تويتر

تويتر بحث قديم فيديو بدون حساب (4 طرق)

انستقرام فيديو تويتر

تويتر بحث قديم فيديو بدون حساب

تريد الإستافدة من خاصية تويتر بحث عن أشخاص بنات أو تويتر بحث متقدم أو حتى تويتر بحث بالعربي بدون الحاجة إلى حساب؟ لكن تجد أن منصة تويتر توجهك مباشرة إلى صفحة تسجيل الدخول وإنشاء الحساب على عكس ما كان معتمد بحيث كان أي شخص بإمكانه الوصول إلى تويتر بحث 🔥 ثم معاينة التغريدات والحسابات والفيديوهات بدون امتلاك حساب، أما لآن فهذا لم يعد ممكن بشكل مباشر، لكن لا داعي لقلق فهناك طرق عدة تستطيع بها البحث في منصة تويتر بدون حساب بحث عن كل ما تريده تغريدات بنات أشخاص فيديو وغيرها ولك أن تتابع الشرح.

شيء هام ! ⚠️

تم تغيير الكثير من الأمور في منصة تويتر بعد بيعها فصارت الآن منصة إكس X بحيث تغير شعارها أيضا ومعه الكثير من الخدمات والوظائف على مستوى المنصة، ولم تعد تدعم البحث المتقدم أو صفحة الإكتشاف لكن مع هذا هناك الكثير من الطرق التي قمنا سلفا بشرحها خطوة بخطوة مع الصور في مقال طريقة البحث في تويتر بدون حساب Twitter Search (6 خطوات بالعربي) يمكنك معاينة المقال والتعرف على كل هذه الطرق عبر الرابط التالي:

تويتر بحث فيديو

مند بيع منصة تويتر إلى رجل الأعمال إيلون ماسك تغيرت معالم هذه المنصة بشكل كامل حتى على مستوى شعار المنصة الذي صار X وعليه صارت منصة تويتر هي منصة إكس حالية وتم إيقاف دعم خاصية البحث المتقدمة الذي كان يتيح للمستخدمين ومختلف المتصفحين البحث عن أي شيء على تويتر بدون حساب، يمكنهم بسهولة تامه البحث عن فيديوهات تويتر أو تويتر بحث أشخاص.

لكن ابتداءا من تاريخ  2 يوليو 2023 تم ايقاف كل هذا وبمجرد البحث عن أي شيء على تويتر أو الدخل إلى كل من صفحة الإستكشاف  https://twitter.com/explore أو حتى تويتر بحث متقدم Twitter advanced search يتم توجيهك مباشرة إلى صفحة التسجيل.

ما الحل؟

الحل يكمن في استعمال بعض الطرق الخاصة البسيطة التي تتيح لك البحث بسهولة على فيديوهات وأشخاص وحسابات وغيرها في منصة تويتر بدون حساب وتكمن هذه الطرق في استعمال كل من:

أنظر أيضا: طريقة البحث في تويتر بدون حساب Twitter Search (6 خطوات بالعربي)

 الطريقة رقم 1: موقع نيتر Nitter تويتر بحث قديم فيديو بدون حساب

 موقع نيتر Nitter منصة مصممة لتمكين كل المستخدمين من تصفح كل ما يتم نشره ومشاركته على منصة تويتر بدون حساب، وتستطيع من خلال الموقع مشاهدة أو بحث فيديو أو حساب أو تغريدة أوصفحة أو أي شيء تماما كما لو أنك تعمل على منصة تويتر، ويقدم هذا الموقع مجموعة من المميزات الإحترافية على مستوى البحث، يمكنك تحديد معايير التصفية من خلال اختيار عناصر البحث سواء فيديو أو صور أو تغريدات أو حسابات.

ويمكنك اكتشاف طريقة تويتر بحث قديم فيديو بدون حساب على موقع نيتر Nitter من خلال اتباع الشرح المقدم في الخطوات التالية، الأمر سهل ولايتضمن أي تعقيدات ويمكنك اكتشاف هذا عبر التالي:

الخطوة رقم 1:

أولا قم بفتح برنامج متصفح جوجل على جهازك وليس هناك مشكل سواء كنت تعمل بجهاز لاب توب أو هاتف ذكي، ثم على جوجل قم بكتابة الشيء أو الفيديو الذي ترغب في تصفحه على تويتر مثلا مباراة كرة قدم في بطولة عربية يمكنك كتابة اسم البطولة متبوعة بكلمة twitter تماما كما ترى في الصورة.

الخطوة رقم 2:

فور القيام بهذا سوف يظهر لك أول عنوان في صفحة النتائج تقوم بنسخ هذا العنوان تماما كما ترى أيضا في الصورة.

الخطوة رقم 3:

تعمل على فتح صفحة ويب أخرى وتقوم بلصق العنوان فيها، لكن هنا ستحتاج إلى التعديل على بداية URL، فكما ترى عند البداية بدلا من https://twitter.com تقوم بتعويضها ب https://nitter.net كما الصورة.

الخطوة رقم 3:

ما أن تقوم بالتعديل على العنوان ووضع موقع https://nitter.net تضغط مباشرة على زر enter أو بحث للحصول على النتائج.

الخطوة رقم 4:

فور سيتم تحويلك إلى موقع nitter.net وإلى صحفة التي تبحث عنها مثلا الصفحة الرسيمة لعرض كل أخبار البطولة العربية للمنتخبات ويمكنك هنا مشاهدة الفيديوهات وكل ما تريده من تغريدات على تويتر مع متابعة ردود الفعل والتعليقات والمشاركات وغيرها الكثير.

بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى خاصية تويتر بحث فيديو قديم بدون حساب، وللإشارة فقط قمنا بشرح الطريقة على صفحة البطولة العربية على سبيل المثال، بدلا من “كأس العرب” يمكنك البحث عن أي فيديو لأي صفحة يكفي كتابتها مع كلمة تويتر كما شرنا في الأعلى وتطبيق نفس التعليمات بكل بساطة.

تابع على الفيديو التالي الشرح التطبيقي بخصوص طريقة تصفح تويتر بدون امتلاك حساب من خلال موقع نيتر:

يمكنك إكتشاف المزيد بخصوص طرق تويتر بحث بدون حساب بالعربي

✋⛔️

 الطريقة رقم 2: تويتر بحث قديم فيديو بدون حساب عبر الهاشتاغ

قد تبدو هذه الطريقة هي الأسهل على الإطلاق لكل الأشخاص التي تريد بحث مباشر تويتر بدون حساب، هنا لن تحتاج إلى استعمال أي مواقع أو حتى منصات خارجية لعرض أخبار تويتر أو حتى الترندات العالمية، بل يكفي تحديد المحتوى الذي تريد تصفحه على منصة تويتر أي إكس X حاليا، ثم بعدها استعمال علامة الهاشتاغ لترميز البحث الذي تريده والتوجه مباشرة إلى الحساب أو الصفحة مباشرة.

ويمكنك معاية طريقة تويتر بحث قديم فيديو بدون حساب من خلال خاصية الهاشتاغ عن طريق اتباع التعليمات البسيطة التالية، كل ما عليك هو تطبيق الخطوات:

الخطوة قم 1:

أولا قم بفتح المتصفح أيضا على جهازك لك هذه المرة قم بكتابة Site:twitter.com على صفحة جوجل google متبوعة بصفحة المفضلة لديك التي تعرض فيديوهات وتغريدات التي ترغب في تصفحها بدون حساب، مثلا عشاق المصارعة الحرة يمكنكم كتابة Site:twitter.com متبوعة ب WWE تماما كما ترى في الصورة.

الخطوة قم 2:

سيظهر لك أول عنوان في نتائج البحث قم بالنقر عليه مباشرة سوف يتم نقلك إلى الصفحة الرسمية على منصة تويتر أي إكس X حاليا، هنا يمكنكا مشاهدة فيديوهات تويتر بدون حساب، وتستطيع الإستمرار في تويتر بحث 🔥1 او منصة إكس بنفس الطريقة.

الخطوة قم 3:

الطريقة الثانية للبحث أيضا تقوم بإضافة علامة ترميز الخاصة بالهاشتاغ “#” يمكنكم كتابة Site:twitter.com بعدها الصفحة مع علامة الترميز على جوجل والنقر على البحث كما ترى في الصورة مباشرة.

الخطوة قم 4:

وهنا يمكنك مشاهدة فيديوهات الصفحة لمحبي المصارعة الحرة، وتستطيع النزول لإكتشاف كل مشاركات الصفحة من تغريدات صور وفيديوهات بدون حساب.

بهذه الطريقة تستطيع بحث فيديو على تويتر بدون حساب، ويمكنك تطبيق نفس الخطوات بسهولة، وفي حال تم تحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول وانشاء الحساب يكفي اضافة علامة الهاشتاغ أو استعمال موقع نيتر للحصول على النتائج التي تريد بسهولة تامه.

هناك طريقة أخرى تستطيع من خلالها الوصول إلى كل النتائج الدقيقة بدون البحث الكثير وضياع الوقت، وهده الطريقة هي استعمال كل المنصات والمواقع الخارجية المعروفة والمتخصصة في عرض كل أخبار منصة تويتر بدون حساب مجانا، هذه الموقع يمكنك عبرها البحث عن كل المواضيع الشائعة في الفترة الحالية وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة.

يمكنك الدخول لهذه المواقع ومعاينة كل المواضيع التي تشكل ترند في اليوم أو الأسبوع بأكمله سواء في الدول العربية أو الأجنبية أو غيرها، هذه المواقع مجانية وسهلة ولا تتضمن أي تعقيدات كما أنها تساعدك في عملية البحث في تويتر بدون حساب بشكل أدق وأسرع مما تظن، ويمكنك التعرف على هذه المواقع على النحو التالي:

أما إذا أردت التعرف أكثر بخصوصها فكل ما عليك هو النقر على الرابط التالي لتويجهك إلى مقال سابق يضمن الشرح الكافي بخصوص مواقع الجهات الخارجية لعرض أخبار تويتر بكامل.

 الطريقة رقم 4: انشاء حساب على منصة تويتر “إكس X” حاليا

يعتبر انشاء حساب على منصة تويتر الحالية إكس X أيضا حل مثالي مهم تستطيع به البحث عن كل محتويات المنصة بدون إزعاج، ومع كل التحديثات التي تعرفها المنصة يمكنك الآن الإستفادة من العديد من الخصائص والمميزات إضافة إلى البحث السريع والدقيق والفوري، ومن أهم خيارات التشغيل المتقدمة التي يمكنك الحصول عليها مجانا بامتلاك حساب تويتر أهمها:

  • نشر التغريدات.
  • متابعة الحسابات.
  • أنشئ جدولك الزمني للتغريدات.
  • استضف مساحات تويتر.
  • تفاعل مع التغريدات الأخرى من خلال الإعجاب والرد والتعليق وإعادة التغريد.
  • تحديث الإعدادات الشخصية.
  • تابع الموضوعات التي تهمك.
  • ابدأ البث المباشر.
  • إنشاء إعلانات.
  • قم بإنشاء سلاسل تغريدات تويتر الخاصة بك.
  • إنشاء لحظات تويتر.

ولك أن تتابع كل روابط الرسمية لتحميل تطبيق تويتر على الهاتف الذكي على النحو التالي:

على هذا نختتم مقالنا اليوم بخصوص تويتر بحث قديم فيديو بدون حساب، ليس هناك الآن أي مشكل في كل التغييرات التي تعيشها منصة تويتر من حيث الشكل والوظائف والخدمات، تستطيع بكل بساطة الآن البحث على كل محتويات المنصة لكل التغريدات والحسابات والفيديوهات والصور وكل المشاركات على تويتر أي إكس X حاليا بسهولة وبشكل أكثر أريحية مجانا وبدون حساب، كل ما عليك هو معاينة الشرح والطرق المقترحة في وتطبيقها بكل هدوء.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments