أسئلة وأجوبةتقنية

طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي

طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي

سنتطرق خلال مقالنا اليوم, عن كيفية الحصول على رقم تركي وهمي.  كما أن هذا الرقم يحق لك استخدامه لفترة زمنية دائمة. سواء على تطبيق الواتساب, أو تطبيق تيليجرام, فالتطبيق الذي يقدم لك رقمك الوهمي فهو جد بسيط في الإستخدام, وينطوي على مصداقية عالية جدا, وله سمعة كبيرة, للإشارة فقط نحن عبر منصتنا معلومة لا نقدم العلومة, إلى عند التأكد من مصداقيتها وجودتها, لهذا كن مطمئن البال, الأنك في الموقع الصحيح والدقيق.

طريقة الحصول على رقم تركي وهمي

سنتحدث اليوم عن طريقة في غاية البساطة, يا أصدقائي الأفاضل, فكل ما عليك القيام به للحصول على رقم تركي غير حقيقي وهي, هو العمل على جمع أكبر رقم ممكن من التقاط, وذلك من خلال, دعوتك لأصدقائك وكل من تعرف, لدخول إلى عالم البوت المرتبط بتطبيق تلجرام, وهذه الخطوة ستجعلك تكتسب رقم وهمي الذي تريد وحسب الدولة التي تريد أيضا، فمعظم الآشخاص المستخدمين لتطبيق بوت ماركت الأرقام العالمي الرائع والقوي، يفضلون اكاساب رقم تركي وهمي, الأنه مطلوب بشدة, وطرق تفعيله على تطبيق الواتساب أو تلجرام جد سلسلة لا تتطلب أي تعقيدات., كما أن تطبيق بوت ماركت الأرقام العالمي, يشتغل وفق السيرفورات ذات قوة خارقة، التي بفضلها تمنحك رقم وهني, والذي يتطلب جهد كبير في استحضاره.

إقرأ أضيا:اقوى برامج الارقام الامريكيه للعام لتفعيل الواتساب

إن تطبيق بوت ماركت الأرقام العالمي، يمكنك من الحصول على رقم تركي غير حقيقي وهمي، وحسب الودلة التي تريد أنت، الأن التطبيق يوفر لكافة مستخدميه, حوالي 35 دولة.

إن البرنامج بوت ماركت الأرقام العالمي, المميز والمفضل لدى ملايين من الأشخاص عبر مختلف أرجاء العالم, يضع شرط أساسي يجب تحققه للحصول على رقم وهمي, ألى وهو حصولك على حساب عبر برنامج تيليجرام, الأنه الوسيلة الوحيد لربط الإتصال مع البوت الذي يقدم الأرقام الوهمية, كما أن طريقة الإشتغال على تطبيق تيليجرام في غاية البساطة, ومجاني.

عنوان الموضوع: عمل رقم تركي مجاني
البرنامج: بوت ماركت الأرقام العالمي
التطبيب الذي يعمل عليه: Telegram
تاريخ التحديث: 2020-7-20

إقرأ أضيا: تحميل تطبيق مترجم جوجل google translate 6.30.0 مع ميزة الترجمة الصوتية والخطابات.

للحصول على رقم وهمي, من الضروري توفرك على حساب على برنامج تيليجرام, الذي يربط قوته وخدماته مع تطبيق بوت ماركت الأرقام العالمي, فلا ظاعي للقلق أبدا, يا صديقي, الأن البوت يقدم خدماته, عندما تقدم له كم معين من النقاط, وذلك من خلال وضع رابط الإحال المتعلق بك عبر البوت, وتعمل على توزيعه ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي وكذى تيليجرام, لتجذب أكبر عدد معين من الأشخاص للدخول لرابطك, الأن مل شخص قان بالضغط على رابط الإحالة الذي يبشره مباشرة للبوت ويشترك فيه, تربح عنه نقطة واحدة, وبالتالي تقوم بجمع أكبر عدد ممكن من النقاط بهذه الطريقة البسيطة التي تمكنك من الحصول على رقمك التركي الوهم., ببساطة وبدون أي تعقيدات.

البوت آلي التسليم

كان تسليم الأرقام التركيا الوهمية أنذاك, يتم عن طريق اليد., حيث تقوم أنت بجمع أكبر عدد ممكن من النقاط, لتقدمها لإدارة البوت وتبقى على تواصل معها, لتسلم لها النقاط, وتقدم لك رقمك الوهمي, لكن هذه الطريقة كانت صعبة للغاية, ولم تحقق أي ربح كبير, كما هو الحال اليوم, لهذا قامت إدارت البوتات بشكل عام, بإخراج طريقة آلية جديدة, لمن الأرقاممقابل تسليم النقاط للبوت الآلي, دون أي عراقيل أو صعوبات, وهذه الخطوة الحديثة البسيطة جعلت تطبيق بوت مارك الأرقام العالمي, بحقق نجاح كبير, وأرباح خيالية بامتياز, كما أن التطبيق أصبح ينطوي على مميزات وخصائص عالية جدا, ومميزة, جعلت التطبيق في حلة رائعة, وأكثر جادبية مقارنة مع ماكان عليه سابقا.

إقرأ أضيا: اقوى تطبيق لاسترجاع الملفات المحذوفه بدون روت

الفرق بين التحديث الجديد والقديم

إن التحديث القديم كان يشمل العديد من الأمور المختلفة التي كانت تعرقل نجاح التطبيب, وتحقيقه لربح كبير, نذكر منها مايلي:

أن جمع النقاط أنذاك, وتقديمها لإدارة البوت, وتلبقاء على تواصل معها, لتحصل على رفمك الوهمي فيما بعد, كانت من الأنور الصعبة والمعقدة

كما أن تطبيق بوت الناركت الأرقام العالمي, كانت خصائصه ومميزاته محدودة.

أما فيما يخص التحديث الجديد المتطور, جعل التطبيق يحقق نجاح مهول, وأرباح جيدة وممتاز, نذكر منها مايلي:

قامت إدارة البوت, بإنجاز قناة اثبات, من أجل نشر كافة الأرقام المعروضة للبيع, على واجهة البوت, كما يعمل البوت على إرسال كود معبن لصاحب الرقم, ليتأكد من نصداقية الرقم من خلال ذلك الكود.

أصبح تطبيق البوت ينطوي على مختلف المميزات الهائلة والمتنوعة, كما أن التطبيق يشمل عدد كبير من المواقع التواصل الإجتماعي, نجد من أبرزها وأشهرها, تطبيق الفايسبوك وتيليجرام والتويتر والأنستغرام, زيادة على تطبيق الواتساب.

إقرأ أضيا: تطبيق أرقام فرنسية وهمية طريقة جديدة للحصول على رقم فرنسي مجانا

إذا كنت متوفر على المال, ولا تريد مضيعة الوقت لجمع النقاط., ماعليك سوى شراء رقمك التركي الوهمي, ماعليك سوى الدخول إلى تطبيق البوت ماركت الأرقام العالمي, والنقر على زر تجميع النقاط, سينبثق لك خيار شراء التقاط وربط الإتصال مع إدارة البوت, من الخطوات الجديدة للتطبيق أنه يقوم بإرسال طلبك, عند قيامه بالتأكيد عليه من طرف إدارة البوت, إن كان طلبك يحتوي على حسابات وهمية غير حقيقية., يكون مصير طلبك الرفض وعدم القبول, هذه الخطوة جيدة ورائعة, لجميع نستخدني تطبيق بوت ماركت الأرقام العالمي, وجيد أيضا لإدارة البوت, لكي لا يشكل ذلك أي مشاكل فيما بعد عن التطبيق.

طريقة الحصول على رقم تركي وهمي

لكي تحصل على رقمك التركي الوهمي غير الحقيقي, وتفعل به تطبيقك الواتساب أو حتى تيليجرام, ما عليك سوى اتباع المراحل البسيطة على النحو الآتي:

أول مرحلة ق بالنقر عن رابط البوت, الذي سنضع في نهاية المقال. هو رابط لتطبيق بوت نارمت الأرقام العالمي, الذي يمنح الأرقام الوهمية. فلكي تقوم باستخدام, لابد من تحقق شرط إلزامي وضروري, هو تفرك على حساب خلال تطبيق تيليجرام. بعد قيامك بكافة المراحل المذكورة, يتقوم بالضغط على زر البدأ.

إقرأ أضيا: تحميل تطبيق البريد المؤقت temp mail لإنشاء بريد إلكتروني وهمي مؤقت 2020

ستنبثق لك الواجهة الرئيسية خلال البوت ماركت, كما هو موضح في الصورة أسفله

خلال وصولك لهذه المرحلة, ستضغط على زر جمع النقاط, ليبشرك البوت برابط الإحالة الخاص بك, لتقوم أنت بنشره على برامج الواصل الإجتماعي, وتدعو أصدقائك للدخول إليه, والإشتراك في قناة البوت, الأن كل مشاركة تمنحك نقطة واحدة.

هذه الصورة توضح لك, رابط الإحالة الخاصة بك, كما توضح لك أيضا خيار دفع المال مقابل الخصول على رقمك الوهمي, دون الخضوع لعملية جمع النقاط والإنتظار لمدة معينة.

عندما تحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط, ما عليك سوى الدخول للتطبيق, والنقر على زر, “احصل على رقم لتفعيل مواقع التواصل الإجتماعي, لكي يبشرك التطبيق, إلى كافة الدولة المتاحة على قائمة البوت.

عندما تقوم باختيار الدولة التي تريد أنت, ستجد نفسك أمام العديد من التطبيقات, التي يجب عليك اختيار تطبيق واحد, سواء الواتساب أو تيليجرام أو تويتر أو الإيمو, كما أن التطبيقات تختلف أسعارها من تطبيق لأخر, عند ختيارك لتطبيق معين, تقوم إدارة تلبوت بدراسة ذلك, ويتم قبوله, سيقوم البوت مباشرة, بإرساله رسالة القبول, بعد ذلك يجب عليك إزالة الرقم وتفعيله في البىنامج الذي تريد أنت, وتقوم بطلب كود, الأن الرقم الوهمي أثناء سحبه مدة تفعيله تظل محصورة في عشرون دقيقة فحسب, وبالتالي عند وضعه في التطبيق الذي تريد, تفعله بالكود الذي توصلت به من قبل لدى إدارة البوت. لتنتهي خطوة التفعيل بسلام.

رابط لتحميل أقوى تطبيق يقدم أرقام تركيا وهمية: من هنا

أتمنى أن ينال المقال إعجابكم, أصدقائي, وهنيئا لكم بالرقم التركي الوهمي.  مع تحيات الكاتب خالد.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments