مقداد

جنى مقداد الآن 2024

عمر جنى مقداد 2023:

15 سنوات.

جنى مقداد في 2023:

تستيقض جنى كل صباح، تستعد للإفطار لكي تذهب إلى المدرسة، حينها كانت تدرس بالصف الخامس إبتدائي، على حد قولها فهي تحب وقت الإستراحة كثيرا، لأنها تجلس فيه رفقة صديقاتها للعب والحديث أيضا، ثم تعود إلى البيت بوقت الغذاء، حينها قالت “تكون رائحة طبخ ماما الطيب يملأ المكان”، ثم تجتمع الأسرة للغذاء، وبعدها يأتي وقت المدرسة، وعندما تعود تقوم بإنهاء واجباتها المدرسية، ثم تذهب إلى النوم، ولكن قبل النوم لا بد لها من قصة، والأن قد كبرت فقد أصبحت تقرأ القصص وحدها.

آخر كليبات جنى مقداد:

  • ماما صاحبتي.
  • عالم البنات.

الآية التي تؤثر في جنى مقداد:

الآية التي تؤثر في جنى هي آية “الكرسي”، فقد علمتها إياها أمها “مروة حماد”، وأحفظها إياها أبوها “خالد مقداد”، وعلى حد قولها أنها تقرأها كل يوم وحينها تحس بعظمة الله عز وجل وقدرته، فالله تعالى لا ينام أبدا ولا يتعب، ويعلم كل شيء عن كل واحد منا، هكذا كان قولها.

أكثر ما تحبه جنى مقداد:

أكثر ما تحبه جنى هو آخر الإستعدادات لكل أغنية تغنيها، وبالضبط قبل تسجيل الأغنية، أي بعد التدريب عليها.

بماذا تستمتع جنى مقداد:

تستمتع جنى بالعمل مع أمها الحنونة “مروة حماد” في المطبخ، وكذلك مساعدتها في التصوير، وللعلم فقط مروة حماد هي “مخرجة”.

والد جنى مقداد:

أب جنى مقداد هو خالد مقداد، فمن الجدير بالذكر أن خالد مقداد هو مؤسس وصاحب فكرة قناة طيور الجنة، وقد ولد بالكويت ويحمل الجنسية الأردنية وهو من أصول فلسطينية، وزوجته هي “مروة حماد”، وتتكون عائلتهم الجميلة من 5 أبناء وهم: الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، إياد مقداد وجاد مقداد، حيث يعد السبب الرئيسي في نجومية أبنائه الخمسة، والسبب كذلك في بناء أسرة سعيدة.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments