تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

طريقة نشر صورة على الفايسبوك بجودة عالية HD

طريقة نشر صورة على الفايسبوك بجودة عالية HD

نشر الصور على الفايسبوك

من أهم الخدمات التي يتيحها موقع فايسبوك لمستخدميه هي نشر المنشورات، أهمها الصور خاصة الأشخاص الذين يحبون الإهتمام، وبالتالي يحق للمستخدم نشر الصور سواء شخصية أو عامة، ومشاركتها بالكيفية التي تريحه.

أهمية نشر الصورة بجودة عالية HD على الفايسبوك

قد يتسائل البعض عن الفائدة من ضرورة نشر الصورة بالجودة العالية، حسنا سأجيب انطلاقا من تجربتي الخاصة، بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن الإهتمام وزيادة المتتبعين على حسابهم الخاص فلا بد لهم الإنتباه والإهتمام إلى مظهر الحساب ومنشوراته، فإذا كانت الصور التي تقوم بنشرها ذات جودة عالية فهي تعطي للحساب جمالية واناقة وجادبية، هذه الأمور تجعل الكثير يقدم على التعرف عليك بلاشك، كما ان جودة الصور تعكس قوة الشخصية لصاحب الحساب وحرفيته، وتدل كذلك على مستواه العالي، فكلما قمت بنشر الصور الجيدة وذات الجودة العالية HD كلما أعطيت لحسابك تميز أكثر. 

مستعملوا الفايسبوك أنظر أيضا: الطريقة الصحيحة لمعرفة ادا كان صديقة في وضعية اوف لاين على الفايسبوك

“ملاحظة مهمة قبل البدأ في شرح طريقة نشر الصور بجودة عالية HD هناك شرط من البديهي احتارمه، وهو جودة الصورة المراد نشرها، والتي يفترض فيها أن تكون ذات جودة عالية HD من الأساس،شأ فمن غير المعقول أن تكون الصورة رديئة من حيث الجودة، وترغب في نشرها على صفحتك فايسبوك بجودة عالية”.

لهذا فنجاح عملية نشر الصورة على الفايسبوك بجودة عالية تعتمد بالدرجة الأولى على حسن اختيار الصورة “أن تكون جيدة وذات جودة عالية تصل الى HD”، ثم يتوقف الأمر على الخطوة الثانية ألا وهي الطريقة الصحيحة، سنعمد على شرحها في الفقرة التالية.

نشر الصورة بجودة عالية HD على الفايسبوك

أول شيء قم بتسجيل الدخزل الى حسابك الخاص فايسبوك

ثم توجه مباشرة الى الخانة الخاصة بنشر المنشورات على صفحتك الرئيسية كما هو مبين في الصورة

قم باختيار الصورة الذي تريد أن تقوم بنشرها

كما أشرنا سابقا من أهم الأمور التي تقضي بنجاح العملية هي أن تكون الصورة بجودة عالية في مند البداية

قم بوضع علامة على الصورة أو الضغط عليها، ثم ننتظر حتى يتم رفعها  

ستتم معالجة الصورة فور الإنتهاء من هذه العملية قم بالنقر على خيار نشر

بعدها سيتم نشر الصورة بجودة عالية HD

قد يهمك أيضا: طريقة تغيير اسمك على الفايسبوك رغم تجاوز العدد المحدود

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments