شركات الشحن

جميع ارقام ارامكس للشحن

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

إذا كنت تبحث عن أفضل وسيلة لنقل بضائعك لأي مكان تريد وفي وقت قياسي جدا، فأنت حتما تبحث عن شركة ارامكس، التي تعد من أفضل الشركات التي تنشط في هذا المجال، فخدماتها تتعدى الشحن المحلي الأرضي نحو الشحن الدولي بين مختلف الدول العربية والأجنبية، كما أنها من ضمن الشركات القلائل التي تتميز في سرعة الشحن والدقة في المواعيد يمكنك الاستفادة من خدماتها عن طريق رقم ارامكس الموحد.

في حالة كنت من السعودية يمكنك الاطلاع على المقال المخصص لأهل السعودية: رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

في هذا المقال سوف نتعرف على رقم ارامكس الموحد، وكذا ارقام ارامكس في كل دولة عربية، وذلك بهدف تسهيل ععملية التواصل مع خدمة العملاء، وتتبع الشحنة أو تقديم الاستفسارات.

قبل البدء في الموضوع، لقد سبق أن تحدثنا عن جميع خدمات شركة ارامكس للشحن سواء خدمة تتبع شحنة ارامكس، خدمة دروب اند شيب ارامكس، الخدمات اللوجيستية، خمدات التوصيل، الشحن الخارجي ارامكس، الشحن البحري، والعديد العديد من المعلومات الأخرى التي تخصح حول ارامكس للشحن. كل هذا ستجده في:

كم يستغرق الشحن في ارامكس وطرق التتبع (تجربة شخصية)
ارامكس الدفع عند الاستلام

خدمات ارامكس للشحن

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

تغطي خدمات ارامكس في مجال الشحن كافة أنواع النقل، سواء الشحن البري، الجوي والبحري ، كما أنها تنقل جميع أنواع البضائع التي تسمح بها القوانين، ومن ضمن الميزات الرائعة التي تضمنها شركة ارامكس هي التكلفة المنخفظة في مجال النقل بالإضافة إلى ميزات و خصائص أخرى مختلفة و متنوعة.

تعتبر شركة ارامكس من الشركات الرائدة في مجال الشحن والنقل الدولي والمحلي السريع على مستوى الدول العربية والأجنبية، وتغطي خدماتها كافة أنواع النقل والشحن البري والجوي والبحري، وتتميز خدمات الشركة بأعلى مستويات الجودة، من خلال الدقة في المواعيد وضمان وصول الشحن في الأوقات المناسبة وأسعار تنافسية.

اقرأ أيضا:
أسعار ارامكس للشحن الخارجي
الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

مجهودات ارامكس في الشحن الدولي

تستطيع شركة أرامكس  بفضل الخبرة المكتسبة على مدار الكثير من السنوات الماضية أن تقوم بتوصيل ألاف الطلبات شهريا بفضل نظامها السلس وهذا ما جعل نموها يسير نحو تصاعد منذ مدة طويلة وبشكل سريع، استطاعت أن تبرز مكانتها في السوق العربي والخليجي بفضل توفرها لحلول الشحن السريع والنقل الشاملة بالإضافة إلى خدماتها المتخصصة وحلولها الجديدة  باعتماد مجموعة من الوسائل تكنولوجية حديثة والرائدة في المجال ، سواء للشركات أو الأفراد.

لقد عملت شركة ارامكس جاهدة في سبيل ضمان وصول الشحن  إلى الوجهة النهائية لدى الزبائن  بأسرع وقت ممكن و بتكلفة منخفظة تناسب جميع المشتركين، وتستطيع أيضا التكلف بالتخليص الجمركي في حالة طلبا شحنة من الخارج أو اشتريت أي شيء عليه رسوم جمركية ، فبدون الحاجة إلى تعبئة الاستمارات، تقوم شركة ارامكس وموظفوها بالتكلف بهذا الأمر ثم شحن بضاعتك إليك بكل سهولة وأمان وبثمن مناسب جدا بل حتى أن لديها نظاما يمكن عملائها  من تتبع شحناتهم الكاملة من بداية الشحن وحتى وصول بين أيديهم.

وتمكنت أرامكس من وضع مجموعة من  معايير التي اعتبرها عدد من المختصين أنها  رائدة في مجال النقل السريع الخدمات اللوجستية بمنطقة الخليج العربي وبعض دول شمال أفريقيا،  وبرزت كمنافس شرس لبعض الشركات في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة للنقل و اللوجستيك .

اقرأ أيضا:
رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية
سعر الكيلو في ارامكس

أرقام شركة أرامكس الخاصة خدمة العملاء

لدى شركة ارامكس فروع كثيرة منتشرة في كل أنحاء العالم العربي ، هناك فروع في الخليج العربي و شمال إفريقيا وبعض الدول الآسيوية المجاورة، مما يجعلها شركة رائدة في مجال التواصل ومن الفروع الأساسيية بين فروع ارامكس هي ارامكس فرع السعودية، إذ تتوفر على مجموعة كبيرة من الفروع الأخرى الموجودة في مجموعة من المدن السعودية كما سنرى.

سنضع بين أيديكم بعض أرقام خدمة العملاء بشركة أرامكس في بعض الدول العربية بالإضافة إلى  رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية  ستجدون معها عناوين  ارامكس وأرقام مكاتب وفروع بحيث تستطيعون التعرف إن كانت مجاورة لمقر سكناكم ، هذه الأرقام و العناوين هي على الشكل التالي :

أرقام وعناوين فروع أرامكس في السعودية

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

فرع الشحن السريع

  • رقم الهاتف : 971600544000
  • رقم ارامكس الموحد في السعودية : 966920027447

رقم ارامكس و فروع شركة ارامكس بجدة

  • رقم ارامكس جدة : 966920027447
  • العنوان : الجوهرة، جدة 22416
  • أو رقم : 966126520088
  • العنوان : الشرفية، جدة 22234

فروع شركة ارامكس الرياض

  • رقم ارامكس المجاني الرياض :  966570698356
  • العنوان : الرائد، الرياض 12356

رقم ارامكس الرياض

  • رقم ارامكس المجاني مكة : 966530737324
  • العنوان : التنعيم، مكة 24223، السعودية

فرع السليمانية

  • السليمانية، شارع الثلاثين أمام مطعم بيت الشاورما
  • رقم هاتف خدمة العملاء: 00966014160353

 رقم ارامكس المجاني فرع سكاكا الجوف

  • الطريق الرئيسي، شارع الملك عبد العزيز
  • رقم هاتف خدمة عملاء ارامكس: 0096646252966

 فرع عرعر

  • الطريق الرئيسي، شارع الملك عبد العزيز
  • رقم ارامكس خدمة العملاء: 0096646610664

اقرأ أيضا:
الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس
أسعار الشحن في ارامكس

رقم ارامكس بالكويت

  • رقم ارامكس مدينة الكويت : 9652439188 أو 9651820011
  • العنوان : السالمية مدينة الكويت.

رقم ارامكس الامارات

  • رقم أرامكس الموحد الإمارات: 971600544000

رقم ارامكس دبي

  • الشحن السريع رقم الهاتف : 971501465932
  • العنوان : شارع الشيخ زايد – الكوز – دبي
  • فرع الشحن السريع رقم : 971564218833
  • العنوان : شارع آل مكتوم – دبي
  • فرع الخدمات اللوجستية
  • رقم الهاتف : 97142118464

اقرأ أيضا:
ارامكس الشحن البحري
الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

ارقام ارامكس للشحن الموحدة

رقم ارامكس واتساب الكويت

بالإضافة إلى هذه الأرقام ، هناك مجموعة من الأرقام الأخرى الموحدة الخاصة بالعملاء الذين يقطنون بالمملكة العربية السعودية ، بحيث يكون التواصل على الرقم التالي 920027447 من أي مكان داخل المملكة العربية السعودية ، كما لشركة أرامكس حساب رسمي على التويتر ، هي جد نشيطة و يمكن لأي مستفسر أن يجد إجابة هناك،

أما بالنسبة للأرقام المخصصة للشكايات و خدمة العملاء ، فقد خصصت مجموعة من الأرقام للتواصل معها في هذا الموضوع ، هذه الأرقام هي على الشكل التالي :

رقم ارامكس الموحد : 920027447

رقم ارامكس الموحد (2) : 920035200

رقم ارامكس واتساب : 920035200

رقم ارامكس خارج السعودية : 920027447

البريد الالكتروتي ارامكس

توفر شركة أرامكس بالإضافة إلى أرقام الهاتف ، بريدا إلكترونيا يمكن لأي شخص التواصل فيه ، سواء كنت شركا أم فردا ، يمكنك استعماله في الإستفسار عن كل المشاكل التقنية التي قد تواجهك في نقل الشحنات الخاصة بك ، أو إجراء مقابلات إدارية معهم قصد استفادة شركة من خدماتها

هذا البريد الإلكتروني هو :

  UAECare@Aramex.Com

اقرأ أيضا:
اسبق اكسبرس asbaq express
رقم DHL Express

بعض الأرقام الإضافة الخاصة بالمقيمين في إمارة أبو ظبي مصحوبة بالعناوين

كما قلنا سابقا شركة أرامكس هي شركة ضخمة لها فروع كثيرة في مختلف أنحاء العالم العربي ، و من بين الدول التي تعرف ازدهارا اقتصاديا في هذه الآونة الأخيرة ، سنجدة مدينة أبو ظبي المعروفة بنشاطاتها الإقتصادية و التجارية ، لهذا السبب خصصنا الفقرة الأخيرة من الموضوع لعرض أرقام و عناوين الفروع التابعة لشركة أرامكس الخاصة بمدينة أبو ظبي الإماراتية:

  • أبوظبي مصفح – أبو ظبي منطقة المصفح الصناعية شارع 9 م ، رقم 15 ، بجانب رعاية سيارة صن شاين. أبو ظبي  هاتف المكتب +971025551911
  • طريق المطار القديم منفذ – أبو ظبي طريق المطار. مبنى رقم 855 ، خلف نادي الجزيرة الرياضي ، بجانب العين للتأمين ، مبنى جامبو القديم أبو ظبي  هاتف المكتب + 971600544000
  • ارامكس – أبو ظبي منطقة المصفح الصناعية ، M2 ، القطاع رقم 8 ، مبنى أبو ظبي  هاتف المكتب +971 (2) 5551911
  • ديرة سيتي سنتر – دبي ديرة سيتي سنتر P3 الطابق الأرضي بالقرب من اتصالات ودو خدمة العملاء أسفل قاعة الطعام ، دبي  هاتف المكتب +971 (600) 544000
  • كارفور ماركت تيكوم – دبي ارامكس لوكر – كارفور ماركت تيكوم. الموقع: بناية تو تاورز السكنية ، طريق الخيل الأول ، برشا هايتس (بجوار المتجر الرئيسي بجوار ماكينة الصراف الآلي / أمين الصندوق) دبي  هاتف المكتب +971600544000
  • أرامكس لوكر – أم الرمول – دبي أرامكس لوكر – أم الرمول. المكان: مكتب أرامكس أم رمول ، طريق المطار ، دبي (خارج ، بجانب المدخل الرئيسي) دبي  هاتف المكتب +971600544000

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع، نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال استحسانك  ساعدك في الوصول إلى معلومات متعلقة بأرقام شركة رامكس للشحن السريع.

اقرأ أيضا:
شركة ناقل للشحن
شركة ناقل السعودية
رقم شركة ناقل الموحد

خاتمة:

يمكنك استخدام رقم ارامكس الخاص بالمنطقة التي تقطن فيها من أجل الاستفسار عن شحنتك ارامكس ومعرفة كافة التفاصيل حول الشحنة والخدمات الأخرى التي تقدمها ارامكس للشحن مثل الشحن الخارجي ارامكس، أو ارامكس الدفع عند الاستلام، وكذا خدمة العملاء ارامكس والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة بشركة ارامكس للشحن.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments