خدع احتراف السناب شات 🔥

رسالة طلب توثيق حساب سناب شات

من منا لا يريد توثيق حساب سناب شات الخاص به ووضع العلامة الزرقاء بجانب صورته على الحساب. توثيق حساب سناب شات بالنجمة يمنح حسابك مصداقية وشهرة.

يمكن توثيق حساب سناب شات عن طريق احترام بعض البنود وتوفر بعض الشروط الأساسية، ثم اتباع بعض خطوات التوثيق. في هذا المقال سنشرح كيفية توثيق حساب سناب شات بسهولة عن طريق  إرسال رسالة طلب توثيق حساب سناب.

شروط توثيق حساب سناب شات

هناك بعض الشروط المهمة التي يجب عليك الالتزام بها من أجل توثيق السناب عن طريق رسالة التوثيق، رغم كون توثيق حساب سناب شات من الأمور الصعبة نوعا ما بالمقارنة مع  المنصات الأخرى، لكن لا داعي للقلق يمكنك القيام بهذا الأمر إن التزمت بالشروط.

يفرض تطبيق سناب شات على كل مستخدم مجموعة من الشروط اللازم توفرها حتى يكون لك الحق في طلب توثيق حسابك، أهمها:

  • وجود عدد مشاهدات عالي على قصصك، وكذا عدد كبير من المتابعين
  • نشر محتوى سليم يحظى باهتمام أصدقائك ومتابعيك.
  • نشر محتوى أصلي وغير مقلد أو مأخوذ من مصدر آخر
  • تأكيد هوية حسابك بشكل كامل عن طريق تقديم معلومات شخصية لتأكيد هويتك
  • الالتزام بسياسة وشروط سناب شات

سبق أن شرحنا مقال مفصل يتضمن كل الشروط، اللازم توفرها، تعرف عليها في شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة

توثيق حساب سناب شات بالنجمة

إذا كنت تستوفي الشروط السابقة، يمكن توثيق حساب سناب شات بالايميلمن خلال إرسال طلب التحقق من نجم سناب من الأفضل أن تقوم بالدخول باللغة الإنجليزية. لتوثيق حسابك اتبع هذه الخطوات:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك على سناب شات وانتقل إلى صفحة الإعدادات
  2. أدخل على قسم “الملف الشخصي” بعدها انتقل “توثيق الحساب”
  3. من الممكن أن يطلب تقديم معلومات شخصية للتحقق، مثل: صورة شخصية ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر.

بعد تقديم المستندات، كل ما عليك هو الانتظار بعض الوقت، قد يصل إلى أسبوعين حتى يتم الرد عليك من فريق سناب شات. إذا تم قبول الطلب، ستتلقى رسالة تأكيد على حسابك تفيد بأن عملية التوثيق تمت بنجاح. سبق أن شرحنا طريقة توثيق حساب سناب شات بالصور، في اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات بخطوتين. أو يمكنك اتباع الخطوات في الفيديو التالي:

يمكن استخدام رسالة طلب توثيق حساب سناب شات، نظرا لكونها الرسالة المثالية لطلب توثيق الحساب، يتم استخدام الرسالة من قبل الكثير من المشاهير في البداية لكي يتمكنوا من توثيق حساب سناب شات الخاص بهم وهي على الشكل الآتي :

My account is being impersonated and my followers are viewing the wrong snaps.Verification will help me get my followers to view the correct content and not get confused

هذه الرسالة يمكنك عن طريقها توثيق الحساب لكن لا تنسى أن بعد هذه الرسالة ستتواصل معك إدارة سناب شات كي تسألك عن هويتك وبعض الأمور المتعلق بجانبك الشخصي. كل ما عليك فعله هو الإجابة عن كل الأسئلة وستتمكن إن شاء الله من توثيق حسابك والحصول على النجمة الذهبية وتكون بهذا عضوا له حساب موثق، كماستتجنب وجود حسابات مزيفة باسمك.

إجراءات مهمة لتوثيق السناب عن طريق رسالة التوثيق

في بعض الحالات قد لا تقوم إدارة السناب شات بالرد عليك أصلا وهذا يرجع بالدرجة الأولى إلى الكمية الكبيرة من الطلبات التي يتلقاها السناب شات كل يوم ، بل كل ساعة ودقيقة ، فهو في المقام الأول موقع كبير جدا وشهير يبلغ عدد مستخدميه الملايين حول العالم.

من المتوقع أن يلجأ العديد من المستخدمين الوهميين إلى القيام بنفس الخطوات، لهذا حاول أن تبني قاعدة جماهيرية خاصة بك، بعدها قم بالتقديم على التوثيق بالرسالة، ماذا يحدث عند طلبك للتوثيق وأنت لا تتوفر على متابعين كثر.

 ببساطة إذا شاهد إدارة سناب شات أن الحساب الخاص بك جديد مثلا أو ليس لديك قاعدة جماهرية كافية وواسعة فالموضوع اولا وأخيرا يعتمد على مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في حسابك في السناب شات.

فائدة توثيق حساب سناب شات

قد تتساءل لماذا يجب عليك توثيق حساب سناب شات، وما الفائدة من ذلك؟ التوثيق يفيدك في مجموعة من الأشياء أهمها:

  • زيادة فرص تصدر حسابك لنتائج البحث مما يؤدي إلى زيادة المتابعين وفي وقت قصير.
  • توثيق حساب سناب شات يساهم في زيادة المشاركة بين متابعيك على السناب شات
  • مشاهدة جميع منشوراتك أولا بسبب ظهورها في المراتب الأولى
  • توثيق حساب سناب مهم للمشاهير والعلامات التجارية لكي لا يتم تقليده وإنشاء حسابات مزيفة بنفس الاسم

ابدأ مشروعك عن طريق توثيق السناب

كما تعرف أن للتوثيق العديد من المزايا والفوائد التي تصبو في اتجاه نجاحك ونجاح مشاريعك داخل هذا التطبيق المميز، يعتبر سناب شات أداة تسويقية ممتازة ، نظرا لمستخدميه الكثر، فمن حيث ما يفعله للحساب فهو مشابه تماما للحالة التي تم  استعمالها في تويتر. لذا حاول أن تعزز ما أمكن من حضورك كي تستفيد أكثر من كافة الخدمات التي يوفرها هذا التطبيق.

الفائدة الأخرى التي يقدمها لك سناب شات هي أنك عند التحقق من الحساب فإنه يظهر لمستخدمي سناب شات أن الحساب شيء خاص ، كما أن حساب سناب شات الذي تم توثيقه يكون قد تم التحقق منه مما  يثبت أنه حساب حقيقي وفعال. بالإضافة إلى العديد من الفوائد والميزات التي لا يعرفها سوى المستخدم الدائم لتطبيق سناب شات.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن توثيق حساب سناب شات هو من الأمور الضرورية التي يجب على كل شخص القيام بها في حال توفرت الشروط اللازمة لتجنب العديد من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها مثل انتحال شخصيتك وتوهيم متابعيك. كما أقول دائما في نهاية كل مقال، لا تنسى مشاركة المقال وترك أسئلتك في التعليقات

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments