تقنية

شرح موقع earn money network لربح 10 دولارات يوميا باستعمال الكمبيوتر فقط

شرح موقع earn money network لربح 10 دولارات يوميا باستعمال الكمبيوتر فقط

نسمع كثيرا عبارة، يمكنك الربح من الانترنت، دون جهد، أو يمكنك الربح المال بسرعة، وغيرها من العبارات، التي تجعل العديد، من الأشخاص، يتوجهون لعالم الربح من الانترنت، وعندها يصدمون، ولا يجدون ربح السريع، كيفما يقولون في مقاطع الفيديو، ومجموعة من المواقع الأخرى.

إذن هل فعلا هذا مجرد كلام؟ أم فعلا يمكن الربح من الانترنت بسرعة؟

الربح من الانترنت، فعلا موجود، وهناك مجموعة من الأشخاص، يحققون أرباح خيالية، لكن هل بسرعة، فالجواب هو لا، حيث يبقى هذا مجرد كلام، وإذا قلته لك أنا أيضا، فسأكون مثلهم، أكذب عليك لتحقيق غايتي فقط.

لهذا أحببت اليوم، في هذه المقال، أن أقدم لكم أحد المواقع، للربح من الانترنت، دون فعل أي شيء نسبيا، لكن يجب أن تتوفر، على مجموعة من الأشياء، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، هيا لنتعرف على موقع earn money network، وكيفية الربح منه، وإثبات مصداقيته. أما إذا كنت ترغب، بالربح من استطلاعات الرأي، يمكنك زيارة هذه المقال، الذي تطرقنا فيها لموضوع، شرح موقع تولونا Toluna || ربح المال من الاستطلاعات المدفوعة.

ما هو موقع earn money network وكيفية الربح منه؟

ما هو موقع earn money network وكيفية الربح منه؟

ما هو موقع earn money network وكيفية الربح منه؟

موقع earn money network، هو أحد المواقع الربح من الإنترنت، حيث أصبح مجموعة من الشباب اليوم، يعتمدون عليه، لتحقق دخل مادي، أما كيفية الربح منه، فببساطة يمكنك الربح المال، من هذا الموقع، عبر التعديين، عن طريق استخدام، الكمبيوتر الخاص بك، بعدها تحقق مبلغ مالي، مع مرور الوقت، حتى تصل للحد الأدنى، وهو 12.13$، عندها يمكنك استخدام مجموعة من الأبناك، لسحب المبلغ الذي حققته، هذه الأبناك هي كالتالي:

  • PayPal
  • Western Union
  • Bitcoin
  • Paytm
  • PayU money
  • Payoneer
  • Payza
  • Monero
  • venom

 شرح الربح من موقع ريواردنغ بانل || Rewarding Panel

طريقة ربح المال من موقع earn money network

يمكنك من خلال اتباع، هذه الخطوات التالية، ربح المال، من موقع earn money network، هيا لنتعرف عليها:

  1. أولا يجب عليك الدخول للموقع من خلال هذا الرابط [اضغط هنا]

2) ثم قم بالضغط على “Download software” لتحميله على الكمبيوتر الخاص بك.

3) بعد انتهاء التحميل قم بتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك.

4) قم بفتح البرنامج وقم بتسجيل الدخول عبر كتابة الايميل الخاص بك وتحديد كلمة السر.

5) بعدها سيفتح معك بهذا الشكل كما في الصورة وسيقدم لك الموقع 10$ دولار مسبقا.

6) الآن قم بتحديد السرعة التي ترغب بتعدين بها والمناسبة لمواصفات الكمبيوتر الخاص بك.

7) ثم اترك الموقع لكي يجني المال دون أن تفعل أي شيء سوى ترك الكمبيوتر مفتوح.

تنبيه

عبر دعوة صديقك للتسجيل في الموقع من خلال الرابط الخاص بك يمكن ربح 2$ دولار وذلك عندما يصل صديقك لمبلغ 20$ دولار. كما ستربح ربع دولار مباشرة عن أي شخص قام بتسجيل من خلال الرابط الخاص بك.

وبعد أن تعرفنا، على كيفية التسجيل في الموقع، وكيفية الربح منه، يجب عليك أن تعلم مجموعة من الأمور، قبل بدأ العمل، في هذا الموقع، كي تتجنب أن يتعرض حاسوبك، لأي عطل.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق Live Broadcast الأقوى لربح المال من البث المباشر 1000$ شهريا

نصائح حول استخدام موقع earn money

يمكنك من خلال اتباع، هذه الخطوات التالية، ربح المال، من موقع earn money network حيث يجب عليك أن تعلم، مجموعة من الأمور، قبل بدا العمل في هذا الموقع:

النصيحة الأولى

يجب على الحاسوب الخاص بك، أن يتوفر على مجموعة من الخصائص، كي يستطيع تعدين على موقع earn money network. فإذا كان الكمبيوتر الخاص بكم ضعيف، ولا يتوفر على معالج قوي، وذاكرة التخزين مؤقتة قوية، فلا تقم بتحديد السرعة القصوى للتعدين، لأن هذا سيؤدي فقط، إحداث عطل في الكمبيوتر الخاص بكم، ولن يشتغل مجددا، لأنك حملته أكثر من طاقته، لهذا ننصح جميع مقبلين، على استخدام موقع earn money network، بتحديد سرعة التعدين، على خيار “Normal”.

أما إذا كنت تتوفر على كمبيوتر، بمواصفات عالية، وبمعالج قوي، فيمكنك عندها تحديد سرعة التعدين القصوى، عبر الضغط على خيار “SuperSonic”، ومن خلال هذا الخيار، يمكنك ربح المال في وقت قصير.

النصيحة الثانية

لأن البرنامج خاص بالتعديين، فهو يستنزف من طاقة الكمبيوتر الخاص بك، طاقة كبيرة، هذا ما يجعل حرارته، ترتفع بشكل تدريجي، في مدة قصيرة، لهذا حاول ما أمكن، أن تضع الكمبيوتر الخاص بك، في مكان واسع، به الكثير من الهواء البارد، وتجنب وضع الكمبيوتر الخاص بك، بجانب أو فوق شيء ساخن.

النصيحة الثالثة

باستخدامك لهذا البرنامج، الخاص بالتعدين، فأنت تحمل جهاز المعالج المركزي، الكثير من الطاقة، وبالتالي فإن عمره الإفتراضي سينخفظ، وهذا ليس من صالحك، وصالح الكمبيوتر الخاص بك، لهذا يجب عليك تخفيض الطاقة الكاملة، لجهاز المعالج المركزي، من خلال اتباع هذه الخطوات التالية:

أولا يجب عليكم الضغط على أيقونة الوينداوز الموجودة بالأسفل في الجهة اليسرى من الشاشة.

ثم الضغط على خيار كما في الصورة

والضغط على هذا الخيار انظر للصورة

بعدها اتبع الخطوات كما في الصور التالية.

إقرأ أيضاً: لماذا جوجل أدسنس هي أفضل شركة للربح من الاعلانات.

إثبات مصداقية موقع earn money network للربح من الإنترنت

في هذه الفقرة سنقدم لكم، Screen shot أو صور، ملتقطة لاثبات السحب، من موقع earn money network، على حساب PayPal.

وبعد أن شاهدتم إثبات السحب، من موقع earn money network، يمكنكم الآن تحميله، على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، لكن يجب أن تحرصو، على استخدام السرعة المتوسطة، للتعدين على الموقع، إذا كان الكمبيوتر الخاص بكم ضعيف.

وللربح من خلال استطلاعات الرأي، أي من خلال إعطاء رأيك، على مجموعة من المنتوجات والخدمات، وربح المال من خلال هذه الطريقة، يمكنك زيارة هذه المقال، والتي تطرقنا فيها، لموضوع شرح الربح من موقع ريواردنغ بانل || Rewarding Panel.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كيفية الربح من خلال موقع Earn Money، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments