خدع احتراف الواتس اب 🔥

طريقة فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب (شرح بالصور والخطوات)

طريقة فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب

يستخدم الملايين الواتساب للمراسلة بشكل يومي للدردشة ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية وغيرها، في حين أن الكثير من الصداقات تزداد قوة عبر محادثات WhatsApp إلا أن القليل منها ينكسر أيضا، حيث يتم حظر الأشخاص وتوقف الاتصال، فتجد نفسك لا تستطيع حتى معرفة السبب احيانا او قول شيء ما! فهل هناك حل لذلك!؟

إذا كنت ترغب في محاولة العودة مع صديق او صديقة قامت بحظرك، فهناك بعض الكرق يمكنك من خلالها فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب، وفي هذا الدليل سنشرح كيفية القيام بذلك.

لذا دعنا نكتشف ذلك!!

طريقة فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب

كيفية إلغاء حظر WhatsApp من الأشخاص الذين قاموا بحظرك هي احد الطرق النادرة التي قد تجدها مشروحة على الويب، وبهذا نكون سباقين على موقع معلومة بتقديم طريقة حصرية لفك حظر اي شخص حظرك على الواتس!

تعمل هذه الطريقة على كل من أجهزة Android و iOS، لذا لا يهم الجهاز الذي تستخدمه، يمكنك اتباع الطريقة لإلغاء الحظر، ومع ذلك تأتي كل خدعة مع إيجابياتها وسلبياتها، فباستخدام هذه الطريقة تفقد كل محفوظات الدردشة الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك تزيلك هذه الطريقة أيضا من جميع المجموعات، لذا تأكد من الاتصال بالمسؤولين واطلب منهم إضافتك مرة أخرى، ولا تقلق ان لم تكن تريد عمل ذلك فهناك طريقة أخرى يمكنك الانتقال اليها بعد الطريقة الأولى!

لنبدأ مع الدليل ونرى كيف يعمل!!

شرح طريقة فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب

بالنسبة لكيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب فما عليك الا اتباع الخطوات التالية 👇

الخطوة رقم 1:

افتح الزاتساب على جهاز Android أو iOS وانتقل إلى الإعدادات ثم الحساب Account.

كيف ازيل الحظر عني في الواتس اب للاندرويد

الخطوة رقم 2:

انقر فوق حذف حسابي Delete My Account.

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر للايفون

الخطوة رقم 3:

أدخل رقم الهاتف الذي تستخدمه على الواتساب ثم اضغط على حذف حسابي Delete My Account بالأحمر!

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر

تنبيه!!
يؤدي القيام بذلك إلى محو جميع بيانات واتساب الخاصة بك وحتى إزالتك من قائمة الحظر الخاصة بصديقك.

الخطوة رقم 4:

بمجرد النقر فوق الزر حذف حسابي Delete My Account سيطلب منك واتساب التأكيد.

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب

الخطوة رقم 5:

اضغط على زر حذف حسابي Delete My Account مرة أخرى وسيتم حذف حساب واتساب الخاص بك.

برنامج كشف حظر الواتس اب

الخطوة رقم 6:

بمجرد حذف حساب الواتساب الخاص بك قم بإلغاء تثبيته من جهازك وإذا ترك أي مجلد بيانات فاحذفه شخصيا، بالنسبة لمستخدمي iOS تؤدي عملية إلغاء التثبيت المهمة حيث لا يتم ترك أي بيانات في الخلف.

الخطوة رقم 7:

بعد إلغاء تثبيت WhatsApp تماما من جهازك أعد تشغيل هاتفك، اذهب إلى App Store أو Play Store وقم بتثبيت WhatsApp على هاتفك مرة أخرى.

الخطوة رقم 8:

قم بالتسجيل باستخدام نفس الرقم ولكن قم بإجراء تغييرات على اسمك، هذا كل شيء بمجرد اشتراكك في واتساب مرة أخرى سيتم إلغاء الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب.

كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب

بعدما تعرفنا على كيفية إلغاء حظر نفسك عن طريق حذف حساب WhatsApp الخاص بك دعنا نتعرف على طريقة مميزة اخرى، قد تكون تلك الطريقة خطيرة وتفقدك بياناتك والاتصال باشخاص على مجموعات وغير ذلك، لذا قد لا تكون مرغوبة لدى الجميع!

في حال لا تريد فقدان بياناتك على الواتساب وتريد طريقة ابسط، فيمكنك البحث عن صديق وفي واطلب منه مساعدتك في ذلك، لا تقلق انت من سيتحدث! كيف ذلك!؟ تابع معي ما يلي 👇

الخطوة رقم 1:

نفترض الآن أن هذا الشخص حظرك.

الخطوة رقم 2:

انت لا تستطيع ان ترسل له اي رسالة كما ترى.

حل مشكلة حجب مكالمات الواتس اب

الخطوة رقم 3:

هنا انت تطلب من صديقك بعمل مجموعة على الواتساب، يقوم بالضغط على زر الثلاث نقاط بالاعلى ثم اختيار مجموعة جديدة New Group.

برنامج لفك الحظر عن الواتس اب للايفون

الخطوة رقم 4:

بعد لك يقوم بادخالك انت والشخص الذي قام بحظرك في المجموعة.

حظر مكالمات الواتس اب في مصر

الخطوة رقم 5:

بعد اختيار الأشخاص يقوم باطلاق اي اسم يريده، يمكنك مثلا ان تطلب منه ادخال اسمك او اسم الشخص أو شيء يلفت نظر من حظرك…

كيف اجد شخص حظرني على الفيس بوك

الخطوة رقم 6:

هنا يمكنك اختيار إرسال رسالة.

كيف اتواصل مع شخص حظرني في الفيس بوك

الخطوة رقم 7:

ستتمكنان من بدأ محادثة بعد ذلك والنقاش في اي شيء تريدونه.

كيف الغي حظر شخص حظرني في الانستا

يمكنك مشاهدة الطريقة موضحة أيضا في الفيديو التالي 👇

كيف تتحدث مع شخص قام بحظرك؟

تعرفنا في الاعلى على طريقتان لفك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب، ان لم تستطيع التضحية بياناتك على الواتساب يمكنك الاعتماد على الطريقة الثانية من خلال توسط صديقك ثم مغادرته المجموعة بعد ذلك.

كانت تلك كيفية إلغاء حظر شخص حظرني من الواتس ان كنت ممن يسأل شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر! ولا تثق في بعض الطرق المغلوطة التي انشرها بعض الفيديوهات والمواقع فهي كاذبة!

سواء كنت تتسائل كيف ازيل الحظر عني في الواتس اب للأيفون او الاندرويد فقد تعرفت على كيف افك حظر الواتس بدون حذف الحساب بدون الحاجة إلى تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب الكاذب.

كيف تتواصل مع اي شخص قام بحظرك على واتساب

بالنسبة إلى طريقة التواصل مع الشخص فهي تعتمد عليك انت حسب سبب الحظر، ان كنت تتسايل كيف اراسل شخص مسوي لي حظر فقم باعتماد أحد الطرق السابقة، بعد نجاح كيفية إلغاء حظر شخص حظرني من الواتس يمكنك التحدث اليه كما تشاء.

يمكنك مثلا الاعتبار عن سوء التفاهم الذي بينكم او تصحيح المنظور الخاطئ للشخص الاخر، يمكن طلب فك الحظر لتحقيق تواصل فعال وتأكيد الحب بينكم خاصة ان احداهما سالت حبيبي حظرني من الواتس!

كيف تعرف ان شخص حظرك على الواتس اب

في بعض الاحيان قد لا يعرف الشخص اذا ما تم حظره على الواتساب او فقط مشكلة في الاتصال بالانترنت مع الشخص الاخر، فالواتساب لا يعطي اي اشعار للشخص المحظور من جهة معينة.

كل ما يكون هو ان الرسالة لا تصل وتكون هناك علامة واحدة، هنا يمكنك ان تسأل شخص على علاقة مع من تشك انه قام بحظرك، يمكن أيضا أن ترسل له برقم واتساب اخر، يمكن تطبيق الطريقة الثانية أيضا لتعرف ذلك.

بهذا يكون مقالنا اليوم حول طريقة فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب وحل مشكلة شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر بنجاح، نتمنى تحقيق صلة الرحم بينكم، نلاقيكم في مقال مقبل حول كيفية إلغاء حظر شخص حظرني في الفيس بوك وكيف الغي حظر شخص حظرني في الماسنجر!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments