمكنوا من القضاء على كل الأعداء بسهولة والاستمرار حتى نهاية اللعبة والفوز في النهائة.

طريقة تحميل Free Fire مهكرة بسهولة

لقد قمنا بمساعدة طاقم عمل موقعنا بتوفير طريقة لتهكير لعبة فري فاير بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مواقع أخرى وتضييع الوقت، الأمر الذي يمكن أن يعرضك للقرصنة من قبل تلك المواقع الأخرى، لذلك لن لن تضطر إلى المغامرة في موقع آخر، كل ما عليك القيام به هو:

  • الدخول إلى الرابط الذي سنتركه لكم هنا ( لتحميل Free Fire مهكرة ملف apk اضغط هنا )
  • لكي تتمكن من تحميل فري فاير مهكرة والعمل بها بشكل عادي، يجب عليك تحميل ملف obb الذي سيقوم بقراءة اللعبة على هاتفك، سوف يتطلب الملف بعض الوقت من أجل أن يكتمل تحميله، لأن حجمه كبير نسبيا.
    ( لتحميل ملف obb اضغط هنا )
  • عند اكتمال تحميل ملف obb قم بفك الضغط عن الملفات ودمجها مع اللعبة حتى تتمكن من الحصول على لعبة فري فاير مهكرة عبر هذه الملفات، هكذا يمكنك تهكير فري فاير بسهولة والحصول على كل المميزات التي تريد بسهولة ودون أي مجهود يذكر.

أعرف أنك ربما قد تتلخبط في كيفية فك الضغط عن الملفات في obb من أجل تهكير فري فاير، لذلك سأريك طريقة فك الضغط عن الملفات في المقال التالي، حتى لا تواجه أي مشكل.

طريقة فك الضغط عن ملفات obb لتشغيل free fire

بما ان ملف obb يشتغل بصيغة zip. فإنه سيحتاج إلى برنامج خاص بفك الضغط، على اعتبار أن كل الملفات المنتهية بصيغة  zip  أو rat تحتاج إلى هذا البرنامج.

البرنامج الذي يجب تحميله هو ZArchiver por الخاص بفك الضغط، ولا تقلق عزيزي، لأن هذا البرنامج صغير الحجم ويمكن تحميله بسهولة.

عند تحميل برنامج ZArchiver por وفك الضغط عن ملف Obb يمكنك تتبع الخطوات التالية من أجل التمكن من إكمال عملية تهكير فري فاير:

  • يجب علي القيام بالدخول إلى ملفات Obb والبحث داخله عن تحميل، ستجدها باللغة الإنجليزية ، قم بالنقر على هذا الخيار”Download
  • سوف تحتاج إلى البحث داخل ملف Obb الذي قمت بفك الضغط عليه عن لعبة فري فاير، قد تجد مجموعة من الخيارت، قم بالبحث عن Free Fire فري فاير مهكرة بصيغة zip، بدها ستجد في الأسفل “استخراج” قم بالنقر عليه.
  • قم بالذهاب إلى الملفات الموجودة في هاتفك وابحث عن ملف obb الذي قمت بتحميله،  ثم انقر على الشمعة الذي سوف تجدها في الملف.
  • قم الآن بالذهاب إلى فري فاير المهكرة التي قمت بتنزيلها في الأول بصيغة apk، ثم قم بتثبيتها على هاتفك.

بعد تثبيت اللعبة سوف تجدها مهكرة مئة بالمئة هنيئا لك يمكنك الاستمتاع بها، والاستفادة من كل المميزات داخل اللعبة.

تهكير الجواهر في فري فاير

هناك مجموعة من الطق التي يمكن استخدامها لتهكير جواهر فري فاير وقد تحدثنا في مواضيع أخرى عن هذه لطرق، لكن لاباس بإعادة ذكر بعض أهم هذه الطرق.

تهكير جواهر فري فاير عن طريف برنامج game guardian

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو hhhh.jpg

 يعد برنامج   Game guardianمن أقوى البرامج التي يمكن استخدامها في تهكير فري فاير أو أية لعبة فديو أخرى مثل ببجي أو فورت نايت أو غيرها، ويمكن استعمال برنامج game guardian من أجل تهكير جواهر فري فاير والحصول على أكبر عدد من الجواهر بالمجان، ولمعرفة طريقة تهكير جواهر فري فاير عن طريق game guardian يمكنك زيارة المقال تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب آخر اصدار

تحويل النقاط إلى جواهر

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Sans-titreww-1024x473.jpg

هذه الطريقة أعتبرها الطريقة السليمة كليا في تهكير جواهر فري فاير، لأنها تقوم بجزائك على الخدمة التي تقوم بها، وتقوم فكرة هذه الطريقة على مجموعة من التطبيقات التي تدعم لعبة فري فاير، يجب عليك تحميل أحد التطبيقات التالية   لأنها في نظري أفضل التطبيقات في هذا الخصوص، بعد تثبيت التطبيق والدخول إليه إما من خلال الفيسبوك أو أي دي، بعدها سيطلب منك التطبيق القيام ببعض المهام من أجل جمع عدد كبير من النقاط.

غالبا ما تكون هذه المهام مشاهدة فيديو أو إعلان أو تحميل تطبيق أو إضافة الأصدقاء إلى التطبيق وكلما قمت بالمهام بشكل كبير، إلا وحصلت على نقاط كثيرة، بعدها يمكنك التطبيق من تحويل هذه النقاط إلى دولارات، وبالتالي تستطيع استغلال هذه الدولارات في شحن الجواهر بكل سهولة، ويمكنك شحن 100 جوهرة ب دولار واحد فقط

كما يمكنك شحن أكثر من 300 جوهرة بمبلغ 3 دولارات فقط، وفي هذه الحالة تحصل على 350 جوهرة إضافية بالمجان هديو من التطبيق وتشجيعا لك على الاستمرار في استخدام التطبيق.

استعمال كود بطاقة كوكل بلاي

يمكنك الحصول على الجواهر بالمجان من خلال بطاقة الهدايا   التي يقدمها متجر جوجل بلاي، ويمكنك معرفة كل التفاصيل حول كيفية التهكير بواسطة أكواد جوجل بلاي من خلال المقال الذي كتبنا الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية

تهكير الفيزا كارد بواسطة visa card

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو image-2.png

بطاقة فريزا كارنت الوهمية هي بطاقة تحاكي بطاقة فيزا الحقيقية، لكن هذه غير موجودة في الواقع، بل افتراضية، ويمكن استعمالها من أجل شراء الألعاب أو المميزات الموجودة في الألعاب مثل تهكير الجواهر أو الدم أو الأسلحة، ولتهكير الجواهر في فري فاير عن طريق الفيزا الزهمية، يجب اولا أن تقوم بالحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة حتى تستعملها في تهكير الجواهر أو أية ميزة أخرى، ويمكن الحصول على هذه الكارت من خلال الاطلاع على المقال التالي طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا، الذي نشرح فيه بالتفصيل كيفية الحصول على بطاقة فريزا كارد وهمية مشحونة لاستعمالها في شراء الألعاب أو تهكير الجواهر وغيرها.

مواضيع ذات صلة

موقع بيع حسابات ببجي موبايل
تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…]
ما هي لعبة راندونوتيكا randonautica
متجر rn لبيع حسابات فورت نايت

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments