الإستعلاماتالخليج العربي

رقم شركة الكهرباء الأعطال

رقم شركة الكهرباء الأعطال

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

بما أن الكهرباء من الموارد الأساسية التي من المستحيل الإستغناء عنها، والتي تقف عليها معظم إلم نقل جل النشاطات بمختلف أنواعها، فشركة الكهرباء السعودية تعمل بإستمرار على سير خدمة توفير الكهرباء بدون انقطاع أو أي أعطال.

لكن هل الأعطال لا تحصل؟ أكيد لا، فمن الطبيعي جدا أن تواجه يوما ما مشكل مع الكهرباء إما لإنقطاعها أو حدوث تماس عكس التيار، وانقطاع الكهرباء بالنسبة لغالبية المواطنين قد يكون أمر عادي، لكن لفئة أخرى تقف نشاطاتها على الكهرباء، يعني انقطاع التيار الكهربائي خسارة الوقت ومعه الأموال الطائلة، لهذا يتوجب التدخل السريع والفوري من قبل شركة الكهرباء أو أحد فروعها لحل المشكل وارجاع الأمور إلى ما كانت عليه.

في هذا السياق تضع شركة الكهرباء رهن إشارة جميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية أو المقيمين بها رقما خاصا بالأعطال والطوارئ، هذا الراقم مجاني يمكنك التواصل من خلاله مع فريق التدخل السريع لشركة الكهرباء السعودية في حال كانت لديك حالة طوارئ على مستوى الكهرباء.

تابع معنا: رقم سمسا الموحد , ارقام فروع شركة سمسا للشحن , الرقم smsa المجاني

“ستجد أرقام الطوارء لشركة الكهرباء السعودية في الفقرة الموالية، لكن يفضل أن تتابع الوضوع لتتعرف على طريقة الإبلاغ عن المشاكل، والطرق الكفيلة من أجل التواصل مع الشركة، أيضا تعرف على تطبيق الكهرباء، وأهم الخدمات التي يمكنك الحصول عليها فقط من هاتفك، تستطيع تحميل التطبيق، فقط تابع معنا هذا وأكثر “

الشركة السعودية للكهرباء

شركة السعودية للكهرباء، هي شركة مساهمة سعودية  تعتبر من أضخم وأكبر الشركات تخصص هذه الاخيرة في العمل على إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في كافة ربوع المملكة العربية السعودية، قوة الشركة وهيبتها تفوق الصمعة الداخلية إذ تعتبر أكبر شركة في مجال الطاقة الكهربائية بمنطقة الشرق الأوسط وأيضا بشمال إفريقيا.

ساعدة هذه الشركة في الدفع بالمملكة العربية السعودية على مستوى الترتيب في مجال الحصول على الكهرباء لقطاع الأعمال، إذ إحتلت السعودية المرتبة 18 على المستوى العالمي، وهذا بسبب مجهوداتها الكبيرة في:

  • تقليصها لعدد إجراءات الحصول على الكهرباء
  • وأيضا عملها على تخفيض مدة إيصال الخدمة إلى 9 أيام فقط
  • زد على كل هذا نجاحها في تقليل التكلفة على المشتركين الجدد

إليك أيضا: ماهو رقم الرخصة الموحد

رقم شركة الكهرباء لتقديم الشكاوي

في هذا الجانب تسعى شركة الكهرباء السعودية جاهدا على التصدي لأي حالة عطب أو عطل قد تواجه أي مشترك معها، وهذا طبعا في إطار تحسين جودة الخدمات، لهذا تتيح الشركة مجموعة من الوسائل والطرق للتواصل معها فورا في حالة الإبلاغ عن أي عطل، أو تقديم أي استفسار أو ما إلى ذلك.

فخدمة العملاء بشركة الكهرباء السعودية جاهزة لإستقبال أي رسالة او اتصال على مدار الوقت، ويمكن الإستعانة برقم الطوارئ المجاني وفق التالي:

تستطيع التواصل مع شركة الكهرباء على الرقم المخصص لخدمة العملاء التالي: 920001100.

الرقم الموحد لخدمة العملاء هو: 920000222.

هام جدا

“فور الإتصال برقم الطوارئ والتواصل مع خدمة العملاء لشركة الكهرباء، يجب العمل على توضيح المشكلة بشكل واضح وبسيط وسريع، وهذا لضمان تلقي الرد الصحيح من الشركة”.

أنظر: رقم موبايلي خدمة العملاء 056

رقم طوارئ الكهرباء المجاني

وضعت شركة الكهرباء السعودي خدمة جد رائعة تعمل على تسهيل التواصل مع طوارئ شركة  الكهرباء السعودية، وكذا تقديم بلاغات للأعطال بالشوارع أو المنازل، والتي من شأنها أن تهدد المواطنين، ويمكن التواصل على الرقم التالي:

رقم طوارئ الكهرباء المجاني هو : “933”.

يمكنك الإطلاع على الفواتير من خلال حساب الشركة على تويتر: “من هنا“.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لشركة على تويتر “من هنا”

يمكنك التواصل مع شركة الكهرباء السعودية نفسها “من هنا”

قد يهمك: استعلام برقم الهويه في التامينات

خدمة الإبلاغ عن الأعطال لشركة الكهرباء

كما قلنا الأعطال والأعطاب هي واردة الحصول بإستمرار بل يوميا، لهذا تعمل شركة الكهرباء السعودية جاهدا على التصدي لهذا المشكل، من خلال توفير لجميع المواطنين إمكانية تقديم بلاغات عن الأعطال عن طريق الموقع الرسمي للشركة، وهذا طبعا لتسهيل الأمر على المواطنين السعودين والمقيمين بها.

إذ خصصت الشركة خدمة خاصة بتقديم البلاغات عن الأعطاب والأعطال الكهربائية، هذه الخدمة هي سارية المفعول طيلة اليوم، عن طريق الخط الساخن بالموقع الرسمي لتقديم بلاغ بواسطة الرابط “من هنا“.

تنزيل تطبيق الكهرباء ALKAHRABA APK

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-07-18-at-12.09.18-Copie-Copie-Copie-Copie-1.jpeg

تطبيق الكهرباء ALKAHRABA السعودي، تم تصميمه من قبل الشركة من أجل تقريب الخدمات أكثر للمواطنين، فقط عن طريق أجهزتهم الذكية، وبالتالي يمكنهم الإستعلام عن أخدمة أو الإبلاغ عن أي مشكل فقط من الهاتف، كما يمكنهم سداد الفواتير، وغيرها من الخدمات الرائعة سنتعرف عليها في الفقرة الموالية.

تطبيق الكهرباء ALKAHRABA السعودي متوفر مجانا، ويمكنك تحميله على أي جهاز ذكي سواء في الهواتف أو اللوحات الذكية، فقط حمل التطبيق وقم بالإستفادة من خدماته، التطبيق متاح في كلا النظامين الأندرويد، ونظام ios.

من أجل تنزيل تطبيق الكهرباء للهواتف ذات نظام ios قم بالنقر هنا

من أجل تنزيل تطبيق الكهرباء للهواتف ذات نظام أندرويد قم بالنقر هنا

خدمات تطبيق الكهرباء ALKAHRABA 

صمم تطبيق الكهرباء ALKAHRABA السعودي من أجل أن يضع تحت رهن إشارة كافة المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية عدد من الخدمات المتنوعة يمكن الإستفادة منها بشكل اون لاين، والأهم من هذا أن التطبيق مجاني كما هو الحال مع جميع الخدمات التي يقدمها والتي سنقدم أهمها كالتالي:

  • لك صلاحية الإطلاع على بيانات الفاتورة بالكامل
  • الحق في ارسال نسخة من الفاتورة  إلى البريد الالكتروني الخاص بك، أو أي بريد إلكتروني.
  • يضعك أمام التفاصيل حول استعمالك للكهرباء ك:” بيان شرائح الاستهلاك، بيانات السداد، الحالة التاريخية…”
  • يطلعك بشكل تفصيلي على رسم بياني للحالة التاريخية.
  • من أجل التوصل بأي جديد حول استهلاكك للكهرباء، يمكنك التسجيل في خدمة رسائل الكهربا SMS وتستطيع الغائها في نفس الوقت كذلك عن طريق تطبيق الكهرباء ALKAHRABA 
  • يسمح لك من التسجيل في خدمة الفاتورة الإلكترونية e-Bill او الغائها أيضا.
  • لك الحق في أن تستعلم عن حالة طلب خدمة كهربائية
  • أيضا الإستفادة من خدمة أرقامي المفضلة
  • تستطيع الإطلاع على كل ما يتعلق بالحسابات والطلبات الاخيرة
  • يعطيك التطبيق قائمة تتضمن المواقع الرسمية لمكاتب خدمات المشتركين
  • يسهل عليك أيضا الوصول إلى مكاتب خدمات المشتركين دون أي عناء
  • زيادة على كل هذا يقدم لك تطبيق الكهرباء معلومات تفصيلية عامة، واستبيانات توضيحية تخص خدمة الكهرباء بصفة شاملة.

خلاصة

وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الخاص برقم شركة الكهرباء للأعطال، تعرفنا على رقم الطوارئ الذي يجب أن يحتفظ به أي مواطن أو مقيم بالسعودية من أجل التواصل مع الشركة في حال وجود أي عطب كهربائي، تعرفنا على طرق بديلة للتواصل مع الشركة، وكذا خدمة الإبلاغ عن الأعطال، بات بإمكانك الآن طلب جميع الخدمات من هاتفك الذكي، وقد تعرفنا على خدماته مع التحميل.

نتمنى أن نكون أفدناكم فهذه غايتنا الدائمة.

شاركوا الموضوع مع متتبعيكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

شكرا لتتبعكم الدائم.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments