أفضل الألعابخدع احتراف لعبة فورت نايت🔥

كيفية الحصول على حسابات فورت نايت مجانا نادرة

كيفية الحصول على حسابات فورت نايت مجانا نادرة

الحسابات، اريد حساب فورت نايت، حساب قديم وقوي، حسابات نادرة للعبة فورت نايت، الجميع يبحث عن الحسابات، لماذا؟ سأجيب بإختصار الشديد والمفيد عن هذا التسائل، فيما سنتخصص في هذا الموضوع إلى تقديم لائحة جاهزة تتضمن حسابات فورت نايت بشكل عشوائي مجانا مع كلمة المرور، من يدري قد تحصل على حساب نادر وقوي من بينها، هذه العملية إستفاد منها الآلاف من قبلك.

قد تكون أنت أيضا واحد منهم الحسابات يتم خطفها على طاير إن لم يعمل معك حساب جرب الآخر إن لم يعمل الثاني جربهم جميعا، أو إعلم أن الجميع سبقك، فيما سنخصص باقي فقرات الموضوع للتطرق بالتفصيل عن حسابات فورت نايت، ماهية؟ مصدرها؟ طرق سرقة الحسابات؟ كيفية جلب الحسابات مجانا؟ سنجيب على جميع الأسئلة المطروحة، مع عرض لأقوى المواقع والمتاجر التي تقدم حسابات فروت نايت بأثمنة أقرب لأن تكون مجانا، تعرف على مميزاتها معنا.

كي لا ننسا سؤالنا حول الأهمية القصوى التي تدور حول الحسابات لماذا الجميع يبحث عنها يمكنك ان تعرف الإجابة من خلال هذه المواضيع موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوني 4 2020، كيفية الحصول على حسابات فورت نايت مجانا نادرة ، موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوني 4 2020 ، موقع يعطيك حسابات فورت نايت عشوائية

وفي موضوعنا هذا أيضا.

أولا لأن عمليات البحث عن حسابات فروت نايت يوميا هي جد ضخمة الجميع يريد الحصول على حساب للعبة، خاصة أن هناك الالاف ممن إستفادوا من حسابات فورت نايت مجانا، وهناك من كان حظه جيد فقد حصل على حساب قديم وجد نادر، هذا ما فعلناه في عدد من المواضيع السابقة بطرح مجموعة من المواقع والطرق التي من المكن أن تحصل بها على حساب فورت نايت لنفسك، ومن يدري قد تحصل على حساب نادر أنت أيضا.

طب لماذا هذه الأهمية كلها على الحسابات؟، لماذا الجميع يبحث عن حسابات وبالضبط مجانا؟، ما الفائدة من نشر المواقع لهذه الحسابات مجانا؟ سنجيب على هذا وكله في الفقراة الموالية، لكن الأكيد أن الدوافع وراء البحث عن حسابات فورت نايت مجانا تختلف، أهمها المزايا لأن حساب قديم ليس هو حساب جديد باللعبة سيكلفك الوقت الكثير لجعله حساب بمستوى لا بأس به، هناك من تتم سرقة حسابه بالتالي من المستحيل العودة من نقطة الصفر، هناك من لا يملك مال ويريد حساب قوي ينافس به…هناك العديد من الأسباب لا يسعنا الحديث عنها هنا، إبقوا معنا  لمعرفة المزيد.

حسابات فورت نايت مجانا free account fortnite

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 433.jpg

إليك قائمة تتضمن مجموعة من الحسابات فورت نايت قم بتجريبها، في حال لم يعمل معك حساب جرب الآخر، إذا لم يعمل فعلم أن الجميع سبقك، لأن الالاف من محبي لعبة فورت نايت يبحثون عن حسابات للعبة لذا فالإقبال على الحسابات كبير، المهم جرب أنت هذه الحساباات.

اسم المستخدمكلمة السر
[email protected]321qsd6
[email protected]1321aaa
[email protected]/////////678
[email protected]QSDQSD
[email protected]tima2020
[email protected]sa3douuun
[email protected]kirman50
[email protected]123456789/*-
[email protected]99@dksdf
[email protected]ABCabcABC
[email protected]hani123321
[email protected]chakir==
[email protected]1995ayoun
[email protected]ayoub8989
[email protected]morocco2010/
[email protected]killerman2020

حسابات فورت نايت مجانا 2020

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 660.jpg

حسابات فورت نايت عادية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 659.jpg

حسابات فورت نايت مجانا ps4

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 661.jpg
حساب ps4 مجاني : [email protected] / كلمة السر : Forycontyse
حساب ps4 مجاني : [email protected] / كلمة السر : Geldiczam24
حساب ps4 مجاني :[email protected] / كلمة السر : GtOxazrs684
حساب ps4 مجاني : [email protected] / كلمة السر : Epicdowdes53
حساب ps4 مجاني : [email protected] / كلمة السر : Philtiranci573
حساب ps4 مجاني : [email protected] / كلمة السر : Hakcliasoon998
حساب ps4 مجاني : [email protected] / كلمة السر : Chirti336Xa
حساب ps4 مجاني : [email protected] / كلمة السر :  WorkcaldeXls
حساب ps4 مجاني : [email protected] / كلمة السر :  SamoulsTrak
حساب ps4 مجاني : [email protected] / كلمة السر :  DambertaCz461

حسابات فورت نايت فيها سكنات مجانا

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو dfkte-28-Copie-Copie-Copie-2.jpeg

سوف أقدم لك قائمة بمجموعة من المواقع التي تقدم لك حسابات فورت نايت وحسابات عشوائية لألعاب أخرى يمكنك استخدامها للحصول على حساب فورت نايت مجانا.

1 موقع  freeaccounts.email

يصنف هذا الوقع على أنه رقم واحد ضمن المواقع التي تقدم حسابات للعبة فروت نايت مجانية نادرة وقوية على مستوى العالم العربي، إذ يعمل موقع  freeaccounts.email على طرح حسابات فورت ناين مجانية بصفة أسبوعية تقريبا، هذا الموقع بدوره يأتي بحسابات اللعبة من مجموعات الفايسبوك المتخصصة في الألعاب والتي تقوم بنشر الحسابات بدورها، زد على ذلك موقع  freeaccounts.emailله برامجه الخاصة يستخدمها الزوار عند تنزيل حسابات فورت نايت أسبوعيا.

2 مواقع الديب ويب

إليك الموقع الثاني والذي يعد مصدر مهم وقوي يمكنك الحصول من خلاله على حسابات لفورت نايت مجانا، موقع الديب ويب، نعم هنا يكنك أن تجد الآلاف من الحسابات المتخصصة في طرح حسابات فورت نايت مجانا، كما يمكنك أن تجد الآلاف من المواقع التي تقدم حسابات فورت نايت مجانية سوني4 على كل من المنصات ك:

  • سوني
  • والاكس بوكس

3 موقع  freeaccount.biz

الآن مع موقع آخر يطرح حسابات فورت ناية مجانية ولا يقل أهمية عن سابقيه وهو موقع freeaccount.biz هذا الموقع الأجنبي جد شهير في توزيعه لحسابات الأشخاص الذين تركوا لعبة فورت نايت لأسباب ما أو إعتزلوا اللعب، ثم قرروا تسليم حساباتهم لهذه المواقع، فتقوم هذه المواقع بدورها بطرح هذه الحسابات مجانا، قد تصادف حسابات قديمة جد عالية في مستوى اللعب وقيمتها جد كبيرة.

4 موقع  BugMeNot

هذا الموقع بدوره يعتبر مصدر مجاني من خلاله يمكنك أن تحصل على حساب للعبتك المفضلة فورت نايت مجانا، كل ما عليك القيام به هو اللولوج إلى موقع Bug ME not ثم سترى الكثير من الأقسام قم باختيار احد الاخيارات التي بها حسابات فورت نايت، ثم أنظر إلى الجانب سوف تجد نسبة اشتغال الحساب.

5 موقع التنين

لدينا الآن موقع التنين هذا الموقع معروف جدا بطرحه لحسابات عشوائية للعبة فورت نايت، ليس هذا وحسب بل يقدم حسابات عشوائية وجانية لمختلف الألعاب الشهيرة وليس الألعاب يمكنك نت تجد حسابات فعالة لمختلف المنصات ك نتفلكس والمناصب الشهيرة.

بالنسبة لكيفية جلب الموقع لهذه الحسابات مجانا، فهي كالتالي يعمل أعضاء الموقع على شراء هذه الحسابات عن طريق كرط فيزا وهيمة مشحونة، فيأخدون الحسابات ويطرحونها على موقعهم بطريقة مجانية، لهذا يصنف موقع التنين الأفضل من ناحيت تنزيل الحسابات.

6 موقع cracked.to

مع آخر موقع أو مصدر من خلاله يمكنك الحصول على حساب فورت نايت مجاني، كونه الأخير لا يعني أنه أقل قيمة او أهمية عن الذين تحدثنا عنهم من قبل، المهم أن موقع Cracked.to في الأصل هو مختص بالجوائز الخاصة بالألعاب، ففي حالة نظم الموقع مسابقة وفزت بها لك خيار الحصول على أي جائزة من أي لعبة تفضل، ومن هنا يمكنك أن تحصل على حساب لفورت نايت به سكنات مجانية، وسوف تختار السكن الذي تريده وسوف تتوصل به مجانا.

تعرف على أقوى متاجر عرض حسابات فورت نايت قديمة ونادرة بأثمنة جد رائعة من هنا أفضل متجر فورت نايت رخيص

إرشادات ضرورية قبل شراء حسابات فورت نايت

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 434.jpg
  1. بالطبع أنت الآن تريد حساب للعبة، أو إما أنك متردد، لأن الكثير وقعوا ضحية نصب، للإشارة فقط بدورنا لا نستطيع تقديم أي محتوى لا نثق فه أو مخادع، لهذا إستعن فقط
  2. تأكد أن سيرفر الحساب سنتمي إلى سيرفر عربي، لأن العديد من الأشخاص قامو باشتراء حسابات ذات سيرفر ات أجنبية، بالتالي لن تعمل معهم.
  3. الحرص على التحقق من إن كان الحساب مسروق أو حقيقي، لأن الكثير وقع ضحية هذا.
  4. من الأفضل أخد رأي  من سبق لهم أن قاموا بشراء حساب فورتنايت عبر النت.
  5. تحقق أيضا من ثمن الحساب ومدى مطابقة الثمن الذي ستدفعه مع الثمن المطروح.
  6. تأكد الا يكون الحساب الذي تريد أن تشتريه به خاصية  أمنية من شأنها أن تمكن البائع من إسترجاع الحساب بعد عملية الشراء.
  7. الدفع آخر شيء تقوم به بعد التحقق من هذه الامور السابقة.

أفضل متاجر حسابات فورت نايت

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 436.jpg

متجر سكواد تيم حسابات فورتنايت squadteam.net

بالنسبة لعشاق لعبة فورت نايت الذين يبحثون عن حسابات حقيقية قوية ونادرة، أكيد أنك في المكان المناسب أعني متجر سكواد تيم حسابات فورتنايت squadteam.netشهرة هذا الموقع تتحدث عنه أنصحك بزيارته أكيد أنك لن تخيب.

الميزة الأولى لهذا المتجر أنه يطرح حسابات فورت نايت قوية وحقيقية ونادرة من جهة، ثم رخيصة الثمن من جهة أخرها، فقد تحصل بالصدفة على حساب نادر وسعره أقرب لأن يكون مجاني، لهذا يصنف هذا المتجر الأول ضمن أفضل متاجر حسابات فروت نايت.

متجر 9bt لحسابات فورت نايت 9btstore.com

هذا المتجر يعبره الكثير من عشاق الألعاب الفرصة الدهبية، لأنه يقدم شريحة كبيرة من حسابات فورت نايت عشوائية، الموقع في الأصل يضم قوائم جد ضخمة من الحسابات التي تستطيع أنت الإعتماد عليها في الحصول على حساب حقيقي للعبة فورت نايت، ولما لا قد تكون محضوض وتحصل على حسابات جد نادرة بأثمنة خيالية أقرب لأن يكون سعرها مجاني.

متجر في دي شوب حسابات فورتنايت 1vdshop.com

هذا المتجر يصنف ضمن أقوى المتاجر المعروفة على صعيد العالم العربي في طرحه لحسابات فورت ناية قوية ونادرة ، الأمر الذي يعاب على هذا الموقع أن معظم الحسابات التي يطرحها غالية الثمن نوعا ما، لكن إذا كنت تبحث عن حسابات نادرة وقوية ولا يهمك الثمن المهم أن تمتملك حساب قوي مضمون، فموقع  1vdshop.com يطرحها أسبوعيا.

متجر حسابات فورت نايت نادرة متميز الى ان أغلب الحسابات غالية الثمن ، الى انه في حالة كنت تبحث عن حسابات فورت نايت نادرة فهذا الموقع سوف يقدم لك قائمة مغرية من الحسابات الجديدة بشكل أسبوعي.

متجر فورت نايت سلة  salla.sa

هذا المتجر هو الأخر يعتبر من أفضل المتاجر التي تطرح حسابات فورت نايت عشوائية ومتميزة للغاية، هذا المتجر أصله سعودي، أسبوعيا يعمل موقع salla.sa على طرح مواقع متنوعة تقدم حسابات للعبة فورت نايت مجانية وقوية.

بهذا نكون قد أنهينا تفاصيل هذا الموضوع حول المواقت التي تقدم حسابات فورت نايت مجانية، طرحنا كم حسام نتمنى أن تجد حساب لازال يعمل لأن الجميع يخطفها، لكن لا بأس تعرفت على المتاجر والمواقع التي تقدم حسابات فورت نايت عشوائية مجانا، أي بات بإمكانك الحصول لنفسك على حساب مجانا، إذا كان لديك أي تساؤل ضعه في صندوق الوصف وسنحاول الإجابة عنه في أقرب وقت.

إليك أحد أروع متاجر فورت نايت إستفد من حسابات بأرخص الأثمنة من هنا متجر سلطان فورت نايت ، متجر جنون لبيع حسابات فورت نايت (نصائح)

سؤال وجواب حول حسابات فورت نايت

الأسئلة الشائعة حول حسابات فورت نايت مجانا

تريد الحصول على حسابات فورت نايت، عليك أن تعلم أن معظم المواقع التي تقوم بطرح حسابات فورت نايت بشكل أسبوعي يتم إقفالها من طرف الشركة الأم، أي حاليا لن تجد موقع يقدم هذه الخدمة بستثناء موقعنا، لأننا بدورنا نقوم بجلب الحسابات من مصدر غير خاضع للربح من الأنترنت، زد على ذلك لك حلول بديلة سنتحدث عنها، وهي المتاجر التي تقدم حسابات قديمة ونادرة بأثمنة أقرب لأن تكون مجانية، الأمر سيتحق.

هل هناك قيود السن؟

بما أن لعبة فورت نايت هي لعبة حربية فكرتها تعتمد القتال من أجل البقاء، فالأكيد أنها تضمن جانب من العنف الذي من شأنه أن يؤثر في فئة عمرية من الأظفال، وبما أن اللعبة أصبحت تغزو العالم بأسره، من حق الآباء الخوف على أبنائهم من هذه الناحية.

المهم أن لعبة فروت نايت تم تصنيفها ب 12+  من طرف PEGI معلومات اللعبة الاوربية، وهذا لما تحمله اللعبة من عنف معتدل ومتكرر، لذا فالفئة التي تلعب فورت نايت وهي أقل من 12 سنة على الآباء مراقبة سلوك الطفل ومدى تأثير اللعبة عليه.

ماهي الإجراءات المتخدة لحماية الأظفال؟

بالنسبة للعبة فورت نايت خاصة للأظفال أقل من 12 سنة، تتبح اللعبة 3 مستويات للتحكم في الحساب، بالنسبة لحفة طفلك الخاص، يمكن أن يدخلها أي شخص، أو صديق أو أنت بنفسك، بالتالي عملية التوجيه والمراقبة ترجع إليك أنت كولي أمره، عليك توجيه الطفل على قدر فهمه واستيعابه للأمور، تبسيط الشرح، إذا كانت الدردشة الصوتية غير لائقة يمكنك تعطيلها.

توصية الطفل بعدم تقديم المعلومات الشخصية لشخص آخر يطلبها، إشرح له الإعدادت وأظهر كيفية التعامل في حال تكلم معه شخص بأسلوب سيء، المهم عليك بالمراقبة النظرية بإستمرار للطفل لأن هذه المرحلة العمرية حساسة.

طريقة الإبلاغ عن اتصال غير لائق؟

تتيح لعبة فورت نايت وسط إعدادت الحساب الخاص باللعبة خدمة التبليغ عن سلوك سيء للاعب، أو في حالة تأكدك أن يستعمل حيل الغش أو حساب مسروق، المهم يمكنك التبليغ عنه، أو إرسال بريد إلكتروني إلى    Epic gamesوهي الشركة المنتجة للعبة فورت نايت، عن طريق موقعها الرسمي قم بالتبليغ عن الحساب الذي تضررت منه مع عرض الأسباب وسيلقى طلبك المعالجة والرد.  

تستطيع الإستعانة بشخص ما أقدم منك في اللعبة  مع تقديم تقرير إلى CEOP واستغلال الأظفال وقيادة الحمماية عن طريق الأنترنت بواسطة مركز الأمان عبر الانترنت.

ماهو متجر حسابات فورت نايت مجانا؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 655.jpg

حسنا متجر حسابات فورت نايت هو عبارة عن موقع إلكتروني من خلاله تستطيع الحصول على حسابات فورت ناية قوية متميزة ونادرة إما مجانا أو بأثمنة جد رخيصة، معظم الحسابات تجدها قديمة وقوية، بها سكنات لجميع الأجهزة سوني 4 ps4 والحاسوب و XBOX

في حالة طلب زابون لحساب معين يتم التواصل معه والإتفاق كذلك معه على الثمن، بعدها الإنتقال إلى تحديد طريقة الدفع والإستلام، مباشرة وراء هذه العملية يتم معالجة الطلب والتحقق منه جيدامن قبل إدارة الموقع، بعدها ستتوصل بما طلبته من المتجر حساب أو شحن لحساب ما المهم ستتوصل بمستحقاتك مباشرة.

هذا الكم الهائل من الحسابات التي يتم عرضه على مختلف المواقع من أين مصدره؟، أكيد أن هذا السؤال سبق وأن خطر على بالك هل هذه الحسابات””مسروقة أم مهكرة أم مذا؟” سنقدم لكم توضيح بسيط حول هذا السؤال في الفقرة الموالية.

معه سنقدم بعض النصائح قبل شراء حسابات فورت نايت تابع معنا، لكن قبل تجدر الإشارة إلى أن أغلب المواقع التي تطرح حسابات فورت نايت هي تعمل كوسيط بين البائع الحقيقي و الشاري، أي في حالة ما إذا كنت ستتسائل عن مصدر الحسابات أو ما إلى ذلك عليك سؤال البائع وليس الموقع.

ماهو مصدر حسابات فورت نايت المتواجدة في المتاجر؟

الأكيد أنك تتسائل دائما عن كيف لهؤلاء المواقع والمتاجر أن يقوموا بطرح حسابات مجانية دون مقابل، فالبطع من المستحيل أن يقوم أي موقع أومتجر بشراء هذا الحسابات ليعرضها لك مجانا، الأهم من كل هذا أن حسابات فورت نايت التي يتم طرحها فعلا هي مجانية وهناك التي تباع لكن يكون ثمنها رخيص، ويمكنك الحصول عليها أنت أيضا، لكن من أين تأتي هذه الحسابات؟.

بالطبع كل موقع له طريقته الخاصة كي يحصل على عدد كبير من حسابات فورت نايت وغيرها من حسابات الألعاب مجانا، ويطرحها في منصته الخاصة، كما قلنا تتعد الأسباب والطرق، ليس هناك طريقة محددة ومضمونة لجلب حسابات فورت نايت مجانا، لكن تابع معنا لتأخدة فكرة عن الطرق التي تستعملها هذه المتاجر والمواقع.

حسابات أشخاص قامو بالاعتزال من اللعب

الأكيد أن اللعبة مهما قضيت فيها أطول مدة إلى وستمل منها هذا أمر طبيعي، هناك الآلاف من اللاعبين يقررون اعتزال اللعبة لأسباب تختلف، كما قلنا من الممكن أن يكون هذا بسبب الملل، أو أن مصاريف الشحن كل مرة أصبحت تفوق قدرة اللاعب وبالتالي أصبحت اللعبة تتطلب مصاريف ليست في إستطاعة اللاعب، أو مشاكل الدراسة أو الوقت، أو أي شيء.

وبالتالي هؤلاء الأشخاص إما يقدمون حساباتهم للمتاجر مجانا أو مقابل ثمن غالبا ما يكون رخيص مقارنة مع قيمة الحساب، وهذا انطلاقا من التجربة الشخصية إذ انتقلت من العديد من الألعاب من ikariam ، dofus ، metin2 ، leagu of leagend ، وقائمة طويلة من الألعاب، كنت أبيع حساب اللعبة من أجل شراء حساب لعبة أخرى وهكذا.

حسابات فورتنايت مسروقة للأسف

عملية سرقة الحسابات من أكثر الأمور نشاطا في مجال عالم الألعاب الأون لاين خاصة ألعاب فورت نايت ببجي فري فاير وغيرها من الألعاب التي تتصدر القائمة لأن عمليات البحث عليها تقدر بالملالايين.

مع الأسف معظم الحسابات التي يتم طرحها للبيع تكون مسروقة لذا تجد ثمنها رخيص مقارنة مع قيمة الحساب، من هنا أود أن أحذركم لأن هناك الكثير من المصادر التي تدعي تقديم حسابات أو بيعها وهي في الحقيقة مصادر كاذبة ونصابة بمجر الدخول والتسجيل يتم سرقة حسابك.

نحن نحذر وننصح بالتحقق جدا قبل شراء أي حساب، فمعظم هذه المصادر تعتمد على:

  • الصفحات المزورة
  • برامج التروجانت
  • نشر الفيروسات الملغمة بواسطة الرابط المفخخ
  • اختراق حساب الفيسبوك

المهم وجب الحذر في الفقرة الموالية سنقدم لك بعض النصائح، اطلع عليها قبل أن تقوم بشراء أي حساب فروت نايت. 

استخدام برامج التكريك

من بين الطرق التي يلجأ إليها المتاجر والمواقع هي فيزا وهمية مشحونة بعد الحصول عليها يتم إستعمالها في عمليات شحن حسابات فورت نايت التي يتم انشائها لغرض البيع، فور الإنتهاء من شحن الحسابات بمبالغ مالية وزيادة بعض السكنات اليها يتم عرض هذه الحسابات مباشرة للبيع وتلقى إقبال كبير إذ يتم شرائها لأعلى سعر.

ما هو مصدر حسابات فورت نايت ؟

إن معظم المواقع والمتاجر المتخصصة في طرح حسابات فورت نايت مجانا، فهي تقوم بالأساس على إنشاء هذه الحسابات بطريقة اتوماتيكية، عن طريق استخدام بعض البرامج بعد هذا يقوم الموقع أو المتجر بشحن هذه الحسابات عبر ارقام  فيزات وهمية، الفيزا الموهمية بدورها يتم الحصول عليها بطرق مختلفة ك “الديب ويب” أو من مواقع عادية ك”موقع التنين”.

من بين الطرق التي تستعمل في جلب حسابات فورت نايت، هي تسريب أعداد كبيرة من حسابات لأشخاص لم يقوموا بتحريك حساباتهم لفترة طويلة، فتقوم إحدى المواقع بتسريب هذه الحسابات الخاملة، فحتى إن سربت لن يطالب بها أحد فهي في الأصل حسابات مهملة.

هناك من المواقع التي ترصد الكثير من المنتديات والمجموعات التي تطرح فيها حسابات للاعبين قرروا الإعتزال فيتم جمع هذه الحسابات بشكل يومي ويتم توزيعها على أعضاء الموقع ليتم طرحها بالطريقة المناسبة.

لا تنسى هناك قائمة من حسابات فورت نايت جاهزة مجانا في الأسفل، كذلك عدد من المواقع والمتاجر التي تقدم حسابات فورت نايت متميزة تابع معنا.

ما الفائدة من نشر حسابات فورت نايت مجانا ؟

صراحة تختلف الأسباب التي تدفع المواقع إلى طرح حسابات فورت نايت مجانا، أي بهذا المفهوم ماذا سنستفيد نحن، ok سنحاول الإجابة عن هذا السؤال.

1 بالفعل هناك عدد من المواقع التي تريد مساعدة عشاق الألعاب في الحصول على حسابات فورت نايت خاصة للأشخاص الذين ليس لهم القدرة على شراء حساب، زد على ذلك أن الكثير من المستخدمين غير قادرين على شحن حسباتهم بصفة نهائية، لذا تجد عدد من المواقع صراحة من بينهم نحن جاهزين دائما لمد يد المساعدة لمختلف زوار العالم العربي، بطرح الحسابات المسربة ومعها النصائح والإرشادات.

2 بالطبع الغاية من هذه العملية هي جلب أكبر عدد من الزوار للموقع فلا أخفي عنكم عملية تقديم حسابات فورت نايت فعالة مجانا عملية جد متعبة وشاقة للغاية، لذا فهذا الجهد يستحق أن يكافأ بعدد محترم من الزيارات كل يوم، جزء من أرباح الزيارات هذه يتم صرفها في شحن حسابات فورت نايت لطرحها مجانا مجددا، وعدد من أدوات اللعبة.

ماهي الطرق التي يستخدمها الهاكر في سرقة حسابات فورت نايت ؟

وصلنا إلى بيت القصيد كما يحب البعض، وهو السؤال حول كيف أو الطرق التي يتعملها الهكر في تسريب حسابات فورت نايت، حسنا سنحاول الإجابة مع إظهار الطرق الشائعة المستخدمة.

أولا  استخدام الصفحات المزورة لفورت نايت

من أكثر الطرق نشاطا في عالم تسريب حسابات فورت نايت، هي الصفحات المزورة، هذه الصفحات تصميمها جد مشابه إلم نقل مطابق لصفحة الرسمية لفورت نايت، فأنت عندما تريد شحن الحساب أو الأدوات أو إعلان عن عرض مجاني أو ما شبه، بمجرد أن تسجل عملية الدخول في الصفحة المزورة، يتم سرقة حسابك فورا.

هناك بعض شركات الألعاب التي تحاول التصدي لهذا الأمر كفري فاير ابتكرت طرق لإسترجاع الحساب، تعرف عليها من هنا:

هناك عدد من المواقع التي تقدم صفحاة مزورة كموقع smikta يقدم صفحات مزورة للعديد من الحسابات، وأيضا موقع SP0M، لهذا شخصيا أفضل طريقة لحماية حسابك هي معرفة الطرق التي يتم سرقة الحساب من خلالها.

هام جدا:”أي موقع يطلب منك تسجيل عملية الدخول بكلمة المرور فهو مشكوك في أمره”

ثانيا استخدام الفيروسات لسرقة حسابات فورت نايت

بالنسبة للأشخاص المتخصصة في مجال الهكر فهم فهم لديهم تجربة محترفة في عالم البرمجة الرقمية، أي أنهم قادرون على إنشاء فيروسات خطيرة من شأنها أن تقوم بالتسلل إلى ملايين الحواسب عبر العالم وسرقة جميع الحسابات، هذه الفيروسات يتم دمجها بتروجانت غير قابلة للكشف فينح الفيروس في سرقة جميع الحسابات من الآلاف الحواسيب.

هذه الطريقة كما قلنا صعبة تتطلب خبرة جد كبيرة في عالم البرمجة الرقمية وبالطبع ليس الكثير يجيدها، من بين البرامج المستعملة في الإختراق هو برنامج نجرات.

ثالثا مواقع مزيفة لزيادة الموارد والمجوهرات في حساب فورت نايت

الأكيد أن نسبة كبيرة من الأشخاص التي يتم سرقة حسابهم تكون عن طريق اغراء عدد من المواقع المزيفة الكادبة المخادعة التي تدعي تقديم حسابات فورت نايت نادرة أو قوية مجانا، أو تدعي شحن للمجوهرات كذلك، فبمجرد تسجيل عملية الدخول يتم سرقة حسابك على الفور، لذا أي موقع يطلب من تسجيل الدخول في البدائة تحقق منه، ولا تغتر بتلك العناوين الذي تدعي تقديم الحسابات والمجوهرات والسكنات مجانا.

كيفية تهكير حسابات فورت نايت ؟

معظم المسائل التي يتعملها الهاكر في تشفير حسابات فورت نايت لا تخرج عن الطرق التي ذكرناها في الأعلى، أي بإستعمال كل من:

  • الصفحات المزورة
  • التروجانت
  • مواقع زيادة الجواهر…

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مهكرة ؟

بالنسبة لمتصفح جوجل العادي والمواقع الموجودة به لأ أظن أن هناك موقع يقدم حابات فورت نايت مهكرة، لكن بالنسبة لديب ويب هناك العديد من المواقع الأجنبية التي تقدم حسابات فورت نايت مهكرة بالفعل.

مواقع حسابات فورت نايت؟

بالنسبة للمواقع التي تقوم بطرح حسابات فورت نايت أغلبها تم إقفالها من طرف الشركة الأم.

حسابات فورت نايت بلاش من اين احصل عليها؟

بصراحة يمكنك الحصول على حسابات فورت نايت بدون مقابل إما عن طريق موقعنا هذا،  أومن خلال عدد من المواقع الأجنبية المتواجدة بالديب ويب، ملاحظة إذا كنت لا تجيد الدخول والتعامل مع هذه المواقع فلا تخاطر بالخصوصية الامنية لديك.

خلاصة

“حاولنا جاهدا الإلمام بجميع الأمور المتعلقة بحسابات لعبة فروت نايت من تجهيز قائمة من الحسابات بكلمة المرور، إلى عرض أقوى المواقع والمتاجر التي تقدم الحسابات، مصدر الحسابات وطرق سرقتها أو جلبها، النصائح وعدد من الأمور الجد مهمة حالونا التطرق إليها في هذا الموضوع، نتمنى بالفعل أن نكون أفدناكم ولو بالقليل، أي تسائل إضافة شاركوها معنا وسنكون سعداء للإجابة والرد، شكرا لمتابعتكم”.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments