الزواج والحب

زوجي حقه قاسي ! زوجي حقه قوي وقاسي ويتعبني في الفراش الحل

زوجي حقو قوي وقاسي ويتعبني في الفراش بسبب ان حقه قاسي شو اعمل

العديد من الفتيات قبل الزواج يكون لهم رغبة قوية في أن يكون الزوج قادر على الممارسة الجنسية بشكل كبير، كما تكون لهم رغبة كبيرة في أن يكون حق الزوج كبير وقاسي.

لكن بعد الزواج وبعد أن تتم العلاقة بين الزوجين، تتفاجأ المرأة بأن حق زوجها قاسي أثناء الممارسة، في هذه الحالة يمكن أن تجد المرأة صعوبة في الممارسة مع الزوج.

مؤخرا توصلنا بالعديد من الاسئلة من مجموعة من الزوجات اللاتي تزوجن مؤخرا، والذين عانين من هذه المشكلة، حيث قالت إحدى المتابعات:

” أنا تزوجت مؤخرا عن حب، وأنا بحب زوجي وهو كمان بيحبني لكن المشكل انو زوجي حقه صلب ويعذب، وأنا ألائي صعوبة في الممارسة واحس بالألم لكن ما اقول شي عشان ما أفسد العلاقة الحميمية. شو اعمل؟”

هذا الأمر مهم جدا وإذا لم تتعامل معه الزوجة بذكاء يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل الزوجية، وقد يؤدي إلى الطلاق، لأن أغلب المشاكل التي تؤدي إلى الطلاق بين الزوجين، تكون بسبب مثل هذه الأمور البسيطة.

هناك حلول بسيطة لهذا المشكل يمكنكِ القيام بها من خلالها حتى تتفادي مجموعة من المشاكل، وتتجنبي الألم الذي يسببه لك حق زوجك القاسي. وقد سبق أن شرحنا هذا الأمر سابقا في قضيب زوجي كبير يخوف عذبني أريد حل

في هذا المقال سأقدم لك بعض الحلول العملية التي يمكنك من خلالها حل مشكلة زوجي حقه قاسي وبعذبني، كل ما عليك عزيزتي هو الاطلاع على هذه الحلول التي ستجدينها في الفقرات الأتية وتطبيقها مع زوجك.

زوجي حقه قاسي وصلب واتعبني كوني متزوجة حديثا شو اعمل

زوجي الاول حقه صغير

إذا كنت تجدين صعوبة اثناء الممارسة مع زوجك، لأن قضيب زوجك قاسي وليس مرن، فهذا الأمر قد يطرح عندك مشكلة كما قد يطرح مشكلة عند مجموعة من النساء.

في هذه الحالة ما الحل؟

كل شيء له حل مناسب، حتى في هذه الحالة يمكنك تجاوز هذا الأمر والاستمتاع مع زوجك أثناء العلاقة الحميمية من دون أي ألم أو عذاب، حتى وإن كان حق زوجك قاسي.

في هذه الحالة ليس زوجك هو المسؤول عن هذا الأمر لأن ذلك أمر فيزيولوجي، لا يمكنه تغييره، كل ما يمكن القيام به في هذه الحالة هو اتباع بعض الإجراءات البسيطة التي يجب التفاهم عليها بين الزوج والزوجة وذلك حتى تتم العلاقة الحميمية بشكل سليم ويتم تحقيق المتعة للزوجة وحتى للزوج.

ملاحظة مهمة: في بداية الزواج يكون هذا المشكل عند جميع الزوجات، كلهم يمرون من نفس الوضعية، لأن المهبل لا يكون متعود على دخول شيء صلب لكن مع مرور وقت قصير سوف تتعودين وسوف يصبح الأمر سلس بدون ألم لذا لا تخافي من هذا الأمر في في المراحل الأولى من الزواج. ويمكنك التقليل من الاحتكاك أيضا من خلال اتباع النصائح التالية:👇

1- إطالة مرحلة المداعبة

حاولي الإطالة من فترة المداعبة أنت وزوجك، لأن هذه المرحلة تعمل على تحفيز بعض الغدد لإفراز سؤائل في الأعضاء التناسلية للمرأة والرجل، هذه اسوائل تكون لزجة وتعمل على تسهيل الإيلاج بدون أي صعوبة، لهذا التحفيز عن طريق المداعبة مهمة جدا لتئييك العضو الأنثوي لاستقبال القضيب وتقليل التقلصات المهبلية والمساعدة على الاسترخاء.

2- استخدمي زيوت تقليل الاحتكاك على حق زوجك

يمكن أن تتخلصي من الألم الذي يسببه حق زوجك القاسي بسهولة عن طريق استخدام بعض الزيوت الطبيعية التي تسهل عملية دخول الذكر وبالتالي تقلل عملية الاحتكاك، بهذه الطريقة يمكن ألا تتأثر الزوجة ويمكن أن يكون الذكر أكثر مرونة وبالتالي تحقق الزوجة متعتها بشكل كبير ودون أي يمعاناة أو ألم.

3- عدم إدخال الذكر بشكل كامل:

هناك بعض الأزواج أثناء الممارسة يقومون بإدخال الذكر بشكل كامل هذا الأمر يمكن أن يكون قاسي على الزوجة، خصوصا إذا كان حجم القضيب كبير، في هذه الحالة إذا كان هذا الأمر يسبب مشكل لدى الزوجة، من الممكن أن تكون هي المتحكمة في العلاقة وألا تترك القضيب يدخل بشكل كامل.

هذا في حال كان هذا الأمر يشكل لها مشكل أو يعذبها أثناء الممارسة الحميمية، أما إذا كان هذا الأمر لا يشكل أإي ضرر فلا داعي لفعل ذلك.

4- إخبار الزوج بالأمر

أغلب الزوجات يخجلن من إخبار أزواجهن بوجود أضرار عند الزوجة أثناء الممارسة، وهذا أمر خاطئ، لأن الزوج أثناء الممارسة يعتقد بأن زوجته هي الأخرى تستمتع، في حال لم تصدر منها أي معارضة.

في هذه الحالة إذا كنتِ تحسين بأي ألم أثناء العلاقة، من الضروري إخبار الزوج بالمشكل وسيتفهم هو الأمر وبالتالي سيعمل على تجنبه في المرة القادمة. تعرفي ايضا على بعض الإجراءات الأخرى للقيام بها في موضوع سابق حق زوجي قايم سوف تجدين جميع المعلومات التي تحتاجين لتجنب أي مشكل يمكن أن تصادفيه أثناء العلاقة مع زوجك.

بعد أن ذكرت بعض الحلول العملية التي يجب على الزوجة القيام بها في حال كانت تعاني من حق زوجها القاسي أثناء العلاقة الحميمية، دعني أوضح لكِ الآن سيدتي بعض الأمور المغلوطة عند العديد من النساء والفتيات المتزوجات حديثا.

هل حجم القضيب الكبير ضروري لتحقيق المتعة عند الزوجة

زوجي حقه يخوف

أغلب الزوجات يكون لهم اعتقاد بأن حجم الذكر هو المسؤول عن تحقيق المتعة لدى الزوجة، وكلما كان الذكر حجمه كبير، كلما كان ممتع بالنسبة للمرأة واستمتعت أثناء الممارسة من زوجها.

هذه الأفكار خاطئة تماما، وتعتبر انحرافات جنسية، وعلى كل بنت أو زوجة أن تزيل هذه الأفكار التافهة من ذهنها، لأن هذه الأفكار يتم الترويج لها من طرف بعض النساء والمصادر التي يكون هدفها هو إفساد المجتمعات.

دعني أوضح لك ِ بأن القضيب الكبير ليس له أي علاقة بالمتعة عند المرأة بل يمكن أن يؤدي إلى وقوع مشاكل بين الأزواج، وهذا ما لا تنتبه له معظم الفتيات المقبلات على الزواج، إذ يعتقدن بأن ما يروج له على المواقع الإباحية هو الحقيقة، ويجب أن يكون ذكر الزوج مثل ما يظهر على هذه المواقع.

لابد من أن تعرفي بأن ما يمكن أن تشاهديه على أي مواقع ليس حقيقي، بل فقط تمثيل، وأن معظم أولائك الممثلين يقومون بعمليات جراجية من أجل تكبير الذكر، وأن ذلك الحجم ليس الحجم الطبيعي، ثماما مثل حجم الثديين الكبير الذي يظهر لدى بعض الممثلات في هذه المواقع

كما هو معروف فإن الحجم الطبيعي للقضيب لا ينبغي أن يتجاوز 20 سم، ون الحجم المتوسطي والعادي يكون محصور بين 9 و13 سم.

كيف يمكن تحقيق المتعة الجنسية عند المرأة

زوجي حقهيخوف

كما قلنا فإن حجم الذكر الكبير ليس له أي علاقة بتحقيق المتعة الجنسية عند المرأة وبالتالي من الأفضل أن تزيلي هذه الفكرة من ذهنك قبل أن نكمل.

إذن كيف تحقق المرأة متعتها؟ لابد من أن تعرفي بأن طريقة الممارسة بين الزوج والزوجة هي المسؤولة عن تحقيق المتعة، ولا تحقق المرأة متعتها فقط عن طريق إدخال القضيب، بل إن الممارسة السوية تبدأ قبل ذلك، وقد تحقق المرأة متعتها في بعض الأحيان حتى قبل إدخال الذكر.

دائما قبل الممارسة لابد من المداعبة لأن المداعبة تلعب دور كبير في تحقيق المتعة سواء للرجل أن للأنثى، والمداعبة هي شيء ضروري يوصي به الدين الإسلامي قبل كل شيء.

بعد المداعبة بشكل سوي تحدث الممارسة من الأمام كما هو موصى به وبالتالي إذا احترم الأزواج هذه الإجراءات والخطوات يمكن أن تكون العلاقة بين المراة والرجل علاقة يطبعها الود والحب ولن يكون فيها أي مشكل.

في الأخير كانت هذه أهم الحلول العملية التي يمكنك اتباعها من أجل حل مشكل زوجي حقه قاسي. قد تبدو لك هذه الإجراءات بسيطة وعادية لكنها ضرورية من أجل حل العديد من المشاكل الزوجية والمشاكل المرتبطة بالعلاقة الحميمية.

اقرأ أيضا:
هل تمسكين ذكر زوجك (وش تسمين حق زوجك)

خلاصة:

أرجو أن تكون هذه الإجراءات والحلول قد نالت إعجابكِ واستفدت منها، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات حول هذه المواضيع لا تخجلي في طرحها لأنها مواضيع عادية وضرورية، لذا نعمل دائما على تقديم نصائح وحلول لتفادي أي مشاكل يمكن أن تحصل بين الأزواج.

انتهى

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments