مقداد

زوجة عصومي مقداد الحقيقية

زوجة عصومي مقداد

هل عصومي متزوج؟

انتشر خبر زواج عصومي في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك على العديد من المواقع المعروفة والكبيرة إلا أن هذا الخبر مزيف وكاذب ولا يمد للحقيقة بأي صلة، وكل ما في الأمر هو بحث هذه المواقع عن الربح بزرع أخبار زائفة وكاذبة، حيث أن خبر زواج المعتصم بالله ما هو إلا محض كذب في كذب وهدف نشر مثل هذه الأخبار هو هدف ربحي فقط.

خطيبة عصومي مقداد

هل المعتصم بالله له خطيبة؟

وهل أمينة كرم هي خطيبة المعتصم بالله مقداد؟

انتشر في هذه الأيام خبر خطوبة عصومى على العديد من المواقع والذي يقال أن عصوم قام بخطبة الفتاة المغربية والنجمة السابقة بقناة طيور الجنة الفضائية أمينة كرم، والذين أشاعوا بخطوبتهما مع نشر بعض الصور القديمة لهما وبدأو بتلفيق الأكاذيب والأخبار المزيفة، حيث ما أثارني أكثر هو أن بعض المواقع العربية المعروفة تنشر مثل هذه الأكاذيب وهذا لا يجوز بتاتا بتلفيق الكذب بهدف ربحي.

إدا فخبر خطوبة أمينة كرم من المعتصم بالله مقداد مجرد خبر مزيف وكاذب لا يمد للحقيقة بصلة.

رد أمينة كرم عن خبر خطوبتها من عصومي

قامت أمينة كرم بنشر فيديو لها على اليوتيول والتي قامت بنفي العديد من الأخبار الزائفة والتي أشيعت عليها في مواقع التواصل الإجتماعي من اعتزالها بقناة طيور الجنة وخطوبتها وغيرها من الأكاذيب الملفقة.

وما سأقول لكم أعزائي هو عدم تصديق كل ما تقرؤون من إشاعات بالعديد من المواقع وكل ما ينشر في الغالب يكون بهدف ربحي فقط ولا يفكرون للقارئ، وهنا يأتي دور موقعنا معلومة والذي يبحث لكم عن مصادر موثوقة وبدون أي تحريف.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments