تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

طريقة إضافة صورة لمنشور سبق ونشرته على الفايسبوك

طريقة إضافة صورة لمنشور سبق ونشرته على الفايسبوك

أهلا بزوارنا الكرام ومرحبا بمستخدمي تطبيق فايسبوك، تطرقنا في السابق إلى العديد من المواضع التي تخص موقع فايسبوك مثل: طريقة تغير الصورة الشخصية بالفايسبوك بنفس الايكات والتعاليق و طريقة الغاء الاعجاب بصفحات الفايسبوك دفعة واحدة كذلك طريقة إضافة درع حماية الصورة الشخصية على الفيس بوك .. وغيرها.

وبما أنكم من مستعملي فايسبوك بشكل يومي فأنا أكيد أن هذه المواضيع ستفيدكم بلا شك، أما الآن في هذا المقال سنتطرق إلى موضوع جديد وهو “طريقة إضافة صورة لمنشور سبق ونشرته على الفايسبوك”، فبعد اقبال عدد من الأشخاص للبحث حول هذا الإشكال، قررنا أن نقوم بشرح الطريقة كما جرت العادة ببساطة شديدة وسهولة فقط من خلال اتباع بعض الخطوات والمراحل التي سنطرحها في الفقرة الموالية.

مادمت هنا إلا وأنك من محبي نشر مختلف المنشورات على صفحتك فايسبوك بشكل يومي، فإذا كنت من فئة الأشخاص المتعودة على نشر العبارات الجميلة والحكم والمعلومات المفيدة، وتتلقى تفاعل جميل وردود فعل ممتازة من قبل متتبعيك، فأنت أولى بأن تكون لك دراية بهذا الموضوع، فقد تقوم يوما ما بنشر فقرة جميلة للغاية بعد فترة وجيزة جلب هذا المنشور تفاعلات رائعة فتبين لك أن هذا المنشور ينقصه صورة تكميلية معبرة، فأردت تنزيلها دون أن تعيد كتابة المنشور من جديد. نعم تستطيع وبكل بساطة.

“وللإشارة فقط هذه الطريقة التي سنشرحها هي قابلة لتطبيق على الحسوب والموبايل أيضا، فقط اختر مايناسبك”.

كيف أضيف صورة لمنشور سابق بالفيسبوك؟

من أجل أن تظيفة صورة تكميلية لمنشور سبق لك وأن نشرته، فقط قم بتطبيق هذه الخطوات السهلة، وستتمكن من زيادة الصورة على منشورك وبالتالي اعطائه قيمة اضافية أكثر.

أول شيء ذهب لتسجيل الدخول على حسابك الخاص بالفيسبوك سواء من الهاتف أو الحاسوب.

إذهب مباشرة إلى بروفيلك الخاص، ثم توجه إلى المنشور الذي ترغب في أن تضيف صورة له.

في جانب المنشور قم بالنقر على خيار “قائمة إعدادات المنشور”.

ثم اضغط كذلك على خيار “تعديل المنشور”

بعد هذا ستجد خانة “إضافة صورة للمنشور” قم بالنقرعليها.

يبقى عليك الآن اختيار الصورة التي تريد اضافتها سواء من الهاتف أو الحاسوب، ثم انقر عليها أيضا.

سيتم تنزيل الصور ضمن المنشور، ثم اضغط علي كلمة “حفظ”، وسيتم تحديث منشورك بالصورة التي قمت بإضافتها بكل بساطة شديدة.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments