خدع احتراف ببجي 🔥

موقع شحن uc ببجي مجانا عن طريق id

شحن شدات ببجي عن طريق id مجانا

هل تبحث عن أفضل المواقع، لشحن شدات ببجي، عن طريق id مجانا؟ هل ترغب بشحن شدات ببجي، عن طريق الرصيد، ولا تعلم كيفية القيام بذلك؟ هل تبحث عن أحد الطرق، التي يمكنك من خلالها، الحصول على شدات، ببجي مجانا؟

جميع الشركات العربية لشحن شدات ببجي
شحن ( Visa Card )
شحن ( Midasbuy )
شحن برصيد سوا عبر STC Pay
شحن ( google play cards )
شحن ( PayPal )
شحن ( Maroc Telecom )
شحن عن طريق ( Orange)
شحن عن طريق ( Vodafone )
شحن عن طريق ( etisalat )
شحن عن طريق ( korek )
شحن عن طريق (Asiacell)
شحن عن طريق ( zain )
شحن عن طريق ( CASHU )
شحن ون كارد ( OneCard )
شحن عن طريق فوري ( Fawry )
شحن عن طريق ( We )

كيفية شحن ببجي موبايل عن طريق ID

كيفية شحن ببجي موبايل عن طريق ID

هناك مجموعة من الطرق، التي يمكنك من خلالها، شحن جواهر فري فاير، لكن معظم اللاعبين، على ببجي موبايل، يفضلون الشحن عن طريق ID، وهذا ما سنقدمه لكم في هذه الفقرة، تابعو معنا الشرح.

توجد العديد من المواقع، التي تقدم هذه الخدمة، أي الشحن عن طريق ID، بأثمنة جد مناسبة، مع تقديم عروض، عند الشراء لأول مرة، كالحصول على عدد شدات، بشكل مضاعف، حيث إذا قمت بشراء 100 شدة، ستحصل على 100 شدة أخرى. كما هناك عروض أخرى، على كل عدد من الشدات، هيا بنا لنتعرف، على أسعار شحن شدات ببجي، بعدها سنقدم لكم، أفضل المواقع، الموثوقة والمضمونة 100%، التي يمكنك من خلالها، شحن شدات ببجي، عن طريق ID.

اسعار شحن شدات ببجي موبايل

اسعار شحن شدات ببجي موبايل

في هذه الفقرة، سنتعرف على الجدول، الخاص بأسعار العامة، لشدات ببجي، في المملكة العربية السعودية.

كميّة الشداتالسّعر
60+3 شدة3.69 ريال سعوديّ
300+40 شدة17.99 ريال سعوديّ
600+90 شدة36.99 ريال سعوديّ
1,500+375 شدة89.99 ريال سعوديّ
3,000+1,000 شدة184.99 ريال سعوديّ
6,000+2,400 شدة369.99 ريال سعوديّ

وبعد أن تعرفنا، على الأسعار + العروض، لشدات ببجي، دعونا نقدم لكم، أفضل مواقع، شحن شدات ببجي، عن طريق id.

جميع طرق شحن شدات UC بيجي عن طريق ID مجانا

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها، لشحن شدات بيجي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يمكنكم الان التعرف على هذه الطرق وكيفية استخدمها من خلال الفقرات التالي:

استخدم موقع شحن شدات ببحي موبايل مجانا

استخدم موقع شحن شدات ببحي موبايل مجانا

من بين الطرق، التي يمكنك من خلالها، شحن شدات ببجي موبايل بشكل مجاني، هي عن طريق مجموعة من المواقع، التي تطلب منك إكمال بعض المهام، لتحصل على نقاط، يمكنك تحويل هذ النقاط، لشدات ببجي مجانا، بعد الوصول للحد الأنى، الذي يسمح به الموقع، لتحويل النقاط، إلى شدات ببجي.

ومن بين هذه المهام، التي تطلبها منك هذه المواقع، هي مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، واكمال استطلاعات الرأي، التي تحتوي على مجموعة من الأسئلة البسيطة، التي يمكنك الإجابة عنها بكل سهولة، وأيضا عبر إحالة أصدقائك للتسجيل في الموقع، تستطيع ربح مجموعة من نقاط، في وقت قصير، وربح شدات ببجي، بشكل سريع.

موقع oonoo

موقع oonoo

موقع أونو oonoo، واحد من أشهر المواقع، التي تقدم شدات ببجي مجانا، حيث يعتمد عليه الكثير من اللاعبين، لمختلف الألعاب، لشحن رصيدهم، بشكل مجاني. وذلك من خلال إكمال بعض المهام، التي تحدثنا عنها، والتي هي، تحميل التطبيقات على هاتفك، وتجربتها لمدة معينة، بعدها يمكنك حذفها، ومشاهد الإعلانات، وإحالة أصدقائك، للتسجيل في الموقع، لكسب نقاط مضاعفة، وتحويلها لشدات ببجي مجانا.

من بين أبرز مميزات، موقع oonoo، هي المصداقية، حيث يدفع مباشرة، عند الوصول للحد الأدنى للدفع، هذا ما جعل معظم اللاعبين، يعتمدون عليه.

ولكي لا نطيل عليك أكثر، إذا كنت مهتما بهذه الطريقة، لربح شدات ببجي مجانا، يمكنك التسجيل في موقع oonoo، من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، التي قمنا بشرحها، في مقالنا السابق بالصور، وذلك لكي نسهل عليك، عملية التسجيل في الموقع، كما ستجد رابط الدخول للموقع هناك، ومجموعة من الأشياء الأخرى.

استخدم تطبيقات شحن شدات ببجي موبايل مجانا

استخدم تطبيقات شحن شدات ببجي موبايل مجانا

هناك مجموعة من التطبيقات، التي تعمل بنفس مبدأ، المواقع التي تقدم، شدات ببجي مجانا، حيث تطلب منك إكمال المهام، كمشاهدة الإعلانات، وتحميل تطبيقات وألعاب على هاتفك، والإجابة على الاستطلاعات، وإحالة أصدقائك لتحميل التطبيق، وتسجيل حساب فيه.

بعدها تحصل، على نقاط على حسابك في التطبيق، التي يمكنك فيما بعد، تحويلها، لشدات ببجي موبايل مجانا، وهذا لن يأخد معك وقت طويل، فقط يجب عليك العمل باستراتيجية، لكسب نقاط بسرعة، ولا تعتمد على مهمة واحدة، لكسب النقاط.

حيث هناك من يقوم، بتحميل هذه التطبيقات، ولا يحصل على نقاط بسرعة، فيشعر باليأس، ويقول أن هذا التطبيق النصاب.

فعلا هناك بعض التطبيقات المزيفة، والتي لا تقدم أي شيء، لكن في المقابل، هناك تطبيقات، موثوقة 100%، وهي التي سنقدمها لكم، في هذه الفقرة، حتى تتمكنو من شحن، شدات ببجي مجانا. وأفضل استراتيجية، يمكنكم العمل عليها، هي إحالة أصدقائكم، للتسجيل في التطبيق، هكذا ستحصلون على عدد كبير من النقاط بسرعة، التي ستقومون بتحويلها، لشدات ببجي مجانا.

تطبيق Google Opinion Rewards

مركز شحن ببجي

تطبيق Google Opinion Rewards

من بين أفضل التطبيقات، التي يمكنك من خلالها، شحن شدات ببجي مجانا، هو تطبيق Google Opinion Rewards، الذي يعتمد عليه، الكثير من اللاعبين، لشحن الشدات بالمجان، حيث أنه موثوق، ودلالة على ذلك أنه، تم إنشائه من طرف، شركة Google، هذا كاف ليثبت لك، أن تطبيق مضمون 100%.

لربح الشدات من هذا التطبيق، يجب عليك القيام، بما يطلبه منك، أولا يجب عليك تنزيل التطبيقات، والإجابة على الأسئلة، التي تكون في الغالب، بسيطة جدا، هكذا يمكنك الحصول، على مجموعة من النقاط، التي يمكنك تحويلها، إلى US ببجي مجانا.
كما يقوم التطبيق بإشعارك، على وجود استطلاعات جديدة، يجب عليك الإجابة عليها، لكسب نقاط جديدة.

طريقة استخدام تطبيق Google Opinion Rewards

  1. يجب عليك أولا تنزيل التطبيق على هاتفك من خلال هذا الرابط [اضغط هنا لتنزيل التطبيق].
  2. قم بالإجابة على الاستطلاعات التي يقدمها لك التطبيق في كل مرة.
  3. احصل على مكافآت إضافية من خلال المشاركة في مجموعة من الاستبيانات التي تضم الكثير من الأسئلة.
  4. عند جمع النقاط والوصول للحد الأدنى للدفع يمكنك تحويل هذ النقاط لشدات ببجي US مجانا.

تطبيق Dgamer

تطبيق Dgamer

يمكنك الاعتماد، على تطبيق Dgamer، لشحن شدات ببجي مجانا، من خلال القيام، بنفس الأمور، التي تحدثنا عنها، والتي عن طريقها تكسب نقاط، وتلك النقاط، تقوم بتحويلها، لشدات ببجي مجانا.

هذه المهام تقتصر حول، مشاهد الفيديوهات، والإعلانات، ومشاركة رابط الإحالة، للتسجيل في التطبيق. كل مهمة تحصل من خلالها، على مجموعة من النقاط، وعند الوصول للحد الأدنى للتحويل، قم بتحويلها، إلى US ببجي مجانا.

تطبيقات ربح شدات ببجي موبايل لا تستخدمها

تطبيقات ربح شدات ببجي موبايل لا تستخدمها

هناك بعض التطبيقات، خطيرة جدا، والتي ننصحكم بعدم استخدامها مطلقا، للحصول على شدات ببجي مجانا.

وهي تطبيقات مولدات الجواهر وشدات ببجي، التي يكون هدفها في غالب، هو سرقة حسابك، على PUBG Mobile، وبيعه في أحد مواقع، بيع حسابات ببجي.

حيث تطلب منك هذه التطبيقات، إدخال اسم المستخدم الخاص بك، وكلمة المرور، وتوهمك بأنك ستحصل على شدات ببجي مجانا، من خلال تحميل بعض التطبيقات، بعدها تجد نفسك بدون حساب. حيث يقومون بتغيير كلمة المررو، التي قمت بإدخالها، بعد ثواني معدودة، من كتابتها على تطبيق المولد.

لهذا إذا صادفت مثل هذه التطبيقات، التي تطلب منك ادخال كلمة المرور، واسم حسابك على ببجي موبايل، فحاول ما أمكن أن تتجنبها، ولا تثق فيها أبدا.

شراء بطاقة Royale Pass

شراء بطاقة Royale Pass

من بين الطرق، التي قد نقولها عنها مجانية، للحصول على شدات ببجي مجانا، هي من خلال شراء، بطاقة Royale Pas، وذلك عن طريق دفع 10$ دولار، للمرة الأولى، بعدها ستحصل على مجموعة من المكافآت والهديا، التي تكون شدات ببجي إحدى هذه الهدايا.

قد يظهر لك أنها ليست أحد الطرق، للحصول على شدات ببجي مجانا، لكن يجب عليك أن تعلم، أنك ستحصل على مجموعة من المهام، التي يمكنك من خلالها، كسب مجموعة من المكافآت، عبر شراء بطاقة Royale Pass.

وعلى سبيل المثال، إذا حصلت على 3 نقاط، في أحد المهام، على Royale Pass، فستفوز عندها بجائزة، تساوي 30 US ببجي.

هل رأيت كيف يمكن، الحصول على شدات ببجي مجانا، بل والأكثر من ذلك، ستحصل على ملابس جديدة، وحركات، وبطاقات، ومستحضرات التجميل، وغيرها من المزايا المذهلة.

حسابات ببجي موبايل

من بين الطرق أيضا، التي يمكنك من خلالها، شحن شدات ببجي موبايل مجانا، هي من خلال البحث، عن حسابات قديمة ومتروكة، بها العديد من السكنات وشدات ببجي. تعود هذه الحسابات، لمجموعة من اللاعبين، الذين اعتزلو اللعب، لمجموعة من الأسباب، يمكن بسبب، إصدار لعبة جديدة، ويمكن بسبب مسؤلية جديدة، كزواج، والعمل، تتعدد الأسباب، التي تجعل هؤلاء اللاعبين، يعتزلون اللعب.

لهذا يقومون بنشرها، في مجموعة من المواقع، أو يتم تسريبها من خلال مجموعة من الطرق، كما هناك مجموعة من المواقع، التي تعرض حسابات مسروقة للبيع.

بين هذا وذاك، يمكنك أنت أن تحصل على شدات ببجي، من خلال هذه الحسابات القديمة.

لكن كيف يمكنك الحصول عليها؟

لا تقلق، حيث أن موقعنا، يقوم بالبحث عن هذه الحسابات، في مجموعة من المواقع، العربية والأجنبية، وأيضا في ديب ويب، كما نقوم في بعض الحالات بشرائها وشحنها بشدات ببجي، ثم نقوم بنشرها لزوارنا.

وذلك لسببين، السبب الأول، هو الحصول على زيارات جديدة على الموقع، هكذا نستطيع أن نستمر، في تقديم المعلومات لكم، ونشر حسابات جديدة مشحونة، في حالة استطعنا ذلك، والسبب الثاني، هو إثراء المحتوى العربي، لكي ينافس المواقع الأجنبية، ونبتعد عن سياسة الإحتكار.

ولكي لا نطيل عليكم أكثر، إذا كنتم ترغبون، بالحصول على هذه الحسابات، فقد خصصنا مقال خاص بها، في موقعنا، يمكنكم زيارة تلك المقال، من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

وبعد الحصول على حساب، مشحون بشدات ببجي، يمكنك تحويل شدات إلى حسابك، من خلال اتباع خطوات بسيطة، التي قمنا بشرحها في هذا المقال.

قم بتجربة جميع الحسابات التي قدمناها لك حيث هناك حسابات لا تعمل وذلك بسبب دخول الزوار وتغيير كلمة المرور الخاصة بها. إذا لم تجدها تعمل فلا تقلقل يمكنك الرجوع للمقال حيث نقوم بتحديث هذه الحسابات في كل مرة.

بطاقات جوجل بلاي Google Play

يمكنكم أيضا، من خلال الحصول على بطاقات جوجل بلاي، شحن شدات ببجي مجانا، حيث تتوفر هذه البطاقات على رصيد، الذي يمكنك استرداد قيمته، في متجر جوجل بلاي، وشحن شدات ببجي مجانا، يبقى أمر واحد، هو كيفية الحصول، على بطاقات جوجل بلاي مجانا؟

ببساطة هناك مجموعة من الطرق، التي يمكنك من خلالها، الحصول على شدات ببجي مجانا، منها طرق بسيطة ومنها طرق صعبة، لكن لا تقلق، حيث حرصنا على شرح، جميع الطرق والخطوات، بالصور، لكي نبسط عليكم الشرح، وجميع تلك الطرق، ستجدها في مقال شامل، لكيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، يمكنك الإطلاع على تلك المقال، لتتعرف، على جميع تلك الطرق، وخطوات القيام بها بالصور، من خلال الضغط على الرابط الموجود في الأسفل.

بطاقة فيزا

أحد الطرق، التي سنقدمها لكم، لشحن شدات ببجي مجانا، هو عن طريق الحصول على بطاقة فيزا يبها رصيد، واستخدامها لشحن شدات ببجي مجانا.

إذن كيف لنا أن نحصل على هذه البطاقات؟

هناك مجموعة من الطرق، التي عن طريقها، يمكنك الحصول، على بطاقة فيزا وهمية، أو بطاقة فيزا بها رصيد، التي يمكنك استخدامها، كأحد طرق الدفع، عند شحن شدات ببجي، من جوجل بلاي، أو على مجموعة من المواقع، التي تقبل بطاقة فيزا، كأحد الطرق للدفع.

وجميع تلك طرق، تطرقنا لها بالتفصيل، في مقالنا السابق، لهذا إذا كنت مهتما، بهذه الطريقة، لشحن شدات ببجي مجانا، فيمكنك الإطلاع على مقالنا السابق، من خلال الضغط على الرابط التالي.

استخدام سكربت

إذا كنت لأول مرة، تسمع بمصطلح “سكربت”، فهو ببساطة ملف صغير، يتم تصميم من قبل، أحد محترفين البرمجة، والذي يتوفر على مجموعة من الأكواد، التي يمكنك تحميلها على هاتفك، والحصول بشكل مباشر، على شدات ببجي مجانا، ومجموعة من المميزات الأخرى، حسب ملف سكربت، الذي قمت بتحميله.

رغم أن هذه الطريقة، تعد من الطرق الغير قانونية، للحصول على شدات ببجي مجانا، إلى أنها أحد طرق الحقيقة، التي قد يرغب أحد من الزوار باستخدامها، وتجربتها، فأحببنا أن نضيفها، في هذه المقال، كأحد الطرق، التي يمكنك من خلالها، الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، وترغب بتعلم، كيفية صناعة سكربت، فيمكنك زيارة مقالنا السابق، الذي قدمنا فيه، العديد من الخطوات، لكيفية صناعة سكربت، للعبة ببجي، وفري فاير وفورت نايت.

الجدول التالي سوف يكون به شرح جميع الدول والشبكات، حالة لم تجد الشبكة الخاص بك المرجو ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بشرح شبكة الهاتف الخاصة بك. في كنت تعرف شركة اخرى يمكن اضافتها الى الجدول المرجو ترك تعليق في الأسفل.

موقع شحن شدات ببجي عن طريق ID مجانا

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الموقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، لشحن شدات بيجي سواء بشكل مجاني او بشكل مدفوع ورسمي، وحتى لا نطيل عليكم دعونا نتعرف على هذه المواقع وعلى طريقة استخدمها بالصور:

موقع pubg midasbuy الخاص بشحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق الايدي

موقع pubg midasbuy الخاص بشحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق الايدي

يعتبر موقع pubg midasbuy، أحد المواقع المعتمدة، من طرف شركة ببجي موبايل، لبيع شدات ببجي موبايل، عن طريق id، وأيضا حزمة Royale Pass الموسم الأخير، وحزمة Elite Pass Plus، الموسم الأخير، والعديد من الأشياء الأخرى، وكل هذا بأثمنة جد مناسبة، مع تقديم مجموعة من العروض، على كل عدد معين، من شدات، التي ستقوم بشرائها.

كما يمكنك أيضا، من خلال موقع pubg midasbuy، شحن شدات ببجي، عن طريق رصيد الهاتف، كما أنه متاح، لمجموعة من الدول العربية، من بينها المملكة العربية السعودية، وباقي دول الخليج، والشرق الأوسط، ومصر والعراق، ودول شمال إفريقيا، كالجزائر والمغرب وتونس وليبيا.

العديد من محبين، لعبة ببجي موبايل، يعتمدون على هذا الموقع، لشحن شدات ببجي، عن طريق ID، أو عن طريق الرصيد، لهذا لا تقلق، فالموقع مضمون 100%، وسيقوم بشحن حسابك، على الفور، مباشرة بعد القيام بالدفع.

كما ستحصل، على مجموعة من العرورض الرائعة، بعد الشحن، كالحصول على 6000 شدة مجانا، عن طريق شراء 6000 شدة، من الخلال الرصيد، وغيرها من العروض الأخرى الممتازة.

ولكي نتعرف أكثر، على هذا الموقع الرهيب، دعونا نقدم لكم، طريقة استخدام، موقع pubg midasbuy، من خلال مجموعة، من الخطوات والصور.

كيفية استخدام موقع pubg midasbuy

يمكنك من خلال اتباع، هذه الخطوات، شحن حسابك، على ببجي موبايل، عن طريق ID، أو من خلال الرصيد، تابع معنا الشرح:

1) أولا يجب عليك الدخول لموقع pubg midasbuy عن طريق هذا الرابط

2) بعدها يجب عليك تحديد دولتك والضغط على “انطلق”.

3) بعدها قم بتحديد عملة UC” Unknown Cash.

4) أما الآن قم بإدخال “معرف اللاعب” والذي يعني ID الخاص بك.

5) قم بتحديد طريقة الدلع المناسبة لك. هل عن طريق البطاقة الإئتمانية بمعنى البطاقة البنكية. أو عن طريق “OneCard”. أو عن طريق “Pay By Mobile” بمعنى عن طريق رصيد الهاتف.

6) بعدها مرر للأسفل ثم قم بتحديد عدد العملات التي ترغب بها.

7) ثم قم بالضغط على “ادفع الآن” واكمل التعليمات التي يطابها منك الموقع لإتمام عملية الدفع.

من خلال اكمال هذه الخطوات، ستحصل على عدد الشدات، التي قمت بشحنها، عن طريق الايميل الخاص باللعبة، مع الحصول على العرض، الذي وعدك الموقع به، يمكنك الآن اتباع هذه الخطوات، وشحن حسابك، على ببجي موبايل، عن طريق ID.

وللحصول على المزيد من العروض، تابع صفحة موقع pubg midasbuy، على فايسبوك [ اضغط هنا ].

موقع ihackgames الخاص في شحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق الايدي

موقع ihackgames الخاص في شحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق الايدي

من خلال الدخول لموقع ihackgames، يمكنك شحن، شدات ببجي موبايل مجانا، عن طريق ID أو معرف اللاعب، وذلك من خلال اتمام، بعض المهام، التي يطلبها منك الموقع.

يعتمد الكثير من الأشخاص على هذا الموقع، لشحن شدات ببجي، أيضا لشحن جواهر فري فاير، وشحن مجموعة من الألعاب الأخرى، عن طريق ID، حيث أنه من المواقع الموثوقة، والمضمونة 100%، ولنتعرف أكثر على هذا الموقع المميز، دعونا نقدم لكم، طريقة استخدامه، من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، التي سنشرحها لكم بالصور.

كيفية استخدام موقع ihackgames لشحن شدات ببجي مجانا عن طريق ID

لشحن شدات ببجي موبايل، عن طريق الآيدي، من موقع ihackgames، يجب عليك اتباع، هذه الخطوات التالية:

1) أولا يجب عليك الدخول للموقع عن طريق كتابة هذا الرابط [ ihackgames.com ].

ثم قم بالضغط هلى لعبة ببجي موبايل.

2) بعدها قم بالضغط على زر “بدأ تهكير الآن !”

3) ثم قم بالضغط مرة أخرى على زر “بدأ تهكير الآن !”

شحن شدات ببجي

4) عندها قم بتحديد مستواك في اللعبة هل هو أعلى من 20 أم أقل.

5) بعدها قم بإدخال ID الخاص بك أو Username بمعنى إسم المستخدم حتى يتم ربط حسابك باللعبة.

6) بعدها انتظر قليلا ليتم ربط حسابك بنجاح.

7) بعدها مرر للأسفل ثم قم بالضغط على زر “عملية التحقق!”

8) ستظهر لك صفحة التحقق كما في الصورة بالأسفل. قم بالضغط على “اضغط هنا من أجل اكمال التحقق”.

9) عندها ستظهر لك بعض المهام باللغة العربية وباللغة الإنجليزية أيضا. يجب عليك الإجابة عليها لاكمال عملية التحقق الأخيرة. بعدها قم بإدخال حساب الجيميل الخاص بك/ ورقم هاتفك. ثم قم بالآجابة على الأسئلة المطلوبة منك.

تنبيه: إذا كانت إجاباتك عشوائية فلن تتوصل بأي شيء لهذا حاول أن تكون إجاباتك صادقة.

هكذا ستحصل، على شدات ببجي مجانا، من خلال اتباع الخطوات، التي قدمناها لكم بالأعلى.

موقع شحن شدات ببجي في الجزائر

موقع شحن شدات ببجي في الجزائر

في هذه الفقرة، سنقدم لجميع زوارنا، في الجزائر، المواقع الموثوقة، والتي يمكنهم من خلالها، شحن شدات ببجي، بأثمنة جد مناسبة، مع الحصول على مجموعة من العروض المميزة، بعد الشحن، ولكي لا نطيل عليكم، دعونا نقدمها لكم.

موقع pubgdz

موقع pubgdz

يمكن لجميع الجزائريين الآن، شحن شدات ببجي، عن طريق ID، من موقع pubgdz، بأثمنة رخيصة ومناسبة، كما يمكنك من بعد الشحن، الحصول على مجموعة من العروض مهمة، ويمكنكم أيضا، عن طريق استخدام هذا الموقع، شحن رويال باس الموسم الأخير، والدفع عن طريق، البريد الجاري CCP.

ولنتعرف أكثر، على هذا الموقع المميز، دعونا نقدم لكم أبرز مميزاته.

مميزات موقع pubgdz

اسعار تنافسية: يتوفر الموقع على أفضل الاسعار المتواجدة في السوق ومختلف العروض.

  • خدمة آمنة: يتوفر الموقع على خدمة آمنة وموثوقة حيث يمكنك الشراء من خلال ID الخاص بك دون الحاجة لإدخال معلوماتك الخاصة بالحساب.
  • سهولة الدفع: يتوفر التطبيق على طريقة بسيطة للدفع وهي عن طريق خدمة البريد الجاري CCP أو من خلال تطبيق “BARIDIMOB”.
  • سهل الاستخدام: واجهة الموقع بسيطة جدا وسهلة الاستخدام كما أنك لن تحتاج لخبرة كي تتصفح الموقع حيث يمكنك فهمه عند الدخول إليه لأول مرة.
  • خدمة العملاء: يتوفر الموقع على خدمة العملاء وذلك للإجابة على جميع أسئلتكم عبر تذاكر البريد أو عبر الهاتف في جميع أيام الأسبوع 24/24.
  • تطبيق هاتف: يتوفر الموقع على تطبيق بمتجر جوجل بلاي الذي يمكنك تحميله وشحن حسابك من الهاتف بشكل مباشر.

[ للدخول إلى موقع pubgdz اضغط هنا ]

موقع Cha7n

موقع Cha7n

يعتبر موقع Cha7n، الموقع رقم واحد في الجزائر، لشحن شدات ببجي موبايل، وشحن مجموعة من الأشياء الأخر، كبطاقات جوحل بلاي، والآيتونز، وغيرها للجزائريين فقط.

حيث أنه موقع شامل لشحن، مجموعة من الألعاب، والخدمات الإلكترونية، التي يقدمها للجزائريين فقط، لهذا يمكنك الاعتماد عليه، لشحن شدات ببجي موبايل، بأثمنة جد مناسبة، مع الحصول على مجموعة من العروض المذهلة.

مميزات موقع Cha7n

  • يمكنك من خلال هذا الموقع شحن الشدات ببجي بأثمنة جد مناسبة.
  • يتوفر الموقع على مجموعة من العروض المذهلة.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع شحن مجموعة من الألعاب الأخرى مثل شحن جواهر فري فاير وشحن مجموعة من الخدمات الأخرى كالإشتراك في نتفليكس Netflix.

موقع شحن جواهر ببجي موبايل في المغرب

موقع شحن جواهر ببجي موبايل في المغرب

إذا كنت مغربي، وتبحث عن أفضل المواقع، لشحن شدات ببجي، عن طريق ID، في المغرب، فيجب أن تذهب للأعلى، حيث تحدثنا، عن موقع pubg midasbuy، وموقع ihackgames، الذي يمكنكم من خلالهم، شحن جواهر فري فاير، بكل سهولة، عن طريق اتباع الخطوات، التي تحدثنا عنها في الأعلى.

أما إذا كنت ترغب، بشحن شدات ببجي موبايل، بشكل مباشر، دون استخدام أي موقع، أي من خلال لعبة ببجي، ولا تعلم كيفية القيام بذلك، عبر استخدام، اتصلات المغرب Maroc Telecom، وإنوي inwi، وأورنج Orange، فتابع معنا الشرح، خطوة بخطوة، حتى تتمكن من شحن حسابك، على ببجي موبايل، في المغرب، بكل سهولة.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل من خلال اتصالات المغرب Maroc Telecom

طريقة شحن شدات ببجي موبايل من خلال اتصالات المغرب Maroc Telecom

قبل البدأ في شرح، كيفية شحن شدات ببجي، عن طريق استخدام اتصالات المغرب، هناك من لا يعلم كيفية، شحن رصيد الهاتف، بشكل صحيح، لهذا أحببنا أن نشرح لهم، “كيفاش ندخل تعبئة أو روشارج 9* باش نشوبي ف ببجي موبايل”.

  • لتركيب التعبئة أو روشارج اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بشراء التعبئة من المتجر القريب لك.
  2. ثم اتصل برقم “555” وانتظر المجيب الآلي.
  3. بعدها قم بالضغط على زر “1” ثم أدخل الأرقام الموجودة على التعبئة متبوع بنجمة 9.

مثال: 9*5276349065442145

  • كما هناك طريقة أخرى،لشحن رصيدك، من خلال إرسال رسالة نصية، وهذه هي خطوات القيام بذلك:
  1. قم بالذهاب إلى أيقونة إرسال رسائل على هاتفك.
  2. ثم قم بكتابة “555” الذي هو الرقم الذي سترسل له الرسالة.
  3. ثم اكتب في الرسالة كود التعبئة المكون من 14 رقم متبوع ب(9*).

تنبيه

  • عندما تقوم بشحن رصيدك على هاتف، لا تشحن بطاقة تعبئة أو روشارج اتصلات المغرب 25 درهم و بطاقة 300 درهم حيث لن يمكنك شحن 9* بهم لهذا من أفضل أن تتجنب شحنهما واشحن بأي ثمن آخر مثل 50 درهم.
  • والشيء الآخر الذي يجب أن تنتبه له جيدا هو عند ادخال الرصيد للهاتف وبدء خطوات شحن من ببجي التي سنشرحها الآن لا تستخدم Wi-Fi واستخدم الانترنت الخاصة بالبطاقة حتى تتمكن من ربط حسابك مع ببجي وشحن شدات.

أما الآن، هيا بنا لنتعرف، على كيفية شحن شدات ببجي، باستخدام بطاقة اتصلات المغرب Maroc Telecom.

1) قم بالضغط على Google play.

2) ثم اضغط على ثلاث خطوط المتواجد في الأعلى بالجهة اليسري.

3) وقم باختيار “طريقة الدفع”، أو “Payment methods”

4) ثم قم بالضغط على “Use Maroc Telecom billing” وإذا كان هاتفكم باللغة الفرنسية قم بالضغط على “Utiliser la facturation Maroc Telecom”.

5) بعدها قم بالدخول إلى لعبة ببجي موبايل ثم قم بالضغط على زر (+) الأصفر الموجود بالأعلى.

6) ثم قم باختيار عدد شدات التي ترغب بها.

7) ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة بالأسفل يمكن الإطلاع على الثمن مع عدد الشدات وللإطلاع على ثمن الكامل الذي ستقوم بدفعه قم بالضغط على “الضريبة” بعدها قم بالضغط على “انقر للشراء”.

8) مبروك عليك لقد اتمت العملية بنجاح. يمكنك الاطلاع على عدد الشدات التي قمت بشرائها.

وبعدما تعرفنا، على كيفية شحن، شدات ببجي موبايل، باستخدام اتصالات المغرب، دعونا نقدم لكم كيفية شحن، شدات ببجي عن طريق إنوي inwi.

طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال إنوي inwi

طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال إنوي inwi

لجميع مستخدمين إنوي، يمكنكم أنتم أيضا، شحن شدات ببجي موبايل، بستخدام بطاقة إنوي، وذلك من خلال شحن رصيدكم، واتباع نفس الخطوات، التي قدمنها لكم، في كيفية شحن شدات ببجي، باستخدام اتصالات المغرب.

ولشحن رصيدكم على إنوي، دعونا نقدم لكم، “كيفاش ندخل تعبئة 5* باش نشوبي ف ببجي موبايل”.

1) اولا يجب عليك شراء التعبئة من أقرب متجر لكم.
2) بعدها قم بالإتصال برقم “120” وانتظر المجيب الآلي.
3) ثم قم بإدخال رقم التعبئة متبوع بنجمة 5.
4) ثم اتجه مباشرة للعبة فري فاير لشحن الجواهر التي ترغب بها من خلال اتباع الخطوات التي تم ذكرها في الأعلى.

طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال ارونج Orange

طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال ارونج Orange

أما بالنسبة لمستخدمين ارونج، فلا أظن أنكم، تستطيعون ربط حسابكم على جوجل بلاي، بلعبة ببجي موبايل. يمكنك تجربة، نفس الطريقة، التي قمنا بشرحها، من خلال استخدام بطاقة اتصالات المغرب، لكن هذه المرة، باستخدام بطاقة اورنج Orange، ربما قد تنجح معك.

أو يمكنك استخدام أحد المواقع، المعتمدة، من طرف شركة ببجي موبايل، لشحن شدات ببجي عن طريق الآيدي ID، ومن بين هذه المواقع، موقع ihackgames.com، وموقع pubg midasbuy، الذي قمنا بشرح خطوات استخدامهم، في الأعلى.

في النهاية، كانت هذه جميع الطرق، التي يمكنك من خلالها، الحصول على شدات ببجي مجانا، شاركونا بتعليقاتكم حول هذا الموضوع، وأخبرنا ما هي الطريقة، التي تظن أنها مناسبة، والأكثر بساطة، للحصول على شدات ببجي موبايل، شكرا لكم على القراءة، دمتم سالمين.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

62 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments