أسئلة وأجوبةالخليج العربي

شرح طريقة تتبع شحنة سمسا SMSA Express

شرح طريقة تتبع شحنة سمسا SMSA

شرح طريقة تتبع شحنة سمسا SMSA Express

شرح طريقة تتبع شحنة سمسا SMSA
تتبع شحنة سمسا smsa Express بسهولة

تعد شركة سمسا من أحد أشهر ركائز خدمات الشحن في الدول العربية والتي تعتبر دات شعبية كبيرة في الملكة العربية السعودية في إرسال الطرود، التي تتميز بطرق عديدة وسلسة في إرسال طرود شركة سمسا إكسبريس تقدم للألاف من المواطنين السعوديين مجموعة واسعة من الخدمات مند عام 1994 مع تقديم أفضل جودة شحن في إرسال الطرود الممكنة، SMSA EXPRESS أكبر شركة في السعودية متخصصة في المجال اللوجستي وتقدم خدماتها الألاف الشركات مند أكثر من خمسة وعشرون سنة، مع طرق عديدة ومتنوعة في الشحن الشحن البحري والشحن الجوي والشحن البري التي تتمكن من خلاله شحن للأزيد من 300 مدينة سعودية كما أننا تطرقنا في موضوع سابق عن كيفية تتبع شحنة سمسا SMSA EXPRESS بسهولة التي ستتيح لكم تتبع جميع شحناتكم مع أدق تفاصيلها، التي سبق وأرينا متتبعينا سابقا طريقة تتبع شحنة أرامكس التي أفادتهم كثيرا في معرفة مكانها بالضبط لكي لا تضيع لهم.

نبدة عن شركة سمسا إكسبريس SMSA Express

إذا أردنا أن نتحدث عن شركات الشحن الدولي والخارجي، التي تعد أكثر شعبية في الدول العربية خصوصا عند الشعب السعودي ستجد شركة سمسا هي السائدة، للأنها لا طالما أبهجت وأسعدت العديد من العائلات والأشخاص بجودة خدماتها، التي تتمثل في تنوع النقل البري والجوي والبحري في الشحن الدولي والمحلي، كما أنها تخلصك من عناء الفواتير الجمركية عن الشحنات، التي لا طالما إستمتع بها شعب المملكة العربية السعودية مند عام 1994 مع تقديم خدمات تتبع شحنة سمسا SMSA EXPRESS بسهولة، التي يستفيد منها أزيد من الألاف الأشخصاص موزعين على أكثر من 300 مدينة سعودية والعديد من الشركات المختلفة التي تتعامل معها وتستفيد من خدماتها في الشحن والنقل كما يعتمد عليها من الكثير من الجهات الحكومية والتي أعطيت لها العديد من الإمتيازات عن طريقها في التوسيع من خدماتها التي أصبح اليوم أكثر شركات اللوجستيك تألقا وإمتيازا في السعودية أمام شركات الشحن المنافسة لها.

إقرأ أيضا: متى ينزل حافز بعد مؤهل

مميزات سمسا إكسبريس SMSA Express

تعد أفضل إختيار فيما يتعلق بالشحن السريع.

توفرها على العديد من طريقة في الشحن بري وجوي وبحري بسهولة وسلاسة.

تشحن للأزيد من 300 مدينة سعودية مختلفة.

توفر الشحن الدولي والمحلي بطرق سريعة.

توفر شحن دولي أزيد من 250 دولة مختلفة.

أفضل خيار من ناحية دمج الشحنات وإعادة التعبئة.

تدعم شحن المواد الخطيرة التي تفتقر لها جل شركات الشحن الأخرى.

تتميز بإرسال رسالة نصية عند وصول شحنة العميل.

توفر خدمة تتبع الشحنات لعملائها.

تشحن لكل ربوع المملكة العربية السعودية.

يعتمد عليها في الشحن من طرف الجهات الحكومية مما يعطي دليلا قاطعا على مذا مصداقيتها.

تضمن أمان شحنات كل زبائنها مع تدابير حماية عالية.

إقرأ أيضا: متى ينزل حافز بعد الالتحاق

كيفية تتبع شحنة سمسا

لقد أشرنا سابقا بأن شركة سمسا حقل مليء بالمميزان ومن ضمنها تتبع الشحنات التي توفرها لتعقب جميع تفاصيلها لكي تبقي بال الزبائن مرتاح، وهي تتميز بالعديد من طرق التتبع التي سنكرها كلها لكي يتسنى لكم أيضا الإستفادة من هذه الخاصية التي شرحناها مفصلا في مقال سابق عن تتبع شحنة سمسا smsa express بسهولة التي تتجلى في ثلاث طرق بسيطة.

1 تعقب الطرد عبر الموقع الرسمي

من الطرق المعروفة لتتبع كل شحنات سمسا والتي سنتطرق لها أولا، هي تتبع طرد سمسا عن طريق الموقع الرسمي التي تعد من أسهل الطرق لتتبع شحنة سمسا، التي تتطلب منكم الإنتقال إلى صفحة تتبع الشحنات التي ستجد فيها خانة مربعة بيضاء قم بإلصاق فيها رقم البوليصة الخاص بشحنتك تم أنقر على أيقونة تتبع، التي ستزود بعدها بالعديد من المعلومات المتعلقة بطردك وكل المسالك التي إتخدت وتتخدد للوصول إليك.


للدخول إلى أداة التتبع على الموقع إضغط هنا.

2 تتبع سمسا عبر الهاتف

الطريقة الثانية لتتبع شحنة سمسا هي عن طريق تتبع شحنة سمسا عبر الهاتف المحمول، التي يلزم عليك تحميل تطبيق سمسا للهاتف الأندرويد والأيفون، وإلحاق كود البوليصية في تطبيق سمسا للهاتف التي ستوفر لكم تعقب جميع شحنات سمسا مع إعطائكم العديد من المعلومات الأخرى كجميع أسعار كل من الشحن الخارجي والداخلي لشركة سمسا إكسبريس، وأيضا كل المعلومات المتعلقة بتوقيت عمل الشركة و العديد من البيانات الأخرى.
تحميل تطبيق سمسا للأندرويد هنا.
تحميل تطبيق سمسا لهواتف IOS أيفون هنا.

3 تتبع الشحنة عبر رقم سمسا الموحد

تتبع شحنة سمسا عبر رقم شركة سمسا من الطرق الجيدة حيث يمكن إستعمالها لمعرفة جميع تفاصيل شحناتكم وتتبعها بأبرز أخبار شحنتكم عبر إجراء مكالمة صوتية إلى رقم الشركة 920009999 الذي يقومون من خلاله تزويدهم بكل المعلومات المتعلقة بمجريات طرودكم، هذه الخدمة تكون متاحة طيلة الأسبوع وفي أي وقت ومجانية، كما يمكن لك الإستعانة به للإستفسار عن أي سؤال لحل جميع المشاكل التي تواجهك لضمان راحة جميع الزبناء المشتركين والغير المشتركين.

إقرأ أيضا: معنى ملتحق في حافز

أرقام خاصة بوحدة الأعمال الخاصة الدولية

شركة سمسا للنقل السريع المحدودة

شارع الضباب صندوق البريد 63529 الرياض 11526 المملكة العربية السعودية.

هاتف:4633999 11 966+
فاكس: 416056 11 966+
بريد إلكتروني[email protected]
مركز الاتصال (24/7) : 920009999
خارج المملكة العربية السعودية (2187777 11 966+)

إقرأ أيضا: موعد نزول حافز بعد ملتحق

الأرقام الخاصة بوحدة الأعمال الدولية

الأسئلة الشائعة لشركة سمسا

هل يمكن الدفع عند الإستلام؟

ميزة الدفع عندى الإستلام تحضى بها فقط مدينة الرياض السعودية، مما يشير إلى أنها غير متاحة لباقي المدن السعودية الأخرى ولاكن يعملون جاهدا لتوسيع هذه الخدمة في كافة المدن السعودية.

كيف يتم إستلام شحنات سمسا؟

عند وصول شحنة عميل ما يتم إعلامه عبر رسالة نصية قصيرة بأنها وصلت، وبعدها يعاد شحنها إلى مكان إقامة العميل.

كم مدة توصيل شحنة سمسا

تعد شركة سمسا من أسرع شركات اللوجستيك، وتأخد مدة عملية وصولها للعميل حوالي ثلاث أيام فقط للشعب السعودي.

أسعار سمسا لشحن الداخلي؟

بالنسبة للأسعار سمسا الشحن الداخلي أي السعودية حوالي 35 ريال والدفع يكون مسبقا، وأما بالنسبة للأسعار سمسا الشحن الدولي فهذا يعتمد على الدولة التي ستقدم لنا، لذا أفضل شيء تفعله في هذا الحالة، هو للإستفسار عن هذا الأمر عن طريق الإتصال بخدمة العملاء التي تركتها في الأعلى عند شرح رقم سمسا الموحد لتتبع الشحنة.

إقرأ أيضا: محلات البلاك فرايدي

توصيل الشحنة للمنزل في سمسا إكسبريس

شركة سمسا من أفضل شركات التوصيل التي يشاد لها بكفائتها من طرق عملائها، فهي تقوم بالشحن السريع للأكتر من 300 مدينة سعودية مع خدمة توصيل الشحنات إلى منازل أصحابها، لذلك من المهم أن تكون المعلومات المتعلقة بعنوان بيتك صحيحة، لكي لا تواجهك أي مشاكل أثناء توصيلها لبيتك وإستلامها في الوقت المحدد.

عدم إستلام الشحنة من سمسا

من المشاكل التي تواجه الذين لم يبدو معلومات صحيحة ودقيقة عن عنوان منزلهم هي عدم إستلام الشحنة في الوقت المحدد تضنون أن المشكل عائد لشركة سمسا إكسبريس، لذا يرجى التأكد من جميع معلوماتكم الشخصية قبل إرسالها لكي تتفادو ضياع الوقت من أجل لاشيء وأستلام شحناتكم في وقتها المحدد.

إقرأ أيضا: موعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية 2021

ضيعت رقم شحنة سمسا

لمعالجة هذا المشكل كل ما عليك هو الإتصال بخدمة العملاء أو تواصل مع مندوب توصيل سمسا لكي يمدك برقم جديد الذي يتيح لك نفس خدمة الرقم الذي ضيعت سابقا.

جميع فروع سمسا في السعودية

إقرأ أيضا: أفضل محافظ إيثريوم Ethereum لتخزين العملة

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments