مواقع

شرح ويسترن يونيون وكيفية استلام وإرسال وعمولة الحوالات

  • هل ترغب في تحويل الأموال من أي مكان كنت في العالم بسهولة وخلال ثواني معدودة فقط؟
  • هل تريد إرسال الأموال الأقاربك او اصقدائك او اي شخص في العالم بسرعة فائقة؟
  • تتسائل بحماس عن كيفية استلام الحوالة خلال دقائق معدودة؟
  • هل تطمح في التعرف على كافة الرسومالمتعلقة بعمليات تحويل الأموال عبر شركة ويسرن يونيون؟
  • يتسائل ملايين من الأشخاص عن أبرز المميزات ونوعية الخدمات التي تنطوي عنها الشركة العلامة ويسترن يونون؟

أنت محضوض للغاية،  الأننا سنتعرف خلال مقالنا هذا،  عن أبرز المميزات والخصائص الفعالة التي تنطوي عنها شركة ويسترن يونون،  ناهيك عن مختلف الرسوم لتحويل الأموال،  ثم كيفية التعرف على أقرب وكالة فرعية لشركة ويسترن يونون western Union، 

وكذى أهم استخدامات الحوالات،  إضافة إلى العديد من الخدمات المذهشة التي تسهل عمليات تحويل السيولة المالية الأي مكان في العالم، فقط بواسطة تقديم بطاقة الهوية  والإستمارة لموظف الوكالة، وتأدية بعض الرسوم المناسبة،  إذا تابع معنا المقال بشكل مدقق حتى لا تفوتك اي معلومة سنقوم بشرحها وتوضيحها. 

صنفت شركة ويسترن يونيون من أفضل وأروع الشركات العالمية التي تسهل عملية تحويل الأموال من أي مكان في العالم بسهولة،  وخلال ثواني معدودة فقط،  إستطاعت أن تتربع على عرش الشهرة،  بفضل مميزاتها وخصائص الرائعة التي نالت إعجاب ملايين من المستخدمين لمختلف المعاملات المالية،  سواء تعلق الأمر بالأفراد او حتى الشركات،  ومن تبرز مميزانها الخارقة للعادة، 

أنها تقدم خدمات الإستقبال وارسال الأموال،  وذلك من خلال تقديم بطاقة الهوية المحلية للموظف داخل الوكالة، وتعمل على تعبئة الإستمارة وتأدية بعض الرسوم المحددة حسبالقيمة المالية التي تريد إرسالها،  فالأمر لا يتطلب منك التوفر على حساب بنكي أو الالتزام ببعض الشروط المعقدة كما يعتقد البعض.

تجذر الإشارة بأننا تطرقنا قي مواضيع سابقة،  عن عدة بنوك إلكترونية ممتازة، تفتح مجالها لتسهيل مختلف المعاملات المالية للجميع من كافة أنحاء العالم،  كما هو الحال بالنسبة لخدمة البايبال والتي تنطوي على شعبية ضخمة لدى ملايين من المستخدمين عبر شبكة الأنترنت،  بصرف النظر عن خدمات البنك الإلكتروني  payonner الغني عن التعريف،  والمعزز بكميات شيقة من المميزات المذهشة التي ستجعلك تتخلص من جميع المشاكل المادية التي تعاني منها عبر الأنترنت. 

ما لا تعرفه عن شركة ويسترن يونيون western Union

  ويسرن يونيون العراق

تنطوي شركة ويسترن يونيون على شهرة عالمية في مجال المعاملات المالية،  الأنها تشرف على تسهيل كافة عمليات تحويل الأموال بين مختلف دول العالم بسرعة خيالية ومقابل رسوم جد مناسبة وفي متناول الجميع،  من أبرز مميزات الشيقة انها تقدم كافة خدماتها للأفراد الإرسال واستقبال السيولة المادية من أي مكان في العالم،  بصرف النظر عن الشركات الكبرى بدورها تعتمد على خدمات ويسترن يونيون،  من أجل تحويل الأموال من حسابهم البنكي لتقديمها للعمال والموظفين بشكل ملموس وفوري.

يشرف على تأسيس شركة ويسترن يونيون العملاقة الخبير والمتطور في ميدان الأعمال الكبرى،  الأمريكي عزرا كورنيل خلال سنة 1851 ميلادية،  كما ان المقر الأساسي للشركة يتواجد بولاية كولارادو الخاضع لدولة الولايات المتحدة الأمريكية،

أنضر أيضا:كيفية طلب أفضل بطاقة بنكية فيزا كارد بايسيرا وأهم مميزاتها

خلال مرحلة بداية شركة ويسترن يونيون كان تخصصها قائم على إرسال التلغرافات فقط،  لكن بفضل التحديثات والتطورات التي يعيشها عالمنا الحالي،  جعلها تغير نشاطها وخدماتها لتصبح من أبرز الشركات المتألقة في مجال المعاملات المالية المنذرجة في شق البنوك، مما جعلها تتولى مراكز الصدارة والشهرة عبر العالم.

من الجميل بالذكر،  ان شركة ويسترن يونيون western Union تتوفر على فريق ضخم يعمل بجهد مضاعف لإنجاحها وبقائها على عرش الشهرة،  ويتم تعزيزها بأبرز الخدمات الممتازة التي يفتقر إليها ملايين من المستخدمبن للمعاملات المالية عبر العالم،  وهذا الأمر جعل عدد فروعها منتشر بقوة في كافة أرجاء العالم، والذي يفوق 550.000 فرع وعميل داخل 200 دولة متنوعة،  تفتح أبواب التوظيف لكل من يستوفي لشروط العمل،  وتقدم خدمات تحويل الأموال الأزبد من 140 عملة متنوعة. 

مميزات شركة ويسترن يونيون western Union

رسوم تحويل ويسرن يونيون 2019

تحتوي الشركة العملاقة والناجحة ويسترن يونيون في مجال المعاملات المالية،  على كميات مهولة من المميزات والخصائص الشيقة التي تجذبك للإستفادة منها،  بدون تردد،  وتسهل عنك عملية تحويل الأموال الأي مكان تريد في العالم،  ومقابل رسوم جد هائلة ومناسبة،  إذا هيا بنا لنتعرف على أبرز مميزتها بدقة وتمعن.

  • يحق لك إرسال السيولة المالية عبر الموقع الرسمي للشركة بسهولة،  وبواسطة البطاقة الإئتمانية.
  • عملية تحويل الأموال لا تتطلب منك سوى الإدلاء ببطاقة الهوية،  سواء كنت مرسل أو مستلم.
  • يحق لك سحب الأموال من وكالة ويسترن يونيون بنفس العملة التي تم التحويل بها.
  • تنطوي جميع خدمات شركة ويسترن يونيون على المصداقية والأمان فلا داعي للقلق.
  • من ابرز المميزات للشركة أنها تمنح تطبيق مجاني،  لتسهيل عمليات تحويل الأموال على الجميع.
  • يحق لك الإستفادة من خدمات شركة ويسترن يونيون، لتحويل الأموال من حسابك البنكي لحساب شخص أخر بسهولة.

أنضر أيضا:أفضل المواقع للحصول على بطاقة فيزا افتراضية

  • إمكانية إستقبال وتلقي الأموال من أي مكان في العالم بأسره.
  • تقدم شركة ويسترن يونيون جميع خدماتها بسرعة خيالية لا يمكن وصفها.
  • يحق لك متابعة عملية تحويل الأموال الخاصة بك، بواسطة الموقع الرسمي.
  • يحق لك سحب الأموال بالعملة المحلية مقابل رسوم مناسبة، عندما يتم إرسالة الحوالة بالعملة الأجنبية.
  • تنطوي شركة ويسترن يونيون على أكثر من 550.00 فرع تابع لها في العالم.
  • تقدم خدمات تحويل الأموال الأكثر من 140 عملة متنوعة في العالم.

أبرز خدمات ويسترن يونيون

نمودج حوالة ويسرن يونيون

تتوفر شركة ويسترن يونيون الرائدة في مجال المعاملات المالية عبر العالم، على العديد من الخدمات الممتازة التي تفتح مجالها للأفراد والشركات بهدف تسهيل مختلف الإحتياجات لنقل الأموال من بلد إلى بلد أخر في العالم، بسرعة فائقة للغاية، ومقابل دفه رسوم جد مناسبة في متناول الجميع، هيا بنا لنتعرف على هذه الخدمات الشيقة بشرح مبسط للغاية.

أولا: خدمة تحويل الأموال من حساب الشركات

تعتبر هذه الخدمة من أبرز الحلول الهائلة لصالح الشركات ذات طابع تجاري على وجه الخصوص، الأنها تسهل عليها تحويل نسبة الأرباح المادية من حسابها البنكي لفائدة الأشخاص المساهين والمشاركين في تلك الشركة، ويتم سحب تلك الأموال بصورة نقدية وملموسة بسهولة وفي ثواني معدودة.

تحتوي هذه الخدمة الشيقة على مجموعة من المميزات الرائعة سواء لفائدة الموظفين أو للشركات الكبرى، ونذكرها على الشكل التالي:

1) يحق لجميع الموظفين العاملين على الشركات التجارية  و القاطنين في الدول البعيدة، لسحب رواتبهم الشهرية بسهولة وبشكل فوري.
2) تسهل هذه الخدمة عملية إرسال جزء من أرباح الشركة التجارية للأفراد المساهمين والمشتركين، في أي بلد عبر العالم و بسرعة فائقة.
3) يحق لصاحب الشركة التجارية، دفع الديون المترتبة عنه بواسطة خدمات تحويل الأموال، التي توفرها شركة ويسترن يونيون.
4) يحق الأي شخص يتوفر على حساب البنك التجاري، من دفع أقساط القروض داخل وكالات ويسترن يونيون بسهولة.
5) يحق للجميع الإستفادة من هذه الخدمة، واستلام الأموال بصورة نقدية وبشكل مباشر وفوري.

تحتوي خدمة التحويل الأموال من حساب البنكي لبشركة التجارية على مميزات فريدة من نوعها نذكرها على الشكل التالي:

أنضر أيضا:شرح موقع Redbubble للربح من الأنترنت

  • سرعة فائقة في تحويل الأموال وتتم بصورة أمنة وصادقة.
  • بفضل الإنتشار الكبير لعدد فروعها في العالم، أصبحت عملية الحوالات تتم بطريقة غتية في الروعة ومقابل رسوم جد هائلة.
  • تقدم شركة ويسترن يونيون خدمات تخويل الأموال بنسبة العمولة جد منخفضة مقارنة بالبنوك الأخرى.

ثانيا: خدمة تحويل الأموال نحوى البنوك التجارية


حققت هذه الخدمة إقبال كبيرا لدى ملايين من الأفراد العاملين في الشركات الكبرى ذات طابع تجاري، بهدف تسهيل عمليات دفع القروض والديون الخاصة بهم من خلال الوكالات الفرعية لشركة ويسترن يونيون، وتتم هذه الخدمة بواسطة تحويل الأموال من الحساب البنكي للموظف داخل الشركة، إلى الحساب التجاري داخل البنك.

تقدم خدمة تحويل الأموال بواسطة البنوك التجارية بعض المميزات الفريدة من نوعها، التي يفتقر إليها عدد لا يحصى من العاملين داخل الشركات التجارية، وهي كمايلي:

  • يحق لجميع العاملين داخل الشركات التجارية العملاقة، من الإستفادة من هذه الخدمة لإمكانيات تسديد الأقساط المالية للديون والقروض الممنوحة لهم من طرف البنوك التجارية بكل سهولة.
  • يحق لجميع الأفراد المحبين لعالم التسوق عبر الأنترنت، الإستفادة من هذه الخدمة لتسديد قيمة المشتريات الخاصة بهم.
  • يحق لك دفع المبالغ المالية المتعلقة  ببطاقة الإئتمانية، بواسطة هذه الخدمة التي توفرها لك شركة ويسترن يونيون.

أنضر أيضا:شرح شامل بنك سكريل الإلكتروني skrill وطريقة شحن وتفعيل سكريل

  • تقدم شركة ويسترن يونيون مختلف خدمات تحويل الأموال بشكل فوري، نحوى الحساب التجاري.
  • يحق لجميع الموظفين العاملين داخل الشركات التجارية، الراغبين في تحويل الأموال من الإعتماد على العملة المحلية عوض العملة الأجنبية المعقدة والتي تتطلب بعض الرسوم.
  • تعمل شركة ويسترن يونيون خلال عملية تحويل الأموال، بتكليف الطرف المرسل تأدية رسوم الحوالات التي يرسلها للطرف الأخر من أي مكان في العالم.
  • تعمل شركة ويسترن يونيون بإشعار طرف المرسل، بوصول الأموال للطرف المستلم عبر الحساب التجاري التابع له داخل البنك.

ثالثا: خدمة تحويل الأموال بين الأفراد


من أهم الخدمات التي يستخدمها ملايين من الأشخاص حول العالم، بهدف تحويل الأموال، نجد خدمة تحويل الأموال بين الأفراد، الأي مكان في العالم،  دون الحاجة للحسابات البنكية،  وتعتبر هذه الخدمة من الطرق التقليدية البسيطة  التي تتم داخل فروع شركة ويسترن يونيون، بواسطة بطاقة الهوية سارية المفعول،  وتقديم النبلغ المرغوب في إرساله،  ثن يقدم لك موظف داخل الوكالة إستمارة لتعبئتها ببعض المعلومات الخاصة هذا كل مافي الأمر.

أهم المميزات الفريدة من نوعها،  لخدمة تحويل الأموال بين الأفراد،  نذكرها على الشمل الآتي: 

1) يحق لك تحويل الأموال الأي شخص و في أي مكان في العالم ببساطة وبدون اي تعقيدات.
2) يحق الأولياء الأمور بإرسال الأموال الأبنائهم في الدول الغربية،  لمساعدتهم في مسايرة حياتهم بشكل جيد.
3) تنطوي شركة ويسترن يونيون العالمية،  على مصداقية مهمة،  وسرعة فائقة في تأدية كافة خدماتها التحويلية للسيولة المادية عبر العالم.
4) من أروع مميزات هذه الخدمة،  انعا لا تتطلب أي حساب بنكي سواء للطرف المرسل او المرسل إليه.

طريقة إرسال الأموال عبر ويسترن يونيون

ويسرن يونيون بغداد

من أسرار النجاح والشهرة التي خققتها شركة ويسترن يونيون العملاقة في مجال المعاملات المالية عبر العالم،  أنها معزز بكميات مهولة من المميزات،  وتسعى دائما لتسهيل عمليات تحويل الأموال الأقصى درجة،  ومن أبرز مميزاتها الهارقة للعادة،  أنها تقدم خدمة إرسال الأموال بالعديد من الطرق المختلفة،  نجد في مقدمتها،

أنضر أيضا:أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز

  إرسال الأموال اونلاين بواسطة البوابة الإلكترونية أو التطبيق الرسمي الخاصة بشركة ويسترن يونيون،  بصرف النظر عن الكريقة المعتادة والمشهورة لدى الجميع،  وهي الذهاب الإحدى وكالة wester Union والقيام بإرسال الأموال بسهولة تامة، من خلال اتباع القيام ببعض الإجراءات البسيطة وهي كمايلي: 

أولا:  الذهاب إلى اقرب وكالة فرغية لشركة ويسترن يونيون.
ثانيا:  من المهم ان تحمل معك بطاقة التعريف بالهوية.
ثالثا:  يجب عليك تقدبم القيمة النالية التي ترغب قي إرسالها،  ثم الإدلاء بالإسم الكامل للطرف المرسل إليه.
رابعا:  من المهم تحديد طريقة إرسال الأموال للمرسل إليه،  سواء تعلق الأمر بالإرسال النقدي المباشر،  أو الإرسال عبر الحسال البنكي. 
خامسا:  عندما تنتهي من الإجراءات السابقة،  ستحصل على رثم الحوالة MTCN يجب عليك الإحتفاظ به،  حتى تقوم بإرساله للطرف المرسل إليه،  ومن دون هذا الرقم لن يتمكن من سحب الأموال. 

طريقة تتبع عملية تحويل الأموال ويسترن يونيون

من اروع المميزات التي تقدمها شركة ويسترن يونيون لكافة مستخدميها بدون استثناء،  نجد ميزة تتبع الحوالة التي ترغب في إرسالها، من خلال الموقع الإلكتروني التابع لشركة ويسترن يونيون، للتأكد من وصولوها بسلام،  كما ان الطرف الذي سيعمل على سحب تلك الحوالة يحق له الإستفادة من هذه الخدمة الفريدة من نوعها،  لمعرفة وصول الحوالة وإمكانية سحبها قي أقرب وقت.

إذا لكي تقوم بتتبع حوالة ويسترن يونيون،  بسهولة وبدون تعقيدات، ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية: 

أنضر أيضا:شرح فيزا إيزي باي لتفعيل الباي بال والسحب منه

الخطوة الأولى:  يجب عليك الدخول للموقع الرسمي لشركة ويسترن يونيون من هنا.

الخطوة الثانية: هنا يجب عليك تركيب رقم الحوالة MTCN الذي حصلت عنه داخل وكالة ويسترن يونيون، وأنقر على زر continue.

ويسرن يونيون تركيا

الخطوة الثالثة: هنا ستنبثق لك واجهة، تشعرك بأن الحوالة في انتظار السحب.

التأكد من رقم حوالة ويسرن يونيون

الخطوة الرابعة: عندما تخضع الحوالة لعملية السحب من طرف المرسل إليه، سيشعرك الموقع بهذه الواجهة الماثلة امامك قي الصورة.

ويسرن يونيون فلسطين

وبالتالي هذه الخطوات البسيطة، هي الطريقة الفعالة لتتبع حوالة ويسترن يونيون، أليس الأمر قي غاية والسهولة ياصديقي.

طريقة استلام حوالة ويسترن يونيون

عندما تكون أنت الطرف المتلقي للحوالة المالية عبر وكالة ويسترن يونيون، من الضروري أن تتوفر على العديد من الوثائق والمعطيات لتتفوق في سحب الأموال بسلام، ولعل ابرزها رقم MTCN والذي يعتبر المفتاح الأساسي لإنجاح عملية استقبال الأموال داخل أي فرع من فروع ويسترن يونيون في العالم بأكمله، بصرف النظر عن المعطيات الهامة التي سنتطرق للحديث عنها خلال الأسطر الموالية:

أنضر أيضا:شرح موقع إنتروباي EntroPay لشراء فيزا افتراضية

أولا: يجب أن تتوفر على بطاقة الهوية الخاصة بك وأن تكون سارية المفعول.
ثانيا: اللجوء الأي وكالة لويسترن يونيون القريب من منزلك.
ثالثا: من الهم التعرف على القيمة المالية المرسولة إليك ونوع العملة التي تنطوي عنها الحوالة وكذى رقم MTCN.
رابعا: يجب عليك تعبئة نموذج سحب الأموال، والقيام بنسخة لبطاقة الهوية، والإدلاء بهذه المعطيات لوكالة ويسترن يونيون.
خامسا: عندما يتلقى موظف الوكالة كافة البيانات والمعطيات المتعلقة بسحب الأموال، ويتأكد من صحتها، مباشرة تتم عملية السحب بكل سهولة و بنفس العملة الحولة بهل، ويحق لك طلب تغيير تلك العملة الى العملة المحلية.

ماهي رسوم تحويل الأموال لدى شركة ويسترن يونيون

يتسائل ملايين من الأشخاص الراغبين في تحويل أموالهم الأصدقائهم او افراد عائلتهم او الأي شخص سواء عبر الدول او داخل دولتهم الخاصة، عن قائمة الرسوم المترتبة عن كل حوالة، من الجميل بالذكر أن رسوم جميع خدمات تحويل الأموال داخل شركة ويسترن يونيون ليست ثابتة او موحدة كما يعتقد البعض،

أنضر أيضا:شرح طريقة عمل فيزا فودافون كاش للدفع أون لاين

وإنما تختلف قيمة الرسوم من دولة الأخرى، حيث يقوم الطرف المرسل بدفع رسوم عملية الحوالة المالية، ثم يستقبلها الطرف المرسل إليه بشكل عادي دون أي رسوم وهذا الأمر ينطبق على التحويلات العالمية، أما فيما يخص التحويلا المالية المحلية لا يفرض عنها اي رسوم.

من أروع المميزات الشيقة التي يقدمها الموقع الرسمي ويسترن يونيون، نجد حاسبة أسعار، تعمل على حساب جميع كافة الرسوم المترتبة عن أي عملية تحويل خارحية من دولة لدولة أخرى، مع الأسف هذه الميزة لا يمكن الإستفادة منها لدى بعض الدول، فلا داعي للقلق يحق لك التعرف على جميع الرسوم من بواسطة الإتصال بإحدى الوكالات ويسترن يونيون المتواجدة في دولتك.

للإطلاع على حاسبة الأسعار التي يقدمها موقع ويسترن يونيون، ماعليك سوى النقر هنا.

أهم الرسوم لتحويل الأموال عبر ويسترن يونيون بالمغرب

استحضرنا لكم بعض الرسوم المتعلقة بجميع التحويلات المالية داخل وكالة ويسترن يونيون بالدولة المغربية وهي كمايلي:

الرسوم الناتجة عن الحوالات من المغرب إلى دولة أخرى

المبلغ المرسلرسوم التحويل شاملة جميع الضرائب   (د.م)
0 – 000 1100
000,1 1 – 000 3210
000,01 3 – 000 5330
000,01 5 – 000 10440

أهم الرسوم المتعلق بخدمة إستقبال الأموال عبر حساب بنكي، من مختلف أرجاء العالم.

المبلغ المرسلرسوم التحويل شاملة جميع الضرائب   (د.م)
0 – 000 150
000,01 1 – 000 5120
000,01 5 – 000 10150

كيفية التعرف على أقرب وكالة ويسترن يونيون

من الممتع ان تتعرف على أقرب فرع لبوابة منزلك لشركة ويسترن يونيون،  بسهولة تامة لتلجئ إليه دون مضيعة للوقت، وذلك من خلال التوجه قسم الفروع داخل المنصة الإلكترونية، ثم تحدد الدولة التي تنتمي إليها، او تقوم بكتابة إسم مدينتك، او تسجل رقم البريد، وستتفاجئ بظهور واجهة تنطوي على جميع الفروع والبنوك التي تقدم خدمات تحويل الأموال ويسترن يونيون.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أفضل شرح لويسترن يونيون وكيفية استلام وإرسال وعمولة الحوالات، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments