الهاتفتقنية

طريقة تنشيط الايفون بدون اي كلاود

يعاني ملايين من المستخدمين للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ios او حتى اجهزة الأيباد،  من عائق الاي كلاود، فلما تقوم بإغلاق هاتك الايفون،  بعد مرور فترة زمنية معينة،  وترغب في إدخال كلمة المرور النتعلق لحاسبك الأي كلاود تجد نفسك عاجزا عن تذكرها،  او أنك نسيتها بصفة نهائية من ذاكرتك،  هنا يتراود شعور القلق والتعصب والخوف من فقدان مختلف الخصوصيات والملفات والأشياء الضرورية المتواجدة في عمق هاتفك الأيفون،  وتتسائل بشغف عن طريقة تنشيط الأيفون بدون اي كلاود وبدون إخضاعه للفورمات.

حقا أنت محضوض للغاية،  الأننا استحرضنا لكم اليوم أروع وأفضل طريقة لتنشيط هاتفك الأيفون او حتى جهازك الأيباد بدون اي كلاود مجانا وبسهولة تامة،  بالرغم من الهواتف الذكية الحديثة تنطوي على إصدارات قوبة وفتاكة للغاية،  بالرغم من ذلك لكل مشكلة لديها حل،  إذا تابع مع الأسطر الموالية برفق وتمعن،  وستتفوق من فتح هاتفك الأيفون المغلاق بسهولة ويسر. 

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق،  عن أروع الحلول لمشكلة نسيان كلمة المرور للأيفون،  ناهيك عن أفضل طريقة لحذف حساب الأنستغرام من الأيفون بشكل نهائي وببساطة.

أفضل الطرق العبقرية لتنشيط الآيفون بدون آي كلاود

لكي تتجاوز هذا المأزق بسلام، ماعليك سوى التصرف بذكاء وعقلانية لكي لا تفثد هاتفك الأيفون، إذا كنت أنت النالك الحقيقي للهاتف، قم بالدخول إليه، ستنبثق لك على شاشته كل من حاول فتحه أثناء غيابك.

لكن إذا نسيت كلمة المرور واسم المستخدم، مع الأسف لن تستطيع فتخ هاتفك الأيفون، الأنه مقفل بشكل نهائي، إذ يشعرك برسالة تقول هاتفك مغلق ولن تتمكن من الدخول إليه إلا بعد تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب الأي كلاود.

عندما يتعرض هاتفك الأيفون للإغلاق بصفة نهائية، او ان جميع ملفاتك وخصوصياتك وبياناتك الضرورية تعرضت للحذف بواسطة برنامج الأي كلاود، هنا سيشعرك الهاتف برسالة تقول،“هاتفك الأيفون تم سرقته او تم ضياعه”، مما جعل برنامج الأي كلاود يقوم بالحذف الكلي لما يحتوي عنه من معلومات وملفات، ولكي تستطيع الدخول لهاتفك الأيفون المغلق، من الضروري أن تدخل إسم المستخدم وكلمة المرور.

أنضر ايضا:طريقة إصلاح البطارية في هاتف الآيفون

تنطوي أجهزة الأبل التي تعمل بنظام ios، على خاصية Activation Lock غاية في الروعة، تقدم حماية شرسة لخصوصية المستخدمين، حتى لا يتمكن أي شخص أخر غيرك فتح الهاتف او الايباد الخاص بك، وعدم تعرض خصوصياتك وبياناتك للسرقة والقرصنة.

إذا قمت بتفعيل هذه الخاصية من قبل، فلن يستطيع أي شخص الوصول للمعلومات والأمور التي يحتوي عنها هاتفك الأيفون المغلق، ولو حاول فتحه مليون الف مرة، الحل الوحيد لفك قيود الإغلاق عنه، هو إدخال اسم المستخدم وكلمة الكرور.

والأن سننتقل للحديث عن أروع وأفضل الحلول المجربة والفعالة 100٪،  للتخلص من عائق تنشيط الأيفون بدون اي كلاود،  حقا استطاع عدد كبير من المستخدمين من تحاوز هذه المسكلة ببساطة بواسطة الحلول التي سنتطرق للحديث عنها،  لهذا الشأن أنصحك بمتابعة المقال بتعمن حتى لا تفوتك اي معلومة سنعمل على شرحها وتفصيلها،  إذا هيا بنا. 

أفضل الحلول للتخلص من مشكلة تنشيط الأيفون بدون اي كلاود

هناك فئة ضخمة من المستخدمين لهواتف الأيفون، يعتقدون بأن مشكلة تنشيط الأيفون أمر معقد ويستحيل تجاوزها بسهولة، الأن مختلف الأجهزة المتطورة التي تعمل بنظام الإي أو إس ios تعمل بطريقة مختلف مقارنة بباقي أجهزة الأنرويد، خقا انت مخطأ للغاية فالأمر في متتهى السهولة والبساطة ماعليك  سوى استحضار الدقة والتركيز.

أولا: لما تعمل على شراء هاتف جديد، أنثحك بعدم حسف جميع المعطيات والبيانات والمهمة والمخزنة داخل ذاكرة هاتفك القديم،  من المحتمل أن تتذكر في لحظة من اللحظات كلمة المرور التي نسيتها من قبل، هنا ستتمكن من الدخول لقائمة إعدادات المتصفح وتتجه مباشرة إلى ضبط خيارات الأمان.

ثانيا: لما تقوم بتشغيل متصفح جوجل كروم، المرتبط بحسابك جيميل، فلا تتردد للحظة واحدة بالدخول قائمة الإعدادات المعتلق بكلمة المرور لجوجل، وستجد كلمة المرور المخصصة لحسابك الأي كلاود.

ثالثا: أنصح جميع المستخدمين بدون استثناء، من تسجيل كافة المعطيات المهمة والسرية من كلمات المرور والأرقام الشخصية والبيانات الضرورية، عبر دفتر خاص بك، وتخزينه في مكان آمان لا يصله أي شخص غيرك، هذه الفكرة العبقرية يستخدمها عدد كبير من لأشخاص، بهدف حل مثل هذه المشاكل بسهولة وفي رمشة عين.

رابعا: عندما تقوم بشراء هاتف جديد وتتأكد بأنه مرتبط بحساب الأي كلاود، ماعليك سوى ربط الإتصال المباشر مع الشخص الذي إشتريت منه الهاتف، وطللب منه اسم المستخدم وكلمة المرور، وبالتالي ستتمكن من تنشيط هاتفك الأيفون بسهولة من خلال اتباعك للخطوات البسيطة الموالية:

أنضر أيضا:العثور على الايفون عن طريق رقم الهاتف

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول للموقع الرسمي الأي كلاود.
  • الخطوة الثانية: ستنبثق اك العديد من الخيارا، أنقر على زر find phone، ثم قم بتحديد جميع الأجهزة.
  • الخطوة الثالثة: قم بختيار الجهاز الذي تم بيعه، وانقر مباشرة على Erase phone، وبعد إتمام العملية بنجاح، أنقر على Remove frome account.
  • الخطوة الرابعة: من المحتمل أن يظهر لك الهاتف مغلق بشكل نهائي، فلا تتردد للحظة واحدة الإبلاغ عنه، الأنه تعرض للسرقة مع الأسف.
  • عملية الإبلاغ عن تعرض هاتفك الأيفون للسرقة، أمر بسيط، ماعليك سوى الدخول للموقع الرسمي لشركة أبل، وتثبت لهم بأنك انت المالك لأصلي للهاتف، وبعد ذلك ستتفوق في تقديم طلب فتحه وإزالة حاجز الاغلاق عنه بسهولة وبالمجان.
  • الخطوة الخامسة: قد تشتري هاتف جديد من شخص أخر مجهول أنت لا تعرفه، من الضروري ان تثبت للموقع الإلكتروني لشركة أبل، كل التفاصيل التي وقعت فيها، حتى لا تتعرض لتهم السرقة، وإذا واجهة صعوبة في تخطي هذا المأزق المزعج، ماعليك سوى التواصل مع الأشخاص المحترفين في مجال إزالة ربط أجهزة الأيفون من خوادم الأي كلاود، بهدف فك الأي كلاود على هاتفك الأيفون، فالأمر سيتطلب منك دفع أموال طائلة.
  • الخطوة السادسة: يحق لك تغيير القرص أو القطعة التي تشرف على تخزين البيانات والمعلومات داخل هاتفك الأيفون، وإدخال قطعة جديدة.

كيفية تنشيط هاتف الأيفون بسهولة


من المحتمل أن جميع الطرق والحلول التي أشرنا إليها خلال الأسطر السابقة لم تحقق النتيجة المطلوبة للمشكل الذي تعاني منه، فلا داعي للقلق هناك من استفاد منها وساعدته بقوة كبيرة في تنشيط هاتفه الأيفون المعلق، فلا داعي للقلق، سنتطرق الأن لبعض الأمور والحيل الممتازة والرائعة التي من خلالها ستقوم بتنشيط هاتفك الأيفزن بسهولة وخلال فترة وحيزة جدا، إذا هيا بنا لنتعرف عليها بالتدقيق.

  • أولا: من الضروري أن تتأكد بأن بطاقة sim سارية المفعولة وشغالة 100٪، مما يسيهل عنك فك قيود الإغلاق عن هاتفك الأيفون بسهولة.
  • ثانيا: يجب عليك معرفة أيقون القفل المتعلقة بالتنشيط، حتى تستطيع إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ببساطة.
  • ثالثا: من الحيل العقبرية، أن تقوم بإطفاء الهاتف وإعاد تشغيله من جديد.
  • رابعا: من المحتمل أنك تقوم باستخدام بيانات الخط، هنا ماعليك سوى ربط الإتصال بشبكة الواي فاي، قد تكون هذه الخطوة سببا حقيقيا في إزالة الإغلاق عن هاتفك الأيفون، زمن المهم أن تكون متمكن من الحصول على الإصدار الأخير، الأنه النفتاخ الأساسي الإنجاح هذه العملية العبقرية.
  • خامسا: من الضروري أن تتأكد بأن هاتفك الأيفون متصل بشبكة الأنترنت.
  • سادسا: لا تتردد للحظة واحدة من ربط هاتفك الأيفون بجهاز الكمبيوتر، بواسطة الكابل، بهدف تنشيط الهاتف بواسطة. الحاسوب.
  • سابعا: عندما تنبثق لك خيارات الإعداد او إمكانية عمل التسخ الإختياطي، فعلم بأن خطوة تنشيط هاافك الأيفون امر ممكن تحققه بسهولة.
  • ثامنا: قد تظهر لك رسالة عبر شاشة جهازك الكمبيوتر، تتضمن البطاقة فير صالحة وليست شغالة، او انعا لا تتناسب مع الجهاز، هنا ماعليك سوى ربط الإتصال بشركة الإتصالات المتعلقة ببطاقتك، وإذا وجدت نفسك في مأزق وليس هناك اي حل امامك، قم بإغلاق الخط والإتصال بخط جديد.
  • تاسعا: إذا راودك شعورك القلق والإزعاج والتعصب، خد نفسا عميقا، وقم بالإتصال رفقة شركة ابل، وتوضيح لهم المسامل التي تواجهها بالتفصيل، وسيتم حلها بنجاح وهذا أمر فعلي ولا شك فيه، الأن خدمة العملاء لشىركة أبل قوية ومميزة للغاية.

حقا تتسائل بحماس عن كيفية التواصل مع شركة أبل، للتخلص من المشكل الذي تعاني منه، إليكم قائمة أرقام حسب الدولة التي تنتمي إليها.

  • السعودية: 8008449724  STC
  • السعودية : 8008500032 زين,موبايلي
  • الإمارات: 80004440407
  • قطر: 00800100356
  • الكويت: 22282292
  • البحرين: 80081552
  • عمان: 80077471
  • مصر: 08000000888

كيفية مسح البرامج من هاتفي الأيفون


هناك عدد مبير من المستخدمين لهواتف الأيفون يرغبون، في التعرف على أفضل الطرق الصحيحة والآمنة، لحذف جميع البرامج المتواحدة على هواتفهم الأيفون، بسهولة تامة وخلال فترة وجيزة جدا. ماعليك سوى متابعة الخطوات الموالية برفق.

  • الخطوة الأولى: قم بالنقر المستمر فوق البرنامح الذي ترغب في حذفه من هاتفك الآيفون.
  • الخطوة الثانية: ستنبثق لك علامة المسح على العاتف، قم بتمرير التطبيق عليها، ثم  أنقر على خيار الحذف لتأكيد ذلك.
  • الخطوة الثالثة: لما تنتهي من المراحل السابقة، يتم حذف البرنامج من هاتفك بنجاح، من الجميل في الأمر أنك تستطيع استرجاع البرنامح متى تشاء، من خلال بعض المعلومات المتعلقة بالبرنامج.

طريقة غاية في الروعة لحذف اي برنامج من هاتفك الأيفون بسهولة

أنضر أيضا:طرق فتح قفل الايفون عند نسيان الرقم السري بدون فورمات

  • أولا: قم بالدخول لقائمة إعدادات هاتفك الأيفون، ثم ستنبثق لك جميع البرامج والنمعومات والملفات المتاحة عليه.
  • ثانيا: هنا ماعليك سوى النقر على كلمة عام، بعد ذلك إضغط مباشرة على زر استعمال.
  • رابعا: هنا ستنبثق لك قائمة من المعطيات والمعلومات الخاصة بهاتفك الآيفون، كما هو الحال بالنسبة للتطبيقات، حيث تظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة بالتطبيق،  من اسمه والحجم الذي ينطوي عنه وزر حذفه إذا أردت ذلك،  هنا ماعليك سوى النقر على خيار الحذف بسهولة.
  • خامسا:  سيطلب منك الهاتف تأكيد،  خيار حذف البرنامج،  قم بالنقر على زر الموافقة نعم،  وسيتم مسح التطبيق بشكل نهائي من هاتفك الآيفون.

طريقة زيادة ذاكرة هاتفك الآيفون


يتسائل عدد كبير من المستخدمين للخواتف الشكية التي تعمل بنظام الإي أو إيس،  هل أستطيع الرفع من حجم الذاكرة للهاتف الأيفون الخاص بي؟ نعم ياصديقي يحق لك ذلك،  ماعليك سوى اتباع بعض الخطوات العقبرية الموالية.

  • الخطوة الأولى:  قم بالذهاب إلى قائمة الاعدادات المتعلقة لهاتفك الآيفون،  ثم انقر مباشرة على كلمة عام،  بعد ذلك حدد ما تشاء.
  • الخطوة الثانية:  يجب عليك التقر على خيار متاح،  لمي تتمكن من الكشف عن حجم ذاكرة هاتفك الأيفون،  ثم قم بالدخول إلى خاصية iTunes Store.
  • الخطوة الثالثة:  والأن يجب عليك تحديد برنامج يفوق حجمه المساحة الفارغة على ذاكرة هاتفك،  هنا سوف تنبثق لك واجهة تقول،  مساحة جهاز الأيفون ممتلئة ولا توجد ذاكرة. 
  • الخطوة الرابعة: ماعليك سوى النقر على زر الموافقة نعم،  ثم قم بالإطلاع على مساحة ذاكرة الهاتف،  وستنذهش من زيادة حجمها بطريقة مبهرة.

ملاحظة


السبب الحقيقي وراء زيادة حجم ذاكرة هاتفك الأيفون، هو قيامه بعملية الحذف للعديد من الأمور غير الضرورية والتي تسيطر على مساحة الهاتف بدون فائدة، مما يفتح لك المجال لتنزيل كل ما تريد على الهاتف بسهولة.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments