Netflix

حساب netflix مجانا مدى الحياة 2024

حساب Netflix مجانا

حساب netflix مجانا مدى الحياة

محتويات:

1.حساب Netflix مجانا مدى الحياة:
2.طريقة الحصول على حساب مجاني:
3.الحصول على حساب Netflix لمدة 30 اكثر من مرة واحدة:
4.طريقة أخرى للاستفادة من طلب التمديد الفترة التجريبية الأكثر من 30 يوم:

5.نتفليكس | Netflix:

إذا كنت تريد تعلم الحصول على حساب netflix مجانا تابع الشرح والطرق ومن الافضل ان تطلع على الموضع باكمله وتعلم تجيب حساب لنفسك مجانا!!

1.حساب Netflix مجانا مدى الحياة :

  1. أن تقوم بالبحث عن مواقع تتيح لك أرقام فيزا وهمية.
  2. التي ستستخدمها في عملية تفعيل الحساب، وفي العديد من الأحيان قد تحصل على رقم فيزا بها رصيد يصل إلى 100 دولار، الذي يتيح لك استخدام Netflix لمدة طويلة تصل ل 8 أشهر أو 9 أشهر بدون الحاجة للدفع.
  3. وعند الكشف وإغلاق الحساب، يمكنك إعاد إنشاء حساب آخر جديد مع معلومات جديدة. وقم بالبحث مجددا على بطاقة أخرى.
  4. لتتمكن من استخدام Netflix لمدة طويلة.

كما أن كل هذا ليس بالأمر اليسير، ولكن يستحق الجهد والعناء، الانه سيوفر لك الكثير من المال الذي كنت ستنفقه على حساب Netflix.

2.طريقة الحصول على حساب مجاني:

هذه الخدمة رسمية وفرتها Netflix للتجربة خدامتها، والإستمتاع بأفلامها ومسلسلاتها، والإشتراك في حال إن أعجبتك خدمتهم. وكل ماعليك فعله هو:

  1. إنشاء حساب في Netflix.
  2. وتركه كما هو ستنتقل للخدمة المجانية لمدة شهر تلقائيا.
  3. لكن تأكد أنك لم تشترك في خطة مقترحة على موقع عندما تفعل ذلك.
  4. كما أن Netflix يعلم أنك لم تصبح عضوا دائما في موقعه على الويب.
  5. لهذا يرسلون رسالة لك في البريد الإلكتروني مع وصلة إلى الفترة التي يريدون في تقديم الخدمة المجانية لك.
  6. ويجب عليك اتباع الرابط.
  7. وأكمال ملف التعريف الخاص بك.

3.الحصول على حساب Netflix لمدة 30 اكثر من مرة واحدة:

  1. أن تقوم بالغاء الفترة التجريبية في أواخر أيام الإشتراك المجاني.
  2. على سبيل المثال عندما تستفيد من الخدمة المجانية التجريبية لمدة 30 يوما. قم بإلغاء الاشتراك في اليوم 28 قبل انتهاء الشهر التجريبيي.
  3. ثم عليك استخدام بطاقة أخرى لكي تستفيذ من شهر آخر.
  4. أو تقوم بتغيير الا بي “IP” الخاص بك.
  5. أو يمكنك طلب بطاقة من والدك واستخدمها، ولا تفزع من أن يتم اقتطاع شيء من أموال والدك الأنك سوف تقوم بإلغاء الاشتراك قبل انتهاء الشهر الأول المجاني.

دون للاحتياج لصرف مالك، يمكنك تطبيق هذه الطريقة أكثر من مرة واحدة للاستفادة من مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك. وفي حالة إن لم تتوفر على بطاقة او فيزا، يمكنك البحث على أرقام فيزا وهمية، واستخدامها في الحصول على فترات لا نهائية من النسخ التجريبية ل Netflix.

4.طريقة أخرى للاستفادة من طلب التمديد الفترة التجريبية الأكثر من 30 يوم:

توجد طريقة أخرى لتمديد الفترة التجريبية لأكثر من 30 يوم، ولا يعلم بها الكثير من الناس، وذلك بمجرد إرسال رسالة قصيرة لموقع الخدمات الخاص ب Netflix لتسفيد من شهر أخر أو أكثر من شهر، على سبيل المثال:

مرحبا نتفليكس أنا أحد مشتركين في موقعكم تحت إسم (×××)، ولقد توصلت بتجربة المجانية التي توفرونها للمستخدمين لمدة 30 يوم، ولكن لم استفد منها بشكل جيد، للعديد من المشاكل وكثر العمل، لهذا هل من لممكن أن أستفيد مرة أخرى من فترة تجريبة، أو تمديد في الفترة التجريبية الأولى، لاتمكن من الحكم على كل الخدمات التي تقدمونها، والإشتراك معكم، وشكرا.

5.نتفليكس | Netflix:

نتفليكس Netflix هي شركة خاصة بالمرئيات، والتي تخصصت في صنع الفلام والمسلسلات في سنة 2013م، بحيث حازت على إعجاب العديد من الناس حول العالم، وحتى العرب منهم، وذلك لتوفرها على أحسن جودة، وأحسن تقييم،
بالإضافة على أنها توفر لمستخدميها الترجمة، حتى العربية منها، كما أنها تعطي للناس الجدد شهر كامل مجاني لاستخدام حساب Netflix، وتمتع بمشاهدة احدث الافلام والبرامج والمسلسلات.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments