الخليج العربي

حذف اعلان حراج

لقد وصلتنا مؤخرا مجموعة من الاسئلة من المتابعين حوال طريقة حذف اعلان حراج، الكثير من الأشخاص الذين يبيعون المنتجات على الأنترنت والذين يضعون إعلان حراج، يفضلون بعد مدة القيام بحذف اعلان حراج، لكن المشكل هو أنهم يصادفون مشكل عدم حذف هذا الإعلان.

من بين الأسئلة التي وصلتنا من أحد المتابعين يسأل فيها، هل أقدر على حذف اعلان حراج؟ من بين المتابعين الآخرين الذين وصلتنا تعليقاتهم يقول:

أنا كنت نزلت سابقا اعلان حراج عن شقة ايجار، ومر كل شي على ما يرام واتأجرت الشقة، لكن اعلان حراج يجيني للحين، أنا لما ادخل ما الاقي الاعلان، لمن لما يدخل شخص آخر يلاقي الإعلان، شو الحل؟

إذا كنت أنت أيضا تعاني من مشكل عدم حذف اعلان حراج وتريد حل هذا المشكل نهائيا وما يعود يجيك الإعلام تاني، تابع معي هذا الشرح.

أولا إذا كنت لا تعرف خدمة موقع حراج، دعني أولا أقدم لك لمحة قصيرة عن هذا الموقع. هو موقع يقدم خدمة تأليف ثم نشر الإعلانات التي لها صلة بالأشياء التي تريد بيعها على موقعك. بعد نشر إعلان حراج على موقعك، سوف تتوصل بعد ذلك بطلبات من الزوار من أجل شراء السلعة التي تقوم بعرضها على موقعك.

يقدم موقع حراج مجموعة من الإعلانات المختلفة التي يمكنك إضافتها إلى مبيعاتك، وتختلف هذه الإعلانات بين إعلانات السيارات، إعلانات الهواتف، وغيرها من الإعلانات الأخرى.

اقرأ أيضا:
حذف حساب حراج

طريقة حذف اعلان حراج نهائيا

إذا تحط إعلان حراج في الموقع اللي بتسوق فيه أي منتج تبعك، تستطيع حذف هذا الإعلان، ولن يظهر معك من جديد. هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل حذف إعلان حراج نهائيا، وهي ما سأوضح لك في الفقرات الآتية.

الطريقة الأولى:

الخطوة الأولى:
أول شيء يمكنك القيام به هو الدخول على حسابك في موقع حراج.

الخطوة الثانية:
في الأعلى سوف تظهر لك ثلاث نقط الخاصة بالإضافات، قم بالنقر عليها، ثم اختر بعد ذلك خيار “إعلاناتي”.

الخطوة الثالثة:
سوف تظهر لك بعد ذلك أيقونة سلة المهملات، قم بالنقر عليها من أجل حذف الإعلان.

الخطوة الرابعة:
في الأخير قم بتأكيد الحذف، وذلك من خلال النقر على خيار “موافق”


الطريقة الثانية

يمكنك حذف اعلان حراج من الموقع وذلك من خلال وسيلة الاتصال الخاصة بالإعلان، كل ما عليك القيام به هو:

  1. التوجه إلى وسيلة الاتصال
  2. فوق هذه الوسيلة، ستجد مكتوب “تعديل وحذف” قم بالنقر عليها
  3. الأن قم بالنقر على خيار “حذف”

بعد تطبيق هذه الخطوات البسيطة، سوف يتم حذف الإعلان من موقعك ولن يظهر معك مرة أخرى.

الطريقة الثانية:

من الممكن أن يتم حذف الإعلان ن الموقع، لكن ما ينحذف من المنتدى. هناك طريقة أخر يمكنك اتباعها من أجل حذف الإعلان في حراج، وهي التالي:

  1. قم بالدخول على تعديل الإعلان
  2. سوف تجد رقمك قم بحذفه.
  3. بعد حذف الإعلان سيتم حذف الإعلان أيضا ولت يظهر مجددا.

طريقة إلغاء حسابك في موقع حراج.

قد تفكر في حذف حسابك نهائيا من موقع حراج للإعلانات، إذن كيف يمكن القيام بهذا الأمر؟

في الحقيقة لا يمكنك القيام بحذف حسابك من موقع حراج بنفسك، لأن هه الإمكانية غير متاحة، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك حذف الحساب. يمكنك ذلك، لكن عن طريق إدارة الموقع، لابد من التواصل مع إدارة الموقع ومراسلتها حتى تقوم بحذف حسابك.

للتواصل مع إدارة حراج والاستفسار عن الإعلانات أو حذف الحساب يرجى الدخول على الرابط التالي .

طريقة حذف التعليقات في موقع حراج

يمكنك أيضا حذف التعليقات في الموقع بطريقة سهلة من خلال بعض الخطوات البسيطة، كل ما عليك القيام به هو:

الخطوة الأولى:
الدخول على حسابك في حراج.

الخطوة الثانية:
قم بالنقر على ثلاث نقط ثم الدخول على خيار “إعلاناتي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو z1-1-1.jpg

الخطوة التوجه إلى الإعلان الذي تريد حذف التعليقات منه، ثم توجه إلى التعليق الذي تريد حذفه، سوف تجد على يسار التعليق شعار الراية، قم بالنقر عليه، ثم انقر على “إلغاء”.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن مشكل عدم حذف الإعلانات في حراج هو مشكل يمكن أن يصادفه اي شخص يستخدم إعلانات حراج، لذا حاولت هنا أن أضع لك جميع الطرق الممكنة من أجل حذف إعلانن حراج نهائيا من موقعك، وتجنب كل المشاكل المصاحبة لهذا الأمر.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجابك وحققت منه الاستفادة المرجوة، كالعادة في حال وجود أي اسئلة أخرى أو استفسارات، يمكنك تركها في قسم التعليقات.

لا تنس إذا أعجبك المقال قم بمشاركته مع أصدقائك من أجل نشر الفائدة.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments