حلول مشاكل التلفاز

طريقة فتح قفل التلفزيون بدون ريموت kmc

طريقة فتح قفل التلفزيون LG
طريقة فتح قفل التلفزيون بدون ريموت kmc

طريقة فتح قفل ريموت التلفزيون

إن ظهور قفل في الشاشة من بين المشاكل التي تواجه العديد من الناس، وذلك بسبب العبث في الإعدادات أو جلوسك عن طريق الخطأ على الريموت، أو قيام طفل باللعب بجهاز التحكم وتكسيره ووضع القفل على الشاشة دون معرفة كيفية فتحه، لهذا سنتكلم علىطريقة تشغيل تلفزيون kmc بدون ريموت.

تابعوا معنا الشرح للتعرف على مجموعة من الحلول التي يمكنكم الاعتماد عليها، لإزالة القفل عن شاشة التلفاز kmc:

طرق فتح قفل التلفزيون kmc بدون ريموت

دعونا في هذه الفقرة من المقال نتعرف على مجموعة من الحلول، التي يمكنكم القيام بها، الأعلى القفل من شاشة التلفاز kmc بكل سهولة، هيا بنا لتعرف على هذه الطرق في الأسطر التالية:

الطريقة الأولى

في كل شاشة التلفاز يوجد زر التشغيل (power)، وحتى الشاشات الذكية منها، وفي الغالب ما يكون في أسفل الشاشة، بحجم كبير في جهة اليمين، بالضغط عليه يتيح إقرأ أيضاً: أعطال تلفزيون kmcتشغيل التلفاز وإلغاء القفل والتحكم في القنوات والإعدادات.

في الكثير من أجهزة التلفاز يكون هذا الزر يتوفر أيضا على خاصة التحكم في التلفاز إلى جانب اغلاق وتشغيل التلفاز، يمكنكم من خلال هذا الزر اعادة ضبط اعدادات التلفاز حتى يتم إزالة قفل من الشاشة بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

وكل تلفاز تختلف عن الاخرى في عملية اعادة ضبط اعدادات التلفاز، يمكنكم مشاهدة الفيديو التالية، حتة تكون لديكم فكرة حول كيفية فتح شاشة التلفاز بدون الحاجة لجهاز التحكم عن بعد 👇👇👇

الطريقة الثانية

هذه الطريقة يلزمك جهاز التحكم عن بعد (الريموت) ويجب عليك التباع الخطوات التالية:

  1. قم بالبحث عن زر يسمى (display) في الريموت وقد يكون زر على شكل أحد الألوان لهذا يجب أن تجربها كلها.
  2. واضفط عليه بستمرار من خمسة إلى عشرة ثواني.
  3. بعد ذلك سيفتح قفل الشاشة كود ريموت kmc.

الطريقة الثالثة

فتح قفل تلفزيون JVC

من بين الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها، لكل مشكلة قفل الشاشة kmc، وهي استخدام الهاتف الخاص بدلا من جهاز التحكم عن بعد، حيث ان معظم هواتف الذكية اليوم تتوفر على خاصية IR التي من خلالها يمكنكم التحكم في التلفاز عن بعد، وإزالة القفل عن الشاشة بدون استخدام الريموت.

الجميل في الأمر أن هناك تطبيق خاص بشاشات التلفاز KMC، الذي يمكنكم تحميله على كل من هواتف الأندرويد والايفون، ويمكنكم من خلاله التحكم في شاشة التلفاز kmc فتحها وإزالة القفل عنها بكل سهولة، وبدون الحاجة لاستخدام جهاز التحكم عن بعد “الريموت”، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

فتح قفل شاشة atc

هناك مجموعة من التطبيقات الأخرى التي يمكنكم من خلالها التحكم في التلفاز عن بعد، لقد تحدثنا عن هذه التطبيقات في المقال السابق، وتحدثنا عن أبرز مميزاته وقدمنا لكن رابط تحميلها، يمكنكم الآن تحميل هذه التطبيقات للتحكم في شاشة التلفاز KMC وإزالة القفل عن الشاشة بكل سهولة وبدون روموت، من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، طريقة فتح قفل التلفزيون بدون ريموت kmc شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments