أسئلة وأجوبة

علي ناصر زوج نجلاء.

علي ناصر زوج نجلاء

لقد شكلت النجمة العريقة المتألقة السعودية نجلاء، ضجة كبيرة جدا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انصدم متابعيها من زواجها للمرة الثانية، بعدما كانت حزينة وقلقة حول انفصالها عن زوجها السابق <<علي ناصر>>، إذ لم تمر إلى أيام قليلة على قرارها لدخول القفص الذهبي مرة ثانية خلال زواجها بالرجل أعمال السعودي.

لقد تسرعت النجمة السعودية نجلاء عبد العزيز، لزواجها المرة الثانية على التوالي، مما أحدث إزعاج لمتابيعها عبر السوشل ميديا، حيث كانت جد حزينة على فراقها من زوجها السابق علي ناصر، خلال شهر نوفمبر السابق.

ولقد صرحت النجمة نجلاء عبر تطبيق السنابشات في حسابها الخاص << تقدرون أن تقولون ألف مبروك ولله يوفقني في حياتي الزوجية ويتم كل شئ بخير>>، وقالت بأنها لم تتزوج بل “تملكت” بمعنى تم خطبتها.

إن النجمة المتألقة نجلاء عبد العزيز تعشق التصميم لدرجة كبيرة، فهي محبة لمجال التصميم بالرغم من أنها كانت تدرس المحاسبة، تعتبر من النجوم والمشاهير عبر عالم سوشل ميديا، كما أنها حققت مكانة غاية في الأهمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ يبلغ عدد متابيعها حوالي 1.9 مليون متابع، كما تتميز بشخصية طموحة وقوية، وتهدف دائما إلى تحقيق أهدافها بعزيمة وإسرار، كما تتميز بالقدرة على التغلب كل الأزمات والمواقف الصعبة، كل هذه المميزات التي تحضى بها النجمة نجلاء، هي سر نجاحها وتفوقها في حياتها بشكل عام.

معلوامات مهمة عن زوج الثاني لنجلاء:

-لم تفشي النجمة نجلاء بهوية زوجها الثاني، لكن بعد انتشار خبر خطبتها، إنطلق عداد البحث لدى كل الصحافيين والخبراء وكل مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على هوية زوجها الحالي، إذ تمكنوا من الوصول إلى الخبر الحقيقي بأن زوجها رجل أعمال السعودية وإسمه “فهد الموسى” ، كما توصلوا عبر تطييق تويتر بأنه الشريك المؤسس لشركة ” انسباير فينتشرز“، والتي تأسست على يد ثلالثة عناصر فقط من بينهم الزوج الثاني” فهد موسى” للنجمة نجلاء.

– إضافة إلى أن موسى لديه منصب كبير في فنادق <<درنف>>، وهو المدير التتفيدي لتلك الفنادق، كما أنه عنصر بارز في شركة  “يمامة” فهو رئيس مجلس الوزراء للشركة.

كما أن فهد موسى كان متزوج قبل تعرفه على نجلاء لكن لم ينجب أطفال، في حين خطيبته نجلاء أنجبت طفلين مع زوجها الأول علي صابر، واسمهما روز و نهار.
– إن زوج نجلاء فهد موسى فارق السن بينه وبينها سنتين فقط لم يكبر عليها بكثير، وتأكدت مصلحة البحث بأنه يعمل في الديوان السعودي الملكي، كما كان يهديها الهدايا الفخمة، حيث تقدم لها بسيارة  فخمة كهدية، إذ يبلغ ثمنها مليون ريال سعودي، والذي يساوي 134000 دولار، ليبرهن لها على حبه لها وأنها تستحق كل ما لديه نضرا لحبه الشديد لها، كما أنها تبادله نفس الشعور وأعجبت به وبأفعاله الجميلة والرومانسية مما دفعها لتقبل به ليكون زوجا لها بعد علي ناصر.

من أهم التصريحات التي خرجت بهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي نجد:

قالت عبر المواقع التواصل الإجتماعي، << أنا قررت طبعا بعد تفكير طويل راح يتم انفصالي من أبو نهار روز وطبعا الحمد لله بتراضي من الطرفين، الحمد لله أنه مثل ما دخلنا بمعروف نطلع بمعروف وهذا أهم شئ عشان مصلحة الأولاد، أنا بصراحة يؤسفني أني أقول هذا الخبر وأدري أنه كثير منكم يتمنى لي الخير لكن هذا أمر الله عز وجل والمكتوب والقدر والشيء المريح في الموضوع أنه أنا لي قررته والحمد لله على كل حال، أكيد الأمر مو سهل بس إنشاء الله الأيام القادمة راح تكون أفضل من الأيام التي مضت بإذن لله>>.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments