مقداد

عصومي ووليد

عصومي ووليد مقداد

عصومي:

عصومي مقداد وهو المعتصم بالله خالد مقداد، وهو الإبن البكر بعد أخيه الوليد مقداد لخالد مقداد، وأمه هي مروة حماد، وتاريخ ميلاده هو 27 يونيو 2001، بعد اجتيازه لمرحلة الثانوية العامة إنتقل إلى جامعة الخليج بدولة الكويت، وقد تخصص نفس تخصص أخيه وهو ” إدارة الأعمال الدولية “.

وليد:

وهو الوليد خالد مقداد، وهو ابن خالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة الفضائية، وأمه هي مروة حماد، وتاريخ ميلاده هو 30/12/1999، وهو يدرس بدولة الكويت في جامعة الخليج وقد تخصص في “إدارة الأعمال الدولية”.

عمر عصومي ووليد

عمر عصومي 2022: 

20 سنة.

عمر وليد 2022:

22 سنة.

جنسية عصومي ووليد

يمتلك الإخوة المعتصم بالله والوليد مقداد الجنسية الأردنية، حيث تمتد أصولهما إلى فلسطين.

طموح عصومي ووليد

طموح عصومي:

تتعلق طموحات المعتصم بالله مقداد يقناة طيور الجنة، التي يعود لها الفضل في شهرته التي لا تخفى في الوطن العربي، حيث أن طموح عصومي هو الإستمرار بأعماله الفنية رفقة فريق قناة طيور الجنة، والتي يعتبرها بدورها مفيدة للأمة الإسلامية أجمع.

طموح وليد:

تتعدد طموحات الوليد مقداد والتي تبدأ برض الوالدين، ورسم الإبتسامة على وجوه الأطفال، حيث يطمح كذلك للإستمرار بعالم الفن، كما يريد أن يصبح مخرجا كوالدته مروة حماد.

قناة يوتيوب عصومي ووليد

للمعتصم بالله ووليد قناة خاصة بهما على يوتيوب بإسم “عصومي ووليد & assomi waleed”، وهي قناة مشهورة على اليوتيوب، حيث يقدمان فيها العديد من المغامرات والتحديات وحياتهما اليومية وكذلك الأغاني، حيث أن آخر أغنية لهما على القناة هي أغنية “سلام”، كما أن من بين أهداف قناة عصومي ووليد هو بث الفرحة في قلوب المشاهدين.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments