شركات الشحن

شركة سمسا جميع المعلومات SMSA

نبدة عن شركة سمسا اكسبريس

صنفت امتر من مرة بأنها افضل سركة من حيث التوصيل وجودة الخدمات وحين التعامل مع الزبناء والعديد من الخمات الممتازة التي تقدمها هذه الشركة النبيلة،  فهي تسعى دائما لتوسيع نطاق خدماتها خيث اصبحت تشكل أزيد من 300 فرع بمد الدولة السعودية،  وتهدف للسحن السريع وإيصال الشحنات في الوقت المضبوط وإحترام قواعد السلامة للمنتجات التي تقوم بنقلها وتوصيلها لأصحابها اينما كانو،  كما انها تقدم خدماتها التوصيلية نحوى البحر والبر والجو وبجودة عالية للغاية،

فالمملكة السعودية العربية تنطوي عن العديد من الشركات التي تقوم بتوصيل الشحنات،  لكن أقوى وأشهر شركة هي شركة سمسا smsa، فهي شركة متفوقة وتهدف داىما للشحن السريع سواء داخل او خارج الدولة السعودية، تعمل شركة سمسا الرائعة في عالم التوصيل  على توسيع نطاق خدماتها البارزة على الصعيد الدولي لتعم 230 وجهة مختلفة، كما أن خدماتها التوصيلية بمختلف انواعها تقدمها لعملاىها بأسعار جد مناسبة وفي متناول الجميع، 

للتذكير فقط لقد قمنا في السابق بالحديث عن جميع المعلومات المهمة والشاملة لشركة سمسا،  ماعليك سوى الدخول لرابط المقال،  وتكتشف مجموعة من الخدمات الهائلة التي تقدها هذه الشركة البارزة.

ير فقط لقد قمنا في السابق بالحديث عن جميع المعلومات المهمة والشاملة لشركة سمسا،  ماعليك سوى الدخول لرابط المقال،  وتكتشف مجموعة من الخدمات الهائلة التي تقدها هذه الشركة البارزة.

أنضر أيضا: تتبع شحنة سمسا smsa Express بسهولة

كما تقدم العديد من الخدمات الهاىئة نجد في مقدمتها خدمة المتعلقة بالرعاية الصحية والتخليص الجمركي والتجارة الإلكترونية وكذى قنوات توصيل الخاصة وحتى إدارات للغرف البريدية وباقي الخدمات المميزة فهي تم إعتمادها من طرف الجهات المختصة وتلقت تصريح نقل العابر الترانزيت وهذا متياز قوي ورائع، 

نادر لدى باقي شركات الشحن المنافسة لها، أصبحت هذه الشركة المتألقة والناجخة في مجال التوصيل تنطوي على 230 وجهة على الصعيد الدولي،  كل هذه الخدمات والمميزات التي تحتوي عنها شركة سمسا لنقل وشحن مختلف أصناف المنتحات والسلع والبضائعى على الصعيد الدولي والوطني،

طريقة تتبع شحنة سمسا smsa إكسبريس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-07-18-at-12.09.18-Copie-Copie-Copie-3-Copie.jpeg

توجد العديد من الخطوات المختلفة التي تقدمها شركة سمسا المتألقة في عالم التوصيل وشحن المنتجات لزبنائها داخل وخارج أرض المملكة السعودية، سنذكر لكم خطوات للتعرف على الشحنة أين وصلت وتاريخ وصولها كما التالي:

الخطوة الأولى: 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 902.jpg

يمكن تتبع شحنة سمسا عبر موقعها الرسمي، وذلك ببساطة، ماعليك سوى الدخول للموقع، ثم ستظهر لك أداة سهلة قم بإدخال رقم البوليصة فيها والمتعلق بشحنتك، بعد ذلك تنقر على زر تتبع.

كيفية تتبع شحنات سمسا SMSA TRACKING من خلال الموقع الرسمي

بعد قيامك بهذه الخطوات السهلة والبسيطة، ستظهر لك جميع المعطيات الخاصة بشحنتم، من مكان وصولها والتلريخ الذي إنطلاقت فيه ثم التاريخ الذي ستتوصل بها والأماكن التي مرت منها بضاعتك والعديد من المعلومات الأخرى.

الخظوة الثانية: تتبع شحنة smsa عبر الهاتف

يحق لك تتبع شحنتك التي تقوم شركة سمسا بنقلها وتوصيله، عبر هاتفك المحمول، وذلك من خلال خطوات سهلة جدا، فطريقة تتبع الشحنة ممكنة على هواتف الأندرويد والإيزو.

يجب تنزيل برنامج سمسا على هاتفك المحمول.

ثم تسجيل رقم بوليصة الخاص بشحنتك، في الأداة.

بعدها ستنبثق لك جميع المعلومات الخاصة بشحنتك.

يمكنك تنزيل التطبيق على الأندرويد من هنا

نزل التطبيق على الأيفون كذلك من هنا

يحتوي تطبيق سمسا على العديد من الخدمات الأخرى، مثل الإطلاع على أسعار التوصيل سواء الخارجي والداخلي، والمتعلق بشركة smsa express, والتعرف على الأرقام الخاصة بالشركة للتواصل معها عند مواجهتك لأي إشكال والعديد من الخدمات الأخرى الخاصة بالشركة.

الخطوة الثالثة: تتبع شحنتك بواسطة رقم الشركة الموحد.

يحق لك التواصل مع فريق عملاء لشرمة سمسا لكي يقدمو لك جميع المعلومات الخاصة بشحنتك، والإجابة على مشكل واجهته، كما ان هذا الرقم الموحد يشتغل طيلة أيام الأسبوع وفي اي وقت كان، ومن أروع مميزات هذه الطريقة أن الرقم الموحد مجاني وليس مدفوع التكاليف.

مميزات شركة سمسا

مميزات تطبيق سمسا

تقدم شركة سمسا خدمات رفيعة وذات جودة فعالة مقارنة مع باقي الشركات الأخرى، مما جعل العديد من الأشخاص يفضلون التعامل معها، ومن أبرز المميزات التي تنطوي عنها شركة smsa نذكر مايلي:

  • تعمل على توصيل جميع المتجات والبضائع وليس هناك حد للوزن والحجم بالنسبة للشحنات التي تقوم بنقلها
  • تقدم لزبنائه مختلف الطرق لتتبع شحنتهم عبر الأنترنت، لمعرفة المكان الذي وصلت له والعديد من المعلومات حول ذلك.
  • تقدم شركة سمسا فريق  من المهنيين المتألقين في الإجراءات والقوانين والمتخصص في نقل الشحنات الحساسة كمواد منزلية أو أتات أو أمتعة.
  • تحتوي شركة سمسا على جودة في خدماتها ومصداقية عالية في جميع الوظائف التي تقدمها لزبنائها
  • تقوم شركة سمسا بإرسال رسالة نصية، تتضمن وصول شحنتك لمدينتك.
  • تعمل هذه الشركة البارزة على تقديم خدماتها التوصيلية لأزيد من 300 وجهة دولية

أسعار سمسا للشحن الدولي

تقدم شركة سمسا للتوصيل خدماتها البارزة والقوية في عالم الشحن، مما جعلها تتوسع وتعم العديد من الدول عبر العالم، حيث بلغ مجموعة الوجهات الدولية، 230 وجهة، وصلت لهذه المرحلة بفضل صدقها في خدماتها وحسن معاملاتها والجودة الرائعة التي تتحلى بها في جميع خدماتها،

أصبحت تعمل على توصيل البضائع بسرعة فائقة وتنقل البضائع كيفما كان نوعها، كما انها تسدد خدمات الصادرات والواردات، بأسعار خيالية وفي متناول الجمبع.

إقرأ أيضاً: فروع سمسا الرياض

فبالنسبة للشحن عبر دولة مصر يقدر ب 10 ريال سعودي، كما ان هناك منافسة قوية أمام شركات عملاقة في توصيل الدولي، لكنها تظل الأروع والأقوى الأنها تسهر على سلمة المنتجات وحسن التعامل مع الزبائن وتتحلى بالجودة العالية في مختلف الخدمات التي تقدمها لزبنائها من أي دولة كانوا.

أسعار سمسا للشحن الداخلي

تقدم شركة سمسا خدمة النقل خارج المملكة العربية السعودية، بمبلغ يقدر 12 ريال سعودي، وعندنا تزداد قيمة الشحنة، يزداد سعر نقلها، عندما بتم توصيل شحنة نحوى متجر محدد من طرف شركة smsa، فالمبلغ الذ تنقل به هو 40 ريال سعودي، بالنسبة للبضاعة التي قيمتها أقل من 300 ريال سعودي، الأن السعر يحدد بالقيمة التي تحملها البضاعة المنقلة.

تعمل شركة سمسا الرائعة على تسهيل سبل التعامل مع الزبائن، ولكي يتم تتبع الشحنة عبر موقعها الرسمي، ماعليك سوى الدخول إليه وتسجل رقم بوليصة الهلصة ببضاعتك،

وبظهر لك الموقع جنيع المعطيات الخاصة بتلك البضاعة، متى إنطلاقة من التنقل والأماكن التي مرت منها ومتى ستصل لبلدك والعديد من المعلومات المتعلقة بشحنتك. فهي تقدم كل مافي جهدها لتصل المنتاجات بسلم لأصحابها.

كيفية الإتصال بشركة سمسا اكسبريس

العنوان الرئيسي: سمسا إكسبريس النقل الشركة المحدودة للبناء شارع بن دباب 63529 

المملكة العربية السعودية الرياض 11526

المنطقة: الرياض

إقراء أيضا: طريقة تتبع شحنة أرامكس Aramex بالتفصيل

الإتصال بنا:
هاتق: 3999-463-11 966+

7777-416-11 966

البريد الإلكتروني:  info@smsaexmress.com
www.smsexpress.com

مواعيد دوام سمسا


6 أيام في الأسبوع، من السبت إلى الخميس.
الاستلام والتسليم يوم الجمعة متوفر في الرياض، جدة والدمام برسوم إضافية.
الأرقام الخاصة بالإدارة هي:
هاتف:4633999 11 966+
فاكس: 416056 11 966+
بريد إلكترونيinfo@smsaexpress.com
مركز الاتصال (24/7): 920009999
خارج المملكة العربية السعودية (2187777 11 966+)

طريقة تقديم شكوى عبر شركة سمسا

إن طريقة تقديم الشكوى على شركة سمسا من أبسط الخدمات وأجملها،  حيث هناك العديد من الأشخاص يواجهون مشاكل في شحن سلعتهم وبضائعهم ثم يرغبون في التواصل مع الشركة للإستسفار عن نوع الإشكال الذي وقعو فيه،  لا داعي للقلق يا صديقي سنتطرق خلال الفقرة الأتية عن كيفية تقديم الشكوى لكي تجد حل للعائق الذي تورطت فيه.

اقرأ أيضا
شرح smsa tracking number وكيف تتبع الشحنة الخاص بك

كما ان طريقة تقديم شكوى تتم عبر هيئة الإتصالات الخاصة بشركة سمسا العريقة والمتألقة في عالم التوصيل الشحنات،  سنقوم بشرح الطريقة على الشكل التالي:

تعد خدمة الإتصالات وهيئة إستقبال مختلف أنواع الشكاوي،  من الخدمات الرئيسية والتي يقع الطلب عنها بقوة من طرف مختلف زبناء شركة سمسا،  فهي خدمة تقنية يتكلف بها فريق خدمة العملاء،  حيث يتم إستقبال مختلف الشكايات سواء عبر الخدمات البريدية عن طريق ربط الإتصال مع إحدى مقدمي خدمة الإتصالات للزبون،  لكن عند عدم تقبل الحل المعروض للزبون لمعالجة نوع الشكوى التي قدمها،  أو ينتظر مرور 10 أيام عن تقديم الشكوى،  ولم يتوصل الأي نتيجة،  يجب على الزبون في هذه الحالة أن يعيد تقديم الشكوى لهيئة الإتصال،  لإيجاد حل نهائي للمشكل. 

يتم تقديم الشكوى أيضا عبر شركة سمسا،  وفق إتباع الخطوات البسيطة التالية:

 إقرء أيضا: الاستعلام عن شحنة سمسا اكسبريس SMSA express

أولا:  يجب عليك الدخول للموقع الرسمي الخاص بشكرة smsa express.
ثانيا:  قم بالنقر على زر “شكاوى الخدمات البريدية”.
ثالثا:  ستنبثق لك صفحة جديدة،  تتضمن بداية الخدمة المطلوبة،  يجب عليك قراءة مافة المعلومات المماثل امامك.
رابعا:  قم بالنقر على زر” إبدأ الخدمة” سيحيلك الموقع مباشرة،  لتقديم الشكوى وتحديد نوع الشكوى التي تريد.
خامسا:  يجب عليك ان تحدد نوع الشكوى،  يجب ان تكون الإخلال بتسليم المادة البريدية.

سادسا:  يجب عليك إختيار شركة السحن،  إضغط على زر”مقدم الخدمة”،  إختر شركة سمسا.

سابعا:  بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة،  إضغط على زر الإرسال،  سيحيلك الموقع مباشرة لتسجيل كافة البيانات الخاصة بك.

تامنا:  يجب عليك إدخال كافة المعلومات الخاصة بك بدقة،  بعد ذلك،  سيتم الرد عليك من كرف فريق عملاء سمسا بإذني لله،  وسيتم حل المشكل لديك. 

كيفية معرفة أقرب فرع  لسمسا من مكانك

سنتطرق خلال الأسطر الموالية من مقالنا هذا عن مختلف الفروع المتعلقة بشركة سمسا عبر المملكة العربية السعودية،  سواء في مكة والجدة والرياض ومختلف مدن المملكة،  الأن الشركة تهدف داىما لتوسيع نطاق خدماتها لتسهل عملية التوصيل على زبناىها اينما كانو وبسرعة جيدة وبأسعار حد مناسبة للجميع،  كما يمكنك ذلك تسهيل التعرف أقرب فروعها عبر الخرائط جوجل،  وعن طريق الموقع الرسمي للشركة smsa express،  والذي يحدد لك فروعها القريبة حيث تقوم بتحديد المكان الذي تتواجد به ويظهر لك الفرع القريب إليك،  كل هذه التفاصيل سنقوم بشرحها إنشاء لله،  تابعو معنا المقال.

تسطتيع التعرف على اقرب فرع لشركة سمسا عن طريق أستعمالك لخرائط جوجل السريعة، وذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية:

قم بفتح خرائط جوجل
ثم قم بتسجيل smsa exmress
ثم ستنبثق لك كافة الفروع المقتربة من مكانك

اقرأ أيضا
شرح smsa tracking number وكيف تتبع الشحنة الخاص بك

كيفية معرفة فروع سمسا ورقم كل فرع

سوف تتعرف على جميع الفروع التابعة لشركة سكسا اكسبريس ببساطة، ماعليك سوى الدخول للموقع الرسمي smsa express عن طريق الرابط

سيقوم الموقع بتحديد موقعك بكل سهولة

كما يمكن لك تسجيل المدينة وستنبثق لك جميع الفروع المتواجدة بها.

من أروع الخدمات التي يقدمها الموقع، أنه يحدد لك الفروع المختلفة المتاخة في المدبنة التي تريد انت، ثم الأرقام الخاصة بهذا الفرع للإستفسار والقيام بطلب الشحن، سوف نتطرق خلال الأسطر الموالية لجميع فروع شركة سمسا متبوعة برقمها الأصلي وليس العشوائي.

فروع سمسا في مدينة الرياض

تنطوي مدينة الرياض على 30 فرع تابع بشركة سمسا اكسبريس، سوف نذكر هذه الفروع بدقة على النحو التالي:

1حي السويدي – طريق السويدي العامالرياضالمنطقة الوسطى
2الملز – شارع الأحساءالرياضالمنطقة الوسطى
3شارع الغرابيالرياضالمنطقة الوسطى
4ظهرة لبن – شارع الشفاءالرياضالمنطقة الوسطى
5حي المنار – طريق الامام الشافعيالرياضالمنطقة الوسطى
6حي الربوة – مخرج 14- مكتبة جريرالرياضالمنطقة الوسطى
7السليمانية – شارع الضبابالرياضالمنطقة الوسطى
8النهضة، شارع الامير بندر بن عبدالعزيزالرياضالمنطقة الوسطى
9حي الغدير، طريق الملك عبدالعزيز – مخرج 5الرياضالمنطقة الوسطى
10طريق المدينة – حي سلطانهالرياضالمنطقة الوسطى
11الملز – شارع صلاح الدين الأيوبيالرياضالمنطقة الوسطى
12الشرفية – طريق الملك عبداللهجدةالمنطقة الغربية
13طريق المدينه النازل قبل كوبري المربعجدةالمنطقة الغربية
14شارع التحليةجدةالمنطقة الغربية
15حي السامر – طريق الحرمينجدةالمنطقة الغربية
16حي بني مالك، شارع فلسطين تقاطع شارع الأمير ماجدجدةالمنطقة الغربية
17حي الخالديةجدةالمنطقة الغربية
18شارع حائلجدةالمنطقة الغربية
19طريق مكة – كيلو 3جدةالمنطقة الغربية
20حي الجامعةجدةالمنطقة الغربية
21حي الزهرة – شارع الامير سلطانجدةالمنطقة الغربية
22طريق الملك فهد – حي البواديجدةالمنطقة الغربية
23طريق الملك سعود- حي العمامرةالدمامالمنطقة الشرقية
24حي الراكة – طريق الملك فهدالدمامالمنطقة الشرقية
25الشارع التاسعالدمامالمنطقة الشرقية
26مخطط 91- شارع أبوبكر الصديقالدمامالمنطقة الشرقية
27طريق الملك عبدالعزيزالخبرالمنطقة الشرقية
28حي الثقبة- شارع مكةالخبرالمنطقة الشرقية
29شارع النزهةمكة المكرمةالمنطقة الغربية
30طريق المدينةمكة المكرمةالمنطقة الغربية

فروع سمسا في مدينة مكة المكرمة

تحتوي مدينة مكة المكرمة على 16 فرع تابع بشركة سمسا اكسبريس، سوف نذكر هذه الفروع بدقة على النحو التالي:

1شارع النزهةمكة المكرمةالمنطقة الغربية
2طريق المدينةمكة المكرمةالمنطقة الغربية
3حي العزيزية الشمالي, الشارع العام , بناية فندق مكة كونكوردمكة المكرمةالمنطقة الغربية
4حي جبل النور – طريق جبل النورمكة المكرمةالمنطقة الغربية
5حي العوالي – شارع إبراهيم الجفاليمكة المكرمةالمنطقة الغربية
6الرصيفة، شارع الرصيفةمكة المكرمةالمنطقة الغربية
7حي الشوقيةمكة المكرمةالمنطقة الغربية
8حي الشرايعمكة المكرمةالمنطقة الغربية
9العتيبية – شارع الجزائرمكة المكرمةالمنطقة الغربية
10حي كدي, شارع اجيادمكة المكرمةالمنطقة الغربية
11الكعكية، الدايري الثالثمكة المكرمةالمنطقة الغربية
12الزايدي، طريق الامير نايفمكة المكرمةالمنطقة الغربية
13طريق الليث , منطقة ولي العهدمكة المكرمةالمنطقة الغربية
14بطحاء قريش، طريق القاضيمكة المكرمةالمنطقة الغربية
15حي النوارية- طريق المدينة المنورةمكة المكرمةالمنطقة الغربية
16حي الشرائع, طريق الملك فيصلمكة المكرمةالمنطقة الغربية

فروع سمسا في مدينة الجدة

تنطوي مدينة جدة على 30 فرع تابع بشركة سمسا اكسبريس، سوف نذكر هذه الفروع بدقة على النحو التالي:

1الشرفية – طريق الملك عبداللهجدةالمنطقة الغربية
2طريق المدينه النازل قبل كوبري المربعجدةالمنطقة الغربية
3شارع التحليةجدةالمنطقة الغربية
4حي السامر – طريق الحرمينجدةالمنطقة الغربية
5حي بني مالك، شارع فلسطين تقاطع شارع الأمير ماجدجدةالمنطقة الغربية
6حي الخالديةجدةالمنطقة الغربية
7شارع حائلجدةالمنطقة الغربية
8طريق مكة – كيلو 3جدةالمنطقة الغربية
9حي الجامعةجدةالمنطقة الغربية
10حي الزهرة – شارع الامير سلطانجدةالمنطقة الغربية
11طريق الملك فهد – حي البواديجدةالمنطقة الغربية
12حي الصفا- شارع الأمير متعبجدةالمنطقة الغربية
13حي الربوة- شارع الأمير ماجدجدةالمنطقة الغربية
14شارع فلسطين- مركز الصالحة – مقابل مستشفى فقيهجدةالمنطقة الغربية
15الروضة- مستشفى الملك فيصل التخصصيجدةالمنطقة الغربية
16حي البساتينجدةالمنطقة الغربية
17حي الروضة – شارع صاريجدةالمنطقة الغربية
18غرفة البريد – بنك سامباجدةالمنطقة الغربية
19غرفة البريد – البنك السعودي الفرنسيجدةالمنطقة الغربية
20غرفة البريد – بنك الجزيرهجدةالمنطقة الغربية
21حي العزيزيه – طريق الملك فهدجدةالمنطقة الغربية
22حي النسيم – طريق علي المرتضىجدةالمنطقة الغربية
23حي البغداديه – طريق المدينهجدةالمنطقة الغربية
24حي الحمدانيه – طريق الحرمينجدةالمنطقة الغربية
25حي النعيم – شارع 30جدةالمنطقة الغربية
26حي النهضة – شارع حراءجدةالمنطقة الغربية
27جدةجدةالمنطقة الغربية
28حي طيبة – شارع الرحيلي العامجدةالمنطقة الغربية
29حي الروابي – طريق الحرمينجدةالمنطقة الغربية
30حي البلد – شارع الذهبجدةالمنطقة الغربية

وبهذا نكونوا قد وصلنا لنهاية المقال، نتمنى أن نكون قد تطرقنا لجميع المعلومات التي تبحثون عنها بجميع تفاصيلها وخطواتها البسيطة التي قمنا بتبسيطها بشكل دقيق لتعم الفكرة حول جميع المعلومات الخاصة بأقوى شركة لتوصيل البضئع ألى وهي شركة سمسا اكسبريس، مع تحيات الكاتب خالد

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments