Netflix

طريقة الحصول على حساب netflix مجانا

حساب Netflix:

يعد حساب نيتفلكس Netflix من الأمور الشائعة والشائكة التي أصبح ولا بد من الحصول على امتيازات خدماتهم، من جودة الأفلام والمسلسلات وهذا ما جعل موقع نتفلكس أكثر شعبية، لكن ليس أي شخص قادر على تكاليف هذه الرسوم، وبمقالنا هذا سنقدم لك حسابات نتفلكس مجانية وكذلك سنتحدث عن الطرق التي تمكن من الحصول على هذه الحسابات.

ملحوضة: لو كان بحثك هذا حول كيفية تعلمك للحصول على حسابات مجانية بنتفلكس Netflix، فكل ما عليك هو متابعة قراءة هذا المقال الذي سيخول لك معرفة كيفية الحصول على حسابات نيتفلكس للأبد، أما إذا كنت تبحث عن حساب نيتفلكس Netflix مجاني فكل ما عليك فعله سوى النزول بالأسف وستجد العديد من حسابات نتفلكس المجانية برموز دخولها، وإن وجدت أن كل الحسابات قد استعملت، فكل ما عليك هو الرجوع لإكمال قراءتك لهذا المقال الذي من خلاله سوف تتعلم كيف تحصل على حساب Netflix بنفسك ومجانا.

كيفية الحصول على Netflix مجانا إلى الأبد:

الكل يتساءل حول إمكانية الحصول على الخدمة المجانية لنيتفلكس Netflix، ودائما ما يكون الجواب في أدهان الكثير هو إستحالة الأمر وعدم إمكانيته، حيث أنه في الحقيقة هناك إمكانية للحصول على خدمة مجانية على نتفلكس وكل ما يلزم هو الطريقة الدكية والصحيحة وهذا ما سنتطرق له بمقالنا هذا، مع إمكانية توقف الحساب لفترات تصل ل 15 يوما تقريبا، ولكن هذا مع تطبيق الطريقة الصحيحة، فهل تضن أن هذا الأمر لا يستحق التجربة في نظرك؟.

لدي تجربة وخبرة كافية في موقع نيتفلكس Netflix والتي تصل إلى ثلات سنوات، والسر وراء كل هذا هو أني أقوم بالبحث بعدة مواقع عن أرقام إئتمان وهمية، والتي تمكنك من من استخدامها لتفعيل حسابك على نتفلكس Netflix، حيث أنه في بحثك هذا قد تجد رصيد مجاني بهذه الأرقام والتي تصل ل 50 دولار وكل هذا يعتمد على حظك،  وبعد فترة سيتم كشف حسابك، وتقوم بإعادة الكرة في كل مرة وهذا سيسمح لك الإستفادة من خدمات نيتفلكس بطريقة مجانية وإلى الأبد.

تفاصيل حول حسابات Netflix المجانية 2022 :

كما ذكرنا بعدة مقالات على موقع “معلومة” أن موقع نتفلكس Netflix، له 3 خطط منها الخطة الأساسية والخطة المعيارية والخطة المتميزة، حيث أن كل خطة من هذه الخطط تتميز بشيء خاص بها، وهذا بالطبع إلى إلى جانب جودة البت والتنزيل التي تعد من أجود الخدمات.

العدي من الناس يرغبون في الحصول على حساب نتفلكس Netflix مجاني، بسبب جودة الخدمة التي يقدمونها ومن جهة أخرى عدم قدرة دوي الدخل المحدود وكذلك الطلبة وغيرهم من دفع رسوم هذه الخذمة.

الجميع يعلم بأن موقع نتفلكس يمنح كل مشترك جديد فترة تجريبية تصل مدتها إلى شهر وهذا ليستطيع الحكم على جودة خدمتهم التي عرفت على أنها جد رائعة، والسبب وراء هذا هو إغراء المنخرطين لديها وجعلهم لا يستطيعون تغيير هذه الخدمة الممتازة، وهذا ما يجعلم موقع نتفلكس يطالبك ببطاقة إئتمانك عند بداية تسجيلك بالموقع.

من الجدير بالذكر أنه عند تسجيلك بموقع نيتفلكس Netflix، لن يعود بمقدورك إعادة التسجيل بنفس معلومات بطاقة إئتمانك، حيث أن كل مشترك سبق وأن ألغى اشتراكه من موقع نيتفلكس لن يستطيع الحصول على فترة تجريبية أخرى بنفس بطاقة إئتمانه، لكن من المكن طلب تمديد الفترة التجريبية والتي سوف نتطرق لها في مقالنا هذا.

الحصول على حساب Netflix لمدة 30 يوم أكثر من مرة:

تعتبر هذه الطريقة من الطرق التي تمكن من الإستفادة من جودة خدمات موقع نتفلكس Netflix مجانا وبدون دفع أي رسوم، حيث أني قمت باستخدامها أكثر من مرة، كل ما في الأمر أني أستعمل فترة اشتراكي حتى تقارب على الإنتهاء وأقوم بإنهاء اشتراكي باليوم 29 تقريبا، ثم بعد ذلك أقوم بتغيير “الآي بي” الخاص بي، أو أطلب استعمال بطاقة إئتمان والدي أو والدتي وتقوم مثل كل مرة بإنهاء الإشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية، والطريقة الأخرى هي استعمال بطاقات إئتمان وهمية كما شرحنا بالأعلى، أو تمديد مدة فترتك التجريبية والتي سنقوم بشرحها بعد قليل.

طلب تمديد الفترة التجريبية لأكثر من 30 يوم:

طلب تمديد الفترة التجريبية لأكثر من شهر من الطرق القانونية والمشروعة لذا نتفلكس Netflix، حيث أن هذا الأمر سهل جدا فكل ما عليك القيام به هو الإتصال بموقع Netflix، وتطلب منهم تمديد فترتك التجريبية على نيتفلكس، وكل هذا عبر إرسال رسالة قصيرة والتي سوف نقدمها لكم وكل ما يتبقى لكم هو وضع إسم اشتراككم على نتفلكس وإرسالها، والرسالة هي كالتالي:

“أهلا، أنا المشترك بخدمة Netflix بإسم {…………..}، أرسل لكم رسالتي هذه لعدم استطاعتي لإستعمال الفترة التجريبية التي منحتموني إياها بعد اشتراكي بموقعكم، وهذا بسبب انشغالات العمل وبعض المشاكل الأخرى، فهل أستطيع تمديد مدة فترتي التجريبية حتى يتاح لي تجربة جودة خدمتكم والحكم عليها وشرائها إن كانت جيدة”.

يمكن لك استعمال هذه الطريقة لأكثر من مرة، وبها يمكن لكم الإستفادة من خدمات نتفلكس لمدة قد تصل إلى 90 يوما.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments