برامج

شرح و تحميل برنامج TrackView وعرض عيوبه ومميزاته

يرغب العديد من الأباء في برنامج مميز يساعدهم على مراقبة أبنائهم والإطمئنان عليهم عن بعد الأمر الذي جعل الكثير منهم يبحث عن برنامج يوفر لهم هذه الخاصية المميزة، مع ذكر أن هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون التطفل من خلال هذا النوع من البرامج لذا لا أنصح بهذا الأمر لأنه غير أخلاقي.

سوف نتعرف في تدوينة اليوم على شرح و تحميل برنامج TrackView وعرض عيوبه ومميزاتها الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على تقديم شرح شامل لهذا البرنامج مع عدم نسيان عيوب برنامج TrackView التي يتساءل عنها الكثير وغيرها العديد من المعلومات حول هذا البرنامج التي يتوجب معرفتها، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا حول كيفية تتبع أي شخص عبر الآيفون بسهولة الأمر الذي سوف يساعدك على تتبع أي شخص عبر هواتف الأيفون بطرق مميزة، وكذا مقال أفضل تطبيقات مجانية لتتبع هواتف الأندرويد الذي سوف يساعدك على تتبع هواتف الأندرويد والذي أنصحك بمراجعته.

برنامج TrackView

حديثنا اليوم حول برنامج TrackView الذي يعتبر أفضل برنامج trackview مهكر للكمبيوتر والاندرويد والآيفون والذي يوفر القدرة على فتح الكاميرا عن بعد وكذا مراقبة كل ما يحدث وهذا في الأغلب يستخدم من طرف الآباء مع أبنائهم بهدف الإطمئنان عليهم وغيره العديد من الحالات الأخرى.

يجدر بالذكر على أنه مثل هذه البرامج تكون مدفوعة وبالتالي حتى تتمكن في التحكم بكامرا الهواتف فهذا يجعلك تحتاج إلى شراء هذا البرنامج أو التطبيق، غير أن برنامج trackview مجاني تماما والأكثر من هذا هو أن هذا البرنامج يعمل على مختلف أنظمة التشغيل على الأندرويد أو الآيفون فليس هناك أي اختلاف.

اقرأ أيضا
كيف تمنع الفيسبوك من تتبع نشاطك على الإنترنت؟

شرح كيفية استخدام برنامج تراك فيو

بعد تقديم نبدة خفيفة عن برنامج trackview سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام هذا التطبيق المميز لذا كل ما عليك القيام به هو اتباع خطوات الشرح التي سوف نعنل عليها الأن.

1- إضغط هنا لتحميل تطبيق trackview على الاندرويد.
2- إضغط هنا لتحميل تطبيق trackview على الآيفون.
3- بعد تحميل التطبيق قم باتباع خطوات التثبيت البسيطة والسريعة التي لا تحتاج إلى الوقت.
3- بعد ذلك قم بفتح التطبيق ثم الموافقة على شروطه وأحكامه كما يظهر على الصورة.

4- بعد ذلك سوف يتوجب عليك منح هذا التطبيق جميع الأدونات التي يحتاجها من بدأ التشغيل كما هو موضح على الصورة.

5- ثم كل ما عليك الأن هو تسجيل حسابك جوجل الذي تمتلكه وهذه نفس الخطوات على هواتف الاندرويد والآيفون، وبعد هذه الخطوة سوف ننتقل الأن إلى الحاسوب الخاص بك.

6- إضغط هنا لتحميل برنامج trackview على الحاسوب.
7- بعد تحميل البرنامج قم باتباع خطوات التثبيت المعروفة على كل برنامج “next, next, next , finish”.
8- وبعد تثبيت البرنامج قم بفتحه وتسجيل الدخول إليه بنفس حساب جوجل الذي قمت بإدخاله على الهاتف.

9- الأن سوف تظهر لك واجهة البرنامج على حاسوبك كما هو موضح على الصورك وكل ما عليك هو القيام بالضغط على خيار “الكاميرا” وسوف تفتح مباشرة الكاميرا على الهاتف ويظهر كل ما يحدث.

10- وبهذا تكون أصبحت قادرا على فتح كاميرا الهاتف مع القدرة على تسجيل ما يحدث والتقاط صور من خلال الخواص الموجودة بالأسفل.

حيث يجدر بالذكر أن هذا ليس هو كل ما يمكن القيام به من خلال هذا البرنامج المميز بل هناك الكثير من الأمور التي سوف تكتشفها عليهد وبهذا نكون أجبنا على تساءل كيف يعمل تطبيق تراك فيو خطوة بخطوة، أما لمن يبحث عن برنامج تراك فيو مدفوع فهذا البرنامج مجاني يمكنك الإستفادة من العديد من المميزات عليه كما يمكنك شراء النسخة المدفوعة من خلال النسخة المجانية نفسها.

اقرأ أيضا
أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي

اخفاء برنامج TrackView

يجدر بالذكر على أنه يمكن اخفاء برنامج trackview ولكن هذا بالإعتماد على برامج إخفاء التطبيقات التي يمكنك إيجاد العديد منها على متجر جوجل بلاي أو آبل ستور حيث أنصحك بتطبيق App Hider أو الإعتماد على تطبيق App Locker – Lock App واللذان يعملان على هواتف الأندرويد كما أن هناك العديد من التطبيقات على هواتف الآيفون التي تقوم بهذه العملية بشكل مجاني تماما.

الغريب في الأمر هو أن هذا البرنامج مميز للغاية غير أن مطوريه أغفلو تماما عن هذه الخاصية المهمة التي يحتاجها المستخدم بشكل ضروري، على أمل في التحديثات القادمة أي يقومو بإضافة هذه ميزة الإخفاء وهذه هي مشكلة في برنامج TrackView.

اقرأ أيضا
تطبيق AppLock لإغلاق التطبيقات بكلمة مرور

عيوب برنامج TrackView

حقيقة برنامج TrackView يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي تجعله الأفضل في هذا المجال أما فيما يتعلق حول عيوب برنامج trackview فربما أدكر لكم أن ألرز عيب في هذا البرنامج بالنسبة لي هو أنك قد تحتاج الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج TrackView.

هذا الأمر سوف يساعدك على الحصول على الكثير من المميزات الإضافية، وصراحة الأمر الذي يجعلني في حيرة هو أن تطبيق TrackView يوفر إعلانات على واجهته وهذا أظن أنه أمر كافي من أجل الحصول على أموال دون الحاجة إلى توفير نسخة مدفوعة وعموما هو أمر معروف فهو برنامج يوفر القدرة على فتح كاميرة هاتف أي شخص مباشر وراقب الأماكن التي يزورها مع تسجيل صوته.

كما يمكنك التعرف على المزيد عن هذا البرنامج من خلال التوجه إلى Support: TrackView net وسوف تتمكن من الحصول على معلومات أكثر حوله.

اقرأ أيضا
حيل وإعدادات في الأندرويد لم تكن تعرفها من قبل!

معلومات حول برنامج TrackView

سوف نتعرف في هذه الفقرة على معلومات حول برنامج TrackView وهي كما يلي:

اسم البرنامج : trackview

حجم التطبيق على الايفون : 32.4 ميجا بايت

حجم التطبيق على الاندرويد : 5.5 ميجا بايت

سعر التطبيق للاندرويد : مجاني مع توفير نسخة مدفوعة

سعر التطبيق للايفون : مجاني مع توفير نسخة مدفوعة

اعلانات التطبيق : يتوفر على اعلانات بداخله

عملية الشراء داخل التطبيق: يتوفر عمليه الشراء داخل التطبيق

اللغات : يدعم اللغه العربية و الانجليزية وغيرها.

نظام التشغيل : الاندرويد , الايفون , الكمبيوتر

قوائم برنامج TrackView

حديثنا في هذه الفقرة حول قوائم برنامج معلومات حول برنامج TrackView التي يتوجب عليك معرفتها:

1- القائمة الاولى على البرنامج هي Devices “الاجهزة”

2- القائمة الثانية على البرنامج هيRecordings “التسجيلات”

3- القائمة الثالثة على البرنامج هي Messages “الرسائل”

4- القائمة الرابعة على البرنامج هي Me والتي تحتوي على العديد من الخيارات وهي

١- خيار Motion and sound detection الحركة و اكتشاف الصوت
٢- خيار local settings الاعدادات المحلية
٣- خيار subscription الاشتراك
٤- خيار contact us اتصل بنا
٥- خيار About حول التطبيق
٦- خيار Logout تسجيل الخروج

برنامج شبيه TrackView

يبحث عدد كبير من المستخدمين عن برنامج مثل تراك فيو الأمر الذي جعلنا نعمل على تقديم قائمة برامج شبيهة بهذا البرنامج والتي يمكنك الإعتماد عليها في هذا الأمر، ولكي لا أطيل عليكم الحديث دعونا نتعرف على هذه البرنامج.

  1. تطبيق Background Video Recorder
  2. تطبيق Spy Secret Video Camera
  3. تطبيق Sneaky Cam
  4. تطبيق Mahaya Hidden Camera
  5. تطبيق Smart Voice Recorder
  6. تطبيق Call Recorder Spy
  7. تطبيق Ear Agent
  8. تطبيق Cell Tracker
  9. تطبيق Secret Agent
  10. تطبيق Private Place Secret Calls
  11. تطبيق Fake Call

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments