أسئلة وأجوبة

رقم هاتفي مرتبط مسبقا بحساب تويتر آخر

رقم هاتفي مرتبط مسبقا بحساب تويتر آخر

– مرحبا بجميع زوارنا القراء الأفاضل عبرموقعنا الضخم والعملاق معلومة، والذي نجيب من خلاله على جميع تساؤلتكم أعزاء القراء الأفاضل، والمنفتحة عن جميع المجالات بدون استثناء، لهذا سنتحدث في مقالنا هذا عن موضوع جد مهم، ألى وهو “رقم هاتفي مرتبط مسبقا بحساب تويتر آخر” ، أتمنى لكم أصدقاء قراءة ممتعة.

– نبدة عن برنامج تويتر

– يعتبر برنامج تويتر الأمريكي من أكبر البرامج العملاقة والمتألقة في عالم التواصل الإجتماعي الأكثر إستعمال في عصرنا الحالي من طرف مختلف الفئات العمرية صغار وكبار، حيث أنه يتضمن الراسائل النصية فقط، ولا يجب أن يتعدى مجموع الحروف 280 حرفا لكل رسالة، لقد تم تأسيس برنامج التويتر الضخم والعملاق خلال سنة 2006، عل يدي كل من جاك دروسي ونوح غلاس وبيز ستون وإيفان ويليامز، بعد إنشاء التطبيق ألقي بإعجاب جد مميز وشعبية عالية جدا كما أن مجموع مستخدميه تعدى عددهم مليون ونصف يقومون بنشر ما يفوق 450 تغريدة كل يوم، خلال سنة 2013.

– سنعرض أصداقائي القراء بعض الخطوات البسيطة والمهمة التي ستجعلك تتخلص من هذه المعضلة، وهي كما يلي:


– توجد أرقام متعلقة بالشركات السعودية وهي كالتالي:

إنتباه!

إذا كان صديقي القارء رقم موبايلك يخضع لشركة غير الشركات السعودية، ماعليك سوى إرسال كلمة. Stop. عبر الرقم الذي يرتبط بشبكة الإتصالات الخاصة ببطاقتك، وذلك لتخلص من هذه المشكلة، وحذف رقمك من حسابات التويتر.

– بعض الدول التي تنتمي حسابات التويتر لها

– هذه الخدمة فهي جد بسيطة وتجعلك تتخلص من الإشكال الذي تواجه عبر التويتر، كما أنها خدمة تتم بواسطة تكاليف التي ترسل بها الرسائل الدولية.

ألمانيا : 491724403473

المملكة المتحدة الأمريكية : 447624800379

إذا كان رقم الهاتف الذي تحاول استخدامه مرتبط مسبقا بحساب تويتر آخر.

الرسالة تتضمن أن رقم هاتفك مضاف بحساب آخر من قبل، اربط الحساب برقم آخر، أو قم بالدخول إلى حسابك المتعلق به الرقم مسبقا، ثم قم بحذف الرقم وانتظر من 24 إلى 48 ساعة، ثم قم بإضافة الرقم من جديد للحساب الجديد.


هام جدا

– كلما واجهت أي مشكلة لها علاقة ببرنامج التويتر، ما عليك سوى التواصل مع خدمة العملاء لشركة التويتر الضخم، وذلك عبر الرابط التالي:

https://www.traidnt.net/vb/traidnt2409963/

– مراحل جد بسيطة لتحديث رقم هاتفك وهي كالآتي:


2)- إذهب إلى أيقونة الإعدادات والخصوصية، وفق النقر على الملف الشخصي المتواجد في الجهة اليسرى لشريط التنقل.

3) قم بالضغط على تعديل، المتواجدة جانب رقم الهاتف

-4) سترسل لك شركة تويتر رسالة نصية عبر هاتفك

المحمول، وادخل ذلك الرمز الذي توصلت به مرفوقا برمز التحقق، واضغط فوق زر تفعيل الهاتف
5)  ستصلك رسالة تتضمن تفعيل هاتفك، لكي تؤكد الرقم الخاص بك ويتم تحديثه.

ملاحضة جد مهمة

– عند قيامك بوضع رقم هاتفك لنفسك بولسطة حساب آخر، يجب عليك أخد الحيطة والحذر أثناء قيامك بحساب آخر لك وبنفس الرقم للحساب الأصلي، وذلك لتفادي عوائق الإختراق والسرقة، كما يمكن أن ينفد مختلف الخدمات خلال حيابك، من الإستلاء على رسائلك النصية، وكذى التحكم في حميع التنبيهات والإطلاع على كافة خصوصياتك، وتغيير كلمة المرور، لتفادي كل هذه الإحتملات الممكن حدوثها، كن حريصا كل الخرص أثناء إصافتك رقم الهاتف لنفسك عبر حساب آخر

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments