تقنية

طريقة تحميل الصور من موقع 500px

طريقة تحميل الصور من موقع 500px

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

مرحبا بمتتبعينا الأعزاء

حصريا وكما عودناكم دائما في مواضيعنا السابقة سنقوم في هذا المقال بشرح الطريقة التي تستطيع من خلالها تحميل صورة من موقع 500px بجودة عالية، وكما هو معلوم فهذا الموقع لايدعم خاصية تحميل الصور، أو لا يسمحل لزواره القيام بالتحميل إلا في حالة الدفع.

“في موضوعنا هذا وحصريا سنقدم لكم طريقة جد بسيطة وسهلة لأجل تحميل الصور من موقع 500px بجودة عالية HD والمميز في هذه العملية أنها تتم مجانا أي دون مقابل لمعرفة الطريقة تابع المقال”.

موقع 500px

يعد موقع 500px من المواقع الإلكترونية المحترفة في مشاركة الصور، يضم هذا الموقع عدد هائل من المصورين من مختلف المجالات، يعمل هؤلاء المصورون على التقاط الصور بمهارتهم العالية ويضعونها في الموقع من أجل تقييمها ثم بيعها، لهذا فموقع 500px يعتبر أهم المصادر التي تستطيع أن تجد فيها أروع الإبداعات وأجمل الصور التي قد لا تراها في حياتك.

عرف هذا الموقع شهرة واسعة بعد انشائه سنة  2009 بتقنية ويب 2.0، أما الآت فعة يضم أكثر من 7.1 مليون  مستخدم مسجل، لكن خصوصية الموقع لا تسمحل لك بتنزيل الصور، إلا في حالة واحدة وهي دفع ثمنها، لهذا سنقدم لكم في هذا الموضوع طريقة بسيطة لتحميل الصور من موقع 500px بجودة عالية وبشكل مجاني.

أهمية موقع 500px

إن أغلب مستخدمي الحواسيب يعملون في مجال التصميمات وغيرها، خاصة مستعملي برامج الفوتوشوب…، موقع 500px يعتبر المنصة الإلكترونية المناسبة لمختلف المجالات التي سيحتاجها هؤلاء الأشخاص خاصة وأن معضم الإستعمالات تحتاج إلى صور بجودة عالية، سواء في ما يخص التصميم أو التسويق أو الفوتوغراف أو غيرها من المجالات..

كيفية تحميل الصورة بجود HD من موقع 500px

الآن سنشرع في شرح كيفية تحميل الصورة من موقع 500px بجودة عالية HD وبشكل مجاني، إذا كنت تجهل الطريقة ما عليك إلا اتباع التعليمات التالية بعناية، وستنجح في رفع الصور بالكيفية التي ذكرناه أعلاه:

توجه إلى المنصة الإلكتيونية الخاص بموقع 500px

قم باختيار الصورة التي تريد تحويها 

توجه إلى أعلى الصفحة ثم قم بنسخ رابط الصورة أعلى المتصفح

الآن توجه إلى هذا الموقع من خلال الرابط أسفله:

https://500pxdownload.com/

بعد هذا قم بوضع رابط الصورة الذي قمت نسخه من موقع 500px في الخانة المناسبة تماما كما هو مبين في الصورة

فور الإنتهاء قم بالنقر على خيار  Magic Decoder Button

مباشرة ستظهر أمامك نافذة مستقلة، فقط انقر على الصورة وسيتم تنزيلها بشكل اتوماتيكي على جهازك سواء الحاسوب او الهاتف.

وبالتالي ستحصل أخيرا على صورة التي تريد بجودتها العالية وبشكل مجاني

إذا فشلت في هذه العملية أو واجهتك صعوبة ما، يمكنك طرحها في صندوق الوصف وسنجيب عليه في أقرب فرصة

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments