Netflix

حساب Netflix مدفوع مجانا مدى الحياة

شاهد netflix مجانا

سنوفر لك اليوم ان شاء الله أحدث الطرق للحصول على حسابات نيتفليكس بشكل مجاني تماما، وأنا متأكد اليوم أنك لن تخرج من هاته المقالة إلا ومعك كونط Netflex مجاني مدى الحياة، وهذا بالتأكيد بالاعتماد على بعض الطرق الخاصة التي سنقوم بتفصيلها بشكل كامل، والتي تمكنك من مشاهدة الأفلام والعروض والسلسلات المفضلة لديك والأحدث على نيتفلكس مجانا وبدون أي دفوعات مسبقة.

تكاثرت في الأوان الأخيرة حسابات نيتفليكس المجانية، إلا أنه في العديد من الأحيان لا يجد الشخص ما يحبه، إما عدم توفر بعض الأفلام المحبذة، أو المشاهدة بشكل مجاني لكن لمدة ووقت قصير جدا، وهذا ما سنتفاداه بإذن الله وبذكر الطرق الأصح والأقوى للمشاهدة المجانية التامة مدى الحياة التي ستمكنك لا سيما بالاستمتاع بمشاهدة العروض الأحدث على Netflix.

سنتطرق إن شاء الله في هذا الموضوع الى الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على حسابات نيتفليكس بشكل مجاني الى الأبد، كما سنلقى الضوء على الفترات التجريبية التي تصل الى ثلاثين يوما وأكثر وطريقة تمديدها، كما سنتعرف على الحصول على حساب Netflix باستخدام بطاقات الهدايا وكذا كيفية مشاركة الأصدقاء والعائلة لحسابات نيتفليكس وغيرها.

اكتشف ذلك !

ملحوضة : نعمل بشكل دوري على تحديت حسابات نتفلكس التي نقدمها، لدلك في حالة وجدت جميع الحسابات تم تغيير كلمات السر الخاصة بها قم بحفض المقال وزيارته مرة أخرى للحصول على حسابك نيتفلكس.

ملحوضة 2: أو قم بإتباع طرق الحصول على حسابات نتفليكس مجانا بشكل سهل للغاية.

حسابات Netflix مجانا

حسابات نتفلیکس

يبحث الكل على حساب netflix مجانا، لذا قبل التعرف على طريقة عمل حساب Netflix مجانا سوف نقدم لكم في هذه الفقرة حساب Neflix مدفوع، لذا كل ما عليك هو الإسراع من أجل الحصول على حسابك قبل انتهاء كل هذه الحسابات.

حساب: Worfiwons
كلمة المرور: lEAGCY32
حساب: linasorte
كلمة المرور: byfourdetne
حساب: Cemsiytore209
كلمة المرور: wordenfoolse
حساب: Gruopelanc
كلمة المرور: Lickerdame
حساب: Sandiracx_hotosi@hotmail.com
كلمة المرور : Darkismolexai
حساب: Lhamborc.pras@yandex.com
كلمة المرور : Luccyworas
حساب نتفليكس مجانا مدى الحياة : Samawre.golefe@yandex.com
كلمة المرور : primevideo4262
كلمة المرور : Glzamdirops
حساب: Lacrican
كلمة المرور: Emdirittos
حساب: fortnitecluse
كلمة المرور: magepaynes353
حساب: Cistirimeytlogli
كلمة المرور: Ofcidantelmis
حساب: bilinderconc
كلمة المرور: oflinestoripp
حساب: 056968575424
كلمة المرور: cersindowle245
حساب: Dretosi39596
كلمة المرور: Godmboeu359.
حساب: Frssyour2992
كلمة المرور: Littomerdengs
حساب: saoh_choails@gmail.com
كلمة المرور : foyanherkst
حساب : Hainas_qoestok@hotmail.com
كلمة المرور : ampoliastrap
حساب : changirapli.donlia@gmail.com
كلمة المرور : prfeiselheng
حساب : Sapanditas_malavis@hotmail.com
كلمة المرور : cahtorAmsel
حساب : Danydowreks_logen@hotmail.com
كلمة المرور : loganpoul2019
حساب : Shamdra.wodfiol@gmail.com

موقع يعطيك حسابات Netflix

نتفلكس مجاني

بالحديث عن التسجيل في Netflix مجانا قررنا توفير قائمة حسابات نتفليكس مجانية التي يمكنك من خلالها الخصول على حسابات بسهولة لذا كل ما عليك هو الإسراع من أجل الحصول على حسابك نيتفلكس قبل فوات الأوان.

حساب : .Amidra_yansor325@gmail.com
كلمة السر: porwentaxir6001
حساب : Calibra.mood@gmail.com
كلمة السر : Gotrigspols
حساب : Edricant_poliytop@hotmail.com
كلمة السر : Leougostrapps424
حساب :Daingo_ccb@outlook.com
كلمة السر : Hongoust3953
حساب : Calipra.Kompers2049@hotmail.com
كلمة السر : Loveme1999
حساب : Nigra_dimpisa@gmail.com
كلمة السر : Chirti336Xa
حساب : winston.colker@hotmail.com
كلمة السر : WorkcaldeXls
حساب : Grid.Stars798@gmail.com
كلمة السر : Empiresflux
حساب : Profilmaxis_dantor@outlook.com
كلمة السر : pelerinabenta
حساب : intiadram_golsi2019@hotmail.com
كلمة السر : Cansirlokks9687
حساب : Cintigram.ollsivti@gmail.com
كلمة السر : Xadroling5686
حساب : Bangras_doost@outlook.com
كلمة السر : Melenica426
حساب : watcho.gloedfre@gmail.com
كلمة السر : Gmazre25mle
حساب : Monters_ofdaly@outlook.com
كلمة السر : Primevideo2020
حساب : Varlikka_askis@hotmail.com
كلمة السر : FistrapXmopls
حساب : beat_glopis57@yandex.com
كلمة السر : SanciPrime57
حساب : Dangor.bivos@gmail.com
كلمة السر : Addidongols62

يتوافد عدد كبير من متابعي مدونتنا من أجل الحصول على حسابات نيتفلكس المجانية التي نقوم بالعمل على تحديثها بشكل دوري والتي يتوجب عليك العودة إليها من حين لآخر، لذا في حالة لم تجد أي حساب فكل ما عليك هو الإعتماد على الطرق التي سوف نعمل على شرحها بالأسفل.

حساب Netflix مجانا مدى الحياة

كود مجاني netflix


الكثير من الأشخاص يحاولون الحصول على حسابات نيتفلكس مجانية مدى الحياة، حيث عملنا سابقا وفي العديد من المناسبات بنشر حسابات مجانية ولكن من جهة أخرى لن نستطيع توفير حساب نتفلكس لكل شخص ولهذا سوف نعمل في هذا المقال على تعليمكم العديد من الطرق التي سوف تمكنكم من الحصول على حسابات نتفلكس مجانية.
قم باتباع كل الخطوات التي سوف أعمل على شرحها في هذا المقال، والتي سوف تمكنك بكل تأكيد الحصول على حساب Netflix مجانا وهذا عبر عدة طرق سهلة وبسيطة.


إنشاء حساب نيتفلكس جديد Netflix

حسابات نتفلیکس

من الشائع أن نتفلكس أصبحت وفي كل يوم تمتلك شعبية أكبر عن ذي قبل، وهذا بالأكيد راجع إلى خدماتها المميزة من أفلام ومسلسلات حصرية والتي لن تجدها إلى على Netflix، حيث تعمل على تقديم مكتبة كبيرة جدا من الأفلام والمسلسلات بجودة عالية.


وهذا من الأسباب التي تجعل من أي شخص يحاول الحصول على حساب نتفلكس رغم أن الكثير لا يمتلك قدرة الحصول على حساب Netflix Premium، وهذا ما جعلني أقدم لكم بعض الطرق التي سوف تستطيعون من خلالها الحصول على حساب Netflix مجانا، فإن كان هذا هو سبب قلقك فلن يعود الأمر كذلك لأنك اليوم سوف تحصل على Netflix Account.


فكيف يمكن الحصول على حساب Netflix مجانا لمدة شهر؟

كيفية الحصول على حساب Netflix مجانا إلى الأبد

اكونت نتفلیکس فري

هل يمكن الحصول على خدمة مجانية على Netflix؟

كثير يضن أنه من غير الممكن والمستحيل الحصول على الخدمة المجانية لنتفلكس Netflix، فبمجرد التفكير بالخدمة المجانية موقع نتفلكس مدى الحياة تجعل من الأمر مستحيلا وغاية في الصعوبة ، فهو ليس بتلك الصعوبة التي يتخيلها العديد من الأشخاص، فكل ما في الأمر وكل نحتاج معرفته هو الطريقة الدكية والصحيحة لجعل هذا المستحيل ممكنا، ولو قمت باستعمال الطريقة الصحيحة سوف تحقق هذا الأخير، بالفعل والأكيد ستحصل على إمكانية استعمال حسابك على Netflix لمدة طويلة وهذا قد يصل لسنوات طويلة.

حيث سوف تواجه مشكلة عدم اشتغال حسابك وهذا لمذة قصيرة فقط، وبعد ذلك يعود الحساب للإشتغال كما كان من قبل، حيث أن الوصول إلى هذه المرحلة سيحتاج منك تطبيق واستعمال الطريقة الصحيحة لكي تحصل على الخدمة المجانية بحسابك على نتفلكس، والأن هل تضن أن هذا لا يستحق دخولك في غمار هذه التجربة؟ وأجمل ما بالأمر هو الحصول على حساب نتفلكس Netflix بالمجان، وقد تستطيع الإستفادة منه لمدة طويلة جدا حيث أن هذا أفضل من لا شيء.

لي تجربة كبيرة حول استخدام حسابات نتفلكس Netflix المجانية، حيث أن مدة استخدامي لحسابي على نتفلكس يصل إلى قرابة 3 سنوات وأكثر، فهل سبق وأن تساءلت حول السر الذي قد يجعلك تستفيد من حساب مجاني على Netflix، فأين برأيك يكمن السر وراء هذا؟ سري عزيزي القارئ أني أبحث بعدة مواقع والتي تخول لي الحصول على أرقام فيزا وهمية، حيث أني أستطيع تفعيل حسابي على نتفلكس بها، والأجدر بالذكر أنه توجد إمكانية إيجاد رصيد بأرقام الفيزا التي تجدها وتفعل حسابك بها، حيث قد تجد وصيد يصل إلى 100 دولار أو أقل أو أكثر وهذا يعتمد على نسبة حضك.

وهنا يبقى لك الإختيار حول ما سوف تفعل بذلك الرصيد، في حين بإمكانك تفعيل حسابك على نتفلكس Netflix بطريقة قانونية لمدة طويلة، وبعد مدة من إستعمال حسابك بأرقام الفيزا الوهمية سوف يتم كشف حسابك مما سوف يوقف حسابك، ثم تعيد الكرة مرة أخرى بنفس الطريقة، فتح حساب جديد بمعلومات جديد، وكذلك البحث عن أرقام فيزا وهمية تخول لك تفعيل حسابك على نتفلكس وهكذا.

فالأمر يستحق التجربة، حيث أن أفضل ما فيه هو بحثك ليوم واحد واستمتاعك لمدة شهر وأكثر، وهذا حسب مدة التمديد التي تحاول طلبها، وهذا ما قمنا بشرحه في موضوع ” حساب Netflix مجانا “،  الذي سوف تجدونه على موقعنا “معلومة”.

كيفية الحصول على حساب Netflix مجانا لمدة 30 يوم:

حساب netflix مجانا مدى الحياة

الحصول على حساب نتفلكس Netflix مجانا لمدة شهر، من الطرق المشروعة على موقع Netflix، وتسمى الفترة التجريبية، كما أنه بإمكانك الإستفادة منها لأكتر من مرة وهذا ما سوف نشرحه بعد قليل بمقالنا هذا.

وتعتبر طريقة الحصول على 30 يوما من الطرق الرسمية التي يتعامل بها موقع نتفلكس، وهي توفر لجميع المشتركين شهر بالمجان، وهذا لأجل جعل زبنائهم يتحققون من جودة خدماتهم، وهذه لن يكلفك أي شيء، وأهم شيء للحصول على هذه الفترة التجريبية التي توفرها نتفلكس، فأنت بحاجة لرقم بطاقة إئتمان أو على حساب PayPal أو حتى بطاقة الخصم Gift Card.

كيفية الحصول على حساب Netflix لمدة 30 يوم أكثر من مرة:

العديد لا يعلم حول ثغرة طريقة الحصول على مدة 30 يوم أكثر من مرة، حيث أن ما بالأمر هو أني بعد التسجيل ب نتفلكس Netflix لما أصل ل 28 يوم أو 29 يوم أقوم بإلغاء الإشتراك، حيث أقوم باستعمال معلومات بطاقة إئتمان أخرى أو أغير الأي بي الذي لدي ، او حتى أني أطلب بطاقة أبي أو أمي وأستخدمهما بنفس الطريقة الأولى.

وبهذه الطريقة سوف تستفيد لأكثر من شهر واحد على نتفلكس مجانا، وهذا بالطبع دون الحاجة لشراء هذه الخدمة والإستفادة منها، أما إن لم تكن تتوفر على رقم فيزا، فكل ما عليك هو التحقق من موضوع لنا على موقع معلومة والذي نتحدث فيه على كيفية الحصول على أرقام فيزا وهمية والتي تسمح لك من الإشتراك والإستفادة من خدمات نتفلكس.

كيفية طلب تمديد الفترة التجريبية لأكثر من 30 يوم:

توفر نتفلكس Netflix على خاصية والتي تتمثل في تمديد الفترة التجريبية لحساب Netflix لأكثر من 30 يوم، وهذا الشيء لا يعلمه العديد من مستعملي نتفلكس أو الذين يبحثون عن كيفية استعمال حسابات نتفلكس بطريقة مجانية، حيث أنه بإمكانك طلب التمديد حتى ثلات مرات، كما تعتبر إحدى التغرات لدى موقع نتفلكس Netflix والتي عن طريقها تستطيع استعمال حسابك على نتفلكس بالمجان لفترة تتجاوز 3 أشهر، وللإستفادة من هذه الخاصية لتمديد فترتك التجريبية وبالمجان ما عليك إلا إرسال رسالة قصيرة لموقع نتفلكس Netflix، كالآتي:

“مرحبا أنا المنخرط بنتفلكس Netflix بإسم (………)، إني مشترك بموقع نتفلكس حيث أني استطعت الحصولي على فترة تجريبية تناهز 30 يوم، ومن الجدير بالذكر أني لم أستفد من هذه الفترة التجريبية وهذا بسبب انشغالاتي وعملي ومشاكل أخرى، فطلبي بهذه الرسالة القصيرة هو تمديد فترتي التجربية لحسابي على نتفلكس، وهذا ما سيخول لي تجربة جودة خدماتكم والتي إن أعجبتني سوف أشتريها وشكرا”.

فبعد إرسالك هذه الرسالة لفريف موقع نتفلكس Netflix، سوف يقومون بتمديد فترتك التجريبية بنتفلكس مجانا.

كيف يمكنك الاتصال ب Netflix عبر الهاتف

حساب netflix مجانا تلجرام


 في هذه الفقرة سوف نعمل على شرح كيفية الإتصال ب نتفلكس عبر الهاتف، حيث تستطيع من خلال هذه الخدمة بالإتصال بفريق دعم نتفلكس، فأنت يمكنك استغلال هذه التغرة لأجل المطالبة بتمدي الفترة التجريبية التي تمتلكها على حسابك نتفلكس، فكل ما عليك القيام به هو الإتصال بهم وإخبارهم أنك لم تستطع الإستفادة من الفترة التجريبية وهذا إما بسبب ظروف عائلية أو امتحانات وغيرها.


خطوات الإتصال بنتفلكس عبر الهاتف:


أولا: قم بتحميل تطبيق نتفلكس على هاتفك.


ثانيا: قم بفتح التطبيق بعد تحميله.

نتفلكس مجانا
free Netflix Acount


ثالتا: بعد ذلك سوف تظهر لك على الواجهة العديد من الخيارات مثل:

  •  انظم مجانا لمدة شهر.
  • تسجيل الدخول إلى المساعدة.

وغيرها، كل ما عليك هو الضغط على خيار “تعليمات” التي توجد الأعلى على اليمين.


رابعا: بعد الدخول إلى خيار “تعليمات” سوف تنبثق نافدة أخرى كما هو واضح بالصورة، وكل ما عليك هو الضغط على خيار ” اتصال Call “.

حساب نتفلکس مجانا


خامسا: بعد الضغط على زر “اتصال” سوف تظهر نافدة أخرى تم قم بالضغط على زر “اتصل الأن” والتي سوف تمكنك من الإتصال مع وكيل الدعم المباشر.


سادسا: بعد ذلك سوف يتم الإتصال وسوف يطلب منك الإنتظار قليلا لتحويل الإتصال.

حساب netflix مجانا


هام: إن لم تعمل لديك هذه الطريقة فليس هناك أي مشكل لأنني سوف أقدم لك طريقة أخرى تستطيع من خلالها التواصل مع فريق دعم نتفلكس.

كيفية الاتصال ب Netflix Live Chat


قدمت سابقا شرح لكيفية الإتصال بنتفلكس عبر الهاتف، والأن سوف ننتقل لشرح كيفية الاتصال ب Netflix Live Chat والتي سوف تستطيعون من خلالها التواصل مع فريق دعم نتفلكس، حيث سوف تمكنك هذه الطريقة من الحصول على خدماتكم بشكل سريع.


تدعم نتفلكس خدمة الدردشة المباشرة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.


خطوات الإتصال ب Netflix Live Chat:


أولا: قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بنتفلكس.


ثانيا: توجه لأسفل الصفحة وسوف تجد خيار ” الإتصال بنا Contact Us ” قم بالضغط عليه.

حسابات نتفلیکس مجانا


ثالتا: بعد ذلك سوف تنبثق نافدة جديدة كما هو موضح في الصورة، والتي سوف يظهر من خلالها خيارين الإتصال الصوتي والدردشة، قم بالضغط على خيار “الدردشة المباشرة”.

موقع يعطيك حسابات مدفوعة مجانا


رابعا: بعد ذلك سوف تظهر لك المشاكل الشائعة التي تواجه المستخدمين والتي تستطيع حل مشكلتك دون الدردشة المباشرة، فإن كانت مشكلتك مختلفة قم بالضغط على خيار “” أخبرنا ما مشكلتك Tell us what your issue is“”.

حساب نتفلكس مجاني


خامسا: بعدها سوف يظهر مربع لأجل كتابة مشكلتك، ثم قم بكتابة مشكلتك على المربع.

حسابات netflix مجانا 2022


سادسا: بعد النقر على خيار Submit سوف يسألنك هل أنت مشترك “ نعم أم لا “.

netflix مجانا


سابعا: بعدها مباشرة سوف يتواصل معك فريق دعم نتفلكس لحل أي مشكلة تواجهها.

حسابات نيت فلیکس 2022 مجانا


وهكذا تكون قد تمكنت من التواصل مع فريق دعم نتفلكس Netflix.

خطوات الحصول على حساب نتفلكس مجاني مدى الحياة

إن كنت تبحث عن طريقة للحصول على حساب نتفلكس، فقم باتباع الخطوات التي سوف أعمل على شرحها في هذه الفقرة، والتي لن نعتمد من خلالها على أي شرط سوى الإمايل الخاص بك.


الحصول على حساب Netflix مجاني مدى الحياة


أولا: قم بالدخول إلى هذا الرابط.


ثانيا: بعد الدخول قم بالنقر على خيار “Cliquer Ici”.

حساب نتفلیکس جاهز 2022

ثالتا: بعد ذلك قم بإدخال الإمايل الخاص بك على المربع كما هو ظاهر على الصورة.

تهكير نتفلیکس 2022


رابعا: قم باختيار عرض بريميوم  ثم قم بالضغط على ” continue”.

حساب netflix مدفوع

انتظر قليلا

نتفليكس مجانا

خامسا: ف هذه الخطوة سوف تظهر لك العديد من العروض التي يجب عليك إتمامها لكي تتمكن من الحصول على حساب نتفلكس مجاني.

netflix مجاني لمدة شهر

استخدام بطاقات الهدايا للحصول على حساب Netflix

تعددت الطرق التي تمكن المستخدم من الحصول على حسابات نيتفليكس بشكل مجاني، أو مدفوع بأسعار رخيصة نوعا ما، ومن بين هاته الطرق للحصول على حسابات Netflix استخدام بطاقات الهدايا، بحيث تكاثرت مواقع الويب التي تقدم رموزا ترويجية لنيتفليكس أو الحصول على بطاقة الهدايا بسعر رخيص.

يعد رمز العرض الترويجي منتشرا على نطاق واسع وبين الكثير من الأشخاص فيمكنك رؤية رمز العرض الترويجي على Google بكل سهولة، ولا تظن أن هذا صعب فيتيح لك غوغل هذه الميزة بحيث تتمكن من رؤية رمز العرض الترويجي الخاص بك، كما سترى الكثير من مواقع الويب التي تقدم فيها كل مواقع العرض الترويجي، كل ما عليك هو التحقق من من بين جميع بيانات الاعتماد الهامة لاستخدام رمز العرض الترويجي.

مشاركة حسابات Netflix مع الأصدقاء والعائلة

سواء كنت عزيزي القارئ تعرف أو لا فنيتفليك تتيح لك ميزة المشاهدة أو العرض مرة واحد، وهذه هي الميزة الأساسية في نيتفليكس، ولا يجب أن يقلقك هذا الأمر فيمكنك استخدام بعض الحيل التي تمكنك من المشاهدة أكثر من مرة، فبالتأكيد مشاهدة فيلم واحد لا يكفي أي أحد وخصوصا عند متابعة أحد السلسلات المحبوبة لأصدقائك أو عائلاتك، الا أن هناك الكثير من الخطط التي تجعلك لا تقلق بشأن هذا الخصوص، وبالتالي يمكنك عن الخطة القياسية مشاهدة أفلام متعددة في أجهزة متعددة.

تتيح لك الخطة القياسية مشاهدة ما يصل الى شيئين في آن واحد، بحيث تمكنك هذه الخطة المتميزة من مشاهدة ما يصل الى أربعة أفلام أو عروض في آن واحد، ويمكنك من خلال هذه الطريقة الاشتراك في نيتفليكس بدون فيزا، وكل ما يتوجب عليك فعله هو البحث عن أحد الأصدقاء أو العائلة لديه كونط نيتفليكس وتطلب منه مشاركة الحساب الخاص به معك، هذا ما سيفتح لك بابا بلا شك لمشاهدة العروض بكل سهولة وبشكل مجاني.

إن خطة نيتقليكس القياسية لا تقوم بدعم الدقة العالية والجودة الفائقة، لهذا يفضل أن يشاركك أحد أصدقائك حسابه الخاص، بحيث تمكنك هذه الفرصة من مشاهدة العروض بخطة ممتازة، ما عليك هو كسب ثقة زملائك لكي يقومو بإعطائك حساب ما وكلمة المرور لمشاهدة الأفلام بدقة وجودة ممتازة، وتمكنك هذه الطريقة من مشاهدة الأفلام دون التدخل في مشاهدة أعمالهم، وهكذا تكون قد استفدت بشكل جيد لتستمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة.

كيفية مشاركة حساب Netflix الخاص بك

نعم يمكنك مشاركة حساب Netflix الخاص بك بكل أمان وسهولة، بحيث يتيح لك نيتفليكس حوالي خمس ملفات كل حسب شروطه، بحيث تمكنك تعد هذه الملفات المنفصلة ذات قوائم وتوصيات خاصة حسب كل ملف، والأجمل أنها تسمح لك بكل أمان مشاركة حسابك الخاص مع أفراش العائلة والزملاء الذين تثق يهم بالتأكيد مع إعاقة توصياتك مع البرامج التي لا تهمك، وسنقدم لك فيما يلي الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

تابع لمعرفة ذلك !

1- يجب عليك أولا الانتقال الى Netflex.com.

2- إذا كان لديك بالفعل أكثر من ملف تعربف واحد فسترى ^من يشاهد؟^ قم بتحديد رمز المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا.

3- قم بتحديد إدارة الملفات الشخصية.

compte netflix مجانا

4- قم بتحديد إضافة ملف التعريف.

حساب نيتفلكس

5- عليك اختيار اسم للملف الشخصي الجديد ثم اختيار ^متابعة^.

6- قم باختيار تم أو Continue

تمكنك هذه العملية من الحصول على أكثر من ملف تعريف واحد، بحيث تنشئ هذه الملفات الجديدة بنفس البريد الالكتروني وكلمة المرور التي تستخدمها، وهو الشيء الذي يعني عدم إمكانيتك في تخويل كلمات مرور أخرى لملفات التعريف الجديدة، الا أنه يمكنك مشاركة هذا الحساب مع أفراد العائلة والأصدقاء الذين تثق بهم.

الحصول على حساب Netflix مجانا مدى الحياة باستخدام الفيزا الوهمية

يتم توليد الفيزا الوهمية عن طريق مواليد الفيزا الوهمية، إلا أنه قد تم مؤخرا رصد مشكل توليد الفيزا الوهمية، فأصبحت مكشوفة، وبالتالي قد تواجه أحيانا صعوبة في استخدام الفيزا الوهمية، الشيء الذي قد يعرضك للاستفادة من لا شيء، ولهذا سنوفر لك الطريقة الصحيحة للحصول على الفيزا الوهمية، فكل ما عليك هو متابعة الخطوات التي سنقدمها لك في الموالي.

كيفية فعل ذلك !؟

الخطوة الأولى

يجب عليك في هذه الخطوة عزيزي القارئ بتوفير بعض وقتك وبعض الجهد مستلزم منك، لهذا وجب عليك توليد عدد لا بأس به من الفيزات الوهمية، وهو العدد الذي يصل حوالي 200 فيزا وهمية باستخدام الفيزات الوهمية الشهيرة.

الخطوة الثانية

يجب عليك القيام بفحص الفيزا التي قمت بتوليدها من خلال مواقع فحص الفيزا، وهكذا ستكون قد استخدمت سابقا توليد الفيزا الوهمية، بعد هذا الجهد الذي قمت به ستتوفر لك فيزا وهمية إن كنت محظوظ بالطبع.

كما هو مبين في الصورة أعلاه بعد فحص أكثر من 500 فيزا تبين أنه هناك فيزتان وهميتان بهما مبالغ، بحيث يمكن أن يجلب لك حظك دولار أو دولاران أو حتى ما يفوق 50 دولار.

الخطوة الأخيرة

بعد أن تقوم بفحص الفيزات وتحصل على فيزات مشحونة يمكنك بعدها التسجيل في Netflix بشكل مجاني، لكي لا يتم اكتشافك للإشتغال بهذه الطريقة يجب عليك أن تقوم بتغيير IP الخاص بك الى دولة الفيزا المشحونة التي قمت برصدها.

موقع يعطيك حسابات Netflix مجانا مدى الحياة

يبحث الكثير حول موقع يعطيك حسابات Netflix مجانا مدى الحياة حيث كما نعلم أن نيتفلكس توفر خدماتها بشكل مدفوع وغيره مجانا بمختلف أنحاء العالم، وهذا هو السبب الذي من خلاله تم تطوير موقع يعطيك حسابات مدفوعة مجانا الذي سوف يوفر لكم حساب نتفلیکس جاهز مجاني دون التساؤل بعد اليوم حول كيف تحصل على حساب نتفلكس مجاني؟ او كم سعر اشتراك نتفلكس بالشهر؟ بعد اليوم.

فما هو هذا الموقع!!

موقع Trickswire موقع يوزع حسابات Netflix مجانا

من منا لا يرغب في الحصول على حسابات Netflix بريميوم مجانا او حساب Netflix مجانا مدى الحياة الأمر الذي يقدمه موقع Trickswire والجميل في الأمر هو توفيره لهذه الحسابات دون القيام بأي شيء فقط باختيار حساب نتفلكس.

كيف يعمل موقع Trickswire

كل ما عليك القيام به هو الدخول للموقع والبحث عن حساب ثم قم بتغيير كلمة السر له، حيث يجدر بالذكر ان الموقع يعمل كل يوم على طرح حسابات نتفلكس لذلك في حالة لم تجد حساب قم بزيارته بشكل دوري حتا تتمكن من اخد حسابك نتفلكس بشكل مجاني وهذه هي طريقة توزيع حسابات نتفلیکس عبر هذا الموقع المميز.

بالاعتماد على هذا الموقع سوف تتمكن من الحصول على حساب نتفلیکس مجاني للايفون والاندرويد والذييعمل على جميع الأجهزة دون البحث بعد اليوم على حساب Netflix مجانا تلجرام او غيره من الطرق التي ستحتاج منك الكثير من الوقت.

هل يمكن استخدام حساب نتفلكس لاكثر من شخص؟

نعم يمكن استخدام حساب نتفلكس من طرف العديد من الأشخاص، حيث يمكن استخدام حساب نتفلكس من طرف 5 اشخاص في وقت واحد.

هل يجوز بيع حسابات نتفلكس؟

نعم هناك العديد من الاشخاص الدين يقدمون خدمة بيع حسابات نتفلكس مما يدر عليهم دخل كبير وهي طريقة مميزة للربح من الانترنت.


فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

8 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments