مقداد

عمر جاد واياد

عمر جاد وإياد مقداد:

11 سنوات.

تاريخ ميلاد جاد وإياد مقداد:

هو: 15/09/2011.

ملحوضة:

جاد مقداد وإياد مقداد هم أخوان توأمان.

إخوة جاد وإياد مقداد:

لجاد وإياد ثلات إخوة آخرين وهم:

  • الوليد مقداد: وهو الأخ الأكبر لجاد وإياد، ويبلغ 22 سنة من العمر، وتاريخ ميلاده هو 30/12/1999، وهو يدرس الأن بجامعة الخليج في دولة الكويت، وهو متخصص في دراسة “إدارة الأعمال الدولية”.
  • المعتصم بالله مقداد: وهو أخ جاد وإياد الأكبر بعد الوليد مقداد، يبلغ 20 سنة من العمر، وتاريخ ميلاده هو 27/07/2001، وهو أيضا يدرس بجامعة الخليج في دولة الكويت، ويدرس كدلك نفس تخصص أخيه “إدارة الأعمال الدولية”.
  • جنى مقداد: وهي الأخت الكبرى لجاد وإياد بعد الوليد والمعتصم بالله، وهي تبلغ 14 سنة من عمرها، وتاريخ ميلادها هو 29/04/2008، وهي نجمة بقناة طيور الجنة.

أكثر ما يحبه جاد وإياد مقداد:

أكثر ما يحب جاد مقداد:

يحب جاد اللحضة التي يدربه فيها أبوه على أغنية ما.

أكثر ما يحبه إياد مقداد:

يحب إياد “المايك”، حيث أنه يحب اللحضة التي يسمح له أبوه باستخدام المايك أو اللعب به.

بدايات جاد وإياد مقداد:

تعلقت بداية جاد وإياد بأغنية “ماما جابت بيبي”، والتي غنتها أختهما جنى مقداد لكي تهديها لهما ولأمها كذلك وهذا عند ولادتهما، حيث أن خالد مقداد هو من درب ابنته جنى على غناء هذه الأغنية بهذف إهذائها لوالدتها مروة حماد وإخوتها الصغار.

أعمال جاد وإياد المشتركة:

  • شاور شاور.
  • عالسوق.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments