خدع احتراف السناب شات 🔥

طريقة تثبيت وتعليق نقاط السناب شات

كيف اخلي نقاط السناب ثابتة

ليش نقاط السناب ماتتغير؟ من الأسئلة التي قمنا بتوضيحها في العديد من المقالات حول سناب شات، كما قد قمت بشرح هذا الأمر لأكثر من مرة على هذا المقال، لهذا قم بقراءة المقال من الأعلى لأنك سوف تستفيد كثيرا من العديد من الأمور التي سوف تساعدك على زيادة نقاط السناب وكيفية إخفاء النقاط وغيرها من الأمور الهامة.

حديثنا اليوم حول طريقة تثبيت وتعليق نقاط السناب شات، فكما جرت العادة حول كيفية حل كل مشاكل السناب شات التي قمنا بالإجابة عنها في موقعنا، اليوم سوف نعمل على الإجابة عن الكثير من الأسئلة الهامة حول السناب شات والتي يتساءل حول كل مستخدمي السناب شات مثل طريقة طريقة اخفاء النقاط في سناب شات وكيفية إيقاف زيادة نقاط السناب وغيرها العديد من المشاكل.

من الأسئلة التي سوف نعمل على الإجابة عنها:

  • ليش نقاط السناب ماتزيد؟
  • كيف اوقف نقاط السناب؟
  • كيف اثبت نقاط السناب؟
  • كيف اخفي نقاط السناب؟
  • كيف اخلي نقاط السناب ماتزيد؟

فانكتشف ذلك!!

طريقة تثبيت نقاط السناب شات

حديثنا في هذه الفقرة حول كيفية إيقاف زيادة السناب، فمن الأكيد أنك قد شاهدت بعض الأرقام أسفل إسم المستخدم بحسابك والتي تتغير باستمرار، فتلك الأرقام هي عبارة عن نقاطك الخاصة على حساب السناب شات والتي يتوجب عليك زيادتها من خلال العديد من الطرق المختلفة، حيث في الآونة الأخيرة يتساءل الكثير من مستعملي السناب عن سؤال مهم وهو كيف اثبت نقاط السناب؟

للإجابة عن هذا السؤال قمت ببحث شامل حول كيفية تثبيت نقاط سناب شات بالعديد من المدونات العربية والأجنبية وغيرها ولكن لاحضت العديد من المدونات العربية تعمل على الإجابة عن هذا السؤال بشكل كاذب بهدف الربح من الزيارات فقط، فلحد الساعة ليست هناك أي طريقة تم إدراجها من طرف فريق مطوري تطبيق السناب شات عن خاصية “تثبيت السناب شات”.

كيف اوقف نقاط السناب

تعليق نقاط السناب

من الأسئلة الرائجة والتي يتساءل حولها العديد من مستخدمي السناب شات ومتابعي مدونتنا الأعزاء وهي كيف اوقف نقاط السناب؟، حيث نجد عد عدد كبير يتساءل حول هذا الأمر.

كيف اخلي نقاط السناب ماتزيد؟ من الأسئلة التي سوف أعمل على الإجابة عليها في مقالنا اليوم، فإن كنت تود إيقاف نقاط السناب فهذا الأمر سهل للغاية وكل ما عليك القيام به هو:

  • عدم مشاهدة قصص الأصدقاء.
  • لا تقم بنشر قصص على حسابك.

فعند الإمتناع عن القيام بهذه الأمور سوف تلاحظ أن نقاط السناب قد توقفت بشكل تام.

كيف اخفي نقاط السناب

سبب تعليق نقاط السناب

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن سؤال مهم وهو كيف اخفي نقاط السناب؟ وهذا ما سوف نعمل على مشاركته معكم في هذه الفقرة،فكل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية وسوف تتمكن من إخفاء نقاط السناب بكل سهولة.

هذه خطوات عن كيفية إخفاء نقاط السناب:

أولا: قم بالدخول إلى موقع السناب.

ثانيا: قم بالضغط على زر “رمز الظهور Apparition Symbole “.

ثالتا: بعد ذلك سوف يظهر خيار “انظر إلى ما يمكنه”، وعندها قم بالضغط على خيار “من يمكنه الاتصال بي”.

رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار “الجميع”.

وهكذا تكون تمكنت من إخفاء نقاط السناب.

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

أصبح العديد من مستخدمي السناب شات يبحثون عن طريقة اخفاء النقاط في سناب شات وهذا في الغالب راجع للمشاهير الذين يقومون بإخفاء نقاط السناب وأصبح كل متابعيهم يريدون أن يظهر حسابهم في السناب شات مشابه للمشاهير.

حديثنا في هذه الفقرة سوف يكون حول طريقة اخفاء السكور في السناب عبر اتباع بعض الخطوت السهلة والتي يتوجب عليك اتباعها حتى تتمكن من إخفاء نقاط سناب شات.

طريقة اخفاء السكور في السناب

سوف أقدم لكم أفضل طريقة لإخفاء نقاط السناب شات وهي كالتالي:

أولا: قم بالدخول إلى تطبيق السناب شات على هاتفك.

ثانيا: قم بالتوجه إلى البروفايل الخاص بك.

ثالتا: قم بالضغط على قائمة Snapchat menu.

ليش نقاط السناب ماتزيد

رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار “مشاهدة قصتي”.

نقاط السناب معلقه

خامسا: بعدها قم بالضغط على خيار “الجميع”.

طريقة اخفاء السكور في السناب

سادسا: بعد القيام بهذه الخطوات لن تظهر نقاط السناب لأي شخص.

تحديث: مؤخرا تم إلغاء خاصية إخفاء نقاط السناب شات عن أصدقاوك من طرف إدارة السناب، حيث أصبح من الممكن إخفاء قصصك أو موقعك وغيرها، ولكن الطريقة المتبقية الوحيدة لإخفاء السكور بالسناب هي إزالته كصديق من حسابك.

طريقة زيادة نقاط السناب

تثبيت نقاط السناب

يتساءل العديد من الأشخاص حول طريقة زيادة نقاط السناب مع تدمر الكثير منهم واشتكاهم حول زيادة نقاط الشناب بشكل بطيء رغم المجهودات الكبيرة التي يقومون بها من استعمال التطبيق بشكل يومي ونشر القصص بكثرة وكذلك مشاركة القصص مع كل الأصدقاء إلا أن هذا الأمر لا يقدم لهم النقاط الكافية، ومن الممكن عدم الحصول على أي نقطة من كل هذا، فلماذا ذلك؟

من الجدير بالذكر أن زيادة نقاط السناب تعتمد على بعض التقنيات حتى تتمكن من زيادتها، وليس الإعتماد فقط على نشر القصص ومشاركتها بكثرة وهذا ما سوف نعتمد في شرحه اليوم والآن!!.

  • قم بمشاهدة قصص أصدقائك

مشاهدة قصص أصدقائك أمر مهم جدا لأنه سوف يجعلهم يتابعون قصصك كذلك، فهذا يجعلهوم يحفزون على القيام بمشاهدك على مشاهدة قصصك.

  • نوع القصص التي وجب نشرها

من الجدير بالذكر أنه من المهم أن تقوم بنشر قصصك والتي يجب أن تكون عبارة عن فيديوهات قصيرة لأن المتابعين يحبون ذلك.

  • لا تقم بهذا الأمر!

لا تقم بمشاركة القصص على شكل تدوينات.

كما أنه من الضروري وجود اختيار قصص مضحكة ومسلية، لأن الإحصائيات تقول أن أغلب الأشخاص يستخدمون السناب شات لأجل التسلية والمرح.

أسئلة شائعة حول نقاط السناب شات

تثبيت نقاط السناب

هناك العديد من الأسئلة الشائعة حول نقاط السناب من طرف عدد كبير من مستخدمي تظبيق السناب شات ومن أهم هذه التساؤلات:

ليش نقاط السناب ماتزيد

يتساءل عدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق السناب شات ليش نقاط السناب ماتزيد، وجواب هذا السؤال هو طريقة التحكم الخاطئة في حساب السناب شات الخاص بك عزيزي القارئ فإن كنت تريد زيادة نقاط السناب شات فيتوجب عليك اتباع العديد من الخطوات المهمة التي سوف تساعد حسابك على زيادة نقاطه بشكل كبير ولمعرفة كيفية القيام بذلك قم باتباع الخطوات التاليك:

  • قم بمشاهدة قصص أصدقائك
  • نوع القصص التي وجب نشرها
  • لا تقم بمشاركة القصص على شكل تدوينات.

ولأجل الفهم أكثر أنصحك بقراءة الموضوع من الأعلى لأنه سوف يساعدك على فهم الأمر بشكل أوضح.

طريقة اخفاء الرقم في سناب شات

تثبيت نقاط السناب

يرغب العديد من مستخدمي السناب في معرفة كيفية اخفاء الرقم اللي جنب الاسم في سناب شات الذي اجبنا عنه بالأعلى حيث سوف نتعرف في السطور التالية حول طريقة اخفاء الرقم في سناب شات، وهذا بسبب أن تطبيق السناب شات لا يتيح القدرة على حذف رقم الهاتف وإنما يمكن اخفاءه لتجنب إيجادك عبر رقم هاتفك وهذا بالضبط ما يجعل الكثير يبحث عن كيف اطلع السنابات المخفيه رقمها عند اخفاء رقمك.

فكيف ذلك!!

الخطوة رقم 1:

افتح حسابك السناب شات.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة صورتك بحسابك.

الخطوة رقم 3:

بعدها قم بالضغط على خيار “الإعدادات Settings”.

الخطوة رقم 4:

الأن قم بالضغط على رقم هاتفك ثم قم بإلغاء تفعيل خيار “دع الآخرين يجدونني باستخدام هاتفي”

وبهذا تكون تمكنت من معرفية كيفية اخفاء الرقم على السناب شات بخطوات سهلة وبسيطة.

طريقة تثبيت نقاط السناب شات

بعد الإجابة عن كيف اخفي نقاط السناب عن شخص سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تثبيت نقاط السناب شات وهو ما يسأل عنه كل مستخدمي السناب والتساؤل حول كيف اعلق نقاط السناب!!

بصراحة من خلال البحث الشامل بالمحتوى الأجنبي ليس هناك طريقة تثبيت نقاط السناب شات بل هناك طريقة مبتكرة من طرف المدونات العربية الكاذبة التي تهدف إلى الربح فقط من خلال نشر المعلومات الخاطئة وهو الأمر المشين الذي يضر بالمحتوى العربي بشكل كبير.

تعليق نقاط السناب شات

يبحث مستخدمي السناب على طريقة تعليق نقاط السناب شات وهذا بهدف أن لا يطلع عليها الأشخاص الآخرون حتى لا يعرف أي شخص عدد النقاط التي تمتلكها وهو الأمر الذي تقوم به الشخصيات المشهورة وهذا ما يرغب الكثير في القيام به، لذلك قررنا مشاركتكم طريقة تعليق نقاط السناب شات لكي تحد من مراقبة نقاط السناب من طرف الأشخاص.

فكيف ذلك!!

الخطوة رقم 1:

ادخل لتطبيق السناب ثم ادخل على ملفك الشخصي.

الخطوة رقم 2:

قم بالضغط على خيار Snapchat Menu ثم توجه إلى خيار “مشاهدة قصتي”.

الخطوة رقم 3:

بعدها قم بالضغط على خيار “الجميع”.

بعد اتمامك لهذه الخصوات سوف تكون تمكنت من تعليق نقاط السناب بشكل سهل وسريع.

طريقة اخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب شات

نقاط السناب معلقه

في بعض الأحيان كنت أحتاج بشكل كبير إلى معرفة طريقة اخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب شات اللمر الذي جعلني أبحث بشكل كبير لأجد كيفية اخفاء بعض الأصدقاء على السناب وهذا لأسباب كثيرة وهي نفس الأسباب التي تجعلكم تقرأون السطور التالية.

الخطوة رقم 1:

قم بفتح تطبيق السناب ثم قم بالتوجه إلى قائمة أصدقائك واختر الصديق الذي تريد اخفاءه.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بالضغط على “الترس” الذي يتواجد على جنب اسمه.

الخطوة رقم 3:

الأن قم بالضغط على خيار “Block” من اجل أن يتم إيقاف السناب شاتس أو قم بالضغط على خيار “حدف Delete” ليتم ازالته من جهات الاتصال.

وبهذا تكون تمكنت من التعرف على طريقة اخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب شات كما يمكنك التراجع عن هذا الأمر في الوقت الذي تريد ذلك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments