Netflix

طرق الحصول على حساب netflix مجانا 2024

كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس مجانا, وغيرها من التساؤلات التي حول حساب netflix مجانا، الأمر الدي من خلاله سوف نشارك معكم حسابات نيتفلكس مجانا مع طرق إنشاء حسابات نيتفلكس مجانا وكدلك كيفية الحصول عليها مجانا

فكيف دلك ؟

حسابات نتفليكس

أهلا بجميع محبي حسابات نتفلكس Netflix المجانية، اليوم بطبيعة الحال سنتحدث عن كيفية الحصول على حساب نتفلكس بطريقة مجانية، كما قد تستطيع بطريقة من هذه الطرق الحصول على حساب Netflix مجاني للأبد، فالعديد يضنون بأن الحصول على خدمات نتفلكس الممتعة ومجانا من الأشياء الغير ممكنة والمستحيلة، حيث في مقالنا على موقع “معلومة” للمعلومة الموثوقة سوف نقدم لك الطرق الحقيقية للحصول على حسابات نتفلكس مجانية والأن ندعكم مع الشرح.

الحصول على حساب Netflix مجانا لمدة 30 يوم

تعتبر طريقة الحصول على حساب نتفلكس من الطرق القانونية التي يتيحها لك موقع نتفلكس، وهو ما يسمى بالفترة التجريبية، حيث تستطيع في هذه المدة بأن تعرف وتحصل على جودة خدماتهم، حتى تتمكن من شراء خدماتهم وهذا إن أعجبتك جودة الخدمة التي يوفرونها، وكل ما سوف تحتاج إليه هو بطاقة إئتمان أو حساب على PayPal أو بطاقة الخصم Gift card.

ملحوضة: إذا كان سنك أقل من 18 سنة فكل ما عليك هو إتمام قراءة هذا المقال وسوف نريك كيفية الحصول على بطاقة إئتمان حتى تستطيع أنت كذلك الإشتراك والحصول على حساب نتفلكس.

الحصول على حساب نتفلكس لمدة 30 يوم أكثر من مرة:

العديد لا يعلم عن هذه التغرة والتي قد تمكنك من الحصول على الفترة التجريبية لأكثر من مرة، وحتى تتمكن من هذا وجب عليك إنهاء فترتك التجريبية في أقل من 30 يوم أي بعد 29 يوم من إشتراكك تقريبا، وبعد هذا هناك طريقتان والطريقة الأولى والتي سبق أن جربتها أكثر من مرة هي تغيير الآي بي، والطريقة الثانية هي أني أقوم بالبحث على مواقع والتي توفر بدورها بطاقات إئتمان وهمية مجانا، والتي تتيح لك الإشتراك في كل مرة بدون أن تدفع شيئا.

حيث يمكن لك استعمال هذه الأخيرة لعدد لا يحصى من المرات حتى تتمكن من الحصول على متعة خدمة نتفلكس مجانا دون أن تحتاج إلى دفع أي رسوم مقابل هذه الخدمة.

طلب تمديد الفترة التجريبية لأكثر من 30 يوم:

هل يمكن لي طلب تمديد الفترة التجريبية التي منحتها لي نتفلكس لأكثر من مرة؟

تعتبر طريقة طلب تمديد الفترة التجريبية على Netflix من الطرق المشروعة والمجانية والتي جربتها لأكثر من مرة، فهذه الطريقة سهلة جدا، فكل ما عليك القيام به هو إرسال رسالة قصيرة تطالب بتمديد فترتك التجريبية على نتفلكس، وهذه الرسالة هي كالتالي:

“مرحبا، أنا المنخرط على موقعكم نتفلكس Netflix بإسم {………….}، مشكلتي هي أني عند اشتراكي على نتفلكس، حصلت على فترة تجريبية تصل لمدة شهر، حيث أني لم أستطع خلال هذه المدة بتجربة خدمتكم على نتفلكس وهذا بسبب عدة مشاكل بالعمل وكثرة انشغالاتي من جهة أخرى، فهل يمكن لكم أن تمددوا لي فترتي التجريبية على نتفلكس حتى تسنح لي الفرصة لتجربة جودة خدماتكم والحكم عليها، لأقوم باشترائها إن كانت جيدة”.

بهذه الطريقة يمكن لكم الإستفادة من الفترة التجريبية على نتفلكس حتى تلاث مرات بشكل مجاني.

خطوات الحصول على حساب نتفلكس مجاني مدى الحياة

إن كنت تبحت عن تبحث عن طريقة للحصول على حساب نتفلكس، قم باتباع الخطوات التي سوف أعمل على شرحها في هذه الفقرة، والتي لن نعتمد من خلالها على أي شرط سوى الإمايل الخاص بك.


الحصول على حساب Netflix مجاني مدى الحياة


أولا: 


ثانيا: 

بعد الدخول قم بالنقر على خيار “Cliquer Ici”.

حساب نتفلیکس جاهز 2022

ثالتا:

 قم بإدخال الإمايل الخاص بك على المربع كما هو ظاهر على الصورة.

تهكير نتفلیکس 2022


رابعا: 

قم باختيار عرض بريميوم  ثم قم بالضغط على ” continue”.

حساب netflix مدفوع

انتظر قليلا

نتفليكس مجانا

خامسا: 

ف هذه الخطوة سوف تظهر لك العديد من العروض التي يجب عليك إتمامها لكي تتمكن من الحصول على حساب نتفلكس مجاني.

netflix مجاني لمدة شهر

حساب netflix مجانا

كيف احصل على حساب نتفلكس مجاني؟ وغيرها من التساؤلات ممن يبحتون عن موقع يعطيك حسابات مدفوعة مجانا أو حسابات Netflix بريميوم مجانا، الأمر الدي من خلاله سأشارك معكم حساب نتفلیکس وهدا لمن يبحت عن توزيع حسابات نتفلیکس.


حساب : Profilmaxis_dantor@outlook.com
كلمة السر : pelerinabenta
حساب : intiadram_golsi2019@hotmail.com
كلمة السر : Cansirlokks9687
حساب : Cintigram.ollsivti@gmail.com
كلمة السر : Xadroling5686
حساب : Bangras_doost@outlook.com
كلمة السر : Melenica426
حساب : Calibra.mood@gmail.com
كلمة السر : Gotrigspols
حساب : Edricant_poliytop@hotmail.com
كلمة السر : Leougostrapps424
حساب :Daingo_ccb@outlook.com
كلمة السر : Hongoust3953
حساب : Calipra.Kompers2049@hotmail.com
كلمة السر : Loveme1999
حساب : Nigra_dimpisa@gmail.com
كلمة السر : Chirti336Xa
حساب : winston.colker@hotmail.com
كلمة السر : WorkcaldeXls
حساب : Grid.Stars798@gmail.com
كلمة السر : Empiresflux
حساب : watcho.gloedfre@gmail.com
كلمة السر : Gmazre25mle
حساب : Monters_ofdaly@outlook.com
كلمة السر : Primevideo2020
حساب : Varlikka_askis@hotmail.com
كلمة السر : FistrapXmopls

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments