خدع احتراف السناب شات 🔥

زيادة نقاطك في سناب شات بسرعة

من منا لا يحتاج إلى معرفة كيفية زيادة النقاط على السناب شات وهو الأمر الذي لا يستثني أي مستخدم من مستخدمي السناب شات وهو من الأمور المهمة التي تعمل على جعل سنابك يظهر مثل المشاهير وهذا مت يسعى له أي شخص، لذلك سوف نعمل اليوم على شرح طرق زيادة نقاطك في سناب شات بسرعة خطوة بخطوة.

لن تخرج اليوم من هذا المقال إلا وسوف تكون تمكنت من معرفة طرق زيادة نقاط السناب شات بدقة مع طرح العديد من النصائح المهمة التي يتوجب عليك الأخد بها، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا حول ] طريقة تثبيت وتعليق نقاط السناب شات الذي سوف يساعدك على تعليق وتثبيت نقاط السناب شات، وكذا مقال اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat الذي يعد من المقالات المميزة التي أنصحك بالإطلاع عليها، وأخيرا أفضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا.

شاهد أيضا
أفضل مواقع تحميل ستوري سناب للايفون
متى تزيد نقاط في السناب شات وماذا عن نقاط السناب اذ زادت

كيفية زيادة نقاطك في سناب شات بسرعة

يحتاج مستخدمي السناب شات إلى معرفة كيفية زيادة نقاطك في سناب شات بسرعة الأمر الذي يجعل حساباتهم تظهر بشكل احترافي على السناب، لذلك سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة التي تعرفنا عليها في مقال سابق، إلا أننا سوف نعمل الأن على طرح شرح شامل لكيفية زيادة نقاطك في سناب شات بسرعة بشكل مميز.

شاهد أيضا
شرح طريقة الاعلان في السناب شات Snapchat باحترافية
كيف يتم احتساب نقاط السناب

طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة

هذه هي طرق زيادة نقاط السناب شات بسرعة.

1- قم بإرسال لقطات بشكل مستمر

من الجدير بالذكر على أن نقاط السناب يزيد مقدارها بنقطة واحدة وذلك على كل لقطة قمت بإرسالها، فهذا الأمر سوف يساعدك على زيادة نقاط السناب بشكل مميز.

كما أنه عند عدم استخدام السناب لعدة أيام فعند الدخول إليه ثم إرسال أي لقطة سوف تتمكن من الحصول على العديد من النقاط مرة واحدة وهذا بسبب عودتك لإستخدام السناب.

شاهد أيضا
نسخ علامة التوثيق سناب وكيفية توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

2- فتح لقطات الأصدقاء

من المهم أن تعرف أنه عند فتح لقطات أصدقائك كالصور ومقاطع الفيديو سوف تحصل على نقاط مقابل كل لقطة قمت بفتحها.

لكي تتمكن من فتح لقطات أصدقائك قم بسحب شاشة الكامرا لذيك إلى اليمين وبعد ذلك قم بالضغط على المربع الذي يظهر على يسار إسم أي شخص.

شاهد أيضا
كيف اخفي اني شاهدت الستوري

3- قم بإرسال عدة لقطات لأصدقائك في وقت واحد

من بين الخطوات المهمة التي تساهم في زيادة عدد نقاط السناب بشكل سريع وهو عبر إرسال العديد من اللقطات للعديد من الأصدقاء، فعند قيامك بإرسال لقطة واحدة فأنت تحصل على نقطة فقط ولكن عند إرسال اللقطة إلى ما يقرب عشرة أصدقاء فسوف تحصل على 10 نقاط في مرة واحدة.

للقيام بهذا الأمر عند التقاطك لصورك قم بالضغط على السهم الأزرق على اليمين لأجل الإرسال ثم بعدها قم باختيار أصدقاوك من خلال القائمة التي تظهر أمامك عبر النقر على أسمائهم وبعد ذلك قم بالضغط على السهم مرة أخرى من أجل إرسال اللقطة للحصول على أكبر عدد من النقاط.

شاهد أيضا
اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات بخطوتين

4- إرسال لقطات خاصة بقصتك

من بين الطرق المميزة لكسب نقاط السناب بسرعة هي الإعتماد على إرسال لقطات قصتك، حيث أنه عند نشر قصصك فأنت تكتسب نقطة، لذا فإن أي إرسال لقصتك يكسبك نقطة إضافيك وهذا أمر مميز.

شاهد أيضا
زيادة نقاطك في سناب شات بسرعة

5- لا تقم بإرسال رسائل نصية 

من الجدير بالذكر على أن إرسال الرسائل النصية لا يكسب أي نقاط على السناب شات وهذا الأمر ينطبق أيضا على فتح الرسائل.

من المهم تفادي إرسال الرسائل النصية لذلك أنصحك بالضغط مرتين على الرسالة التي وصلتك على السناب وبعدها قم باضغط على “تصوير” من أجل القيام بالرد على شكل صورك وهذا سوف يضيف لك نقاط على السناب شات.

شاهد أيضا
زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم

كيفية العثور على نقاط Snapchat

يحتاج العديد من مستخدمي السناب شات إلى معرفة طريقة العثور على نقاط Snapchat لهذا سوف أقدم لكم طريقة مفصلة ومبسطة للتعرف على كيفية العثور على نقاط Snapchatكما يلي:

1- قم بفتح تطبيق السناب شات وبعد ذلك قم بالضغط على ملفك الشخصي.

2- بعد ذلك قم بالضنظر أسفل SnapCode وسوف تجد إسم المستخدم والذي يظهر أمام رقم، وهذا الرقم هو نتيجة السناب.

3- قم بالضغط على الرقم وسوف يظهر لك أرقام أخرى مخفية.

شاهد أيضا
مراقبة نقاط السناب

كيفية العثور على نقاط Snapchat الخاصة بأصدقائك

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة العثور على نقاط Snapchat الخاصة بأصدقائك عبر الخطوات التالية:

1- قم بفتح تطبيق السناب.

2- بعد ذلك بالضغط فوق “الأصدقاء”.

3- بعد ذلك بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “أحد الأصدقاء” وبالتالي سوف يتم فتح ملف الصديق الذي تريد معرفة نقاط السناب الخاص به.

4- وبعدها سوف يظهر لك عدد نقاط السناب الخاصة به.

شاهد أيضا
برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام للايفون

زيادة نتيجة سناب شات

يحتاج كل مستخدمي السناب شات إلى معرفة كيفية زيادة نتيجة سناب شات أو الأرقام في السناب شاتوهذا كما أخبرتكم سابقا في طريقة زيادة نقاطك في السناب شات بسرعة سوف تتمكن من سوف تتمكن من زيادة سكور سناب شات للايفون والاندرويد بشكل مميز دون الحاجة إلى برنامج زيادة نقاط سناب شات أو  شراء نقاط سناب شات.

ما فائدة نقاط السناب شات

ايش الفايده من نقاط السناب؟ من الأسئلة الشائعة التي يسعى كل مستخدمي السناب إلى الحصول على إجابة عليها، فكل مستخدمي حساب السناب يتوفر حسابهم على عدد من النقاط وهو يختلف من حساب إلى آخر حيث أن نقاط السناب تمتلك دور كبير في تحديد قيمة حساب السناب شات.

كلما كان عدد نقاط السناب شات كبير دل على أن له قيمة كبيرة وسط حسابات السناب شات والعكس إن كانت نقاط السناب صغيرة فهذا دليل على أنه حساب ضعيف وغير معروف.

تستطيع زيادة نقاط حسابات السناب شات عبر العديد من الطرق وهي التي تطرقنا لشرحها خطوة بخطوة في الأعلى والتي أنصحك بالإطلاع عليها والعمل بها بشكل جيد.

شاهد أيضا
طرق مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون والاندرويد

إجعل سنابك مثل المشاهير 

من منا لا يسعى إلى جعل السناب الخاص به مثل المشاهير والذي يكون مشهور ومعروف ويمتلك عدد متابعين كبير، الأمر الذي ليس بالصعب فكل ما عليك القيام به عزيزي القارئي هو التركيز على عمل خطة نشر قصصك ولقطاتك بالشكل الصحبح الأمر الذي سوف يساهم في رفع مستوى حساب السناب شات الذي تمتلكه.

من بين أهم الأمور التي يتوجب التركيز عليها في حسابك هي الإعتماد على نشر محتوى مميز على حسابك والذي يتوجب أن يكون مفيد ومرح اللمر الذي سوف يجعل المتابعين يتوافدون على حسابك بشكل مميز.

من المهم معرفة أن التفاعل مع متابعيك مهم للغاية فهذا يبرز مزايا شخصيتك المميزة التي سوف تظهر مرحك وتواضعك وبهذا سوف يتم قبولك من طرف كل متابعيك على السناب.

من الجدير بالذكر على أن مظهر حسابك على السناب شات مهم جدا فهو يؤثر على متابعيك مما يعمل على إثارة انتباههم لذا فإن مظهر السناب مهم، مما يتوجب عليك العمل على تزيين ملفك عبر وضع لقطات مميزة عليه وهذا لإظهار حسابك السناب بأحسن حلة، وهذه هي أبرز إجابات كيف يكون سنابي زي المشاهير.

شاهد أيضا
توثيق TikTok وكيفية نسخ علامة التوثيق تيك توك

كيف يتم احتساب نقاط السناب شات

من بين أهم الأمور التي يتوجب على كل مستخدمي السناب شات معرفتها هي كيفية احتساب نقاط السناب شات وهو الأمر الذي سوف يساعدهم على معرفية الطريقة المختصرة من أجل زيادة نقاط السناب شات.

1- القصص Story

يتم احتساب القصص في كل بوست بنقطة واحدة وكلما نشرت أكثر كلما حصلت على نقاط أكثر حسب عدد البرستات التي تقوم بنشرها.

2- مراسلة الأشخاص على الخاص

في حالة مراسلة المتابعين عبر بوست من خلال لقطات وصور فأنت تربح نقطة واحدة على كل إرسال وبالتالي ربح النقاط حسب عدد مراسلتك.

3- مراسلتك من طرف الأشخاص على الخاص

عند مراسلتك من طرف الأشخاص عبر لقطات تربح نقطة وبالتالي عند استقبال أي عدد من اللقطات فسوف تربح عدد نقاط مشابه لعدد المراسلات التي استقبلتها.

ملحوضة: يجدر بالذكر على أن المحادثات الكلامية لا يوجد أي نقاط عليها.

نقاط السناب ماذا تعني

إن نقاط السناب هي الأرقام التي أمام اسمك على ملفك بالسناب شات حيث أنه عند العمل على إرسال اللقطات وكذا استقبالها يتم ارتفاع عدد نقاطق على السناب، وهذا هو ما قمنا بشرحه في الأعلى.

إقرأ أيضا
متى تزيد نقاط في السناب شات وماذا عن نقاط السناب اذ زادت

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments